أنضم لمتآبعينا بتويتر

آو أنضم لمعجبينا في الفيس بوك

قديم 01-18-2012, 02:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً

روايه :قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكه



الجـ‏ـــــ‏ـ1ـــــــزء الأول"
جالسه بغرفتها وتناظر مع شباك غرفتها تحاول تخفي الحزن والخوف من عيونها عاشت 19 سنه من عمرها بدون عطف وحنان أم وأب بس ماتنسى أخوها اللي عطاها حنان الأم والأب والأخ والصديق بنفس الوقت سكرت الشباك ومسحت دمعتها اللي نزلت غصب من عيونها وماتبي أخوها يشوف دموعها وتضيق خلقه وتشيله همها يكفي انه شايل همه بنفسه جلست على الكرسي واخذت الميك آب وحطت عليها بتخفي أثر الدموع والحزن من وجهها،،
:ليـ‏ــــــونه خلصتي نمشي
ليان بإبتسامه:دقايق بألبس عباتي
عبدالله وهو يرمي نفسه ع السرير:والله أحس عمي عنده شي
ليان:وأنا بعد وخايفه مره
عبدالله:لا انشاء الله خير وقام:يالله مانبي نتأخر
ليان وهي تلبس عباتها:يالله مع اني استحي اذا فيه جمعات بس الله يخلي مشاعل لي تريحني
عبدالله وهو طالع:فرق بينها وبين سلطان
ليان:والله مثل اختي وأكثر بعد
عبدالله:يـ‏ــــــاكثر قرقك خلصينا تأخرنا
ليان:هههههههه الله لايحرمني منك عبودي
عبدالله بنص عين:عبودي اصغر عيالك
طلعوا وركبوا السياره وراحوا لبيت عمهم للقصيم،،
>>ليان عمرها 20 حبوبه وطيبه ومتواضعه ومتوسطة الطول وجميله بمعنى الكلمه امها متوفيه يوم عمرها اربع شهور وأبوها ساكن بالقصيم صح طيب معها بس مشكلته اللي برأسه يسويه وعايشه مع أخوها عبدالله هنا بالرياض وصديقتها مشاعل اللي تعتبرها اختها واكثر بعد وخوافه مره>>عبدالله عمره 25 اخو ليان من أمها وأبوها طوله عادي وجسمه رياضي وبشرته عاديه مو لاأبيض ولا اسمر ووسيم وكل مواصفات الجمال فيه صديقه وتوأم روحه خالد وولد عمه ،،له اخوان وخوات من ابوه بس علاقتهم عاديه لأنهم بعيدين عنه >>



@@@@@@
في مكان ثاني استهبال وضحك ورقص وأنواع الفله جالسات الرباعي،،،>>
{اميره عمرها 19 حبوبه وطيوبه وابد ماتزعل وقلبها طيب تدرس بثالث ثانوي قمه بالجمال وشعرها طويل وحرير ولونه أسود وجسمها خياااال وطولها عادي واكثر ميزه فيها عيونها ،،،
ملاك عمرها 19تدرس بثالث ثانوي طيوبه وفرفوشه وتكتب شعر،،،
البتول عمرها 19 وتدرس بثالث ثانوي طيوبه وحساسه حيل وبسرعه تبكي،،،
شذى عمرها18 طيوبه وحبوبه وعقلها أكبر منها وفيها شوي عصبيه تدرس بثاني ثانوي،،
جود عمرها 19 حبوبه وطيوبه وعسل وفرفوشه والإبتسامه ماتفارقها،، وطبعا كلهن صديقات الروح بالروح واسرارهن عند بعض الإ شذى بنت عم أميره وفيها شوي أختلاط معهن وطبعآ ساكنات بالخبر،،،}
البتول:وأخيـ‏ــــــرآ أجتمعنا
جود:والله الدراسه تعب هذا وحنا أدبي الله يعين العلمي
أميره:شذى كل يوم تأفف وتذمر ياليتني مادخلت علمي ياحظك ياأميره أدبي
ملاك:أقووول خلوا عنا الدراسه وسوالفها أبقولكم البارح رحت للسوق أنا وأختي وشفت شابين قمة الغرور بس يحق لهم عليهم جماااال ماينوصف
أميره:صـ‏ــــــدق اجل يبي لنا يوم نروح السوق
جود:والله مو مثل المزيون اللي عند مدرستنا
ملاك:عـ‏ــــــاد ذاك غير
أميره:أقووول بس وش رأيكن نتعشى لنا يوم بمطعم
جود:ياحسره من بيسمح لك
ملاك:عادي زي كل يوم نقول نجتمع عند وحده ونقول للسواق
أميره:ههههه ومصدقينا
البتول:وأنا اقول لسواقنا ومايقول شي
جود:لا أنا سواقنا مايقدر يسكت كل شي يقوله لنادر
ملاك:عندنا وعندك خير سواقنا مثل سواقكم

:قـ‏ــــــلت السوالف مالقيتن الإ السواويق
البنات بصرخه:هـ‏ـــــــ‏ــــــلا شذاوي وسلمن عليها
شذى:ليه ماقلتن لي انكن مجتمعات
ملاك بمزح:بنقولك بس جيتي قبل ماعندك وقت
أميره:شذى عمي عزيز جاء
شذى:لا بكره وبيجي خالد معه
أميره:وععععع ياكرهي له
ملاك:ولد عمتك نوف
شذى:ايه
جود:أخبارك شذى
شذى:بخيير بس مطفشتني هالدراسه
البتول:ماأحد طقك على أيدك وقال لك ادخلي علمي
ملاك:اووووف فكنا من الدراسه




مسند رأسه على سيت سيارته وينتظر صديقه يجيه"اوووف تأخر هذا مالي خلق بعد انتظر بالحرهذا "
فتح سامي وركب:تأخرت سلطان عليك
سلطان:لا عادي بس اركب
سامي وهو يسكر الباب:وش فيها الأخلاق تجاريه اليوم
سلطان:قـ‏ــــــهر أحبها وماأقدر اخذها الله يأخذ اخوها
سامي:اخطبها مره ثانيه
سلطان:وهذا شكل اللي بيصير
سامي:وألحين وين نروح
سلطان:فيه غيرها الأستراحه
بعد عشر دقايق وصلوا الإستراحه وراحوا للشباب،،>>
{سلطان عمره26 ولد عم عبدالله طويل وجسمه رياضي وبشرته بيضاء وله سكسوكه،،مغرور وعصبي مره واللي برأسه يسويه ويكره خالد وعبدالله كره وطبعا هم اعداءه اللدودين ،، صديقه سامي الروح بالروح ويحب لمى بنت واحد من قرايب امه وخطبها ورده اخوها}




مجتمعين أعمام عبدالله وليان،،>>محمد ابوه،،عبدالرحمن عمه وابو سلطان،،وناصر عمه وابو خالد،،،جالسين بمجلس الرجال ببيت عبدالرحمن
محمد:تأخر عبدالله
عبدالرحمن:الله يخليه لك رجال مو مثل سلطان ابد اللي برأسه يسويه
ناصر:هذا الجيل ألحين عنيد الله يهديهم


مشاعل:اوووف تأخرت ليان
ريم:تجي بس فكينا صدعتينا
>>تعريف بالعوايل،،{عبدالرحمن اخو محمد وناصر الكبير متزوج ساره وله ماجد الكبير وعمره 30 ومتزوج بنت عمه ناصر هدى وسلطان عمره 26 وفيصل عمره 23 ومنى عمرها 28 ومتزوجه ومشاعل 20 وأسماء 17،،،محمد وزوجته موضي تزوجها قبل تموت ام عبدالله بثلاث سنوات وعياله منها عامر وعمره 24 والكبير وريم عمرها22 وعمار وعمره19 ونهال عمرها 15 وغيداء 7سنوات**وعبدالله وليان زي ماقلت لكم عياله،،،
ناصر ومتزوج نوف عمة أميره وشذى وعيالها وليد وعمره 27 ومتزوج وهدى زوجة ماجد وخلود عمرها23 وخالد عمره 25 ومها عمرها 18 وفارس عمره 20 }
ومحمد وعبدالرحمن ساكنين بالقصيم وناصر بالرياض،،،



&&&&&&&&&
خلود:لا عمو تكفى لاتروح
عبدالعزيز:والله مشتاق لأهلي وأميره وشذى كل يوم يقولن لي تعال

:وأميـ‏ــــــره وأميره وش أميره هاذي
عبدالعزيز:يكفي انها بنت أخوي وأحسن وحده بالبنات
خالد:وععع ماأدري وش شايفين فيها
خلود:خـ‏ــــــالد بس احترم
عبدالعزيز:وانت غريبه مارحت مع عبدالله
خالد:معه ليان والإ اروح
خلود:ليه مارحت مع ابوي
خالد:نـ‏ــــــاقص أنا اروح ست ساعات لا ويمشي بشويش والسياره هدوء
عبدالعزيز+خلود:هههههههههههه احسن عشان تخف شياطينك
>>تعريف بالعايله{عبدالعزيز الأخ الصغير لعبدالله ابو اميره عمره 26 واخوانه عبدالله ونايف ,,, واخته نوف زوجة ناصر ،،،عبدالله وعياله وعد الكبيره وعمرها 22 ومتزوجه وليد ولد عمتها نوف،،واميره عمرها 19 وزياد عمره 18 ويزيد6سنوات الصغير،، ونايف وعياله شذى عمرها 18 وتركي عمره20 وجنى عمرها 14 ومهند عمره 5 سنوات}




وصلوا عبدالله وليان القصيم،،،
عبدالله وهو يرفع يديه بتكاسل:تعـ‏ــــــب والجو حار مره
ليان وهي تعدل عباتها:مرره بتدخل معي
عبدالله:لا بروح للرجال أكيد البنات مجتمعات
راح عبدالله للرجال وليان دخلت بيت عمها عبدالرحمن،،
مشاعل وهي تضمها:مشتااااقه لك اخبارك
ليان:وأنا بعد مشتااااقه لك أكثر
مشاعل وهي ماسكه يدها:تعالي ندخل عند البنات
ليان:دقايق بعدل شكلي
مشاعل:قمممر بس تعالي لانتأخر

فيصل نازل من غرفته وبإبتسامه:لااااا القمر عندنا
تغطت ليان وبحياء:اخبار فيصل
فيصل:بخير اخبارك انتي
ليان:بخير
راح فيصل للرجال ومشاعل وليان راحن عند البنات،،،


بعد ساعتين كل الشباب والرجال مجتمعين بالمجلس وسلطان بعد معهم،،،
عبدالرحمن:دام كلكم مجتمعين
الكل سكت وناظر له متحمس على سالفته
ناصر:تفضل يابو ماجد وش عندك
عبدالرحمن:والله ابي اخطب ليان لسلطان يامحمد كان ماعندك مانع
صـ‏ـــــــ‏ــــــدمه على وجه سلطان وعبدالله
محمد:اللي تبيه ياأخوي يصير
قام سلطان وبعصبيه:هذا اللي ناقص عاد اتزوج ليان قلن البنات
عبدالرحمن بفشله:سـ‏ــــــ‏ـــــــ‏ـــــــلطان
قام عبدالله وبقهر:وهذا اللي ناقص تزوج اختي قلوا الرجال وبإستهزاء:تـ‏ــــــزوج اختي واحد مثلك واشر بيده على سلطان
ناصر:تـ‏ــــــعوذوا من الشيطان
عبدالله:بعدين ليان يبيها خالد
سلطان"اوافق وش أنا خسران أضرب عصفورين بحجر عناد لعبدالله واحرم خالد منها":اللـ‏ــــــي تبي يايبه يصير بنت عمي والنعم فيها
عبدالله:مستحيل تزوجها
ابو عبدالله:عبدالله اعتقد أنا ابوك وحاظر
عبدالله:السموحه يبه بس سلطان مستحيل يتزوجها
سلطان بخبث:ليه وش فيني احسن من تجلس بالشقه لوحدها وانت بالدوام
ابو عبدالله:صادق سلطان وهنا احسن بعد
عبدالرحمن:وليان معزتها من معزة بناتي
عبدالله:بس يمكن ترفض
سلطان:مو على كيفها ماعندنا بنات يطلعن عن شورنا
عبدالله:لا والله مافيه شي بالغصب بعدين هذا زواج مو لعب
ابو عبدالله:لاتخاف سلطان وولد عمها اذا ماأسعدها مو ضارها

قام عبدالله وهو مقهور ومعصب وطلع"هذا اللي ناقص ليان تزوج سلطان يخوفها بس بعصبيته بعدين ادري مو حبآ فيها عناد لي ولخالد لا ويعذب اختي بعد"ركب سيارته وطلع جواله ودق على خالد
خالد:ياااااهلااااا وياااامسهلاااا
عبدالله:آآآآه قهههههر
خالد:خوفتني عبود وش صاير
عبدالله:آآآه بس وش اقولك
خالد:عبدالله تكلم
عبدالله:سلطانوه اكرهه
خالد:عبدالله وش فيه قل
عبدالله:عمي خطب له ليان....
قاطعه خالد:ليان اختك وأنا لايكون وافقت
عبدالله:شكل ابوي بيجبرها
خالد بعصبيه:لا والله وهذا اللي ناقص سلطان وليه مايخطب اللي يحبها لا ومالقى الإ ليان وأنا ابيها
عبدالله:والله احسه ناوي على شي
خالد:لاتستغرب عليه شي النذل
عبدالله:على العموم أنا شكلي برجع الليله للرياض
خالد:لا أنا بروح الشرقيه مع عمي عبدالعزيز
عبدالله:تراي مقهور على سلطان يالله مع السلامه
خالد:مع السلامه



البنات مجتمعات وفالتها سوالف وضحك،،
ريم:ليان ليه ماتسكنين هنا
ليان:ودي بس مستحيل اعيش بعيده عن عبدالله
مشاعل:وعبدالله ليه مايسكن هنا
ليان:وعمله والإ نسيتي
أسماء:بنات اسمع صوت عمي محمد

:السـ‏ــــــلام عليكم
الكل قام وسلم على محمد
محمد:ليان تعالي شوي معي
قامت ليان وطلعت مع ابوها وهي مستغربه وبنفس الوقت خايفه،،




بمكان ثاني مجتمعين وليد وزوجته وعد وخلود ومها عند امه،،،
وليد:يمه مابغيتم تروحون للقصيم مع ابوي
ام وليد:لا بنروح الشرقيه لأهلي
وعد بصرخه:صدق عـ‏ــــــمه
وليد وهو يغمز له:لا ياقلبي مستحيل تروحين عني
وعد:بس أسبوع تكفى
وليد وهو يهز رأسه:لاااا لاتحاولين بس
مها:وانت ماتمل من وجهها اربع وعشرين ساعه
وليد وهو يضم وعد:أنا أمل من القمر هذا
استحت وعد ووجهها صار ألوان
خلود:هههه فشلتها ارحمها حرام
مها:عادي زوجته
وليد:صادقه
{طبعآ زواج وليد ووعد له شهرين بس}




عند ابو عبدالله وليان،، ليان انصدمت بعد ماقالها ابوها عن خطوبتها لسلطان،،
قام ابو عبدالله:ترى بقول لعمك موافقه
ليان ودموعها تنزل:لا يبه أنا صغيره ومافكرت بالزواج بعدين كذا مرتاحه
ابو عبدالله:لا وبعدين البنت مالها الإ بيت زوجها وسلطان ولد عمك والنعم فيه
ليان:أنا ماقلت بسلطان شي الله يسعده مع غيري
ابو عبدالله وهو يطلع:تجهزي الزواج بالعطله الصيفيه وطلع،،،
ضمت يديها لوجهها وقعدت تبكي بقووووه

مشاعل:غريبه تأخرت ليان
ريم:وابوي طالع من عندها
أسماء:يمكن فيها شي
قامت مشاعل:تعالن نروح نشوف
قامن ريم وأسماء وراحن يشوفن ليان،،،

:الـ‏ــــــسلامـ‏ــــ وسكتن يوم شافن ليان تبكي
قربت منها مشاعل:ليـ‏ــــــان
رمت ليان نفسها بحضن مشاعل وكملت بكي
ريم:ليـ‏ــــــونه وش فيك
ليان بصياح:ابـ‏ــــــووي بـ‏ـيـ‏ــ زوجني
مشاعل:هههه وكل هالمناحه عشان زواج
ريم:صادقه خلينا نفرح فيك
رفعت ليان رأسها:ماقلتن من الزوج ياحسره
أسماء:صح من
ليان بصياح:سـ‏ــــــ ل طـ‏ــــا ن
البنات بصدمه:سـ‏ــــــلطان
ليان وهي تمسح دموعها:ايه
مشاعل بعدم تصديق:سلطان ولدنا
ليان:وفيه بالعايله غيره اسمه سلطان
أسماء بفرح:عادي فله تصيرين عندنا ياسلام
ليان:بس سلطان عصبي وغير كذا يحب لمى كيف اتزوج واحد يفكر بغيري
مشاعل بتخفف عنها:مصيره ينساها بعدين هي مالكه على صديق اخوها
ريم:صادقه متى
مشاعل:امس
أسماء:فكه منها وبصراخ:يـ‏ــــــاسلام ماني مصدقه ليونه عندنا
ليان"آآه سلطان عاد وعبدالله أخوي وش بيسوي اكره ماعنده سلطان بعدين ليه ابوي يجبرني أنا وليه أنا وعبدالله دايم الضحيه الله يسامحك يابوي"
مشاعل"والله سلطان اخوي واعرفه عصبي واكيد ناوي على شي الله يستر بس"


قام سلطان من عند الرجال وركب سيارته"هههه طيب احر عبدالله بأخته واحرمها من خالدوه بس تحلم بالعيشه اللي عاشتها عند عبدالله"طلع جواله ودق على سامي
سامي:ماأسرع تشتاق مارحت مني الإ لك ساعه
سلطان:لاتأخذ مقلب بنفسك بس بقولك خطبت
سامي:هههه مبرووك....
قاطعه سلطان:ياحسره وش تبارك لي عليه لمى وراحت خلاص
سامي بإستغراب:مين طيب
سلطان:بنت عمي محمد
سامي:لاااا اخت عبدالله
سلطان:ايه شفت وش صار بالدنيا اخر وحده فكرت اتزوجها بس عناد لعبدالله وعشان احرم خالد منها مثل ماانحرمت من لمى
سامي:والله انك خطير بس حرام مالها ذنب البنت
سلطان:اقول لاتفتح معي مواضيع أنا في غناء عنها



عبدالله واقف عند الباب بيدخل عند ليان،،،
ريم:بتدخل عبدالله مافيه احد تفضل
عبدالله:وين ليان
ريم:داخل
دخل عبدالله وطلعت ريم وسكرت الباب،،
ليان يوم شافت عبدالله رمت نفسها بحضنه وبكت
عبدالله بحنان:ليونه ليه الصياح ارفضي وخلاص
ليان بصياح:ابـ‏ـــــ ووي يـ‏ــ قـ‏ـ ول زواجك بالعطله
عبدالله بصدمه:صدق وماتكلمتي
ليان:تكلمت بس انت تعرف ابوي اللي برأسه يسويه
عبدالله بحزن:الله يعين عاد ابوي مستحيل يتفاهم معه



&&&&&&&&&&&&

صحت ليان من النوم وهي تحس بجوع ناظرت بالساعه6 الصباح والكل ببيت عمها نايم وعبدالله رجع للرياض وهي بتجلس وتروح بعد يومين بيوديها عامر،،دخلت الحمام واخذت شاور ينشطها وطلعت صح اقنعنها البنات بسلطان وخففن عليها بس خايفه من المستقبل طلعت من الغرفه وهي لابسه بيجامه وردي وعليها رسومات"بروح المطبخ مافيه احد العيال والكل نايم"دخلت المطبخ،،
ليان:صباح الخير
سيتي:صباه النور مدام
ليان وهي تجلس على الطاوله:ابي بس كوب حليب
سيتي:مايبقا فطور
ليان:لا ماأحب افطر بس اشرب كوب حليب او شاهي
جابت لها سيتي الحليب قامت وفتحت الثلاجه واخذت كندر ورجعت لمكانها،،،


طلع سلطان مستعجل من غرفته بيروح الدوام لابس ثوبه وشماغه بيده"بدخل المطبخ اخذ لي جالكسي جوعان"
دخل المطبخ ووقف فجأه"من هاذي وععع العيون تشبه عيون عبدالله أكيد ليان"

وقفت ليان وطاح الكوب وانكب الحليب على رجلها بس مو حار "ياويلي من هذا ألحين يحسبني طالعه كذا واترزز قدامه فشله وش بيقولون عني ماتستحي بعدين ليه يناظر لي كذا"
دخل سلطان بدون مايكلمها وفتح الثلاجه واخذ جالكسي ولف لها وقرب منها
خافت ليان ورجعت وراء
مسكها سلطان مع وجهها:حلوه بس عيبك الوحيد تشبهين عبدالله
بعدت يده عن وجهها:احترم نفسك واطلع
سلطان:هههه اعتبري هاذي النظره الشرعيه وطلع،،،
ليان"حسبي الله عليك قليل أدب"وناظرت لرجلها"اووف مع انه مو حار بس رجلي قلب لونها أحمر بنادي سيتي تنظف المطبخ"طلعت وقالت لسيتي تنظف المطبخ وراحت للغرفه،،دخلت الغرفه"حتى حليبي ماشربته الله ينغص عليك قليل أدب بس نظراته نظرات حقد وكره"انسدحت على السرير وكملت نومها،،،




الساعه 5 العصر صحت أميره من النوم واخذت شاور ولبست واخذت عباتها وشنطتها ونزلت بتروح لصديقاتها،،
زياد وهو بيصعد الدرج:على وين
أميره بكذب:بروح عند صديقاتي نذاكر
زياد:وي وي باقي ثلاث أسابيع على الأختبارات واللي اعرفه انك ماتراجعين الإ ليلة الأختبار وزين بعد
أميره:كيفي طيب ودي اراجع
زياد وهو يروح لغرفته:المهم الساعه 9 تكونين موجوده ودخل غرفته
أميره بنفسها"ايه انتظرني بس هذا اللي ناقص ابوي مامنعني اطلع يجي بعد هذا"وطلعت جوالها ودقت على شذى
شذى:هلا وينك
أميره:اطلعي بمر عليك
شذى:عند من البنات مجتمعات
أميره:عند البتول
لبست عباتها وطلعت وركبت مع السواق واخذوا شذى وراحن للبتول،،،




البتول جهزت المجلس لهن وبخرته وجالسه تنتظر البنات،،
طلال طالع من غرفته ولمح البتول وراح لها
طلال وهو فاتح عيونه ع الأخير: وش ذا وبعدين لمن و...
قاطعته البتول:بسم الله اعتقد كلها قهوه وحلى
طلال وهو يجلس:طيب ضيفي اخوك
البتول:قـ‏ــــــم بس قم يجن البنات ألحين
طلال:افا تطردين اخوك الكبير
البتول بعصبيه:اقـ‏ــــــول اطلع ودق جوالها وناظرت وبصراخ:طـ‏ـــــــ‏ــــــلال بسرعه اطلع البنات وصلن
قام طلال:بسم الله بطلع لاتاكليني بس وطلع

فتحت البتول الباب للبنات،،
ملاك:ساعه عشان تفتحين
البتول:اولآ سلمي وسلمت عليها
وصلن البنات كلهن ودخلن بالمجلس،،

جود وهي تنزل عباتها:كني أشم ريحة عطر رجال
أميره:هذا اللي همك من كثر ماتفكرين فيهم
ملاك:صادقه حتى أنا أشم
البتول:ارتاحن اكيد ريحة عطر طلال لأنه داخل قبل شوي
أميره:نبي نستأنس ترى مابقى شي ع النقص الأختبارات
ملاك:ياكرهي لهن يهدن الواحد هد
شذى:احمدن ربكن ادبي مو علمي
أميره:رجـ‏ــــــاء فكنا خلاص ليتني مافتحت الموضوع




عبدالله جالس بغرفته ويفكر"ألحين ليه سلطان رفض ويوم تكلمت وافق أكيد بيقهرني او يتحداني بس ليان حساسه ومارايحه تحمل سلطان أنا برأسي ماأتحمله كيف ليان عاد"دق جواله وقطع عليه تفكيره ناظر"سلطان غريبه"
عبدالله:نـ‏ــــــعم
سلطان"وبدون نفس يرد بعد":السلام عليكم
عبدالله"وش يبي ويسلم بعد غريبه":وعليكم السلام
سلطان:علومك ياولد العم والنسيب المستقبلي
عبدالله:بخير دامي ماسمعت صوتك
سلطان:على العموم داق أقولك اني يوم وافقت مو حبآ بأختك لا عشان تعرف اني رجال وغصب عنك
عبدالله:هههههههههه رجال احسبك بنت بس الحمدلله انك ذكرتني
سلطان بعصبيه:تضحك طيب اختك بتصير ضحيه والسبب انت وقفل بوجهه،،
عبدالله"وجععع قفل احسن بس والله اني خايف على ليان بس سهله اقنعها وترفض بس ابوي كيف اقنعه هاذي البلشه"قام وراح للمطبخ واخذ عصير كوكتيل ورجع وجلس بالصاله"اوووف ملل حتى خالد مو فيه"




ليان ومشاعل جالسات بغرفة مشاعل،،
ليان:مشاعل بقولك شي
مشاعل:تفضلي
ليان:أنا استخرت وماارتحت
مشاعل:شوفي أنا بقولك شي وأتمنى ماتزعلين
ليان:قولي عادي
مشاعل:لاتوافقين على سلطان لانه مايناسبك بعدين عصبي وغير كذا انتي تعرفين علاقته مع عبدالله
ليان:بس ابوي جابرني حتى اليوم قالي يوم قلت له
مشاعل:عاد هاذي صعبه عمي الله يهديه اللي برأسه يسويه




عند البنات البتول وصديقاتها فالتها سوالف وضحك واستهبال،،
جود:بنات توقعن الساعه كم
أميره بصرخه:10 ونصف
ملاك:فشله من العصر هنا
البتول:عادي 10ونصف مي 3 ونصف او 4
دق جوال أميره
أميره:زياد أكيد بيجي وردت:هلا
زياد بعصبيه:أحـ‏ــــــسن شي نامي عندهم بعد
أميره:ترى الساعه 10ونصف
زياد:انشاءالله 2 اطلعي بسرعه أنا عند الباب وقولي لشذى تطلع معك
أميره:طيب خمس دقايق واطلع
البتول:لا يكون بتروحين
قامت اميره:ايه زياد عند الباب ويالله شذى
ملاك:تداومن السبت
أميره:اكيد وانتي
ملاك:ايه
طلعن أميره وشذى وبعد عشر دقايق رجعن البنات لبيوتهن،،





ليان اذا قالت لابوها يسمع كلامها او يرفض!؟ وسلطان وش ناوي عليه يتزوجها او لا!؟وعبدالله يسوي شي او لا!!؟








reputation

 
من مواضيع :- Lamis



الـتــوقيـع

عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




البارت الثاني

يوم السبت بالمدرسه الحصه الثالثه معلمة العربي غايبه والبنات فالتها سوالف وضحك وازعاج،،
جود:البتول اسحبي كرسيك وتعالي هنا
ملاك بمزح:لاااا يكفي جود ومتحملتها حاشرتني
اميره وهي تناظر للبتول:واقـ‏ــــــفه اجلسي
ملاك:شكلها صدقت امزح
أميره:ألحين بتنتهي الحصه وحنا ماسولفنا
ملاك وهي تطلع دفتر من شنطتها:بـ‏ــــــنات هاذي الروايه كتبت نصها
البتول:وش روايته
جود:روايتنا ياخبله
البتول:تقصدين جزيرة الأحلام
أميره:وفيه غيرها وناظرت لملاك:وش كتبتي عطيني أكمل

تررررن تررررن ترررن تررررن
الجـ‏ــــــرس يعلن انتهاء الحصه الثالثه وبداية وقت البريك

أميره:يـ‏ــــــوووه ماكملت
ملاك وهي تقوم:اتركيها بعدين بنات يالله ترى الحصه الرابعه عندنا تاريخ
جود بصرخه:لاااا وش رايكن نهرب عن الحصه
أميره+ملاك+البتول:خلاص
طلعن من الفصل وراحن للساحه،،،
شذى:هاي بنات
البنات:هلا شذى
ملاك:وش رايك تهربين معنا الحصه الرابعه
شذى:لاوالله عندنا كيمياء وأحبها
أميره بإستهبال:حبيها ورجعيها
البنات:ههههههههههههههههههههه




سلطان جالس بمكتبه وسرحان"آآآه يالمى خسرتك والسبب اخوك لا وابتزوج هههه ليان صح مزيونه واسمع من خواتي انها طيبه بس عيبها تشبه عبدالله كيف بعيش معها وهي تذكرني بوجه عبدالله لا هذا اللي ناقص بوجهي كل صبح الله يعيني بس"


ليان ماداومت اليوم>>صح نسيت اقول لكم انها تدرس بالمستوى الرابع بجامعه الملك سعود تخصص تقنية حاسب>>
جالسه بالصاله ومعها كوب حليب وسرحانه"الله يهدي ابوي رفض لا وخايفه اذا تكلمت او تناقشت بالموضوع يقدم الزواج بعد"

عبدلله وهو حاط يديه على كتوف ليان:وش فيه الحلو سرحان
انتبهت ليان له:ولاشي وناظرت بالساعه بدري راجع الساعه 10ونصف غريبه
عبدالله وهو يجلس:شفتك ماداومتي وجيت
ليان:كذا مالي خلق
انسدح عبدالله:ترى ابوي كلمني والملكه بعد اسبوعين
ليان بصدمه:بعد اسبوعين اختباراتي
عبدالله:عاد هذا كلام ابوي حاولت ومافيه فايده
غمضت ليان عيونها"الله يهديك يابوي"




انتهى وقت البريك والكل راح لفصله ماعدا أميره وجود وملاك والبتول راحن بالمصلى بدون ماأحد يدري عنهن،،،
البتول:بنات خايفه
ملاك:اقوول بس اسكتي وش خايفه منه
أميره:صادقه ماأحد فاقدنا
البتول:واستاذه شيخه يفوتها شي
جود:بالطقاق اللي يطق راسها

طق طق طق طق باب المصلى يطق
أميره:مين ادخل
دخلت حصه:بنات استاذه شيخه تقول خليهن يجن
ملاك:قولي لها السنه الجايه
أميره:ناقصين بعد ننام ونشبع وهي تعيد وتزيد بالدرس
حصه:ترى بتحط لكن اصفار
جود:تحط كبر رأسها بعد بكيفها
حصه وهي بتطلع:كيفكن وطلعت،،
ملاك:ناقصين حنا بعد
البتول:بنات بنروح
جود:لاااا طنشي بس

فتح باب المصلى وبقوووووه
:وجـ‏ــــــالسات بعد
سكتن البنات وناظرن لها
شيخه بعصبيه:تـ‏ــــــكلمن ولا كأن فيه درس مهم
أميره:طيب كيفنا الدرجات ولنا
شيخه:ولك وجه تكلمين بعد
طيب شهـ‏ــــــر والمشاركه صفففففر وطلعت،،
البنات:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
جود:فكه مافيه مراجعه
ملاك:طيب شهر مالنا مشاركه ليه نحظر
أميره:وانتي الصادقه




العصر الساعه 5 وربع صحى خالد من النوم ونزل عند اهله مجتمعين بالصاله وعندهم قهوه وحلى،،
خالد:السلام عليكم وجلس
الكل:وعليكم السلام
خلود:غريبه ماداومت اليوم
خالد:مالي خلق واستأذنت
مها وهي تعطيه فنجال قهوه:تقهوى
اخذ الفنجال وشرب شوي ونزله"فرصتي اسألهن واقول لعبدالله عبدالله من شهرين 3يسألني وأنا انسى ودام مافيه الإ خلود ومها بسأل"
خالد:اقووول بنات
مها+خلود:تفضل
خالد:من البنت اللي لابسه هيه لايروح فكركن بعيد>>قالها يوم شاف خواته ناظرن فيه مستغربات
مها:ايه كمل بعدين وش تبي فيها
خالد:اووف اسأل طيب
خلود:طيب كمل الوصف
شرب خالد قهوه:لابسه فستان ابيض قصير يوم زواج وليد ومعه وحدها فستانها أحمر
مها:ماأذكر بعدين وين شفتها
خالد بعصبيه:عـ‏ــــــاد هو تحقيق
خلود:آه صح يمكن أميره مافيه غيرها لابس ابيض وقصير الإ هي
خالد بنفسه"وأميره أميره كل شي أميره وعععع"
مها:ويـ‏ــــــن وصلت
خالد:معك متأكده أنها أميره
خلود:ايه وش تبي فيها
خالد:كذا بس اسأل
مها:غريبه مارحت لعبدالله
خالد:بروح بس بتقهوى




ببيت عبدالله مجتمعه العائله الكريمه وعندهم عبدالعزيز>>نسيت اقول لكم ان بيت عبدالله ونايف بجنب بعض ودايم مع بعض>>
عبدالعزيز:أخبارك أميره انتي وشذى مع الدراسه
أميره:ماشي الحال
شذى: أخبارك انت وأخبار بنات عمتي نوف
عبدالعزيز:بخير ويسلمون
زياد:أخبار خالد وعبدالله
شذى+أميره:وعععع ياكرهنا لهم
عبدالعزيز:هههه ودي أعرف ليه ماتطيقون بعض

:الــــــسلام عليكم
قام الكل يسلم على الجد عادل عبدالعزيز وهو يبوس رأسه:اخبارك يبه
زياد وهو يمسك يده:جد تعال هنا
الجد وهو يجلس:الله يخليكم لي
شذى وهي تمد له القهوه:ســــــم
الجد:سم الله عدوك وبعد شوي:أميــــــره تعالي هنا
أميره بدلع:أحم احم وجلست عند جدها:كيفك انشاء الله بصحه وعافيه
الجد وهو يلمها:الحمدلله نشكر ربنا ونحمده
زياد:ودي اعرف ليه جدي يموت باهالثنتين
تركي:لا وبعد ليتهن ينفعن
أميره:غيرانين موتوا حره
شذى:لا عاد ومن زينكم انتم
الجد:كلكم عيالي والله لايحرمني منكم بس أميره غير
زياد بغيره:طيــــــب ليه وش معنى أميره
عبدالعزيز بمزح:يمكن فيها شي جذاب
زياد:ههه ههه مغناطيس عن غفله
دق جوال الجــــــد وسكتوا
الجد:مرحــــــبا
.....:السلام عليكم
الجد:وعليكم السلام
......:اخباركم واخبار الأهل
الجد:بخير الحمدلله
.....:والله ودنا تزورونا هالخميس
الجد:اسمح لي مانقدر مابقى شي على العطله
....:اجل مسموحين ومع السلامه
الجد:مع السلامه
عبدالعزيز:ابو عبدالله
الجد:ايه وناظر لأميره: العطله الأربعاء اللي بعد اسبوعين
أميره:ايه فكه
شذى:بس سخيفين اختبارات
عبدالعزيز:كلها اسبوعين وتجي العطله وترتاحن




محمد جالس بالصاله وعنده عامر وريم وعمار،،
عامر:اممم يبه
محمد:هلا
عامر:......
محمد:وش فيك ليه سكت
عامر:ليه جبرت ليان على سلطان وهي مي موافقه
قام محمد وبعصبيه:عــــــامر هاذي بنتي وأنا ادرى بمصلحتها وسلطان رجال وولد عمها
عامر:بــــــس
قاطعه محمد:لا انت ولا عبدالله يتدخلون ببناتي وطلع،،
عامر:والله ظلم حرام يجبرها
عمار:الله يعينها وابوي الله يهديه الله برأسه يسويه
ريم:لا وبعد مايمديها اختبارات متى تجهز للملكه
عامر:آه ماتدرين سلطان مايبي يسوي ملكه
ريم بشهقه:صــــــدق طيب ليه
عامر:ماأدري عنه
ريم:اللي هاذي البدايه الله يستر وش بيصير بعد الزواج




مشاعل عند سلطان بغرفته وتكلمه ومطنشها،،
مشاعل:سلطان
سلطان:.....
مشاعل وهي تقدم عند السرير:سلــــــطان ممكن تسمعني
سلطان:...... ولف على الجهه الثانيه
مشاعل بعصبيه:ســــــلطان
سلطان:ههههههههههههه هههههه
مشاعل بصراخ:اعــــــتقد ماقلت شي يضحك وبعدين ممكن تأجل ملكتك عشان ليان عندها اختبارات
سلطان ببرود:ومن قالك اني بسوي ملكه
مشاعل بصدمه:نــــــــــــعم وش قلت
جلس سلطان:اللي سمعتي واطلعي وسكري الباب
مشاعل:سلطان حرام عليك ليان بتفرح مثلها مثل غيرها
سلطان وهو ينسدح:وعلى بالك انها....
مشاعل:كمل انها ايش
سلطان وهو يغطي نفسه بالبطانيه:اقول اطلعي وسكري الباب وطفي النور أحسن
مشاعل وهي تجلس على السرير:اذا كنت بتأخذها عناد لعبدالله فمن ألحين لاتملك وتعذب فيها حرام مالها ذنب
سلطان بعصبيه:انــــــتي ماتفهمين خلاص اطلعي
قامت مشاعل:اطلع بس لاتنسى ان ليان مالها ذنب




ليان بالمطبخ وتسوي لعبدالله شاهي وسرحانه"يعني سلطان بيتزوجني عناد ايه أكيد عناد لعبدالله واللي أعرفه انه يحب لمى الله يهدي ابوي ليه يسوي كذا"
عبدالله وهو يحط يديه على ظهرها:وش فيه الحلو سرحان
تجمعت الدموع بعيونها ونزلت غصب وبكت...
عبدالله وهو يحطها بحضنه:ليونه وش فيك ليه تبكين
زادت شهقاتها..
عبدالله وهو يمسح على ضهرها:ليــــــون وش فيك
سكتت ورفعت رأسها:عبود أنا خايفه
عبدالله:هههه كل هالصياح عشانك خايفه وعبودي فديته عندك وباسها
ليان وهي تمسح دموعها:لا ماأقصد خايفه من مستقبلي مع سلطان
عبدالله"وانا بعد":لا لاتخافين مايقدر يسوي شي
قامت ليان:ماادري وصبت الشاهي بكوب ومدت لعبدالله:ســــــم
عبدالله وهي يأخذالشاهي:سم الله عدوك تعالي بالصاله
قام عبدالله وطلع بالصاله وبيجلس ودق جواله
عبدالله:مرحــــــــــــبا ألفين لا مليون لا بليون وأكثر بعد
خالد:ههههه فديتك أخبارك
عبدالله:تمــــــام وشرب شاهي
خالد:عبودي بجيك ألحين
عبدالله:حياك بأي وقت هاه سألت عن اللي قلت لك
خالد:ايه واقولك اذا جيت
عبدالله:انتظرك بسرعه
خالد:See yuo later
عبدالله:See yuo
ليان وهي جايه تمشي:بيجي احد
عبدالله:خالد
ليان:آه اجل بروح لغرفتي
عبدالله:براحتك
بعد عشر دقايق وصل خالد
عبدالله وهو يفتح:ياهلا والله
خالد وهو يسلم:خشمك خشمك
عبدالله:وانتى ماتنسى هالحركه
خالد:لا وهذا سلامي الخاص لك
عبدالله:احم احم
جلس خالد:عبود وشرب شاهي
عبدالله وهو يضربه:ياخي انتظر شوي اجيب لك هذا لي
خالد:ههههه اعجبني شكل الكوب
راح عبدالله للمطبخ
خالد:بتروح القصيم
عبدالله من داخل المطبخ:لااا ..تبي اجيب لك كروسان
خالد:تشــــــاور ايه جب
عبدالله وهو جاي يمشي ومعه الشاهي وكروسان:تفضل وحطهن على الطاوله
خالد:ايه صح من توقع البنت
عبدالله بتنهيده:مــــــن
خالد:السامجه أميره
عبدالله:صــــــدق وأخيرا عرفتها
خالد:وانت من صدقك تفكر فيها
عبدالله:آآه بس
خالد بتنهيده وهو ينزل الكوب:اخبار عريس الغفله
عبدالله:آهـــــ بس ماادري وش اقولك
خالد:ليه وش بيسوي بعد
عبدالله وهو يناظر وراه:قصر صوتك لاتسمعنا ليان


ليان كانت واقفه بتطلع بتروح المطبخ وسمعت عبدالله ووقفت
خالد:مي سامعه بس قل
عبدالله:مايبي يسوي ملكه
خالد:صــــــدق ليه مو على كيفه

غمضت ليان عيونها"آآه بس أكيد سلطان آخذني عناد"
عبدالله:لا ويقول لي بعد اعتبر ليان ضحيه لك
سالن دموع ليان"حرااام عليه أنا وش ذنبي وعبدالله وش سوى له عشان يسوي كذا"وجلست على السرير وبكت بكاء بقوووه وزادت شهقاتها
خالد بخوف:عبدالله عبدالله تسمع صوت بكي
قام عبدالله بخوف:هـــاه ماادري يمكن ليان وراح لها وخالد راح معه بس وقف عند باب الغرفه

ليان حاطه يديها على وجهها وتبكي وتشاهق بقوه
دخل عبدالله بخوف:ليان وقرب منها:فيك شي
زادت شهقاتها
عبدالله وهو يبعد يديها عن وجهها:ليان
طاحت بحضن عبدالله وكملت بكي
عبدالله:خــــــالد
خالد بخوف:هــــــلا
عبدالله:جب ماء بسرعه
ليان بصياح:لا يــــــ د خــ ل
عبدالله:مو داخل بس قولي وش فيك
خالد:عبدالله تعال خذ الماء
بعد ليان عن حضنه وقام:جاي
خالد:وش فيها
عبدالله هز أكتافه:ماأدري وأخذ الماء:اجلس بالمجلس وأجيك
راح خالد للمجلس ورمى نفسه على الكنب"آآآه والله حرام ليان مالها ذنب وغريبه ليه تبكي اكيد سمعتنا بس طيب ياسلطانوه أنا أوريك"

عبدالله وهو يأخذ الماء منها:ليونه وش فيك
ليان مسحت دموعها:ولاشي
عبدالله:كيف ولاشي وأنتي تبكين
ليان:عبدالله الله يخليك اتركني لوحدي
عبدالله وهو يقرب منها:بتركك براحتك بس لاتنسين تقولين لي وش فيك
ليان:يصير خير
عبدالله:بروح لخالد وطلع...

خالد:هاه وش فيها
عبدالله:ماقالت لي بس شكلها سامعتنا
خالد:سلطان حقير ونذل
عبدالله:أنا لازم اوقفه عند حده


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

مرت الأيام سريعه وبدأت الأختبارات واليوم أخر يوم لإختبارات الفصل الدراسي الأول....
ملاك بصرخه:وأخيـــــ‏ــرآ خلاصنا اختبارات مابغينا
جود:فـــــ‏ــكه على راحتنا الليله كل شي بسويه
البتول:ماطلعت أميره
أميره وهي جايه طفشانه:اوووف بنات ماحليت واخذت كتاب التاريخ تناظر لأجوبتها
ملاك:اوووه أميره اتركيه وحذفته منها
أميره:يـــــ‏ــاسلام الليله كلكن توافقن نروح لستار بكس
ملاك:وبعده نروح نتسوق بصحارى
البتول:لا الراشد احسن
ملاك:لا يكون زحمه
أميره:واحنا مانبي ازعاج ناقصين بعد
جود:بنات بنطلع عشان ننام ونشبع نوم
لبسن عبايتهن وطلعن وكل وحده راحت مع سواقها لأهلها....


××××××××××××××××××

عبدالله وخالد البارح جايين بالشرقيه ومستأجرين بفندق...
خالد وهو يجفف شعره طالع من الحمام:عبـــــ‏ــود
عبدالله وهو منسدح:نعـــــ‏ــم
خالد:قـــــ‏ــم صحصح عشان نطلع المغرب نتمشى
عبدالله وهو يجلس:بس شف مانبي الراشد تراي مليت منه
خالد:نروح الكورنيش
عبدالله وهو يقوم:خلاص واخذ منشفته ودخل الحمام...

خالد لبس شورت أسود وتي شرت أبيض ومشط شعره وتعطر وجلس بالصاله ينتظر عبدالله .....بعد عشر دقايق طلع عبدالله ولبس برمودا رصاصي وتي شرت اسود وتعطر وراح لخالد بالصاله...
خالد:تبي عصير برتقال والإ كوكتيل
عبدالله:كوكتيل ...ودق جوال عبدالله وناظر~سلطان~غريبه وش يبي
خالد:اكيد عنده شي كايد
عبدالله:الله يستر بس ورد
عبدالله:نعم
سلطان:ماشاء الله بالشرقيه وتارك اختك بالرياض
عبدالله ببرود:الناس تسلم اول شي ثانيآ ماأنت مسؤول عن اختي
سلطان:هههههههه لاتنسى انها بتصير زوجتي
أخذ خالد الجوال من عبدالله وبعصبيه:أنا عارف انك اخذها عناد بس لاتنسى ان الى الآن ماصار شي
سلطان بإستهزاء:اووووه الحبيب هنا
خالد بصراخ:والله العظيم ان ماسكت واحترمت نفسك تندم وقفل بوجهه وقفل جوال عبدالله كله
خالد:آآآه يرفع الضغط وانسدح....


"""""""""""

سلطان جالس بغرفته"ههههه احسن هذا اللي ابي اقهره "وقام ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض وطلع من غرفته ونزل....
فيصل جالس بالصاله وشافه وناداه:سلطان
لف سلطان:هلا فيصل بغيت شي
فيصل:وين بتروح
سلطان:بروح سامي ينتظرني
فيصل:آهـــــ‏ـ
طلع سلطان وركب مع سامي..
سلطان:مساء الخيرات و سكر الباب
سامي:اهلين ومشى
سلطان:وين نروح
سامي:للشباب مجتمعين
وراحوا للشباب بالاستراحه...


_________________________

الساعه 6 ونصف... آميره وملاك وجود والبتول وشذى طلعن وراحن لصحارى يتسوقن..

خالد وعبدالله بستار بكس ويشربون موكا
عبدالله:خلود
خالد:أصغر عيالك خلود
عبدالله:هههه أميره أي سنه تدرس
خالد:ثالث ثانوي
عبدالله:أدبي وإلا علمي
خالد:أشـ‏ــوفك تهتم لايكون
عبدالله بإرتباك:هـ‏ــاه لايروح فكرك بعيد اسأل بس
خالد بشك:آهـ‏ــ توقعت انك تحبها
عبدالله:لاااا بس كذا
خالد:يععع تصدق اكرهها كره ماصار ولا استوى
عبدالله:والسبب وناظر باللي جايات يمشن
خالد انتبه وناظر لهن.....


ملاك:وجـ‏ــــــــ‏ــع شوفن مبققين عيونهم
جود:عاد ماحسبوا على الله يشوفون بنات
البتول:يـ‏ــــــــ‏ــاقلبي شوفن اللي عليه اسود
ملاك:آآه بس يجننن
شذى تو انتبهت وبصدمه:خـ‏ــــــــ‏ــالد
أميره:وينه
ملاك:لايكون اللي قدامنا
شذى:إلا
أميره بخوف:بنات لاينتبه امشن وطنشن خايفه يقول لعمي عزيز
وكملن طريق وجلسن على طاوله وطلبن لهن....

خالد بشك:عبود والله احس مو غريبات
عبدالله:وأنا بعد ونادى:خـ‏ـــالد
ناظر خالد:اميـ‏ــــــــ‏ــره معهن صح
عبدالله:اللي طاح لثامها

أميره وهي تعدل لثامها:فشله شكلهم انتبهوا
ملاك:واذا طنشي

قام خالد:انا اروح واخليهن يرجعن البيت هذا اللي ناقص
عبدالله:خالد
طنشه خالد وراح لطاولة البنات

شذى بخوف:خالد جاء
لفت اميره: وينه
وصل خالد للبنات
خالد:أميـ‏ــــــــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــره

~~~~~~~~~،،،،،،،،،،~~~~~~


مها وخلود ووعد بحديقة بيت ابو وليد"ناصر" ويسولفن ويضحكن وعندهن ليان......
خلود:ليونـ‏ــــــــ‏ــه جهزتي للملكه
تغير وجه ليان بس:لا إلى الآن ماحددوا الملكه
خلود:أممممم
وعد:بنات بندخل
خلود:ياللا
ودخلن.


..........~~~~~~~~............

خالد:اميـ‏ــــــــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــره
طاح قلب اميره من صوته والخوف وارتجفت رجولها وناظرت بشذى يعني انقذيني تكلمي
شذى:خيـ‏ــــــــ‏ــر
جود ضربتها بكوعها يعني اسكتي
خالد:بعد حتى انتي يالبزر معهن
شذى بعصبيه:البـ‏ــــــــ‏ــزر ماغيرك ووقفت
خالد بإستهزاء:هههه أحلى قويه بعد
أميره قامت:انت وش تبي ألحين
خالد بخبث وهو يناظر بعيونها:ابيـ‏ــــــــ‏ــك هههه ياحلوهـ‏ــ
ماحس الا بكـ‏ــــــــ‏ــف على خده انصـ‏ــــــــ‏ــدم وحط يده على خده
البنات إلا شذى مااااتن من الخوف
خالد وعيونه بعيون شذى:تمدين يدك علي
شذى:أمدهـ‏ــــــــ‏ــا واكسسسررر راااسك
جا عبدالله على صوت الصراخ
عبدالله وهو يسحب خالد:تعال مانبي مشاكل
راح خالد قبل يروح جته ضربـ‏ــــــــ‏ــه من أميره بالشنطه على ظهره
لف عليها وبحقد:أنتي يالحقيره
سحبه عبدالله وطلعوا وراحوا للكورنيش،،،

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:قووويه ياشذى
شذى:قهرني على كيفه يجي ويتحكم فينا
أميره:لا ونضراته اول مادخلنا
البتول:وق‏ــــــــ‏ــح
جود:أكره‏ــــــــ‏ــه الله يعينكم عليه
شذى:لا هانت ألحين المشكله بالإجازه كلها عندنا لو علي طردته
ملاك:مااستبعدها عليك إذا أنتي ضربتيه أكيد بتطردينه
البنات:هههههههههههههههههه
أميره:بنات نروح الكورنيش
البنات:لا بكره بنرجع البيت تعبنا من العصر ندور بالسوق
البتول:ومانوصل البيت الإ الساعه 1
ملاك:وش رايكن نطلع نتمشى البنات قامن وراحن يتمشن،،،

~~~~~~~@@@@@~~~~~
خالد بقهر:طيب ياأميره تشوف
عبدالله:الحين من اللي ضربتك بالشنطه وتذكر شكله ومات من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
خالد بعصبيه:وش يضحححكك هاه
عبدالله:هههههههه اميره صح
خالد وهو يقلد صوت عبدالله:هههههههه اميره صح ياسخفك تضحك تشوف اميره اذا ماندمت ماأكون خالد ولد ناصر


@@~~~~~@@@~~~@@~
على الساعه 2 ونصف رجعن البنات والكل من التعب حطت راسها ونامت،،،
أميره بنوم:ملوكه وصلتي
ملاك وهي تثاوب:ايه بنام
اميره:باي
ملاك:باي



@@@@@@@

ثالث أيام الإجازه مجتمعين كل العايله ببيت عبدالله،،،
أميره:يووووه الإجازه قصيره مره
شذى:نذليييين بس اسبوع
مها:تجي العطله الصيفيه ونفلها خلود:بنات وش رأيكن اقول لخالي عزيز نطلع البحر
شذى:نطلع بس بشرط عمي لوحده مايروح معه احد
خلود:أنا بقول لعبدالله>>>عبدالله اخو خلود من الرضاعه
شذى:لااااا اذا راح اكيد بيروح خالد
أميره:وأنا مستحيل اروح اذا راح
خلود:اجل خلاص مانبي نطلع نجلس هنا احسن


~~~~~~@@@@~~~~~
خالد:ههههههه الله يقطع شكلك كل هذا عشاني قلت كذا
زياد:ايـــ‏ــــه ولاتنسى عاد
تركي:وش رايكم نطلع بكره لمزرعة جدي
خالد:حلوه الفكره
فارس:لا فكنا نطلع لوحدنا احسن
زياد:والمزرعه تجيب الإكتئاب
عبدالله:انا بروح بكره للقصيم
خالد:نـــ‏ــــذل وليه ماقلت لي اروح
فارس:لانه عارف انك لزقـــ‏ـه
الشباب:هههههههههههههههههههه

~~~~@@~~~@@@~~~

ليان ومشاعل جالسات بحديقة بيتهم عند المسبح،،،
ليان بحزن:مشاعل انا خايفه
مشاعل بهدوء:من ايـــ‏ــــش
ليان:من سلطان احسه بيأخذني عناد

:اكيـــ‏ــــد اخذك عناد اجل حب فيك>>قالها سلطان وهو مار
انصدمت ليان وحست بطعنه بصدرها وتجمعت الدموع بعيونها،،،
مشاعل بعصبيه:ســـ‏ــــلطان احترم نفسك
سلطان ببرود:صح نسيت اقول بكره بملك
قامت ليان:اكـــ‏ـــــــ‏ــــرهك
سلطان:هههههههههه وهذا اللي قدرتي عليه
ليان بعصبيه:انـــ‏ــــت انسان ماعندك احساس حقيـــ‏ــــر وواطي
قرب منها سلطان و......

~~~~@@~~~@@~~~

ملاك منسدحه بغرفتها وطفشانه"ألحين ليه ماأكلم أميره واسلي وقتي"اخذت الجوال ودقت وبعد ثلاث رنات ردت اميره:مرحـــ‏ــــبا مليون ولا يسدن وان زادن لاباس
ملاك:هههه ماأدري وش اقولك عاد
أميره وهي تطلع من عند البنات:اللي تبين انا لوحدي ألحين
ملاك:اخبارك واخبار العطله معاك صراحه انا طفشانه
اميره:حلوه بس الزفت خالد لو ماجاء احسن
ملاك:ههههههههههه ماانسى ذاك اليوم
أميره:احس اني سويت انجاز ضربته ولفت وطـــ‏ــــاح الجوال منها من الخوف والرجفه من اللي شافت...

~~~@@@~~~@@@~~~
عامر وفيصل جالسين بالمجلس....
عامر:فيصل صدق سلطان بيملك بكره
فيصل:ايه
عامر:حرام ليه مايسوي ملكه وليان مالها ذنب
فيصل:عارف ومن حقها تفرح مثل غيرها وقطـــ‏ــــع عليهم صوت صراخ وصياح...
قاموا من الخوف وطلعوا للحديقه...


قرب سلطان من ليان وكف على خدها من قوته طاحت على الأرض ومســـ‏ــــكها مع شعرها
ليان بصياح:فـــ‏ــــ كـــ‏ـ ني آآآي يـــ‏ــــاواطي
سلطان سحبها مع شعرها وهي تصارخ:الـــ‏ــــواطيه انتي
مشاعل واقفه منصدمه وترتجف لاحول لها ولا قوه..

:مـــ‏ــــن سمح لك تمد يدك عليها اتركها
ليان بصراخ:آآي فـــ‏ــــكني
عامر بعصبيه:مـــ‏ــــاتسمع انت
فيصل قرب من سلطان وسحبه:اتركـــ‏ـــــــ‏ــــها
تركها سلطان بعصبيه:عشان ثاني مره تحترمين ماتقولين كلام ماانتي قده وطلع من البيت معصب..
عامر راح لليان:ليـــ‏ــــان
ارتمت ليان بحضنه وبكـــ‏ــــت بقوووه
فيصل ماحب يحرجها رجع للمجلس وهو منقهر من حركات سلطان...
ليان بصياح:ابـــ‏ــــي عبدالله قله يجي
عامر بحنان:ليونه قومي غسلي وقولي لي السالفه
ليان:اكـــ‏ــــرهه مااطيقه الله يسامح ابوي بس
عامر وهو يشيلها وبمزح:يوووه دبه
ليان بفشله:نـــ‏ــــزلني
عامر وهو يمشي فيها:اغوووه دادا ههههه
ليان:هههه عامر تكفى نزلني خايفه اطيح
نزلها عامر ودخلوا البيت...


~~~~@@@~~~~@@@~~
لفـــ‏ــــت وطـــ‏ــــاح الجوال منها الخوف والإرتباك من اللي شافت...
خالد واقف عند الباب ويناظر فيها ويبتسم ابتسامه ماعرفت معناها..
ملاك:الووو
انتبهت للجوال واخذته وهي ترتجف..

خالد:والله طالعه قمر وراح...
ملاك بصراخ:أميـــ‏ـــــــ‏ــــره
اميره:هـــ‏ــــلا اكلمك بعدين باي
ملاك:باي
أميره"حقير وقليل ادب تخوف نظراته"وطلعت مع باب الصاله الخلفي"بأخذ نفس اربكني لايكون سمعني بعد"


طلع عبدالله بيروح يكلم اخوه عامر ووقف مبهور من اللي شاف"آآهـــ‏ اكيد أميره ماغيرها"
أميره لفت بتطلع وانصـــ‏ـــدمت ووقفت تناظر فيه...
عبدالله انتبه لنفسه وابتسم ولف ودخل..
أميره"اووووه كل شوي طالع واحد بوجهي لا وعاد من اكره شخصين عندي"ودخلت البيت...

~~~@@@~~~@@@~~~
سلطان بعد ماطلع من البيت معصب ركب سيارته وهو يحس بصداع وألم ببطنه فتح درج سيارته واخذ علاج واكل وشرب وراه ماء"آآهـــ‏ قسيت عليها بالضرب بس غصب قهرتني"
دق جواله وقطع عليه ناظر "ابووي غريبه وش يبي"
سلطان:هلا
ابو ماجد:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
ابو ماجد:وينك وصحيح اللي سمعت
سلطان"لايكون احد قايله اني ضارب ليان":بغيت شي
ابو ماجد بعصبيه:اســـ‏ــــألك أنا
سلطان:عن ايـــ‏ــــش
ابو ماجد:عن انك بتملك بكره بدون ملكه وعشاء
سلطان:ايه ماله داعي
ابو ماجد بعصبيه:وهـــ‏ــــو على كيفك نسيت انت من تبي تزوج ليان وليان اغلى وحده عندي ومثلها مثل غيرها
سلطان ببرود:بس انا ماابي اسوي ملكه والإ ترى بفسخ الخطبه
ابو ماجد بعصبيه:يـــ‏ــــكون احسن ويتزوجها فيصل احسن منك ومن وجهك يالـــ‏ــــفاشل
وقفل بوجهه
انقهر سلطان وعصب"لا والله هذا اللي ناقص بيخربون مخططاتي ويتزوجها خالد وانا اخذها عناد له اسوي ملكه بس عشان ابوي" ودق على ابوه

ابو ماجد:نـــ‏ــــعم
سلطان:خلاص يبه اسوي ملكه بس قل لعمي يقول لليان
ابو ماجد:خلاص واياني واياك تزعلها
سلطان:انشاء الله تبي شي ثاني
ابو ماجد:سلامتك
سلطان:مع السلامه
ابو ماجد:مع السلامه


~~~@@@~~~~@@@~~~
قالت ليان لعامر كل شي وهي تبكي...
عامر:لاتشيلين هم انا اوقفه عند حده
ليان:بس انا خايفه على عبدالله
عامر:لاتخافين عبدالله يقدر يتصرف

:السلام عليكم
قاموا ليان وعامر وسلموا على عمهم ابو ماجد
ابو ماجد:اخبارك ليان
ليان:بخير الحمدلله
ابو ماجد:متى تبين الملكه
ليان حست بخوف ورجفه وعلى طرف لسانه بتقول ماابي سلطان بس خايفه من ابوها ونزلت رأسها وسكتت
ابو ماجد:ليان اسألك
عامر بمزح:من قدك يشاورك
ليان"ياليت شاورني بالموافقه كان ارتحت":.........
ابو ماجد قرب منها وحط يده على كتفها:عادي لاتستحين قولي لي تبين سلطان
ليان بتردد:عـــ‏ ــم أنــ ا ماابي سلطان بس ابوي جبرني
ابو ماجد بإبتسامه:ولا يهمك ماتبين سلطان انا اوقف معك
ليان بفرح:صـــ‏ــــدق
ابو ماجد وهو يقرصها مع خدها:وليونه احد يكذب عليها والإ يجبرها على شي ماتبيه


*************

جود والبتول عند ملاك"
ملاك:قبل شوي كلمت أميره وسمعت صوت رجال مو غريب
جود:أكيييد خالد
ملاك:مدري بس أول ماسمعته قفلت
البتول:بصراحه شذى قويه مدري من وين جتها القوه وضربته
جود:هههههههههه إذا تذكرت شكل خالد يوم تضربه أميره أضحك غصب
ملاك:هههههههههه بس أحس خالد مابيسكت لهن
جود:مايقدر يسوي شي
البتول:لا والله من تشوفين عيونه يدل على أنه نذل وحقووود بقوه
ملاك:وبعد يحب الانتقام
جود:لا عندهن عبدالعزيز مايقدر
ملاك:وش بيسوي مايدري عن اللي صار ولا راح يدري
البتول:وش رايكن ندق عليهن عشان تكتمل الجلسه
ملاك:مااتوقع عمتهن نوف جايه
جود:بنجرب حظنا



********
بيت العبدالله"
شذى:أميره أميـــ‏ـره >بصراخ< أميـــ‏ــــره أكلمك
أميره:هاا
شذى:ساعه أناديك
أميره:سوري ماانتبهت بغيتي شي
شذى:وش فيه وجهك متغير من بعد المكالمه
أميره:مافيني شي
شذى:تلعبين علي
خلود:غصب يصير فيها شي
شذى:شوفــ....<قطع عليها صوت جوال أميره>
"جـــ‏ــــود"
أخذت الجوال شذى قبل أميره وراحت تركض
أميره بصوت عالي:شـــ‏ــــذى ياويلك تردين>>وراحت تركض وراها<<
طررررراااخ
أميره:أعمى ماتشوف
عبدالله:والله العميا أنتي ماتنتبهين للطريق
أميره:أقول هناااااا >ودفته وكملت طريقها<


أما عند شذى
شذى:وأنت شدخلك مسؤول عنا بعد بتمنعنا
خالد:أمنعك ورجلك فوق راسك وطلعه من البيت اليوم مافيه
شذى:غصبن عنك نطلع
خالد وهو يقرب خطوتين:مافيه شي بالغصب وكلمتي وحده ماتصير اثنين
شذى وهي تقلد صوته:كلمتي وحده ماتصير اثنين...ومن أنت عشان تمنعنا
خالد بابتسامه خبيثه:أنـــ‏ــــا

.......:خـــ‏ــــااالد


سلطان يحدد الملكه ويسوي ملكه او يطنش!!؟ وليان وش بيصير لها!!؟خالد وش ناوي عليه وعبدالله وش سبب سؤاله عن أميره!!؟ومن اللي نادى خالد ........











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




البارت الثالث
سلطان عند سامي وقال له عن كل اللي صار
سامي:يعني بتسوي ملكه
سلطان:عشان أبوي مو لسواد عيونها
سامي:بس أنت غلطت ليش تمد يدك عليها
سلطان:رفعت ضغطتي
سامي:لا تحمد ربك عبدالله مو موجود
سلطان:وإذا صار موجود وش بيسوي



"*"*"*"*"*"*"*"


......:خالد وش تسوي هنا
خالد بارتباك:مااسوي شي
خلود:لااا ألعب على غيري
>أخذت شذى الفرصه وراحت طيرااان لبيتهم<
خلود:وش تسوي عند شذى
خالد:ماأسوي شي
خلود:أجل ليـ...
قاطعها خالد بعصبيه:خلووود لا تدخلين بأشياء ماتخصك ولا تفتحين الموضوع مره ثانيه >وبصراخ< فاااهمه
خلود بخوف:فاهمه فاهمه
وراحت عنه


دخلت شذى بيتهم وأخذت نفس طويل"حسبي الله عليه خوفني بس الحمدالله خلود جت بوقتها"
دقت جود على جوال أميره وهو مع شذى
جود:شذى بتجن وإلا لا خساره إذا ماجيتن
شذى:وعليكم السلام الناس تسلم أول
جود:آسفه السلام عليكم
شذى:طبعآ لا ماراح نجي
جود:خساااره ليش طيب
شذى:أنا عن نفسي اليوم ماراح أجي لأن نفسيتي زفت من بعد اللي صار
جود:ليش وش صار
شذى:مايصلح بالجوال بكره نروح للبحر وأقولكن اللي صار
جود:وين أميره
شذى:ببيتهم وجوالها معي
جود:تقدرين تودين الجوال لأميره
شذى:لا بصراحه خايفه يطلع بوجهي خالد
جود:أوف كل هذا خوف وأنتي ضاربته
شذى:لا لا ماني خايفه خلاص خمس دقايق والجوال عند أميره
جود:هههههه أيه خليك دايم كذا
يالله باي
شذى:باي.
طلعت شذى متجهه لبيت عمها..


......:أميره ببيت جدي
شذى:يوووه مو وقتها متى راحت
يزيد:قبل شوي مع البنات
شذى:مشكور زيزو "مو وقتك ياأميره أكيد بقابل خالد أوووف"
(ملاحظه:نوف لها قسم ببيت أبوها هي وزوجها وعيالها إذا جت بالإجازه)

دخلت شذى البيت ومن حسن حظها مالقت لا خالد ولا عبدالله
تنهدت براحه وماأكتملت الراحه لأن
خالد:وأنا أقول وش فيه النور زايد
شذى بعصبيه مالها حد:وأنت شعندك مااروح لمكان إلا وراي شكله ماكفاك الكف اللي جاك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شذى بنفس العصبيه:أعتقد ماقلت شي يضحك
خالد:ههههههههه أعصابك ياحلوووه
أنقهرت شذى:اللهم سكنهم في مساكنهم وراحت داخل للبنات
خالد بصوت عالي:وأنتي معنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطلع.

~~~***~~~****~~~

ابو ماجد بعد ماطلع من ليان دق على سلطان...
سلطان بصراخ:ســـ‏ــــــــامي لا،،،وقطع عليهم صوت جوال سلطان
سامي:هههه احمد ربك فزع لك جوالك
سلطان:ابوي اكيد بيقول شي بعد
سامي:رد قبل ينقطع الأتصال
رد سلطان:هـــ‏ــــــــلا يبه
ابو ماجد:شف سلطان زواج من ليان مافيه
سلطان:ليـــ‏ــــــــه
ابو ماجد:لان عمك جابرها وهي مي موافقه
سلطان"انا اخذها اخذها":طيب ليه تو ماتقول انا ماني لعبه
ابو ماجد:انا قلت لك وافهم ومع السلامه وقفل قبل يسمع رده
سلطان بعصبيه:غـــ‏ــــــــصب اتزوجها عشان ماتزوج خالد
سامي بإستغراب:وش السالفه
سلطان:ليان قايله لابوي ماتبي تزوج بس انا اقول لعمي
سامي:لا سلطان هذا زواج مو لعب
سلطان:انا خسرت لمى وماابي خالد يكسب ليان
سامي:لا ياسلطان هاذي أنانيه
سلطان:سامي رجاء اسكت اللي برأسي اسويه
سامي:بس وش تستفيد
آآآي آآآه ومسك بطنه وجلس
قرب سامي منه بخوف:سلطان وش فيك
سلطان:مافيني شي بس انت عارف اللي فيني
سامي:قلت لأهلك
سلطان:لا وماابي احد يعرف غيرك>>تعرفون اللي فيه بالاحداث الجايه
سامي:الحمدلله على كل حال اهم شي لاتنسى علاجك
سلطان:انشاء الله وقام: بروح لعمي
سامي"والله اني خايف عليك ياسلطان"،،،




أميره وخلود ومها جالسات بالصاله،،،
دخلت شذى وهي تعبانه من الركض:آآي تعبت
أميره:وش فيك تركضين
شذى:جايبه جوالك جود تبي تكلمك
أميره قامت:بروح لبيتنا وتجنا بنات
مها:مدري تعبانه ودي أنام
أميره:براحتكن بس البيت مفتوح لكن بأي وقت
شذى:بروح معك
راحن شذى وأميره للبيت،،،


~~~***~~~***~~~***~~~
ليان عند مشاعل وطايره من الفرحه،،،
مشاعل:ارتحتي ألحين قايله لك اذا قلتي لأبوي مايردك
ليان:الحمدلله بس خايفه ابوي يزعل
مشاعل:لا....>>وقطع عليه صوت جوال ليان
ليان بإبتسامه:عبود
مشاعل:بالشرقيه هو
ليان:ايه وردت على عبدالله
عبدالله:مساء الورد لأحلى ليونه
ليان:ههه مساء الكادي لأحلى من سمعت صوته
عبدالله:اخبارك
ليان:بخيـــ‏ـــيييـــــر ومره فرحانه
عبدالله:الله يديم الفرحه والسبب
ليان:قلت لعمي ماابي سلطان ووافق
عبدالله بفرح:صـــ‏ــــــــدق
ليان:ايه بس خايفه ابوي يزعل
عبدالله:لا معليك من احد
ليان:طيب بتجي
عبدالله:ايه ألحين بمشي
ليان:انتبه للطريق ومعك احد
عبدالله:ايه خلودي
ليان:طيب مااطول عليك باي
عبدالله:باي

خالد جاي يمشي...
عبدالله بصراخ:خـــ‏ــــلود ابشرك
خالد جاء يركض:بأيـــ‏ــــش
عبدالله:ليان قالت لعمي ماتبي سلطانوه
خالد بصراخ:صـــ‏ــــــــدق وضم عبدالله:امـــ‏ــــــــوت أنا فيك خشمك خشمك
عبدالله:هههههههههههه ذبحتني خلاص
خالد بصراخ:عـــ‏ــــــــبود يالله بنروح عشان اخطبها من ابوك
عبدالله بتنهيده:آهـــ‏ـــ احس ابوي بيسوي شي
خالد:لاتخوفني بس يالله بنروح تأخرنا
طلعوا عبدالله وخالد وركبوا سيارة عبدالله وراحوا للقصيم،،،


~~~***~~~***~~~***~~~

محمد جالس بالمجلس ومعه جريده يقرأها ،،،
دخل سلطان:السلام عليكم
رفع راسه:وعليكم السلام
سلطان وهو يبوس رأسه عمه:اخبارك عمي
محمد:بخير الحمدلله
جلس سلطان:عمي والله انا جيتك بخصوص ليان
محمد:تفضل
سلطان يسوي نفسه حزين:والله ياعم مدري وش اقول
محمد بإستغراب:خير صاير شي
سلطان:قالت لأبوي انك جابرها وابوي رفض اني املك
محمد بعصبيه:صـــ‏ــــــــدق
سلطان بفرح:ايه ياعم وانا ماابي غيرها
قام محمد:لك اللي تبي والملكه بكره
قام سلطان وباس رأس عمه:مـــ‏ــــــــاتقصر ياعم
محمد:بروح واقول لها
سلطان بنفسه"ايه ألحين اتحدى احد يسوي شي"


~~~***~~~***~~~***~~~

بالسياره"
عبدالله:خايف أبوي يزعل
خالد:عبود لاتخوفني
عبدالله:لهالدرجه تحبها
خالد:لا مو حب بس أنا من زمان أتمناها تصير زوجتي
عبدالله:والسبب
خالد:ليان طيبه وهاديه وبصراحه أنا مااحب المرجوجه واللي بس تستهبل وتستقوي
عبدالله:هههههههههههههههه من قصدك
خالد:مثل شذى
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
خالد:ليش تضحك
عبدالله:هههههههههههههههه
خالد:عبووود
عبدالله:ههههه خلاص بسهههههههه بسكت ههه
خالد:ليش تضحك
عبدالله:لهالدرجه تخوفك
خالد:ماقصدي تخوفني بس البنت تكون نعومه وهاديه ولسانه قصير مو مثل شذى لسانها محد يسلم منه
عبدالله:حرام عليك أحسها طيبه
خالد:طيبه بس عصبيه وماتسكت عن حقها أحسها تكرهني
عبدالله:فيه أحد يكره خلوود
خالد:أيه أميره وشذى


~~~~***~~~~***~~~~***

بيت العبدالله"
أميره:أوف كل هذا صار لك
شذى:وأكثر تصدقين طاح قلبي ببطني بس الحمدلله خلود جت
أميره:فكه راحوا للقصيم
شذى:عساهم للحادث
أميره بشهقه:لا حرام عليك
شذى:أحسن عشان نفتك من شرهم
أميره:ترضينها على زياد وتركي
شذى:طبعآ لا
أميره:استغفرالله العظيم عن كل ذنب عظيم
شذى:استغفرالله العظيم عن كل ذنب عظيم
أميره:أيه خليك كذا دوم
شذى:بتروحين للبنات
أميره:لا بس بكره بنروح للبحر


"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*

ليان ومشاعل جالسات بالحديقه
ليان:أحس اني بطير من الفرحه
مشاعل:الله يديمها
ليان:آمييييين
دق جوال ليان
ليان:أبوي الله يستر
مشاعل:ردي
ليان:هلا
محمد:ليان تعالي للبيت بسرعه
ليان:طيب ربع ساعه وأنا عندك
محمد:لأ ألحين تجين معك دقيقتين
ليان:طيب وسكرت
مشاعل:شعنده
ليان:مدري بس شكله عارف

***
دخلت ليان البيت
محمد:صدق اللي سمعت
ليان:....
محمد:مو أنتي ياليان تكسرين كلمتي وانا حبيت أقولك ملكتك بكره
ليان بصدمه:بس
محمد:أنا قلت لك عشان تستعدين نفسيآ وأنا رايح لأخوي وبقوله أنك موافقه
ليان:أنا قلت مو موافقه
محمد:بعصبيه:ماتوقعتك تفشليني عند أخواني ياليان اللي مثلك شورها من شور أبوها وأنا أبي مصلحتك بس أنتي ماتعرفين مصلحتك وقولي لعمك أنك موافقه
ليان ودموعها على خدها:بس سلطان مايبيني
محمد:الولد شاريك وقبل شوي هو عندي وقايل لي أنه يبيك وطلع،،،
رمت نفسها ليان على الكنب وانفجرت صياح.


%%%%%%%%%%%%%

محمد قال لعبدالرحمن أن ليان وافقت بس عبدالرحمن قال بيسمع قرارها بنفسه
محمد:خلاص تروح لها بعد صلاة العشاء
عبدالرحمن:أنشاء الله
طلع محمد وراح لليان.

%%%
محمد:ليان عمك بيجي بعد الصلاه وقولي له أنك موافقه وإذا ماوافقتي لا أنتي بنتي ولا أعرفك وطلع.
أنصـــــــــــــــدمـــــــــــــــت ليان ماتوقعت أبوها قاسي لهالدرجه.

%%%%%%%%%%%%%

خالد:كم باقي ونوصل
عبدالله:تقريبآ 3ساعات
خالد:توقع عمي يرضى
عبدالله:تفاءل لاتخاف أنشاءالله يرضى



~~~~***~~~~***~~~~***


بيت محمد"
دخل عبدالرحمن بيت أخوه ونادى ليان بعد ربع ساعه جت ليان
ليان بعد ماسلمت وجلست:بغيت شي عمي
عبدالرحمن:أنتي موافقه على سلطان
ليان بحزن:أيه
عبدالرحمن:أكيد
هزت ليان راسها بمعنى أيه
عبدالرحمن:وش اللي غير رأيك
ليان:فكرت أن ولد عمي ماراح يأذيني وبيحافظ علي
عبدالرحمن برضا:الله يوفقك يابنتي وباس راسها وطلع.



****************


بيت الجد عادل"
عبدالعزيز وزياد وتركي وفارس
جالسين عند الجد ويسولفون
زياد:وش رايكم بكره نروح للبحر
الجد:أنا ماني رايح بتروحون أنتم كيفكم
زياد:لا البنات يقولن بنطلع كلنا
الجد:إذا البنات بيروحن أنا بروح
تركي بمزح:أنا مدري وش عاجبك بالبنات كل ماصار شي قلت البنات
الجد:تغار ياتركي
تركي:ههه لا مااغار بس أنت تحبهن أكثر منا

.......:والله مايحلي البيت إلا وجودكم يالعيال
تركي:هلا وغلا بالغاليه تو مانور المكان
دخلت الجده مريم
الجده:منور بوجودك
عبدالعزيز:يمه بوجود من تركي وإلا أبوي
الكل إلا الجده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الجده:صدق ماتستحي رجال وش كبرك تقول هالكلام
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه حركات أمي تستحي هههههههههههههههه
فارس:أقول ياخالي العزيز متى تفرحنا وتزوج
عبدالعزيز:فارس أسكت
زياد:لا ليش يسكت صادق متى تزوج اللي بعمرك عندهم عيال
عبدالعزيز:أشوفكم قلبتوا علي
تركي:عشان تعود وماتقول هالكلام عند جدتي
الجد:هم صادقين ودي أشوف عيالك قبل أموت
عبدالعزيز:بعد عمر طويل أنشاءالله تشوف عيالي وعيال عيالي
زياد بكذب:أميره تمدح لي بنت تقول تناسب عمي بالمره
عبدالعزيز:زياد نقطنا بسكوتك
تركي يكمل الكذبه:اللي شافتها شذى بزواج وعد >>وغمز لزياد عشان يفهمه<<
زياد:أيييه أسمها أتوقع فرحه
تركي:لا لا أسمها طرفه
الجده:أيييه طرفه بنت جارتي أم صالح
(الجده فهمت غلط وإلا هم بس كذا جا على بالهم الأسم)
عبدالعزيز:بسم الله علي مااتزوج إلا أخت صالح وأنت يازياد وتركي تشوفون
تركي:والله مو أنا شذى اللي مختارتها

.......:سمعت أسمي بس مدري خير أو شر،،،السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

(ملاحظه:البنات مايتغطن عن تركي وزياد وفارس عندهن أنهم صغار بس وليد وخالد يتغطن عنهم)
الجد:هلا بالغاليه تعالي هنا >وأشرلها على مكان بينه وبين عبدالعزيز<
شذى:عزيز لو سمحت افتح لي مكان
عزيز:لأ
شذى:ليش
عزيز:ليش تقولين طرفه تناسب عبدالعزيز أخطبوها له
شذى بشهقه:أنا
عزيز:أيه أنتي
شذى:كذاب
تركي:لاتقولين لعمك كذاب
شذى:والله ماقلت
عزيز:أكيد
شذى:أكيدين
عزيز:هالمره سماح المره الجايه نو
شذى وهي تجلس:والله ماقلت بسم عليك أنا أخطب لك أحلى وحده بالعالم
عزيز:مستغني عن خدماتك أنا ألحين ماافكر بالزواج إذا فكرت أجي أقولك وتخطبين لي
زياد:خربتي مخططنا ياشذى ناوين عليه


~~~~***~~~~***~~~~***

الساعه12بالليل وصلوا خالد وعبدالله
عبدالله بتعب:وأخيرآ وصلنا
خالد:بكره بقول لأبوي يخطب لي ليان

.........:ههههههههههههههههههههه من قال أنك بتخطبها ياحبيبي وبكره ملكتها هههههههههههه
التفتوا لمصدر الصوت
عبدالله:ملكتها على من
سلطان:ملكتها علي
خالد:ليان رافضه
سلطان باستهزاء:ماأسمح لك تجيب أسم زوجتي على لسانك ودخل بالبيت،،،

خالد:عبدالله أسأل ليان اللي قاله صح وإلا لا
عبدالله:بسألها وارد لك
دخل عبدالله بيتهم وخالد راح لبيتهم

غرفة ليان"
عبدالله:ليش ماقلتي لعمي أنك مو موافقه
ليان:أبوي قال إذا رفضتي لا أنتي بنتي ولا أعرفك
أنصـــــــــــــدم عبدالله من اللي سمعه"معقوله أبوي يسوي كذا":مابيدنا شي نسويه بس أنتي لاتزعلين والله يوفقك
وراح لغرفته،،،

عبدالله قال لخالد كل شي وخالد أنقهر
خالد:عبدالله بكره أنا برجع للخبر
عبدالله:توك جاي تعب عليك
خالد:عادي أروح بالطياره بس مااحضر الملكه
عبدالله:يمكن عمي يزعل
خالد:لا أبوي مايزعل
عبدالله:لا خالد تكفى لاتروح عشان سلطان مايفرح عليك
خالد:عشان خاطرك بجلس،،،


**~~~***~~~~***~~~

سلطان يسوي ملكه او ليان ترفض!؟وخالد وش ناوي عليه بنظراته لأميره وشذى!!؟وسلطان وش المرض ينكشف بالجزء هذا او لا!!؟

~~~***~~~***~~~***~~~
بيت محمد" *غرفة ليان*
ليان:لا يعني لا ماابي لاحفله ولا شي
مشاعل:طيب ليش
ليان: ماابي أشوف سلطان عشا للرجال يكفي
مشاعل:براحتك

***
عبدالله:ليان ماتبي ملكه عشاء للرجال يكفي
سلطان"وعاد انا اللي ابي جت منها احسن":براحتـــ‏ــــــــها
عبدالله"غريبه":وبتسوي عشاء للرجال
سلطان:ايه وقام:بروح لعمي
عبدلله"وميت على جلوس معك"


ـــ‏ـــــــــــ‏ــــــــ******>>>

اليوم الجمعه واخر يوم بالإجازه وبكره يبدأ الفصل الدراسي الثاني والكل رجع لبيته استعدادآ لهـــ‏ــــــــا
أميره بغرفتها وطفشانه مررره اخذت جوالها ودقت على ملاك
ملاك:اهـــ‏ــــــــلآ وسهلآ
أميره:اخبارك
ملاك:اوووف طفش بكره السبت اكيد بطفش
أميره:صح زي العاده ماانتي دارسه
ملاك:ايه والأحد بعد يمكن اسحب بعد
أميره:المهم اذا بتغيبين الأحد قولي لي
وجلسن سوالف نصف ساعه بعدين راحت اميره لشذى~~


~~~~~****~~~~~~***~~~
الساعه 10 م >>
ليان منسدحه بالصاله وتقلب بجوالها،،،
عبدالله طالع من غرفته:ليان
جلست ليان:هلا
عبدالله:بتروحين للبنات اوديك
ليان:لا بعدين ماوصلوا الإ البارح واكيد تعبانات ونايمات
عبدالله:بـــ‏ــــــــراحتك انا بروح لخالد وطلع،،،
ليان:"ياليت كل العالم مثل حنية عبدالله لي وههههه زوجي العزيز عفوآ اللي مايتسمى حتى رقمي مااخذه ولا فكر يدق"

~~~~~****~~~~~****~~~


سلطان وسامي جالسين بمقهى،،،
سامي:اخبار زوجتك كلمتها
سلطان:هههههههههههه هذا اللي ناقص أكلمها بعد
سامي:سلطان هذا ظلم حرام عليك
سلطان:اوووف سامي رجاء لاتقعد تحدث علي
سامي:أنصحك ماأحدث عليك


~~~~***~~~~***~~~~***

بيت ناصر"
خالد جالس بالصاله يسولف مع خلود قامت خلود ونزلت جوالها على الطاوله وأخذه خالد ويقلب فيه وبالرسايل وبالأرقام وانتبه لشي مهم بالنسبه عنده طلع جواله وأخذ الشي المهم
دق جواله
خالد:هلا عبود
عبدالله:أطلع لي أنا عند الباب
خالد:ثواني وأنا عندك باي
عبدالله:باي.


عبدالله بسيارته وينتظر خالد ذكرت عليه اميره ابتسم وتنهد"اوووف هاذي وش ذكرها علي ابي انساها وكل شوي وهي شاغله تفكيري"
فتح خالد:سلام وسكر الباب
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:وين نروح
عبدالله:ماادري اللي تبي ومشى بالسياره
خالد:اخبار ليان
عبدالله:والله ماادري وش اقول لك جالسه بالصاله وطفشانه
خالد:طيب ليه ماقلت لها تجي للبنات
عبدالله:قلت لها بس رفضت


~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 2 ونصف أميره منسدحه وتقرأ روايه واحداثها حزينه...سحبت كلينكس ومسحت دموعها دق جوالها فجأه"رقم غريب مين طنشته وكملت روايتها ودق مره ثانيه"برد يمكن شذى من جوال تركي"وردت
اميره:هـــ‏ـلا
:_ _ _ _ _ _
اميره:الووو
:_ _ _ _
اميره بعصبيه:وجـــ‏ــــــــع تكلم وسكرت بوجهه"اوووف صدق ناس فاضيه"

~~~***~~~~***~~~***~~


يوم الأحد بالمدرسه بوقت البريك أميره وملاك وجود يتمشن بالساحه...
جود:سخيفات البتول وشذى ليه غايبات
ملاك:انا بكره بغيب طفش
أميره:يوووه احس الفصل الثاني ممل
جود:اكيد لا واول حصه يدرسن صدق معلمات ماعندهن احساس جايين ماشبعنا نوم ويقرقرن على روسنا
اميره:ايه صح بنات يزعجني رقم من يوم الجمعه
ملاك:طنشيه
جود:صادقه ولاتعطينه وجه
أميره:انا مااطيق اللي يدق ويسكت او يرسل
جود:اتركونا منه وبندخل حر
أميره:تجني الليله
جود:لا بكره احسن
ملاك:اوووف الجو حار
اميره:لا ونتمشى بالساحه صدق مجنونات

~~~***~~~~~****~~~***

عبدالله بمكتبه وسرحان....
فتح خالد الباب ودخل:وش فيه الحلو سرحان
عبدالله ساكت ماانتبه له...
قرب منه خالد:بـــ‏ـــــووووووو فز عبدالله من الكرسي مفزوع:يـــ‏ــــــــمه يا.....
خالد طاح من الضحك على شكل عبدالله:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
عبدالله مسكه وضربه:دب خوفتني ههههههه
خالد:يـــ‏ــــــــمه هههههه بطني هههههههه عبدالله ههههههههه ش ش كـــ‏ ـلك يضحك هههههههه
عبدالله:ههههههه والله انك هبلتني دق الباب تكلم
خالد خلاص راح فيها من الضحك ههههههههههه>>ترى الضحك القوي يألم بالبطن ويخلص الدموع مجربه خخخخ>>
عبدالله:خالد بس عاد
خالد:هههههههه ايه صح وش فيك سرحان
عبدالله:كذا بس
خالد:وش رأيك تغدى عندنا
عبدالله:لا اسمح لي اجيب ليان من الجامعه واتغدى معها

~~***~~~***~~~***~~~

الساعه 1 وربع
سلطان طلع من الدوام تعبان ودخل البيت واهله كلهم مجتمعين بالصاله ينتظرونه عشان يتغدون.....
دخل سلطان:السلام عليكم وباس راس ابوه وامه
ام ماجد:ابوي سلطان بدل وتعال تغدى
سلطان:لا اكلت قبل اجي بنام تعبان
فيصل:الحين ننتظرك وتقول ماابي صدق انك سامج
سلطان:ههههه تأكلونه بالعافيه
فيصل بمزح:مـــ‏ــــــالت وحذف عليه علبة الكلينكس
رجع سلطان لفيصل
فيصل:لا سلطان لا تناظرني كذا نظراتك تخوف
ضحك سلطان وطلع.


~~~~***~~~~***~~~~***

الساعه5:30 العصر"
بيت العبدالله"
أميره جالسه بالصاله وتقرأ روايه بكتاب سمعت نغمة جوالها وشافت نفس الرقم اللي يدق عليها
أميره:ألووو
........:أحلى ألو سمعته
أميره:ممكن تقولي وش تبي مني 24ساعه داق خير تبي شي
........:الناس تسلم أول كيفك ياحلوه
أميره:بخير قبل أسمع صوتك
........:لهالدرجه زعلانه
أميره:سخـــ‏ــــــــيف طوط طوط طوط طوط طوط طوط
أميره بصوت عالي:نااس فااضيه مااعندهاا أحسااس

.......:أوف لهالدرجه معصبه
أميره:جيتي بوقتك شوشو
شذى:يييععع لاتقولين شوشو دلع ماأحبه
أميره:فاضيه صدق
شذى:أفا ليه قولي لي قولي من الناس اللي ماعندها أحساس
أميره:السخيف اللي ازعجني
جلست شذى:الى الآن يدق عرفتي مين
أميره:لا بطنشه واشوف
شذى:طيب بندخل بغرفتك احسن
قامت أميره وشذى وراحن لغرفة أميره...


~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 8 ونصف دق عبدالله على ليان وقالها تسوي له عشاء مشتهي طبق من يدها... دخلت ليان المطبخ واخذت الدجاجه بتقطعها حطتها على الطاوله ومسكت السكين وقعدت تقطعها،،،

~~~***~~~***~~~***~~~
عبدالله عند خالد بمجلس الرجال،،،
عبدالله:تكفى خلودي تعال معي للبيت
خالد:لا اسمح لي ودي انام
عبدالله:تنام بدري
خالد:اصحى الساعه 2
عبدالله:يعني ماتبي تروح معي
خالد:لا بوقت ثاني
عبدالله:طيب استأذن بروح
قام خالد وباسه:بكره نتواجه
عبدالله:باي
خالد:باي
طلع عبدالله وخالد راح لغرفته بينام،،،

~~~***~~~***~~~***~~~
ليان سرحانه وتقطع الدجاجه وقطعت اصابعها الأربع مع الدجاجه آآآآي آآآه وناظرت وتركت الدجاجه وانصدمت يدها تنزف بقوه صرخت وطبعها ماتحب تشوف الدم اذا شافتها يغمى عليها حست الدنيا تدور فيها وطاحت مغمي عليها ويدها تنزف بقوه لأنها جرحتها بقوه والدم بالأرض وهي طايحه،،،

دخل عبدالله الشقه وسكر الباب وراح لغرفة ليان ماشافها "اكيد بعد قلبي تجهز لي عشاء بروح أشوفها"دخل المطبخ وانصـــ‏ــــــــدم وراح ركض
عبدالله:ليـــ‏ــــــــان وانتبه للدم اللي ينزف منها: ليان وحس بدوخه لأنه مايحب يشوف الدم وربط يدها بشماغه وحس بلوعه بكبده وركض على الحمام"آآآه يارب وش اسوي مالي الإ خالد"وراح ليان وشالها وحطها بالصاله وناظر"اوووف يدها تنزف بقوه"حس الأرض تدور فيه وجلس وطلع جواله ودق على خالد
خالد:هلا قلت لك بنام مــ.....
قاطعه عبدالله:خالد الحق علي بسرعه ليان و
قاطعه خالد وقام:طيب جاي ألحين ولبس ثوبه ع السريع واخذ شماغه وراح مسرع لعبدالله....

عبدالله ودموعه تنزل وهو يشوف وجه ليان يتغير ويدها تنزف بيمسك يدها ويربطها بقوه بس حس بلوعه وركض للحمام...
خالد وصل لأنه جاي مسرع وقطع كل الإشارات اللي قدامه نزل من سيارته وركب الأصنصير لأن شقة عبدالله بالدور الثاني....
عبدالله طلع من الحمام وسمع صوت الباب وفتح
خالد بخوف:وش فيه
عبدالله بتعب:ليان
ناظر خالد وانصـــ‏ــــــــدم وصرخ:عبـــ‏ــــــــدالله شف يدها تنزف من تحت الشماغ بسرعه نوديها المستشفى
شال عبدالله ليان وخالد راح يشغل السياره...


~~***~~~****~~~***~~~
في بيت ابو ماجد >>>
مشاعل جالسه بالصاله وطفشانه تدق على ليان وماترد"ياربي وش فيها هاذي رابع مره ادق وماترد"
دخل سلطان الصاله وهو كاشخ:وش فيك
ناظرت فيه مشاعل من فوق لتحت وسكتت
سلطان:اكلمك وناظر لثوبه:فيني شي
مشاعل:لا بعدين وش له هالكشخه
سلطان:كذا بس
مشاعل وهي تقوم:والله ماادري عنك وطلعت
سلطان:مـــ‏ــــــــالت عليك


~~~***~~~***~~~***~~~
سيارة خالد>>
ليان بحضن عبدالله وصحت بس تبكي من الألم
عبدالله:خالد تكفى اسرع
خالد:طيب
ليان بصياح:عبدالله تكفى اسرع وناظرت ليدها وصرخت
عبدالله بخوف:وش فيك
غمضت عيونها وفقدت الوعي
خالد وهو يلف بإتجاه المستشفى:فقدت الوعي
عبدالله:ايه
وصلوا المستشفى ودخلوا ليان عند الدكتور...


~~~***~~~***~~~***~~~
في بيت ناصر>>>
خلود:مهـــ‏ــــــــا
مها:هلا
خلود:خالد قبل شوي طلع وهو يركض ومستعجل
مها بعدم اهتمام:طيب عادي
خلود:يمكن احد فيه شي
مها:عاد لاتقعدين توسوسين فيني
خلود:ماادري احس فيه شي
مها:انتي لاتخافين وبس

__ __ __ __****__ __ __***___
المستشفى""
عبدالله بصدمه:عمـــ‏ـليه
الدكتور:ايه لأن عندها عرق منجرح ومايوقف النزف الإ اذا سوينا العمليه
عبدالله بتنهيده:انت دكتور وهذا عملك سو اللي تقدر عليه
خالد:التخدير كامل
الدكتور:لا موضعي وناظر لعبدالله:وقع هنا
وقع عبدالله على العمليه ودخل الدكتور وعبدالله جلس بالإنتظار واسند راسه وغمض عيونه وهو يحس بصداع...بعد نصف ساعه خالد جاي يمشي بالممر ويشرب ماء ومعه عصير ليمون
قرب من عند عبدالله وحط يده على كتفه:عبود
ناظر عبدالله:هلا
مد له خالد:خذ اشرب عشان ترتاح
اخذ عبدالله العصير:مشكور تعبتك معي
جلس خالد:الله يهديك وش تعبتني مافيه لاتعب ولاشي انت بمقام اخوي


~~~***~~~***~~~***~~~

في الشرقيه في بيت الجد عادل بالحديقه شذى وأميره وتركي وزياد وعبدالعزيز وجنى وعمهم عبدالعزيز مستعدين بيلعبون كوره
زياد وشذى وجنى فريق
وعبدالعزيز وأميره وتركي فريق
شذى:أميره مره القميص واسع عليك حتى البنطلون
أميره:اكيد بلبس واسع تبيني قدام تركي والبس ضيق
عبدالعزيز:وأنتن ماتملن من السوالف حتى باللعب تسولفن
زياد:لا وحنا تاركينهن حراس
أميره+شذى:هههههههههههههههه هههههه غيرانين
زياد بطناز:غيرانين وش عليه ياحسره
تركي:هههههه قويه هاذي
عبدالعزيز وهو يطق بالكوره:يالله بنبدأ
جنى:لحظه انا بصير الحارس
شذى:لا مو على كيفك
زياد:الدبه ماتعرف تركض انتي جنى سريعه وهي كل شوي تعدل بنطلونها تخسرنا كذا
تركي بمزح:لأن بنطلونها واسع
كمل زياد:واذا ركضت يطيح
عبدالعزيز+جنى+تركي:هههههه هههههههههههههههههههههههههههه شذى:سخييييفين
أميره:هذا اللي انتم جيدين فيه
تركي:الحين انتي احد طلب منك آنسه أميره تكلمين
شذى:ايه انا
عبدالعزيز:عـــ‏ــــــــاد بس اتركونا نلعب وبدأ اللعب...


~~~***~~~***~~~***~~~
المستشفى""
عبدالله وهو يمشي بممرات المستشفى رايح جاي وخايف ليان لها ثلاث ساعات ومافي أي خبر عنها
خالد:عبدالله الله يهديك أجلس تراي متوتر ووترتني زياده
طلع الدكتور ولف خالد له
شافه عبدالله وراح له:بشر دكتور
الدكتور بإبتسامه:وقفنا النزف والحمدلله بس خدرناها تخدير كامل لأنها لو شافت يدها يمكن يغمى عليها
عبدالله:الحمدلله كيفها ألحين
خالد:طيب ألحين صحت
الدكتور:لا تو طلعناها من غرفة العمليات ويمكن بعد ساعه كذا او اقل تصحى

~~~***~~~***~~~***~~~


في بيت محمد"""
بعد ماعرف محمد من عبدالله ان ليان بالمستشفى قرر انه يروح لها طلع من البيت وواجه مشاعل بطريقه
مشاعل:هلا عمي كيفك
محمد:تمام تمام
مشاعل:عمي فيك شي
محمد:ليان بالمستشفى ومسويه عمليه أنا رايح لها وراااح.

وقفت مشاعل مصدومه"ليان وعمليه وش فيها ياربي لازم اروح لها" وراحت لبيتهم...
سلطان جالس بالصاله ويكلم سامي ويضحك هههههههههههههه
دخلت مشاعل ويوم شافت سلطان يضحك انقهرت"لا ويضحك وليان بالمستشفى صدق قليل خاتمه"
وقفت وحطت يدها على خصرها:مـــ‏ــــــــاشاء الله وتضحك بعد
سلطان بعد ماقفل من عند سامي:خيـــ‏ــــــــر فيه شي اني اضحك
مشاعل بعصبيه:وليـــ‏ــــــــان ياشاطر بالمستشفى ولاتدري عنها يالزوج .....
قاطعها سلطان:بس بس لاتكملين وببرود:وش فيها ليان
مشاعل بصراخ:الـــ‏ـــمفروض انت تدري مو انا وقعدت تبكي:حرام عليك ليان وش سوت لك
سلطان بعصبيه:مشـــ‏ــــــاعل
مشاعل طنشته ودقت على جوال ليان...


ليان عندها عبدالله وتسولف معه
عبدالله:كيفك اليوم
ليان:احسن من البارح
عبدالله:ياانتي هبلتي فيني لولا الله ثم خالد كان انتي بقبرك ألحين
ليان:بسم الله علي وبحزن:كنت متحمسه بسوي لك عشاء وقطعت اصابعي
عبدالله بمزح:لاهالدرجه وقطع عليهم صوت جوال ليان اللي جابه لها عبدالله البارح قبل يرجع للبيت..
ليان:هلا وغلا
مشاعل بصياح:ليان هئ هئ هئ
ليان:ميشو وش فيك
مشاعل:يالدبه خوفتيني وش فيك بالمستشفى
قالت لها ليان كل شي من طأطأ للسلام عليكم

عبدالله طفش ليان وتكلم مشاعل واكيد بتتأخر طلع بيجيب لليان أكل
~~***~~~***~~~***~~~
بعد ماقفلت مشاعل...
سلطان:وش فيها الأخت المريض مايكلم نصف ساعه
مشاعل:مو شغلك ماتكلمك تكلمني
سلطان:وش فيها طيب
مشاعل:السكين قطعت يدها وسوو لها عمليه
سلطان:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل بصراخ:وش يضحكك
سلطان:ههههه بصراحه شي مو معقول ليه تبي تذبح خروف الأخت
مشاعل:ياسخفك صدق دمك ثقيل
سلطان:من ألحين قطع يدين هذا دليل انها وحده رفله الله يعيني بس من ألحين بجوع
مشاعل:وهذا اللي هامك بطنك ومصدق انها تبي تطبخ لا ياشاطر تجيب خدامه
سلطان:تراها عندي مثل الخدامه مافيه فرق
مشاعل خلاص وصلت معها قربت من سلطان وكـــ‏ـــــــــــ‏ـــــــــــ‏ـــــــــــ‏ــــــــ ف على خده
سلطان انصدم منها ووقف:مشاعل تمدين يدك علي
مشاعل:وأكسر راسك بعد عند ليان وراحت ركض لغرفتها...
سلطان بيلحقها بس حس بألم ببطنه وجلس"آآآه ياربي صح ناسي اليوم أكل من علاجي"قام ودخل المطبخ وصب له ماء وطلع علاجه وحطه بفمه وشرب وراها ماء وطلع من البيت وراح يتمشى...


~~~***~~~***~~~***~~~
مر شهرين وأميره مازال اللي يزعجها يدق عليها وليان فكوا الغرز اللي بيدها وتشافت وسلطان مطنش ليان ولا عبرها ومشاعل منقهره عليه ودايم هواش هي وسلطان عشان ليان والألم خف عن سلطان وترك العلاج مع ان الدكتور محذره مايتركه قبل سنه بس هو أكله ثلاث شهور وتركه بعد ماخف عنه الألم وسامي زعل منه وحاول فيه بس سلطان عنيد وماقدره...

****~~~***~~~***~~~~
أميره بغرفتها وعند التسريحه تزين شعرها...دق جوالها وناظرت"اوووف هذا مو راضي يوقف ازعاج صدق قليل أدب"وطنشته ارسل مسج(أموره قلبي ليه ماتردين والإ خايفه تراي حبوب مااسوي شي)فتحت عيونها ع الأخر"لا ويعرفني بعد من هذا اذا دق لازم ارد اشوف من" دق وردت أميره:نعـــ‏ــــــــم
__:لا وش فيه الحلو زعلان
أميره:مين انت
:انا واحد اعرفك واموت فيك
أميره بعصبيه:قليل ادب وتافه و...
__قاطعها:وسخيف وكل شي بس أهم شي اني...طوط طوط طوط
قفلت أميره بوجهه"صدق قليل ادب انا لازم اقول لعزيز بس لا خايفه يكذب بعد بس ودي اعرف من"
وصلها مسج(يااميره بنت عبدالله بن عادل وش فيك مطنشه انا اعرفك واعرف كل شي عنك واذا تبين الدليل ردي وكلميني بأسلوب حلو)
أميره:ههههههه ويتأمر بعد مالت عليك بشوف آخرتها وارد
دق وردت اميره..
أميره:يالله مين انت
___:أنا الله يسلمك واحد من قرايبك
أميره:مااعتقد ان قريب يسوي كذا
___:عاد انا غير عن كل الناس
اميره:طيب قل من انت
___:انا واحد شافك بزواج وليد وكنتي لابسه فستان ابيض قصير ومعك وحده لابسه فستان أحمر...
قاطعته اميره:لا وبكل قوات عين تقولها بعد
___:على العموم أنا بسكر ألحين وانتظري مني اتصال يااموره وسكر....


عبدالله فتح عيونه ع الأخر:خـــ‏ــــــــالد
خالد:هلا عبود
عبدالله:مين أموره لايكون تكلم أميره
خالد:الإ ليه تسأل
عبدالله بعصبيه:ليش وش الأسباب وانت تعرف اني احبها خالد ماتوقعتك كذا
خالد بهدوء:تحبـــ‏ــــــــها مالقيت الإ هي قلن البنات
عبدالله:.......
خالد:انا عارف ان اميره مستحيل توافق تزوجك بس انت صدق تحبها
عبدالله:ايه احبها واموت فيها بعد
خالد:وعـــ‏ــــــــد مني انك تزوجها
عبدالله:كيف
خالد:أكلمها واهددها وبذاك الوقت توافق غصب
عبدالله:لا كذا ماارضى
خالد:عبدالله انت اسمع كلامي عدل ولاتوضح انك تحبها عشان اساعدك

~~~***~~~***~~~***~~~
بالمدرسه الحصه الثالثه""
اميره:ملاك شفتي اللي يدق علي يقول انه واحد من قرايبي
ملاك:صـــ‏ــــــــدق
أميره:اي والله قالي البارح
ملاك:وانتي ليه تردين ماقلت لك طنشيه
اميره:تحمست ودي اعرف من
ملاك:والله اخاف اذا عرفتي تنصدمين فطنشيه احسن

~~~***~~~***~~~***~~~

  1. في جامعه الملك سعود""
    ليان وهي تلبس نظارتها عن الشمس:لينا بسرعه باقي خمس دقايق على المحاظره
    لينا قامت:حاظر ياآنسه ليان
    ليان:بكره ماعندي الإ وحده وبطنش
    لينا:لا ليان من جد انتي متغيره ودايم سرحانه وطفشانه ايش الأسباب
    ليان بتنهيده:آآآه بس وش اقولك
    لينا:لايكون عشان الزفت سلطانوه
    ليان:فيه غيره
    لينا وهي تناظر بالساعه:اوووه تأخرنا باقي دقيقه>>>لينا صديقة ليان الروح بالروح بعد مشاعل>>

  2. ~~~***~~~***~~~***~~~
  3. سلطان منسدح على سريره ويفكر "وش بيصير بعد ماتركت العلاج يزود المرض او لا لا انشاء الله اصلآ العلاج خلاص احس انه اتعبني وانا ماعلي نقص تعب"بعد البطانيه وقام وحس بصداع"اخذ شاور وانشط ويخف الصداع"واخذ منشفته ودخل الحمام...

  4. ~~~***~~~***~~~***~~~
العصر في بيت ناصر""
خالد بعصبيه:فـــ‏ــــــــارس ثاني مره اشوفك تدخل علي الغرفه بدون ماتستأذن مو احسن لك
فارس:والله طقيت ومطنش
خالد:ماسمعتك كنت اكلم
فارس :كـــ‏ــــــــالعاده بنت من خوياتك
خالد:هههه ليه شايفني أكلم بنات
فارس:واميـــ‏ــــــــره والإ مي بنت
فتح خالد عيونه ع الأخر"هذا وش عرفه بسم الله يفضحني ألحين" وبعصبيه:ومـــ‏ــــــــن قالك اني أكلم اميره
فارس:سمعتك وشفت رقمها بجوالك
قام خالد ومسكه مع ياقته:فارس والله العظيم ان سمعتك تقول الكلام هذا لأقص رقبتك بعدين اميره بنت خالي وتدري اني ماني مكلمها
فارس بخوف:طيب طيب فكني
خالد بصراخ:فـــ‏ــــــــاهم تعود تقول كذا
فارس:فاهم فاهم بس فكني
تركه خالد:اذلف عن وجهي
طلع فارس وخالد رمى نفسه ع السرير"فارس هذا بيفضحني عاد صدق اطيح من عين عزيز واذا عرف اني اسوي شي بأميره والله يمسح رأسي من الأرض"


~~***~~~****~~~***~~~

في شقة عبدالله الساعه 7 المغرب""
ليان:هههههه عبود تكفى ارحمني بطني يألمني من الضحك
عبدالله:ههههه خلاص بسكت بس كيف يدك
ليان:الحمدلله زينه
ليان:إلا ماقلت لي ماقررت تزوج
عبدالله من سمع طاري زواج جت بباله أميره وابتسم وسرح بعيد
ليان باستغراب:عبوود وين رحت
عبدالله:.....
ليان بصرخه ناعمه:عبـــ‏ــــــود
عبدالله:هاا
ليان:وين رحت
عبدالله:معك معك
ليان:ها ماقلت لي وش رأيك
عبدالله:بعدين بعدين
ليان:وش رايك بمشاعل
عبدالله بسرعه:لا لا أأأ...وبهدوء...أقصد لا يعني مشاعل ماتصلح لي
ليان:وش فيها مشاعل
عبدالله:مافيها شي بس مشاعل أعتبرها مثل أختي
ليان:براحتك



***************

بيت نايف"
شذى بغرفتها بكره عليها أختبار كيمياء وتذاكر
دخل عليها تركي
تركي:سلاام
شذى:وعليكم
تركي:وش تسوين
شذى:مثل ماأنت شايف
تركي:وش رايك تلعبين معنا كوره
شذى:ماني فاضية لك
تركي:أفا ليه
شذى:أوووه مثل ماأنت شايف أذاكر كيف ألعب
تركي:شوي شوي ماقلت شي بس للمعلوميه أميره معنا
شذى:كذاب أصلآ أميره تو مكلمتني
تركي:الشرهه علي أنا جاي بسليك بس الظاهر أنتي مو وجه تسليه باي وطلع.
شذى:أوووف مليت بكلم مها أسولف عليها شوي
ودقت على تليفون البيت لأن مها غالبآ ماترد على جوالها،،،



بيت ناصر"
خالد جالس بالصاله ودق التليفون ورد
خالد:ألووو
شذى ماميزت الصوت على بالها فارس:سلام
خالد،،عرفهاوحب ينرفزها،،:وعليـــ‏ــــــــكم الســـ‏ــــــــلام ورحمة الله وبركاته هلا والله بمطولة الغيبه وينك لا حس ولاخبر
شذى"وععععع ياثقل دمك":ممكن أكلم مها
خالد:أفاا مسرع مليتي
شذى:من زمان وأنا ملانه منك ومن حركاتك البايخه
خالد:ملانه وإلا خايفه
شذى:أخاف منك لا لاتصدق نفسك من أنت عشان نخاف منك ونهابك
خالد:أنا خالد بن ناصر بـ..
قاطعته شذى:درينا درينا أنك خالد بس عطني مها وأنت ساكت
خالد:نـــ‏ــــــــو ماراح أعطيك أحد
شذى درت أنه بيطولها فقفلت بوجهه"اوووف سخيف يلوع الكبد وعععع ياكرهي له"وفتحت اللاب توب وجلست عليه...











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




البارت الثالث
سلطان عند سامي وقال له عن كل اللي صار
سامي:يعني بتسوي ملكه
سلطان:عشان أبوي مو لسواد عيونها
سامي:بس أنت غلطت ليش تمد يدك عليها
سلطان:رفعت ضغطتي
سامي:لا تحمد ربك عبدالله مو موجود
سلطان:وإذا صار موجود وش بيسوي



"*"*"*"*"*"*"*"


......:خالد وش تسوي هنا
خالد بارتباك:مااسوي شي
خلود:لااا ألعب على غيري
>أخذت شذى الفرصه وراحت طيرااان لبيتهم<
خلود:وش تسوي عند شذى
خالد:ماأسوي شي
خلود:أجل ليـ...
قاطعها خالد بعصبيه:خلووود لا تدخلين بأشياء ماتخصك ولا تفتحين الموضوع مره ثانيه >وبصراخ< فاااهمه
خلود بخوف:فاهمه فاهمه
وراحت عنه


دخلت شذى بيتهم وأخذت نفس طويل"حسبي الله عليه خوفني بس الحمدالله خلود جت بوقتها"
دقت جود على جوال أميره وهو مع شذى
جود:شذى بتجن وإلا لا خساره إذا ماجيتن
شذى:وعليكم السلام الناس تسلم أول
جود:آسفه السلام عليكم
شذى:طبعآ لا ماراح نجي
جود:خساااره ليش طيب
شذى:أنا عن نفسي اليوم ماراح أجي لأن نفسيتي زفت من بعد اللي صار
جود:ليش وش صار
شذى:مايصلح بالجوال بكره نروح للبحر وأقولكن اللي صار
جود:وين أميره
شذى:ببيتهم وجوالها معي
جود:تقدرين تودين الجوال لأميره
شذى:لا بصراحه خايفه يطلع بوجهي خالد
جود:أوف كل هذا خوف وأنتي ضاربته
شذى:لا لا ماني خايفه خلاص خمس دقايق والجوال عند أميره
جود:هههههه أيه خليك دايم كذا
يالله باي
شذى:باي.
طلعت شذى متجهه لبيت عمها..


......:أميره ببيت جدي
شذى:يوووه مو وقتها متى راحت
يزيد:قبل شوي مع البنات
شذى:مشكور زيزو "مو وقتك ياأميره أكيد بقابل خالد أوووف"
(ملاحظه:نوف لها قسم ببيت أبوها هي وزوجها وعيالها إذا جت بالإجازه)

دخلت شذى البيت ومن حسن حظها مالقت لا خالد ولا عبدالله
تنهدت براحه وماأكتملت الراحه لأن
خالد:وأنا أقول وش فيه النور زايد
شذى بعصبيه مالها حد:وأنت شعندك مااروح لمكان إلا وراي شكله ماكفاك الكف اللي جاك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شذى بنفس العصبيه:أعتقد ماقلت شي يضحك
خالد:ههههههههه أعصابك ياحلوووه
أنقهرت شذى:اللهم سكنهم في مساكنهم وراحت داخل للبنات
خالد بصوت عالي:وأنتي معنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطلع.

~~~***~~~****~~~

ابو ماجد بعد ماطلع من ليان دق على سلطان...
سلطان بصراخ:ســـ‏ــــــــامي لا،،،وقطع عليهم صوت جوال سلطان
سامي:هههه احمد ربك فزع لك جوالك
سلطان:ابوي اكيد بيقول شي بعد
سامي:رد قبل ينقطع الأتصال
رد سلطان:هـــ‏ــــــــلا يبه
ابو ماجد:شف سلطان زواج من ليان مافيه
سلطان:ليـــ‏ــــــــه
ابو ماجد:لان عمك جابرها وهي مي موافقه
سلطان"انا اخذها اخذها":طيب ليه تو ماتقول انا ماني لعبه
ابو ماجد:انا قلت لك وافهم ومع السلامه وقفل قبل يسمع رده
سلطان بعصبيه:غـــ‏ــــــــصب اتزوجها عشان ماتزوج خالد
سامي بإستغراب:وش السالفه
سلطان:ليان قايله لابوي ماتبي تزوج بس انا اقول لعمي
سامي:لا سلطان هذا زواج مو لعب
سلطان:انا خسرت لمى وماابي خالد يكسب ليان
سامي:لا ياسلطان هاذي أنانيه
سلطان:سامي رجاء اسكت اللي برأسي اسويه
سامي:بس وش تستفيد
آآآي آآآه ومسك بطنه وجلس
قرب سامي منه بخوف:سلطان وش فيك
سلطان:مافيني شي بس انت عارف اللي فيني
سامي:قلت لأهلك
سلطان:لا وماابي احد يعرف غيرك>>تعرفون اللي فيه بالاحداث الجايه
سامي:الحمدلله على كل حال اهم شي لاتنسى علاجك
سلطان:انشاء الله وقام: بروح لعمي
سامي"والله اني خايف عليك ياسلطان"،،،




أميره وخلود ومها جالسات بالصاله،،،
دخلت شذى وهي تعبانه من الركض:آآي تعبت
أميره:وش فيك تركضين
شذى:جايبه جوالك جود تبي تكلمك
أميره قامت:بروح لبيتنا وتجنا بنات
مها:مدري تعبانه ودي أنام
أميره:براحتكن بس البيت مفتوح لكن بأي وقت
شذى:بروح معك
راحن شذى وأميره للبيت،،،


~~~***~~~***~~~***~~~
ليان عند مشاعل وطايره من الفرحه،،،
مشاعل:ارتحتي ألحين قايله لك اذا قلتي لأبوي مايردك
ليان:الحمدلله بس خايفه ابوي يزعل
مشاعل:لا....>>وقطع عليه صوت جوال ليان
ليان بإبتسامه:عبود
مشاعل:بالشرقيه هو
ليان:ايه وردت على عبدالله
عبدالله:مساء الورد لأحلى ليونه
ليان:ههه مساء الكادي لأحلى من سمعت صوته
عبدالله:اخبارك
ليان:بخيـــ‏ـــيييـــــر ومره فرحانه
عبدالله:الله يديم الفرحه والسبب
ليان:قلت لعمي ماابي سلطان ووافق
عبدالله بفرح:صـــ‏ــــــــدق
ليان:ايه بس خايفه ابوي يزعل
عبدالله:لا معليك من احد
ليان:طيب بتجي
عبدالله:ايه ألحين بمشي
ليان:انتبه للطريق ومعك احد
عبدالله:ايه خلودي
ليان:طيب مااطول عليك باي
عبدالله:باي

خالد جاي يمشي...
عبدالله بصراخ:خـــ‏ــــلود ابشرك
خالد جاء يركض:بأيـــ‏ــــش
عبدالله:ليان قالت لعمي ماتبي سلطانوه
خالد بصراخ:صـــ‏ــــــــدق وضم عبدالله:امـــ‏ــــــــوت أنا فيك خشمك خشمك
عبدالله:هههههههههههه ذبحتني خلاص
خالد بصراخ:عـــ‏ــــــــبود يالله بنروح عشان اخطبها من ابوك
عبدالله بتنهيده:آهـــ‏ـــ احس ابوي بيسوي شي
خالد:لاتخوفني بس يالله بنروح تأخرنا
طلعوا عبدالله وخالد وركبوا سيارة عبدالله وراحوا للقصيم،،،


~~~***~~~***~~~***~~~

محمد جالس بالمجلس ومعه جريده يقرأها ،،،
دخل سلطان:السلام عليكم
رفع راسه:وعليكم السلام
سلطان وهو يبوس رأسه عمه:اخبارك عمي
محمد:بخير الحمدلله
جلس سلطان:عمي والله انا جيتك بخصوص ليان
محمد:تفضل
سلطان يسوي نفسه حزين:والله ياعم مدري وش اقول
محمد بإستغراب:خير صاير شي
سلطان:قالت لأبوي انك جابرها وابوي رفض اني املك
محمد بعصبيه:صـــ‏ــــــــدق
سلطان بفرح:ايه ياعم وانا ماابي غيرها
قام محمد:لك اللي تبي والملكه بكره
قام سلطان وباس رأس عمه:مـــ‏ــــــــاتقصر ياعم
محمد:بروح واقول لها
سلطان بنفسه"ايه ألحين اتحدى احد يسوي شي"


~~~***~~~***~~~***~~~

بالسياره"
عبدالله:خايف أبوي يزعل
خالد:عبود لاتخوفني
عبدالله:لهالدرجه تحبها
خالد:لا مو حب بس أنا من زمان أتمناها تصير زوجتي
عبدالله:والسبب
خالد:ليان طيبه وهاديه وبصراحه أنا مااحب المرجوجه واللي بس تستهبل وتستقوي
عبدالله:هههههههههههههههه من قصدك
خالد:مثل شذى
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
خالد:ليش تضحك
عبدالله:هههههههههههههههه
خالد:عبووود
عبدالله:ههههه خلاص بسهههههههه بسكت ههه
خالد:ليش تضحك
عبدالله:لهالدرجه تخوفك
خالد:ماقصدي تخوفني بس البنت تكون نعومه وهاديه ولسانه قصير مو مثل شذى لسانها محد يسلم منه
عبدالله:حرام عليك أحسها طيبه
خالد:طيبه بس عصبيه وماتسكت عن حقها أحسها تكرهني
عبدالله:فيه أحد يكره خلوود
خالد:أيه أميره وشذى


~~~~***~~~~***~~~~***

بيت العبدالله"
أميره:أوف كل هذا صار لك
شذى:وأكثر تصدقين طاح قلبي ببطني بس الحمدلله خلود جت
أميره:فكه راحوا للقصيم
شذى:عساهم للحادث
أميره بشهقه:لا حرام عليك
شذى:أحسن عشان نفتك من شرهم
أميره:ترضينها على زياد وتركي
شذى:طبعآ لا
أميره:استغفرالله العظيم عن كل ذنب عظيم
شذى:استغفرالله العظيم عن كل ذنب عظيم
أميره:أيه خليك كذا دوم
شذى:بتروحين للبنات
أميره:لا بس بكره بنروح للبحر


"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*

ليان ومشاعل جالسات بالحديقه
ليان:أحس اني بطير من الفرحه
مشاعل:الله يديمها
ليان:آمييييين
دق جوال ليان
ليان:أبوي الله يستر
مشاعل:ردي
ليان:هلا
محمد:ليان تعالي للبيت بسرعه
ليان:طيب ربع ساعه وأنا عندك
محمد:لأ ألحين تجين معك دقيقتين
ليان:طيب وسكرت
مشاعل:شعنده
ليان:مدري بس شكله عارف

***
دخلت ليان البيت
محمد:صدق اللي سمعت
ليان:....
محمد:مو أنتي ياليان تكسرين كلمتي وانا حبيت أقولك ملكتك بكره
ليان بصدمه:بس
محمد:أنا قلت لك عشان تستعدين نفسيآ وأنا رايح لأخوي وبقوله أنك موافقه
ليان:أنا قلت مو موافقه
محمد:بعصبيه:ماتوقعتك تفشليني عند أخواني ياليان اللي مثلك شورها من شور أبوها وأنا أبي مصلحتك بس أنتي ماتعرفين مصلحتك وقولي لعمك أنك موافقه
ليان ودموعها على خدها:بس سلطان مايبيني
محمد:الولد شاريك وقبل شوي هو عندي وقايل لي أنه يبيك وطلع،،،
رمت نفسها ليان على الكنب وانفجرت صياح.


%%%%%%%%%%%%%

محمد قال لعبدالرحمن أن ليان وافقت بس عبدالرحمن قال بيسمع قرارها بنفسه
محمد:خلاص تروح لها بعد صلاة العشاء
عبدالرحمن:أنشاء الله
طلع محمد وراح لليان.

%%%
محمد:ليان عمك بيجي بعد الصلاه وقولي له أنك موافقه وإذا ماوافقتي لا أنتي بنتي ولا أعرفك وطلع.
أنصـــــــــــــــدمـــــــــــــــت ليان ماتوقعت أبوها قاسي لهالدرجه.

%%%%%%%%%%%%%

خالد:كم باقي ونوصل
عبدالله:تقريبآ 3ساعات
خالد:توقع عمي يرضى
عبدالله:تفاءل لاتخاف أنشاءالله يرضى



~~~~***~~~~***~~~~***


بيت محمد"
دخل عبدالرحمن بيت أخوه ونادى ليان بعد ربع ساعه جت ليان
ليان بعد ماسلمت وجلست:بغيت شي عمي
عبدالرحمن:أنتي موافقه على سلطان
ليان بحزن:أيه
عبدالرحمن:أكيد
هزت ليان راسها بمعنى أيه
عبدالرحمن:وش اللي غير رأيك
ليان:فكرت أن ولد عمي ماراح يأذيني وبيحافظ علي
عبدالرحمن برضا:الله يوفقك يابنتي وباس راسها وطلع.



****************


بيت الجد عادل"
عبدالعزيز وزياد وتركي وفارس
جالسين عند الجد ويسولفون
زياد:وش رايكم بكره نروح للبحر
الجد:أنا ماني رايح بتروحون أنتم كيفكم
زياد:لا البنات يقولن بنطلع كلنا
الجد:إذا البنات بيروحن أنا بروح
تركي بمزح:أنا مدري وش عاجبك بالبنات كل ماصار شي قلت البنات
الجد:تغار ياتركي
تركي:ههه لا مااغار بس أنت تحبهن أكثر منا

.......:والله مايحلي البيت إلا وجودكم يالعيال
تركي:هلا وغلا بالغاليه تو مانور المكان
دخلت الجده مريم
الجده:منور بوجودك
عبدالعزيز:يمه بوجود من تركي وإلا أبوي
الكل إلا الجده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الجده:صدق ماتستحي رجال وش كبرك تقول هالكلام
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه حركات أمي تستحي هههههههههههههههه
فارس:أقول ياخالي العزيز متى تفرحنا وتزوج
عبدالعزيز:فارس أسكت
زياد:لا ليش يسكت صادق متى تزوج اللي بعمرك عندهم عيال
عبدالعزيز:أشوفكم قلبتوا علي
تركي:عشان تعود وماتقول هالكلام عند جدتي
الجد:هم صادقين ودي أشوف عيالك قبل أموت
عبدالعزيز:بعد عمر طويل أنشاءالله تشوف عيالي وعيال عيالي
زياد بكذب:أميره تمدح لي بنت تقول تناسب عمي بالمره
عبدالعزيز:زياد نقطنا بسكوتك
تركي يكمل الكذبه:اللي شافتها شذى بزواج وعد >>وغمز لزياد عشان يفهمه<<
زياد:أيييه أسمها أتوقع فرحه
تركي:لا لا أسمها طرفه
الجده:أيييه طرفه بنت جارتي أم صالح
(الجده فهمت غلط وإلا هم بس كذا جا على بالهم الأسم)
عبدالعزيز:بسم الله علي مااتزوج إلا أخت صالح وأنت يازياد وتركي تشوفون
تركي:والله مو أنا شذى اللي مختارتها

.......:سمعت أسمي بس مدري خير أو شر،،،السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

(ملاحظه:البنات مايتغطن عن تركي وزياد وفارس عندهن أنهم صغار بس وليد وخالد يتغطن عنهم)
الجد:هلا بالغاليه تعالي هنا >وأشرلها على مكان بينه وبين عبدالعزيز<
شذى:عزيز لو سمحت افتح لي مكان
عزيز:لأ
شذى:ليش
عزيز:ليش تقولين طرفه تناسب عبدالعزيز أخطبوها له
شذى بشهقه:أنا
عزيز:أيه أنتي
شذى:كذاب
تركي:لاتقولين لعمك كذاب
شذى:والله ماقلت
عزيز:أكيد
شذى:أكيدين
عزيز:هالمره سماح المره الجايه نو
شذى وهي تجلس:والله ماقلت بسم عليك أنا أخطب لك أحلى وحده بالعالم
عزيز:مستغني عن خدماتك أنا ألحين ماافكر بالزواج إذا فكرت أجي أقولك وتخطبين لي
زياد:خربتي مخططنا ياشذى ناوين عليه


~~~~***~~~~***~~~~***

الساعه12بالليل وصلوا خالد وعبدالله
عبدالله بتعب:وأخيرآ وصلنا
خالد:بكره بقول لأبوي يخطب لي ليان

.........:ههههههههههههههههههههه من قال أنك بتخطبها ياحبيبي وبكره ملكتها هههههههههههه
التفتوا لمصدر الصوت
عبدالله:ملكتها على من
سلطان:ملكتها علي
خالد:ليان رافضه
سلطان باستهزاء:ماأسمح لك تجيب أسم زوجتي على لسانك ودخل بالبيت،،،

خالد:عبدالله أسأل ليان اللي قاله صح وإلا لا
عبدالله:بسألها وارد لك
دخل عبدالله بيتهم وخالد راح لبيتهم

غرفة ليان"
عبدالله:ليش ماقلتي لعمي أنك مو موافقه
ليان:أبوي قال إذا رفضتي لا أنتي بنتي ولا أعرفك
أنصـــــــــــــدم عبدالله من اللي سمعه"معقوله أبوي يسوي كذا":مابيدنا شي نسويه بس أنتي لاتزعلين والله يوفقك
وراح لغرفته،،،

عبدالله قال لخالد كل شي وخالد أنقهر
خالد:عبدالله بكره أنا برجع للخبر
عبدالله:توك جاي تعب عليك
خالد:عادي أروح بالطياره بس مااحضر الملكه
عبدالله:يمكن عمي يزعل
خالد:لا أبوي مايزعل
عبدالله:لا خالد تكفى لاتروح عشان سلطان مايفرح عليك
خالد:عشان خاطرك بجلس،،،


**~~~***~~~~***~~~

سلطان يسوي ملكه او ليان ترفض!؟وخالد وش ناوي عليه بنظراته لأميره وشذى!!؟وسلطان وش المرض ينكشف بالجزء هذا او لا!!؟

~~~***~~~***~~~***~~~
بيت محمد" *غرفة ليان*
ليان:لا يعني لا ماابي لاحفله ولا شي
مشاعل:طيب ليش
ليان: ماابي أشوف سلطان عشا للرجال يكفي
مشاعل:براحتك

***
عبدالله:ليان ماتبي ملكه عشاء للرجال يكفي
سلطان"وعاد انا اللي ابي جت منها احسن":براحتـــ‏ــــــــها
عبدالله"غريبه":وبتسوي عشاء للرجال
سلطان:ايه وقام:بروح لعمي
عبدلله"وميت على جلوس معك"


ـــ‏ـــــــــــ‏ــــــــ******>>>

اليوم الجمعه واخر يوم بالإجازه وبكره يبدأ الفصل الدراسي الثاني والكل رجع لبيته استعدادآ لهـــ‏ــــــــا
أميره بغرفتها وطفشانه مررره اخذت جوالها ودقت على ملاك
ملاك:اهـــ‏ــــــــلآ وسهلآ
أميره:اخبارك
ملاك:اوووف طفش بكره السبت اكيد بطفش
أميره:صح زي العاده ماانتي دارسه
ملاك:ايه والأحد بعد يمكن اسحب بعد
أميره:المهم اذا بتغيبين الأحد قولي لي
وجلسن سوالف نصف ساعه بعدين راحت اميره لشذى~~


~~~~~****~~~~~~***~~~
الساعه 10 م >>
ليان منسدحه بالصاله وتقلب بجوالها،،،
عبدالله طالع من غرفته:ليان
جلست ليان:هلا
عبدالله:بتروحين للبنات اوديك
ليان:لا بعدين ماوصلوا الإ البارح واكيد تعبانات ونايمات
عبدالله:بـــ‏ــــــــراحتك انا بروح لخالد وطلع،،،
ليان:"ياليت كل العالم مثل حنية عبدالله لي وههههه زوجي العزيز عفوآ اللي مايتسمى حتى رقمي مااخذه ولا فكر يدق"

~~~~~****~~~~~****~~~


سلطان وسامي جالسين بمقهى،،،
سامي:اخبار زوجتك كلمتها
سلطان:هههههههههههه هذا اللي ناقص أكلمها بعد
سامي:سلطان هذا ظلم حرام عليك
سلطان:اوووف سامي رجاء لاتقعد تحدث علي
سامي:أنصحك ماأحدث عليك


~~~~***~~~~***~~~~***

بيت ناصر"
خالد جالس بالصاله يسولف مع خلود قامت خلود ونزلت جوالها على الطاوله وأخذه خالد ويقلب فيه وبالرسايل وبالأرقام وانتبه لشي مهم بالنسبه عنده طلع جواله وأخذ الشي المهم
دق جواله
خالد:هلا عبود
عبدالله:أطلع لي أنا عند الباب
خالد:ثواني وأنا عندك باي
عبدالله:باي.


عبدالله بسيارته وينتظر خالد ذكرت عليه اميره ابتسم وتنهد"اوووف هاذي وش ذكرها علي ابي انساها وكل شوي وهي شاغله تفكيري"
فتح خالد:سلام وسكر الباب
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:وين نروح
عبدالله:ماادري اللي تبي ومشى بالسياره
خالد:اخبار ليان
عبدالله:والله ماادري وش اقول لك جالسه بالصاله وطفشانه
خالد:طيب ليه ماقلت لها تجي للبنات
عبدالله:قلت لها بس رفضت


~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 2 ونصف أميره منسدحه وتقرأ روايه واحداثها حزينه...سحبت كلينكس ومسحت دموعها دق جوالها فجأه"رقم غريب مين طنشته وكملت روايتها ودق مره ثانيه"برد يمكن شذى من جوال تركي"وردت
اميره:هـــ‏ـلا
:_ _ _ _ _ _
اميره:الووو
:_ _ _ _
اميره بعصبيه:وجـــ‏ــــــــع تكلم وسكرت بوجهه"اوووف صدق ناس فاضيه"

~~~***~~~~***~~~***~~


يوم الأحد بالمدرسه بوقت البريك أميره وملاك وجود يتمشن بالساحه...
جود:سخيفات البتول وشذى ليه غايبات
ملاك:انا بكره بغيب طفش
أميره:يوووه احس الفصل الثاني ممل
جود:اكيد لا واول حصه يدرسن صدق معلمات ماعندهن احساس جايين ماشبعنا نوم ويقرقرن على روسنا
اميره:ايه صح بنات يزعجني رقم من يوم الجمعه
ملاك:طنشيه
جود:صادقه ولاتعطينه وجه
أميره:انا مااطيق اللي يدق ويسكت او يرسل
جود:اتركونا منه وبندخل حر
أميره:تجني الليله
جود:لا بكره احسن
ملاك:اوووف الجو حار
اميره:لا ونتمشى بالساحه صدق مجنونات

~~~***~~~~~****~~~***

عبدالله بمكتبه وسرحان....
فتح خالد الباب ودخل:وش فيه الحلو سرحان
عبدالله ساكت ماانتبه له...
قرب منه خالد:بـــ‏ـــــووووووو فز عبدالله من الكرسي مفزوع:يـــ‏ــــــــمه يا.....
خالد طاح من الضحك على شكل عبدالله:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
عبدالله مسكه وضربه:دب خوفتني ههههههه
خالد:يـــ‏ــــــــمه هههههه بطني هههههههه عبدالله ههههههههه ش ش كـــ‏ ـلك يضحك هههههههه
عبدالله:ههههههه والله انك هبلتني دق الباب تكلم
خالد خلاص راح فيها من الضحك ههههههههههه>>ترى الضحك القوي يألم بالبطن ويخلص الدموع مجربه خخخخ>>
عبدالله:خالد بس عاد
خالد:هههههههه ايه صح وش فيك سرحان
عبدالله:كذا بس
خالد:وش رأيك تغدى عندنا
عبدالله:لا اسمح لي اجيب ليان من الجامعه واتغدى معها

~~***~~~***~~~***~~~

الساعه 1 وربع
سلطان طلع من الدوام تعبان ودخل البيت واهله كلهم مجتمعين بالصاله ينتظرونه عشان يتغدون.....
دخل سلطان:السلام عليكم وباس راس ابوه وامه
ام ماجد:ابوي سلطان بدل وتعال تغدى
سلطان:لا اكلت قبل اجي بنام تعبان
فيصل:الحين ننتظرك وتقول ماابي صدق انك سامج
سلطان:ههههه تأكلونه بالعافيه
فيصل بمزح:مـــ‏ــــــالت وحذف عليه علبة الكلينكس
رجع سلطان لفيصل
فيصل:لا سلطان لا تناظرني كذا نظراتك تخوف
ضحك سلطان وطلع.


~~~~***~~~~***~~~~***

الساعه5:30 العصر"
بيت العبدالله"
أميره جالسه بالصاله وتقرأ روايه بكتاب سمعت نغمة جوالها وشافت نفس الرقم اللي يدق عليها
أميره:ألووو
........:أحلى ألو سمعته
أميره:ممكن تقولي وش تبي مني 24ساعه داق خير تبي شي
........:الناس تسلم أول كيفك ياحلوه
أميره:بخير قبل أسمع صوتك
........:لهالدرجه زعلانه
أميره:سخـــ‏ــــــــيف طوط طوط طوط طوط طوط طوط
أميره بصوت عالي:نااس فااضيه مااعندهاا أحسااس

.......:أوف لهالدرجه معصبه
أميره:جيتي بوقتك شوشو
شذى:يييععع لاتقولين شوشو دلع ماأحبه
أميره:فاضيه صدق
شذى:أفا ليه قولي لي قولي من الناس اللي ماعندها أحساس
أميره:السخيف اللي ازعجني
جلست شذى:الى الآن يدق عرفتي مين
أميره:لا بطنشه واشوف
شذى:طيب بندخل بغرفتك احسن
قامت أميره وشذى وراحن لغرفة أميره...


~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 8 ونصف دق عبدالله على ليان وقالها تسوي له عشاء مشتهي طبق من يدها... دخلت ليان المطبخ واخذت الدجاجه بتقطعها حطتها على الطاوله ومسكت السكين وقعدت تقطعها،،،

~~~***~~~***~~~***~~~
عبدالله عند خالد بمجلس الرجال،،،
عبدالله:تكفى خلودي تعال معي للبيت
خالد:لا اسمح لي ودي انام
عبدالله:تنام بدري
خالد:اصحى الساعه 2
عبدالله:يعني ماتبي تروح معي
خالد:لا بوقت ثاني
عبدالله:طيب استأذن بروح
قام خالد وباسه:بكره نتواجه
عبدالله:باي
خالد:باي
طلع عبدالله وخالد راح لغرفته بينام،،،

~~~***~~~***~~~***~~~
ليان سرحانه وتقطع الدجاجه وقطعت اصابعها الأربع مع الدجاجه آآآآي آآآه وناظرت وتركت الدجاجه وانصدمت يدها تنزف بقوه صرخت وطبعها ماتحب تشوف الدم اذا شافتها يغمى عليها حست الدنيا تدور فيها وطاحت مغمي عليها ويدها تنزف بقوه لأنها جرحتها بقوه والدم بالأرض وهي طايحه،،،

دخل عبدالله الشقه وسكر الباب وراح لغرفة ليان ماشافها "اكيد بعد قلبي تجهز لي عشاء بروح أشوفها"دخل المطبخ وانصـــ‏ــــــــدم وراح ركض
عبدالله:ليـــ‏ــــــــان وانتبه للدم اللي ينزف منها: ليان وحس بدوخه لأنه مايحب يشوف الدم وربط يدها بشماغه وحس بلوعه بكبده وركض على الحمام"آآآه يارب وش اسوي مالي الإ خالد"وراح ليان وشالها وحطها بالصاله وناظر"اوووف يدها تنزف بقوه"حس الأرض تدور فيه وجلس وطلع جواله ودق على خالد
خالد:هلا قلت لك بنام مــ.....
قاطعه عبدالله:خالد الحق علي بسرعه ليان و
قاطعه خالد وقام:طيب جاي ألحين ولبس ثوبه ع السريع واخذ شماغه وراح مسرع لعبدالله....

عبدالله ودموعه تنزل وهو يشوف وجه ليان يتغير ويدها تنزف بيمسك يدها ويربطها بقوه بس حس بلوعه وركض للحمام...
خالد وصل لأنه جاي مسرع وقطع كل الإشارات اللي قدامه نزل من سيارته وركب الأصنصير لأن شقة عبدالله بالدور الثاني....
عبدالله طلع من الحمام وسمع صوت الباب وفتح
خالد بخوف:وش فيه
عبدالله بتعب:ليان
ناظر خالد وانصـــ‏ــــــــدم وصرخ:عبـــ‏ــــــــدالله شف يدها تنزف من تحت الشماغ بسرعه نوديها المستشفى
شال عبدالله ليان وخالد راح يشغل السياره...


~~***~~~****~~~***~~~
في بيت ابو ماجد >>>
مشاعل جالسه بالصاله وطفشانه تدق على ليان وماترد"ياربي وش فيها هاذي رابع مره ادق وماترد"
دخل سلطان الصاله وهو كاشخ:وش فيك
ناظرت فيه مشاعل من فوق لتحت وسكتت
سلطان:اكلمك وناظر لثوبه:فيني شي
مشاعل:لا بعدين وش له هالكشخه
سلطان:كذا بس
مشاعل وهي تقوم:والله ماادري عنك وطلعت
سلطان:مـــ‏ــــــــالت عليك


~~~***~~~***~~~***~~~
سيارة خالد>>
ليان بحضن عبدالله وصحت بس تبكي من الألم
عبدالله:خالد تكفى اسرع
خالد:طيب
ليان بصياح:عبدالله تكفى اسرع وناظرت ليدها وصرخت
عبدالله بخوف:وش فيك
غمضت عيونها وفقدت الوعي
خالد وهو يلف بإتجاه المستشفى:فقدت الوعي
عبدالله:ايه
وصلوا المستشفى ودخلوا ليان عند الدكتور...


~~~***~~~***~~~***~~~
في بيت ناصر>>>
خلود:مهـــ‏ــــــــا
مها:هلا
خلود:خالد قبل شوي طلع وهو يركض ومستعجل
مها بعدم اهتمام:طيب عادي
خلود:يمكن احد فيه شي
مها:عاد لاتقعدين توسوسين فيني
خلود:ماادري احس فيه شي
مها:انتي لاتخافين وبس

__ __ __ __****__ __ __***___
المستشفى""
عبدالله بصدمه:عمـــ‏ـليه
الدكتور:ايه لأن عندها عرق منجرح ومايوقف النزف الإ اذا سوينا العمليه
عبدالله بتنهيده:انت دكتور وهذا عملك سو اللي تقدر عليه
خالد:التخدير كامل
الدكتور:لا موضعي وناظر لعبدالله:وقع هنا
وقع عبدالله على العمليه ودخل الدكتور وعبدالله جلس بالإنتظار واسند راسه وغمض عيونه وهو يحس بصداع...بعد نصف ساعه خالد جاي يمشي بالممر ويشرب ماء ومعه عصير ليمون
قرب من عند عبدالله وحط يده على كتفه:عبود
ناظر عبدالله:هلا
مد له خالد:خذ اشرب عشان ترتاح
اخذ عبدالله العصير:مشكور تعبتك معي
جلس خالد:الله يهديك وش تعبتني مافيه لاتعب ولاشي انت بمقام اخوي


~~~***~~~***~~~***~~~

في الشرقيه في بيت الجد عادل بالحديقه شذى وأميره وتركي وزياد وعبدالعزيز وجنى وعمهم عبدالعزيز مستعدين بيلعبون كوره
زياد وشذى وجنى فريق
وعبدالعزيز وأميره وتركي فريق
شذى:أميره مره القميص واسع عليك حتى البنطلون
أميره:اكيد بلبس واسع تبيني قدام تركي والبس ضيق
عبدالعزيز:وأنتن ماتملن من السوالف حتى باللعب تسولفن
زياد:لا وحنا تاركينهن حراس
أميره+شذى:هههههههههههههههه هههههه غيرانين
زياد بطناز:غيرانين وش عليه ياحسره
تركي:هههههه قويه هاذي
عبدالعزيز وهو يطق بالكوره:يالله بنبدأ
جنى:لحظه انا بصير الحارس
شذى:لا مو على كيفك
زياد:الدبه ماتعرف تركض انتي جنى سريعه وهي كل شوي تعدل بنطلونها تخسرنا كذا
تركي بمزح:لأن بنطلونها واسع
كمل زياد:واذا ركضت يطيح
عبدالعزيز+جنى+تركي:هههههه هههههههههههههههههههههههههههه شذى:سخييييفين
أميره:هذا اللي انتم جيدين فيه
تركي:الحين انتي احد طلب منك آنسه أميره تكلمين
شذى:ايه انا
عبدالعزيز:عـــ‏ــــــــاد بس اتركونا نلعب وبدأ اللعب...


~~~***~~~***~~~***~~~
المستشفى""
عبدالله وهو يمشي بممرات المستشفى رايح جاي وخايف ليان لها ثلاث ساعات ومافي أي خبر عنها
خالد:عبدالله الله يهديك أجلس تراي متوتر ووترتني زياده
طلع الدكتور ولف خالد له
شافه عبدالله وراح له:بشر دكتور
الدكتور بإبتسامه:وقفنا النزف والحمدلله بس خدرناها تخدير كامل لأنها لو شافت يدها يمكن يغمى عليها
عبدالله:الحمدلله كيفها ألحين
خالد:طيب ألحين صحت
الدكتور:لا تو طلعناها من غرفة العمليات ويمكن بعد ساعه كذا او اقل تصحى

~~~***~~~***~~~***~~~


في بيت محمد"""
بعد ماعرف محمد من عبدالله ان ليان بالمستشفى قرر انه يروح لها طلع من البيت وواجه مشاعل بطريقه
مشاعل:هلا عمي كيفك
محمد:تمام تمام
مشاعل:عمي فيك شي
محمد:ليان بالمستشفى ومسويه عمليه أنا رايح لها وراااح.

وقفت مشاعل مصدومه"ليان وعمليه وش فيها ياربي لازم اروح لها" وراحت لبيتهم...
سلطان جالس بالصاله ويكلم سامي ويضحك هههههههههههههه
دخلت مشاعل ويوم شافت سلطان يضحك انقهرت"لا ويضحك وليان بالمستشفى صدق قليل خاتمه"
وقفت وحطت يدها على خصرها:مـــ‏ــــــــاشاء الله وتضحك بعد
سلطان بعد ماقفل من عند سامي:خيـــ‏ــــــــر فيه شي اني اضحك
مشاعل بعصبيه:وليـــ‏ــــــــان ياشاطر بالمستشفى ولاتدري عنها يالزوج .....
قاطعها سلطان:بس بس لاتكملين وببرود:وش فيها ليان
مشاعل بصراخ:الـــ‏ـــمفروض انت تدري مو انا وقعدت تبكي:حرام عليك ليان وش سوت لك
سلطان بعصبيه:مشـــ‏ــــــاعل
مشاعل طنشته ودقت على جوال ليان...


ليان عندها عبدالله وتسولف معه
عبدالله:كيفك اليوم
ليان:احسن من البارح
عبدالله:ياانتي هبلتي فيني لولا الله ثم خالد كان انتي بقبرك ألحين
ليان:بسم الله علي وبحزن:كنت متحمسه بسوي لك عشاء وقطعت اصابعي
عبدالله بمزح:لاهالدرجه وقطع عليهم صوت جوال ليان اللي جابه لها عبدالله البارح قبل يرجع للبيت..
ليان:هلا وغلا
مشاعل بصياح:ليان هئ هئ هئ
ليان:ميشو وش فيك
مشاعل:يالدبه خوفتيني وش فيك بالمستشفى
قالت لها ليان كل شي من طأطأ للسلام عليكم

عبدالله طفش ليان وتكلم مشاعل واكيد بتتأخر طلع بيجيب لليان أكل
~~***~~~***~~~***~~~
بعد ماقفلت مشاعل...
سلطان:وش فيها الأخت المريض مايكلم نصف ساعه
مشاعل:مو شغلك ماتكلمك تكلمني
سلطان:وش فيها طيب
مشاعل:السكين قطعت يدها وسوو لها عمليه
سلطان:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل بصراخ:وش يضحكك
سلطان:ههههه بصراحه شي مو معقول ليه تبي تذبح خروف الأخت
مشاعل:ياسخفك صدق دمك ثقيل
سلطان:من ألحين قطع يدين هذا دليل انها وحده رفله الله يعيني بس من ألحين بجوع
مشاعل:وهذا اللي هامك بطنك ومصدق انها تبي تطبخ لا ياشاطر تجيب خدامه
سلطان:تراها عندي مثل الخدامه مافيه فرق
مشاعل خلاص وصلت معها قربت من سلطان وكـــ‏ـــــــــــ‏ـــــــــــ‏ـــــــــــ‏ــــــــ ف على خده
سلطان انصدم منها ووقف:مشاعل تمدين يدك علي
مشاعل:وأكسر راسك بعد عند ليان وراحت ركض لغرفتها...
سلطان بيلحقها بس حس بألم ببطنه وجلس"آآآه ياربي صح ناسي اليوم أكل من علاجي"قام ودخل المطبخ وصب له ماء وطلع علاجه وحطه بفمه وشرب وراها ماء وطلع من البيت وراح يتمشى...


~~~***~~~***~~~***~~~
مر شهرين وأميره مازال اللي يزعجها يدق عليها وليان فكوا الغرز اللي بيدها وتشافت وسلطان مطنش ليان ولا عبرها ومشاعل منقهره عليه ودايم هواش هي وسلطان عشان ليان والألم خف عن سلطان وترك العلاج مع ان الدكتور محذره مايتركه قبل سنه بس هو أكله ثلاث شهور وتركه بعد ماخف عنه الألم وسامي زعل منه وحاول فيه بس سلطان عنيد وماقدره...

****~~~***~~~***~~~~
أميره بغرفتها وعند التسريحه تزين شعرها...دق جوالها وناظرت"اوووف هذا مو راضي يوقف ازعاج صدق قليل أدب"وطنشته ارسل مسج(أموره قلبي ليه ماتردين والإ خايفه تراي حبوب مااسوي شي)فتحت عيونها ع الأخر"لا ويعرفني بعد من هذا اذا دق لازم ارد اشوف من" دق وردت أميره:نعـــ‏ــــــــم
__:لا وش فيه الحلو زعلان
أميره:مين انت
:انا واحد اعرفك واموت فيك
أميره بعصبيه:قليل ادب وتافه و...
__قاطعها:وسخيف وكل شي بس أهم شي اني...طوط طوط طوط
قفلت أميره بوجهه"صدق قليل ادب انا لازم اقول لعزيز بس لا خايفه يكذب بعد بس ودي اعرف من"
وصلها مسج(يااميره بنت عبدالله بن عادل وش فيك مطنشه انا اعرفك واعرف كل شي عنك واذا تبين الدليل ردي وكلميني بأسلوب حلو)
أميره:ههههههه ويتأمر بعد مالت عليك بشوف آخرتها وارد
دق وردت اميره..
أميره:يالله مين انت
___:أنا الله يسلمك واحد من قرايبك
أميره:مااعتقد ان قريب يسوي كذا
___:عاد انا غير عن كل الناس
اميره:طيب قل من انت
___:انا واحد شافك بزواج وليد وكنتي لابسه فستان ابيض قصير ومعك وحده لابسه فستان أحمر...
قاطعته اميره:لا وبكل قوات عين تقولها بعد
___:على العموم أنا بسكر ألحين وانتظري مني اتصال يااموره وسكر....


عبدالله فتح عيونه ع الأخر:خـــ‏ــــــــالد
خالد:هلا عبود
عبدالله:مين أموره لايكون تكلم أميره
خالد:الإ ليه تسأل
عبدالله بعصبيه:ليش وش الأسباب وانت تعرف اني احبها خالد ماتوقعتك كذا
خالد بهدوء:تحبـــ‏ــــــــها مالقيت الإ هي قلن البنات
عبدالله:.......
خالد:انا عارف ان اميره مستحيل توافق تزوجك بس انت صدق تحبها
عبدالله:ايه احبها واموت فيها بعد
خالد:وعـــ‏ــــــــد مني انك تزوجها
عبدالله:كيف
خالد:أكلمها واهددها وبذاك الوقت توافق غصب
عبدالله:لا كذا ماارضى
خالد:عبدالله انت اسمع كلامي عدل ولاتوضح انك تحبها عشان اساعدك

~~~***~~~***~~~***~~~
بالمدرسه الحصه الثالثه""
اميره:ملاك شفتي اللي يدق علي يقول انه واحد من قرايبي
ملاك:صـــ‏ــــــــدق
أميره:اي والله قالي البارح
ملاك:وانتي ليه تردين ماقلت لك طنشيه
اميره:تحمست ودي اعرف من
ملاك:والله اخاف اذا عرفتي تنصدمين فطنشيه احسن

~~~***~~~***~~~***~~~

  1. في جامعه الملك سعود""
    ليان وهي تلبس نظارتها عن الشمس:لينا بسرعه باقي خمس دقايق على المحاظره
    لينا قامت:حاظر ياآنسه ليان
    ليان:بكره ماعندي الإ وحده وبطنش
    لينا:لا ليان من جد انتي متغيره ودايم سرحانه وطفشانه ايش الأسباب
    ليان بتنهيده:آآآه بس وش اقولك
    لينا:لايكون عشان الزفت سلطانوه
    ليان:فيه غيره
    لينا وهي تناظر بالساعه:اوووه تأخرنا باقي دقيقه>>>لينا صديقة ليان الروح بالروح بعد مشاعل>>

  2. ~~~***~~~***~~~***~~~
  3. سلطان منسدح على سريره ويفكر "وش بيصير بعد ماتركت العلاج يزود المرض او لا لا انشاء الله اصلآ العلاج خلاص احس انه اتعبني وانا ماعلي نقص تعب"بعد البطانيه وقام وحس بصداع"اخذ شاور وانشط ويخف الصداع"واخذ منشفته ودخل الحمام...

  4. ~~~***~~~***~~~***~~~
العصر في بيت ناصر""
خالد بعصبيه:فـــ‏ــــــــارس ثاني مره اشوفك تدخل علي الغرفه بدون ماتستأذن مو احسن لك
فارس:والله طقيت ومطنش
خالد:ماسمعتك كنت اكلم
فارس :كـــ‏ــــــــالعاده بنت من خوياتك
خالد:هههه ليه شايفني أكلم بنات
فارس:واميـــ‏ــــــــره والإ مي بنت
فتح خالد عيونه ع الأخر"هذا وش عرفه بسم الله يفضحني ألحين" وبعصبيه:ومـــ‏ــــــــن قالك اني أكلم اميره
فارس:سمعتك وشفت رقمها بجوالك
قام خالد ومسكه مع ياقته:فارس والله العظيم ان سمعتك تقول الكلام هذا لأقص رقبتك بعدين اميره بنت خالي وتدري اني ماني مكلمها
فارس بخوف:طيب طيب فكني
خالد بصراخ:فـــ‏ــــــــاهم تعود تقول كذا
فارس:فاهم فاهم بس فكني
تركه خالد:اذلف عن وجهي
طلع فارس وخالد رمى نفسه ع السرير"فارس هذا بيفضحني عاد صدق اطيح من عين عزيز واذا عرف اني اسوي شي بأميره والله يمسح رأسي من الأرض"


~~***~~~****~~~***~~~

في شقة عبدالله الساعه 7 المغرب""
ليان:هههههه عبود تكفى ارحمني بطني يألمني من الضحك
عبدالله:ههههه خلاص بسكت بس كيف يدك
ليان:الحمدلله زينه
ليان:إلا ماقلت لي ماقررت تزوج
عبدالله من سمع طاري زواج جت بباله أميره وابتسم وسرح بعيد
ليان باستغراب:عبوود وين رحت
عبدالله:.....
ليان بصرخه ناعمه:عبـــ‏ــــــود
عبدالله:هاا
ليان:وين رحت
عبدالله:معك معك
ليان:ها ماقلت لي وش رأيك
عبدالله:بعدين بعدين
ليان:وش رايك بمشاعل
عبدالله بسرعه:لا لا أأأ...وبهدوء...أقصد لا يعني مشاعل ماتصلح لي
ليان:وش فيها مشاعل
عبدالله:مافيها شي بس مشاعل أعتبرها مثل أختي
ليان:براحتك



***************

بيت نايف"
شذى بغرفتها بكره عليها أختبار كيمياء وتذاكر
دخل عليها تركي
تركي:سلاام
شذى:وعليكم
تركي:وش تسوين
شذى:مثل ماأنت شايف
تركي:وش رايك تلعبين معنا كوره
شذى:ماني فاضية لك
تركي:أفا ليه
شذى:أوووه مثل ماأنت شايف أذاكر كيف ألعب
تركي:شوي شوي ماقلت شي بس للمعلوميه أميره معنا
شذى:كذاب أصلآ أميره تو مكلمتني
تركي:الشرهه علي أنا جاي بسليك بس الظاهر أنتي مو وجه تسليه باي وطلع.
شذى:أوووف مليت بكلم مها أسولف عليها شوي
ودقت على تليفون البيت لأن مها غالبآ ماترد على جوالها،،،



بيت ناصر"
خالد جالس بالصاله ودق التليفون ورد
خالد:ألووو
شذى ماميزت الصوت على بالها فارس:سلام
خالد،،عرفهاوحب ينرفزها،،:وعليـــ‏ــــــــكم الســـ‏ــــــــلام ورحمة الله وبركاته هلا والله بمطولة الغيبه وينك لا حس ولاخبر
شذى"وععععع ياثقل دمك":ممكن أكلم مها
خالد:أفاا مسرع مليتي
شذى:من زمان وأنا ملانه منك ومن حركاتك البايخه
خالد:ملانه وإلا خايفه
شذى:أخاف منك لا لاتصدق نفسك من أنت عشان نخاف منك ونهابك
خالد:أنا خالد بن ناصر بـ..
قاطعته شذى:درينا درينا أنك خالد بس عطني مها وأنت ساكت
خالد:نـــ‏ــــــــو ماراح أعطيك أحد
شذى درت أنه بيطولها فقفلت بوجهه"اوووف سخيف يلوع الكبد وعععع ياكرهي له"وفتحت اللاب توب وجلست عليه...











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




~~***~~~***~~~***~~~
على العشاء في بيت ابو ماجد""
الكل مجتمع على طاولة الأكل ويأكلون بهدوء وماينسمع الإ صوت الشوك والملاعق...
ابو ماجد:ســـ‏ــــــــلطان
رفع راسه سلطان:هلا
ابو ماجد:ماحددت موعد زواجك وش تنتظر
سلطان ببرود:تو الناس بدري
ابو ماجد بعصبيه:اذا ماانت محدده وحاجز قاعه انا بسوي كل شي فهمت
قام سلطان:اوكي احدده واحجز بعد بس انت ارتاح وراح لغرفته وهو يمشي على الدرج حس بألم ببطنه"آآآآي" وتنهد"آآآه شكلي لازم اخذ علاج"ودخل غرفته وانسدح ع السرير وطلع جواله ودق على سامي...

$$$$&&&$$$&&&$$$&&&
سامي منسدح بشقته وسرحان وقطع عليه صوت جواله...
سامي:اهلين سلطان
سلطان:اخبارك وينك
سامي:بخير وين بكون بشقتي
سلطان:بتروح لمكه لأهلك
سامي:الاسبوع هذا ماني رايح
سلطان:طيب لو سمحت مر على الصيدليه وجب لي علاج....
سامي بخوف:فيك شي
سلطان:آلام زايده معي شوي
سامي:بكره لازم تروح للمستشفى وترجع تأخذ علاج وتداوم عليه
سلطان:طيب الحين جب لي العلاج واذا وصلت البيت دق علي
سامي:اوكيه انتظرني
سلطان:باآآي
سامي:بآآآيات

&&$$$&&&$$$&&&$$$&&
ملاك بغرفتها وتكلم جود...
ملاك:تصدقين خايفه على اميره
جود:من ايش
ملاك:من اللي يراسلها ويدق عليها
جود:وانا بعد مثلك
ملاك:احساسي يقول بيصير شي
جود:وانا بعد وكبير احسه
ملاك:الله يستر بس

&&&$$$&&&$$$&&&$$$$
عبدالله وخالد بسيارة عبدالله الــbmw ‎‏ ويتمشون...
عبدالله:وش صار على اميره
خالد:ايه صح نسيت اقول لك وقاله سالفه فارس معه
عبدالله:اوووه انتبه ترى فارس ينخاف منه
خالد:ههههه بكلمه اسكته بس ماودك تسمع صوت حبيبة القلب وغمز له
عبدالله بتنهيده:آآآه بس
خالد وهو يطلع جواله:بدق واذا ردت اسمعها ولاتكلم
عبدالله:يالله دق
دق خالد على أميره...

¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤
أميره طالعه من الحمام وعليها الروب بعد مااخذت شاور بعد لعب الكوره...قربت من التسريحه ودق جوالها ناظرت وكشرت"اوووف مايمل هذا"وردت
أميره بصراخ:وجـــ‏ــــــــعععع
عبدالله سكر أذانه وخالد مات من الضحك
أميره:وتضحك بعد ودي اعرف وش تبي
عبدالله"ابيك":.......
أميره:وش فيك ساكت مااسمع الإ صوت نفسك
اخذ خالد الجوال:امـــ‏ـــــــورره
اميره"ياربي من هذا":ممكن اعرف انت مين
خالد بصوت هادي:انا واحد يحبك ويحب الأرض طوط طوط طوط
خالد:وجععع سكرت صدق مغروره وعععع
عبدالله:فـــ‏ــــــــديتها بس
خالد بنظره:عبود لاتقعد تفداها عندي تراي اكرهها ومااطيقها
عبدالله:أفاا ليه
خالد:كذا من الله
عبدالله:الله يستر منك
خالد:أنا أبي اساعدك على اللي أقدر عليه مع أني أقدر على كل شي
عبدالله:ههه ياواثق


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مرت الأسابيع بسرعه ومابقى الإ شهر على الأختبارات النهائيه
والإجازه الصيفيه....


ملاك وجود والبتول وشذى مجتمعات عند اميره...
أميره:ياهلا والله حيا الله من جانا
البنات:الله يحييك تسلمين
صبت لهن اميره قهوه وتقهون...
جود:كيفك مع اللي يراسلك عرفتيه
أميره:لا بس شاكه بـــ‏...
قاطعتها ملاك بحماس:بمييييين
أميره:بخالد لأني دقيت على تليفون عمتي ورد ونفس صوته
البتول:طيب قولي لعمك عبدالعزيز
أميره:لا ماابي تصير مشاكل
جود:انتي طنشيه
ملاك:هذا ماينفع معه وقطع عليهن صوت مسج وصل لأميره
فتحته اميره وقرأته لهن(
وٍدًٍيَ آعًٍـــرٌٍفْ
وٍشًِْ آلليَ خٌِ ـــلآنْيَ آحٍّــبٌَِكَ؟وٍدًٍيَ آفْهٍَمً ♥♥
ليَــشًِْ عًٍ ـــقٌٍليَ مًنْشًِْــغًل فْيَكَـ رٌٍغًــمً بٌَِعًٍ ـــدًٍكَ ؟ليَهٍَ آحٍّــلآمًيَ تُِِّْذٍَكَــرٌٍنْيَ بٌَِقٌٍرٌٍبٌَِــكَ ؟♥♥
ليَهٍَ كَل مًآ آمًشًِْيَ دًٍرٌٍوٍبٌَِ تُِِّْرٌٍجًِْعًٍنْيَ لدًٍرٌٍبٌَِكَ ؟♥♥
فْيَ آلنْهٍَآيَهٍَ وٍآلآخٌِــيَرٌٍ .♥♥
لآزٍُمً تُِِّْــعًٍرٌٍفْ آنْيَ آنْآ
مًـِِّـِِّوٍتُِِّْ آحٍّبٌَِكَ ...!♥♥)
أميره:مو رقم اللي يرسل
ملاك:هو بس من رقم ثاني
جود:تلاقين عنده الف رقم
دق جوال أميره...
ملاك:عطيني انا ارد اذا كان اللي تو ارسل
أميره:هـــ‏ـــو ومدت جوالها لملاك
ملاك:الووو
خالد فتح عيونه وناظر لجوالها"رقمها بس مين هاذي": ....
ملاك:الووو مين انت
خالد اخذ نفس وتكلم:انت مو اميره صح
ملاك:مو شغلك انا اميره والإ غيرها بعدين وش تبي
خالد بدلع:ابي امـــ‏ـــورتي
ملاك:مالت عليك طوط طوط طوط وسكرت بوجهه...
أميره:قالك من
ملاك:لا بس نفس اللي يدق شكله
أميره:اكيـــ‏ـــد هو ماغيره

¤¤¤¤¤¤¤¤
خالد:ردت وحده بس مي اميره ولا شذى
عبدالله:لايكون انت داق من رقمي اللي بأسم
خالد بكذب:ايـــ‏ـــه
عبدالله بعصبيه:ليـــ‏ـــه صدق انك....
قاطعه خالد:هههههه عبود امزح تدري اني ماني داق من رقمك اللي بأسم دقيت من رقمك اللي بدون اسم
عبدالله:عاد انت مو كل ساعه ترسل كذا يشكون فيها اهلها
خالد:بدق لين اجيب راسها هالمغروره
عبدالله: بس كذا تخرب علي اذا خطبتها
خالد:وععع ماادري كيف حبيتها بس عاد لاتخاف انت خلك معي وابشر بما يسرك

¤¤¤¤¤¤¤¤
أميره:ألحين عاد يطفشنننني بالرسايل
جود:طنشيه او قفلي جوالك
شذى:اذا كان خالد انا بقول لعمي عزيز
أميره:لا تكـــ‏ـــفييين مانبي مشاكل بعدين تزعل عمتي


¤¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله منسدح على رجل خالد وخالد يهز رجله...
عبدالله:خـــ‏ـــلودي لاتهز رجلك
خالد سحب رجله وطاح راس عبدالله ع الأرض...
عبدالله:آآآي آآي نذل
خالد:ههههههههههههههههههههههه هههه هههههههه ههههههههههههه
جلس عبدالله وحط يده على رأسه:آآي اححح والله يألم خالد حرام عليك
خالد وهو يبوس رأسه: أنا آسف عبود كنت استهبل
عبدالله:خالد وش هالكلام عادي امزح بشوف غلاتي عندك
جلس خالد:غلاتـــ‏ـــك ماأقدر اقارن احد فيك احتار صراحه بس ...
قاطعه عبدالله:خلاص خلاص عارف غلاتي بدون ماتقول
قام خالد ومسك يد عبدالله:تعال نروح نتعشى تراي جايع
قام عبدالله:وانا بعد جايع
خالد:وين نتعشى
عبدالله:كودو او كنتاكي
خالد:كودو احسن
عبدالله:يالله وراحوا يتعشون...


¤¤¤¤¤¤¤¤
سلطان وسامي بالأستراحه مجتمعين مع اصدقاءهم...
سلطان وهو مقهور:ودي اقوم واذبحه
سامي:هههههههه وش فيك تصبر
سلطان:يطفش هو وحركاته

مشعل وهو جاي يمشي بعد ماانهى مكالمته:هاآآآي شبااااب
سلطان ضغط على يد سامي ورص على أسنانه:يييلوع الكبد هو وخشته اللي تقول وجه عنز
سامي ماتحمل وضحك:هههههه ههههههههه هههههههههه بصوت عالي
مشعل اللي مايطيق سامي وسلطان ماحسب على الله وهو بإستهزاء:ههههه وش فيك تضحك يـــ‏ـــاحلو
سلطان بسخريه:من شكلك وحركاتك اللي تقول بقررره
مشعل:هههه تسلم ياثـــ‏ـــور
الشباب:ههههههههههههههههههههه
سلطان انقهر وعصب وقام ومسك مشعل مع شعره ورص على اسنانه:اكـــ‏ـــرررههههك>>شعر مشعل طويل وكثيف
دفعه مشعل برجله مع بطنه وطاح يتألـــ‏ـــم
فز سامي وراح له ركض ومشعل خاف ووقف مصدوم وباقي الشباب وقفوا بعد
سامي بصراخ:حيـــ‏ـــوان وجلس جنب سلطان:سـ‏ـــلطان
سلطان بألم:آآي سامي ومسك بطنه
سامي بخوف:سلطان علاجك معك وبصـــ‏ـــراخ لف للشباب:وش فيكم تناظرون يالله هنا ولا واحد يـــ‏ـــالـــ‏ــــــ‏ـــله
قرب مشعل:ســـ‏ـــلطان
طـــ‏ــــــ‏ــــــ‏ـــرررراااااااااااخ كف على خد مشعل من سامي
سامي بصراخ:اذلـــ‏ــــــ‏ـــف انقلع
سلطان بتعب:سامي ساعدني بقوم
مسكه سامي:اجب لك ماء تأكل من علاجك
سلطان وهو يجلس:ماني قادر امشي
سامي بقهر:حـــ‏ـــسبي الله عليـــ‏ـــه

:ســـ‏ـــلطان انت هـــ‏ـــنا وحنا من العصر ندورك
لفـــ‏ـــوا لمصدر الصـــ‏ـــوت وانصـــ‏ــــــ‏ــــــ‏ـــدموا......

انتهى .....
سلطان والمرض اللي فيه يكتشفونه اهله او لا ومن اللي نادى سلطان...
اميره والازعاجات اللي تجيها وعبدالله وخالد وش سبب ازعاجهم
ليان ومعانتها مع سلطان تزوجه او لا











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




البارت الرابع
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ليان عند صديقتها لينا وجالسات بحديقة بيتهم...
لينا:اخبار زوجك العزيز كلمك
ليان تغير وجهها لسيرته:لا ورجاء فكيني من سيرته
لينا بجد:ليان حاولي تكلمينه انتي
ليان بعصبيه:وش قـــ‏ـــلتي هذا اللي ناقص وقامت
مسكتها لينا:ليان امزح وش فيك
اجلسي
جلست ليان:اذا جبتي سيرة سلطان بروح
لينا:اوكي بس اهم شي ماتروحين...

¤¤¤¤¤¤¤¤

:سلطان انت هنا وحنا من العصر ندورك
لفوا لمصدر الصوت وانصـــ‏ـــدمـــ‏ـــوا ألحين يشوف سلطان واكيد بيكشف اللي فيه
سامي:فيـــ‏ـــصل
قرب فيصل منهم وبشك:سلطان فيك شي
سلطان يحاول يخلي نفسه طبيعي:هـــ‏ــاه لا مافيني شي
سامي بيبعد الشك عن فيصل:مافيه شي بس تو قايم
فيصل:آهـــ‏ـ الحمدلله خفنا عليك من العصر ماشفناك وماترد على جوالك
سلطان ضغط على بطنه من الألم وفيصل انتبه له:ســـ‏ـــلطان وش فيك
سلطان بإرتباك:مافيني شي
سامي:لا تخاف هاذي حركاته احيانآ اخاف
فيصل بجد:ســـ‏ـــلطان وش فيك لاتلعبون علي واضح من وجهك
سلطان حس بألـــ‏ـــم قوي مفاجئ وصـــ‏ـــرخ:آآآي
قرب منه فيصل بخوف:ســـ‏ـــلطان وش فيك
سامي بخوف اكثر وهو يشوف وجه سلطان يتغير:سلطان بنروح المستشفى
سلطان بتعب:فيصل ارجع وانا بروح للمستشفى مع سامي
فيصل:لا بروح معك
سامي:لا فيصل ماله داعي انا معه انت ارجع ولاتقول لأهلك....


¤¤¤¤¤¤
أم ماجد جالسه بالصاله وخايفه"يارب تستر اول مره سلطان يتأخر ولا يقول لي الله يستر"
مشاعل بإستغراب وهي نازله:يـــ‏ـــمه فيك شي
ام ماجد بخوف:ســـ‏ـــلطان
مشاعل بعدم اهتمام:وش فيه
ام ماجد:تأخر ومي عادته
مشاعل:لاتخافين يجي ألحين
ام ماجد:الله كريم

¤¤¤¤¤¤¤¤

المستشفى""
فيصل بصـــ‏ـــدمه:ايـــ‏ـــش
الدكتور:اخوك معه مرض..... بس ببدايته ومعطينه علاج وتاركه وعشان كذا زادت الألم معه
فيصل يناظر بسامي بدموع:سامي صدق
سامي قرب منه وحط يده على كتفه:لاتخاف سلطان بخير
فيصل ضم سامي وبكى:مـــ‏ـــاني مصدق اخوي فيه....
سامي:فيصل خلك مؤمن بقضاء الله وقدره وتعال نشوف سلطان

¤¤¤¤
سلطان منسدح وتعباااان حييل وسرحان"ألحين يعرف فيصل ويقول لأهلي ويخافون علي وأنا ماأحب احد يحسسني بالمرض"
سامي:الحـــ‏ـــمدلله على السلامه
انتبه سلطان وبتعب:الله يسلمك
قرب منه فيصل وضمه وبكـــى
سامي تأثر من الموقف وسالن دموعه
فيصل بصياح:ليـــ‏ـــه ماقلت لنا ليه
سلطان بحزن:هذا قضاء وقدر والحمدلله على كل حال
فيصل مسح دموعه:لازم تداوم على علاجك ترى بالبدايه
سامي:لاتخاف اذا داوم على علاجه مايحتاج العلاج بـــ‏ـــ...... لانه ببداياته
سلطان:فيصل لاتقول لأحد
فيصل:ليـــ‏ـــه
سلطان:اذا كنت تعزني خله سر
سامي:لأنه الحمدلله مو اللي ينخاف منه
فيصل:طيـــ‏ـــب وناظر لسامي:متى بيطلع
سلطان:بطلع ألحين مافيني شي
سامي:انتظر لين يجي الدكتور...
بعد عشر دقايق جاء الدكتور وعطى سلطان علاج وقاله يداومه مدة ست شهور ....


¤¤¤¤¤¤¤
دخلوا سلطان وفيصل....
قامت ام ماجد:ســـ‏ـــلطان
فيصل:الـــ‏ـــسلام عليكم وباس رأس امه
ام ماجد:ســـ‏ـــلطان وينك
سلطان"الحمدلله ماانتبهت" وبإبتسامه:عند سامي ونمت تو ماصحيت
فيصل بمزح:عاد تعرفين سلطانوه دب لازم ينام
سلطان:غيـــ‏ـــران
فيصل:اكيد مو امي تغليك اكثر مني انا وماجد
ام ماجد:كلكم مثل بعض والله لايحرمني منكم
فيصل+سلطان:أميـــ‏ــــــ‏ـــن


¤¤¤¤¤¤¤

أميره لابسه برمودا تفاحي وتي شرت اصفر وحاطه رجل على رجل وجالسه بالصاله وتاركه جوالها عندها....
دخل زياد:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام
جلس زياد:غريبه جالسه وش صاير بالدنيا
أميره:فيها شي اني جالسه اخ زياد
زياد:لا بس غريبه دايم وانتي خارج البيت
دق جوال أميـــ‏ـــره واخذه زياد قبلهـــ‏ـــا
أميره خافت وارتبكت:زيـــ‏ـــاد عطني جوالي
زياد وهو يناظر بالرقم:تعـــرفينه
أميره ناظرت:هـــ‏ـــاه لا لا مااعرفه
زياد:طيب وش فيك مره مرتبكه ورد
زياد:الـــ‏ـــووو
عبدالله ارتبك:.......
زياد:الووو طوط طوط طوط سكر عبدالله
زياد طلع جواله واخذ الرقم
أميره:يمكن واحد غلطان
زياد:مافيه غلطان يسكت ودق على الرقم...

¤¤¤¤¤
عبدالله بخوف:خالد زياد دق علي من رقمه
خالد:لاترد عشان مايعرف صوتك
عبدالله:اكيد معطيته الرقم
خالد:ماادري مااستبعد عليها شي
عبدالله:الله يستر وماننكشف
خالد:لاتخاف دامي معك

¤¤¤¤¤¤
زياد:مايرد بس عطيني ادق من جوالك
أميره:لا يزعجني عاد
زياد بعصبيه:أميـــ‏ـــره قلت عطيني الجوال بسرعه
مدت اميره الجوال له....

¤¤¤¤¤
عبدالله:رقم أميره
خالد بسرعه:لاترد اكيد زياد
عبدالله:برد اشوف
خالد بعصبيه:لااااا غبي انت اكيد زياد ويكشفك وتندم
عبدالله:خلاص خلاص بس لاتعصب ماني راد

¤¤¤¤¤¤
زياد:مـــ‏ـــايرد
أميره:يمكن بنت وغلطانه
زياد:يمكن ليش لا
قامت اميره:بروح لغرفتي وراحت....


****~~~****~~~****~~~~
في بيت ناصر""
خلود ومها ووعد جالسات بالحديقة ويسولفن....
مها:ودي نروح بمكان طفشنا
خلود:نـــ‏ـــروح.... وسكتت يوم شافت خالد ووليد داخلين...
تغطت وعد...
خالد+وليد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:اخبارك وعد
وعد بصوت واطي:الحمدلله بخير
خالد بنفسه وهو يناظر بوعد"سبحان الله فرق بينها وبين أميره وعد هاديه وأميره لسانها طويل ومغروره"
وليد:هـــ‏ــيه يالأخو تناظر بزوجتي وقدامي بعد
خالد انتبه:هـــ‏ـــاه
الكل ماعدا خالد:هههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههه
وليد:الأخ سرحان وحط يده على كتفه
خالد:بدخل انا بالبيت وراح
جلس وليد:شكل معجبكن الجو هنا
وعد بدلع:اكيـــ‏ـــد دامك عندنا بيعجبنا
وليد:تسلمين
مها:اقول وليد وش رأيك تطلعنا نتمشى
وليد:مره ثانيه اسمحن لي تعبان
مها:بكره وش قلت
وليد:يصير خير

¤¤¤¤¤¤
مر اسبوعين على الأحداث السابقه وعبدالله يوميآ يدق على أميره ويراسلها باليوم اكثر من اربع مرات وخالد بعد يدق بس مايرسل لها الإ مره مرتين باليوم حتى ان زياد لاحظ كثرة الرسايل وشك بأميره...ومشاعل عند ليان تجهز معها عشان زواجها ليان بالبدايه رفضت بس بعد اصرار مشاعل وافقت عشان خاطرها...وسلطان بعد ماداوم على العلاج خف معه الألم وبدأ المرض يتلاشى منه وخلال فترة الست شهور يشفى بإذن الله منه نهائيآ اذا داوم على العلاج وماتركه...
¤¤¤¤¤¤
أميره جالسه عند المسبح وسرحانه"يارب من اللي يرسل اكيد ماغيره انا حاسه انه خالد هذا واحد يعرفني ومافيه حقير بالعايله الإ هو"قطع عليه صوت مسج(
انتي أعذب اشواقي ..
انتي داخل أعماقي ..
انتي آآآآآآآه لوتدرين..
انتي كل شي فيني سكني...
في عيوني لانظرت ..
في شجوني لاسهرت..
ولانسيت ولاذكرت..
ماأذكر الا زولك..
انتي نامي في وسط العيون.. والغطا رمشي الحنون..)
أميره"ياربي ودي اعرف من انا لازم اقول لعمي عزيز بس خايفه وخايفه بعد يكذب ويقول شي ثاني ويصدقونه الشباب نذلين وهاذي حركاتهم"
دق جوالها وناظرت"برد واشوف ماابي اعصب عشان اعرف من"
أميره:هــــ‏ـــلا
خالد:احلى هلا سمعته اخبار اموره
أميره"قليل أدب":انت خالد صح
خالد انصدم انها عرفته وخاف: هههههه مين خالد
أميره عرفت انه خالد من ضحكته:انت خالد وانا عرفتك بس اعترف
خالد:المهم مو لازم تعرفين انا مين اصبري ياحلوه
اميره:انت خالد غصب عنك
خالد:لا ياشاطره انا ماني خالد ومين خالد هذا
أميره:لاتستهبل ياحقير ياحيوان
خالد بعصبيه:احترمــــ‏ـــي نفسك وراح تندمين على كلامك هذا وسكر بوجهها
أميره:"هههههههههههههههههههه مصدق نفسه وذكر عليها"مالي غيره" وابتسمت....

¤¤¤¤
عبدالله:خالد وش فيك
خالد بعصبيه:طيــــ‏ـــب تشوف والله مايجيب رأسها غيري
عبدالله:طيب خلاص هد اعصابك
خالد:شف أميره مي سهله ويبي لنا نصبر
عبدالله:نصبر بس أهم شي اتزوجها


فارس سمع كل شي ووقف مصدوم"معقوله وصلت فيهم لاهالدرجه ويأذون أميره عبدالله لاهي بنت خاله ولاشي اما خالد بنت خاله صدق نذل وأناني"وقف مقهور والى الآن مو مستوعب...
خالد طلع من المجلس وانتبه لفارس واقف وشكله سمع كل شي"يوووه هذا وش فيه واقف لايكون سمع الله يستربس"
خالد بخوف:فــــ‏ـــارس وش تسوي هنا
فارس بإرتباك:مااسوي شي كذا بس ودخل المجلس
فارس:اوووه عبدالله هنا
عبدالله:هلا فارس حياك وسلم
فارس:علومك
عبدالله:تمام
دق جوال فارس وناظر رقم غريب وطنش...وصله مسج وفتحه(فارس رد ابيك ضروري**اميره**)ارتبك ومسح المسج
عبدالله لاحظ عليه وغمز:مــــ‏ـــن وين المسج اشوفك ارتبكت اعترف
فارس بعصبيه:وش تقصــــ‏ـــد والإ.....
خالد واقف عند الباب:فــــ‏ـــارس وش تقصد
قام فارس:كــــ‏ـــلن يرى الناس بعين طبعــــ‏ـــه وطلع
عبدالله:وش يقصد
خالد:ياخوفي لايكون سامعنا
عبدالله:اذا كان سامع شي رحنا فيها

¤¤¤¤¤¤¤
فارس ركب سيارته ودق على أميره...
أميره:هلا فارس
فارس:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام
فارس:اخبارك
أميره:تمام وانت
فارس:بخير بغيتي شي
أميره:فارس انا معتبرتك مثل أخوي واعزك وبطلب منك طلب
فارس:طــــ‏ـــلب
أميره:ايه وتوعدني ماتقول لأحد
فارس:ابشري اوعدك بس قولي
أميره:انا مزعجني رقمين تقريبآ من ثلاث أشهر ومن اسبوعين مره زايد الإزعاج
فارس:ايوه كملي
أميره:وانا خايفه اقول لزياد او عمي عزيز وعشان كذا قلت لك
فارس:والمــــ‏ـــطلوب
اميره:تبحث لي عن الرقمين لأني شاكه بواحد
فارس:اوكي انتظري ولاتستعجلين وانشاء الله ابحث واقولك
أميره:ولاتقول لأحد بيني وبينك
فارس:انشاء الله بغيتي شي ثاني
اميره:ســــ‏ـــلامتك مع السلامه
فارس:مع السلامه

¤¤¤¤¤¤¤¤
ليان ومشاعل بالمطبخ ويجهزن العشاء سمعن صوت جرس الباب...
ليان:غريبه من عبدالله ومعه مفتاح
مشاعل بخوف:لايكون حرامي
زاد صوت الجرس
مشاعل:ليان افتحي
ليان بخوف:لا خايفه

¤¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد طلعوا من البيت وراحوا لشقة عبدالله... وصلوا بعد عشر دقايق لأن شقة عبدالله قريبه من بيت اهل خالد
وانصــــ‏ـــــــ‏ـــــــ‏ـــدموا من اللي شافوا عند باب الشقه......











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




¤¤¤¤¤¤
شذى:مــــ‏ـــن صدقك انتي
أميره:ايــــ‏ـــه
شذى:يمكن تورطين فارس
أميره:لا انا قلت له ولاتخافين أهم شي اعرف من
شذى:ياخوفي تعرفين وتنصدمين

¤¤¤¤¤¤
بعد عشر دقايق وصلوا عبدالله وخالد وانصــــ‏ـــدمــــ‏ـــوا من اللي شافوا عند باب الشــــ‏ـقه..
عبدالله بصدمه:ســــ‏ـــلطان
سلطان بإستهزاء:لا فيــــ‏ـــصل
وناظر لخالد:اوووه حبيب القلب جاي
خالد بعصبيه:ســــ‏ـــلطان احترم نفسك
سلطان وهو يمد يده لعبدالله:مــــ‏ـــاتبي تسلم يالنسيب
سلم عبدالله ببرود
سلطان وهو يناظر لخالد:وانت
خالد ناظر فيه من فوق لتحت وناظر:عبــــ‏ـــدالله انا ماشي
سلطان بإستهزاء:خربنا عليك سهره غراميه ايه العاشق الولهان
طنشه خالد ورجع للبيت...
سلطان:ماتبي تدخلني والإ معجبك الوقف هنا
عبدالله:على اي اساس ادخلك
سلطان:اساس اني ولد عمك ونسيبك
فتح عبدالله الباب وهو مقهور حتى ماقال لسلطان يتفضل...
ابتسم سلطان ودخل وجلس بالصاله..
ناظر له عبدالله:ألحين وش تبي

مشاعل بصدمه:صــــ‏ـــوت سلطان
ليان بخوف:هــــ‏ـاه مـــــاأأدري

سلطان حط رجل على رجل:والله مو جاي لسواد عيونك جاي اخذ اختي
عبدالله:اجــــ‏ـــل انا طالع وطلع من الشقه وسكر الباب بقوووه
سلطان"ياكرهي لك فكه احسن ميت على جلسه معك"
وقام
ليان بخوف:عبدالله راح ولفت وانصــــ‏ـــدمت سلطان واقف عند الباب ومكتف ايديه ويبتسم بسخريه
مشاعل بصدمه:ســــ‏ـــلطان
سلطان:وش فيك ايه سلطان
سلمت مشاعل عليه وليان منزله رأسها ومنحرجه ومنفشله"لا ولابسه بجامه يافشلتي"
سلطان:اخبارك بنت العم
ليان بصوت واطي:بخير وانت
سلطان:الحمدلله بخير

عبدالله بعد ماطلع وجاء بيركب سيارته تذكر ليان"يوووه الحين بعد يقول شي ويحرجها بعد"ورجع للشقه
مشاعل:سلطان اجلس بالصاله بجيب لك قهوه
سلطان:مشكوره ولف وشاف عبدالله يدخل مع الباب
عبدالله:وش تسوي هنا
سلطان وهو يهز كتفه:مااسوي شي بس اناظر زوجتي عندك مانع
عبدالله بسخريه:وتــــ‏ـــو تذكر
وجاء بيدخل بس مسكه سلطان
سلطان:لو سمحت مشاعل داخل
عبدالله:اووه نسيت ودق جواله ورد وعشان يقهر سلطان قال بدلع:هــــ‏ـــلا خلودي
خالد:وينك انتظرك والإ جالس عند الزفت بعد
عبدالله وهو يناظر لسلطان:هذا اللي ناقص بعد بس خايف على اختي يسوي لها شي
سلطان:واذا زوجتي وأنا حر قالها بصوت عالي عشان يقهر خالد
خالد:عبود افتح سبيكر
فتح عبدالله سبيكر وتكلم خالد:ههههه زوجتك تو تعترف والإ عشان وسكت اسكت احسن
سلطان:كــــ‏ـــمل وجلس على الكنب بالصاله
خالد:تراك ضيف مو مرغوب فيك بس اذلف ابي عبود يجيني
سلطان:ههههههه ابشر من عيوني كلها خمس دقايق واخذ مشاعل وارجع
خالد:فــــ‏ـــكــــ‏ـــــــ‏ـــه
عبدالله ماسك نفسه لايضحك
وخالد سكر وسلطان انتقد نفسه وقام"تهيني ياعبدالله تشوف بأختك انشاء الله"
سلطان:مــــ‏ـــشاعل
مشاعل من داخل الغرفه:طيب طيب جايه ألحين
طلعت مشاعل وراحت هي وسلطان للقصيم...

¤¤¤¤¤¤
فارس بعد ماأخذ الأرقام من أميره"ماأعرفهن بس اكيد تو مطلعينه وبدون أسم كيف اجيب اعرف ايه صح" وابتسم وطلع وهو طالع استوقفه صوت خالد اللي يكلم...
خالد:أموره وش فيك قلت لك مستحيل اقولك من أنا
أميره بعصبيه:انــــ‏ـــت حيوان
خالد:هههه ياقلبي لاتعصبين مع الأيام تعرفين

فارس"طيب ياخالد تشوف مالقيت الإ بنت خالك تلعب عليها"
دخل فارس المجلس بدون مايطق ونادى بصوت عالي:خــــ‏ـــــــ‏ـــالــــ‏ـــد عشان أميره تعرفه
خالد ارتبك وبنفس الوقت خاف
أميره:هههه واخيرآ عرفت انك خالد
خالد عطى فارس نظره وأشر بيده تشوف اصبر بس
خالد بقهر:ايــــ‏ـــه خالد عندك مانع
أميره:ألحــــ‏ـــين تحمل غلطة يوم ازعجتني وسكرت بوجهه
خالد قام وبعصبيه:انــــ‏ـــت حيوان
فارس:الحيوان ماغيرك وبإستهزاء:بــــ‏ـــنت خالك تراها وعبدالله وش عليه لا بنت خاله ولا شي بس انت
خالد بصراخ:فــــ‏ـــارس احسن لك اسكت واياني واياك تقول شي

عبدالعزيز عندهم له اسبوع ومار وسمع صراخهم وازعاجهم ودخل وانــــ‏ـــصدم خالد ماسك فارس ودافعه على الجدار ومعصب ويــــ‏ـــهاوشه
عبدالعزيز بصراخ:خــــ‏ــــــالد
طاح قلب خالد ببطنه وترك فارس"هذا اللي ماأبيه عبدالعزيز عاد"
عبدالعزيز:مــــ‏ـــاتستحون أخوان
فارس:هـــو كان يــــكــ..... سكر خالد فمه قبل يكمل كلامه
خالد:فــــ‏ـــارس وعطاه نظره
عبدالعزيز:وش الــــ‏ـــسالفه
خالد:....... وناظر بفارس
فارس:.......
عبدالعزيز جلس:أنا ماأحب اجبر احد يقول وكل انسان له خصوصيات بس الطريقه هاذي ابد مي طريقة تفاهم تبون تفاهمون بأدب وبعيد عن المشاكل مو كذا وناظر لخالد
خالد:هههه أنا آسف وباس رأس عزيز:وهاذي لعيونك خالو
عبدالعزيز:والله ينخاف منك ياخويلد
فارس بنفسه"مو بس ينخاف منه الإ الله يستر مايسبب مشاكل بين العايله والسبب هو"
عزيز:فــــ‏ـــروس وش فيك سرحان
خالد بإستهزاء:اتــــ‏ـــرك قيس يفكر بليلى
فارس:يازينك ساكت بس
عزيز:فارس وش قلنا احترم اخوك الكبير
خالد"والله هالفارس ينخاف منه":اقــــ‏ـــول وقطع عليه صوت جواله ونغمة عبدالله الخاصه
قام خالد:على أذنكم بروح لعبدلله وطلع
عزيز بجد:فارس خالد ابد مو طبيعي ومرتبك فيه شي
فارس بإرتباك:لا بس انا فتحت مسج من جواله وعشان كذا هاوشني
عزيز:اكيد
فارس:ايه
قام عزيز:انا بروح
قام فارس:انتظرني بروح معك نتمشى

¤¤¤¤¤¤
عبدالله:ههههه والله بغيت تروح فيها فارس ينخاف منه
خالد:فارس نقدره بس أميره عرفت ألحين اني خالد
عبدالله:واذا وش بتسوي
خالد:تقول لعزيز وهذا اللي انا خايف منه
عبدالله:اترك أميره علي أنا
خالد:ههه انت لا ياقلبي اعرفك ماترضى عليها وتضعف عندها
عبدالله:لا لاتخاف ترى ماأحب اوضح لغيرك
خالد:طيب وينك ألحين
عبدالله:بالطريق جايك

¤¤¤¤¤¤¤
شذى:صــــ‏ـــدق أميره خالد
أميره:ايه هههه يشوف وش بسوي
شذى بجد:اميره خالد ماينقدر عليه وتذكرين سالفه المزرعه مو لازم اذكرك
أميره بقهر:وهذا سبب كرهي له هو وعبدالله
شذى:والقهر جدي مايشوف مثل عبدالله
شذى:اكيد مو ولد اخته الله يرحمها
أميره:سبحان الله عكس ليان
شذى:تدرين وش يقهرني فيه ثقته بنفسه وشخصيته الكل يحترمه
أميره:لا وشكله بعد وكشخته
شذى:أنا كرهته بعد سالفة المزرعه هو والحقير خالد
أميره بقهر:شــــ‏ـــذى تكفين لاتذكريني انجن اموت قهر اذا ذكرت علي
دق جوال أميره وناظرت:شذى ردي
شذى:هــــ‏ـــلا خالد
عبدالله:اولآ ماني خالد ثانيآ وين أمورتي
شذى بصدمه:لايــــ‏ـــــكون عبدالله
عبدالله:ههههههه يمكن ليش لا
سحبت منها أميره الجوال
أميره:اكــــ‏ـــرهك اكرههههك
عبدالله:اموره وش فيك معصبه
أميره بعصبيه:انا وش ســــويت فيك
عبدالله بإستهزاء:ابد ماسويتي شي بس سرقتي قلبي
أميره خلاص فورت من العصبيه:أنــــ‏ـــا بعد سالفة المزرعه أكــــ‏ـــرهك وبصراخ أكــــ‏ـــــــ‏ـــرهك تفهم أكرهك

كل كلمة تقولها طعنة بقلب عبدالله وغمض عيونه وسكت ماتوقع اغلى انسانه عنده ومادخل قلبه غيرها تقول عنه
كذا لا وتكرهه بعد

أميره:شف لو مايبقى غيرك بالكون مستحيل أحبك او ارضى عليك لأني أكــــ‏ـــــــ‏ـــرهك كره مو طبيعي ودي تموت اليوم قبل بكره عشان ارتاح
ماتدري انها بكلامها جرحت عبدالله وطعنته بصدره...انتبه خالد لعبدالله وسحب الجوال منه
خالد بعصبيه:احــــ‏ـــترمي نفسك
أميره:اووووه عاد جاء خادم جارح المشاعر
خالد بعصبيه أكثر:شــــ‏ـــوفي أميره كلامك بتندمين عليه واذا قلتي اني اكلمك او عبدالله والله العظيم تندمين فــــ‏ـــهمتي
أميره:ههههههههه نشوف من اللي يندم انا او انت وقفلت بوجهه
عبدالله فتح ازارير ثوبه وانسدح على الكنب وحط يده بشعره وتنهد بقوه وكلام أميره يتردد بأذنه
خالد بنفسه"والله مايجيب رأسك غيري ياأميره ماعاش من زعل عبدالله"
خالد:عبود وش رايك نطلع نتمشى
عبدالله:مالي نفس
خالد:براحتك وحس ان عبدالله يحتاج يجلس بروحه استأذن وطلع وراح للبيت>>طبعآ هم بشقة عبدالله لهم نصف ساعه جايين>>

¤¤¤¤¤¤¤
شذى وهي تسحب الجوال من أميره وبعصبيه:انــــ‏ـــجنيتي انتي هذا خالد يكذب ويألف وبسرعه يصدقونه
أميره:لا انا واثقه من نفسي وعزيز يثق فيني
شذى بعصبيه:تذكرين وش انضربتي عليه وبسبب من بكذبه من خالد وعبدالله ايده ووقف معه وجدي وعمي زعلوا عليك وشهر مارضوا بتروحين بعد تجيبين مصيبه ثانيه لك
أميره:آآآه ماانسى ذيك الأيام حتى ابوي زعل مني حسبي الله ونعم الوكيل
شذى:هذا انتي مانسيت وطنشيهم لاتردين او طلعي رقم جديد
أميره:شكل هذا اللي بصير

¤¤¤¤¤¤¤
بمكان ثاني في احد الأحياء القديمه واللي يقال عنها شبه مهجوره في احد المنازل القديمه والمظلمه والمخيفه وريحة الغبار وأصوات الأبواب والشبابيك اللي متكسره ومصديه من قدمها جالسين شخصين وحالتهم يرثى لهم وريحة الخمر اللي تفوح بالمكان
الأول:آآآه اذا مادمرته ماأكون....
الثاني:لا انا اللي بدمره عايش بأفخم الفلل وراكب احسن السيارات ووظيفه راقيه وحنا طايحين هنا بالبيوت المهجوره
الاول:واترك غروره وثقة بنفسه تنفعه ومثل مادمرني وابعدني عن أهلي انا بدمره

¤¤¤¤¤¤¤
خالد بعد ماوصل البيت جلس بالحديقه وذكر عليه مشهد ماينساه بحياته ابد وندمان اشد الندم تجمعت الدموع بعيونه"يارب ارحمني واغفر لي خطأي وذنبي"
:خــــ‏ـــالــــ‏ـــد
مسح دموعه ولف:هلا وليد
وليد:وش فيك
خالد:ولا شي
وليد:اكيد
خالد:ارتاح مافيني شي وقام:بروح انام
وليد بنفسه"والله شكلك مايطمن الله يستر بس"

¤¤¤¤¤¤
عبدالله سرحان ويفكر بأميره وكلامها ومرت سالفة المزرعه قدام عيونه
قبل سنه مجتمعين العوايل بالمزرعه واميره جالسه قريب من اسطبلات الخيل ومر من عندها ولد خالها تعرفون اسمه بالأحداث وسلم وجلس عندها وقعدوا يسولفون سوالف عاديه وخالد وعبدالله مارين وشافوهم..
أميره:لا ياقلبي مو كذا
:كيف طيب
أميره:كــــ‏ـــذا و.... وسكتت بعد ماشافت عبدالله وخالد جايين
:اوووه الحين خالد يروح فكره لبعيد
خالد وهو متكتف:مــــ‏ـــاشاء الله عصافير الحب مجتمعه
قامت اميره:خــــ‏ـــالد احترم نفسك
عبدالله:اوووه كل هذا حب له
أميره بعصبيه:عبدالله وخالد احترمــــ‏ـــوا انفسكم وطراااااخ كف على خد خالـــد
عصصصصب خالد وانقهــــ‏ـــر وجاء بيضرب أميره بس يد ولد خالها مسكته
على الأصوات والإزعاج اجتمعوا رجال العايله
الجد:وش صاير خير وانصدم أمير تصيح وولد خالها واقف ويهديها
ابو زياد:وش صــــ‏ـــاير تكلموا
خالد:شف ياخال اللي قدام عيونك
الجد:وش صاير تكلم ياخالد
ولد الخال:خــــ‏ـــالد
خالد بكذب:.....يحب أميره ودايم يتقابلون
صدمــــ‏ـــه صدمــــ‏ـــه صدمه على وجه الكل وأميره صرخت: كــــ‏ـــــــ‏ـــذاب
ولد الخال:خــــ‏ـــالد وش هالكلام
الجد:صــــ‏ـــدق ياعبدالله
خالد غمز لعبدالله يعني قل ايه
عبدالله:ايــــ‏ـــه ياخال صدق
طــــ‏ـــررررراااااخ كف جاء اميره من ابوها
الخال لولده:لاتــــ‏ـــشوفك عيني لاانت ولدي ولا انا ابوك
الولد:يــــ‏ـــبه
الجد:اســــ‏ـــكت ياللي ماتستحي ياقليل الأدب وناظر لأميره:وانــــ‏ـــتي انقلعي للبيت
ابو زياد سحب أميره:طيحتي وجيهنا بالتراب ودخلها احد غرف المزرعه وقفل الباب
وولد الخال طلع والدموع مجتمعه بعيونه ومن ذاك اليوم مارجع ولا احد يعرف عنه شي وتعرف على شله فاسده والحين راعي شرب وسكر وضايع...
ضرب عبدالله يده على الأرض:حــــ‏ـــــــ‏ـــراااااام ظلــــ‏ـــم انا السبب انا يارب ارحمني يارب اغفر لي وينه يارب يرجع لأهله


¤¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب بالحديقه مجتمعين ابناء الجد عادل واحفاده ....
شذى:عاد ناقصنا عزيز
ابو زياد بمزح:واحنا مو مالين عينك
ابو تركي:ترانا تونا شباب
تركي بمزح:ايــــ‏ـــه واضح
الكل:ههههههههههههههههههههههه
جت الجده تمشي
ابو زياد:يــــ‏ـــاهلا والله بالزين كله
الجد:تــــ‏ـــو مانور المكان تعالي تعالي هنا وسوى لها مكان
زياد:احــــ‏ـــلى احلــــ‏ـــى
تركي:وش بقيتوا لنا يالشباب
زياد:اللي الشياب يتغزلون قدامنا حنا وش بنسوي
تركي:مايبي لها كلام أكيد....وغمز لزياد>>لا يروح تفكيركم بعيد>>
زياد:ههههه
شذى:وش أكيده تريكي
تركي:أولآ أنا تركي ثانيآ وش اللقافه ثالثآ كلام بين أثنين أنتي وش دخلك بينا رابعآ ماني قايلك
زياد:هاهاهاهاها لقطي وجهك
الجد:بسكم عاد ترى ماأرضى على شذى
شذى:فديــــ‏ـــته جدي يابعدهم أمووووااااه >بوسه ع الهواء>
الجده:شذى وش هالحركات
زياد:حركااات جدتي تغار
تركي+شذى+أميره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجده وهي تبي تمسك زياد بس قام قبل تمسكه:والله لو مسكتك كان تركته تمشي على عصاء
زياد وهو يرفع يديه للسماء:الحمدلله والشكرلله
تركي:يوووه جدتي متوحشه
ابو تركي:تــ‏ــــــــ‏ــركي
تركي وهو يحط يده على فمه:خلاص بسكت بسكت
الجد:زياد مادق عليك عبدالله اليوم دقيت عليه وجواله مقفل
زياد:لا ماأدري عنه مو من ربعي
أميره لشذى:ودي اعرف جدي وش شايف بعبدالله
شذى:يسوي نفسه الولد اللي مافيه منه ولاتنسين بعد أنه ولد أخته
أميره:ههه صادقه
الجد بجد:ودي صـــ‏ــراحه يتزوج شذى او أميره
شذى+أميره بسرعه:ليــ‏ــــــــ‏ــه قلو الرجال
ابو زياد:اميره شذى احترمن وجود جدكن
الجد بجد:عبدالله غالي من غلاة أمه واذا شفته اشوف اختي قدامي وليان بعد غاليه بس مي مثل غلاة عبدالله


¤¤¤¤¤¤¤
1:شف بكره تروح لشركة عبدالله زي ماقلت لك
2:طيب وين مكانه مااعرفه
1 بعصبيه:انــ‏ــــــــ‏ــت مجنون وش قلت لك أنا
2:طيب وش يعرفني ان ذيك شركته
1 بصراخ:انــ‏ــــــــ‏ــا اعرفها وخالد عنده ومعه بعد بالشركه والشركه لهم
2:آهــ‏ــــــ يعني الشركه لعبدالله وخالد
1:ايه لهم ههههههه بس انا بدمرهم مثل مادمروني
2:طيب انا متى اروح لهم
1:بكره الساعه 8 الصباح قبل يجي خالد للشركه
2:ابشر من عيوني كم بسول عندنا

انتهى.....

من الاشخاص الغريبين اللي طلعوا ولهم دور بالقصه او لا
سلطان توقعون وش المرض اللي فيه ويكتشفه احد او لا غير فيصل وسامي
اميره بعد ماعرفت ان اللي يكلمها عبدالله وخالد تسوي شي او لا والشخص اللي بسالفة المزرعه وش علاقة اميره فيه....











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




البارت الخامس

الساعه 7 الصباح عبدالله وصل الشركه وطلب له قهوه وراح لمكتبه....
¤¤¤¤¤
1:هذا عبدالله دخل بس بقى خالد ادخل بدون عبدالله مايعرف
2:يمكن مايدخلوني
1:اسأل عن خالد وبيقولون ماجاء وقل انك تبيه ضروري واسأل عن مكتبه ودق علي واقولك الباقي
نزل 2:اذا شفت خالد وصل قلي قبل يدخل
1:اوكي بس رح انت

دخل 2 الشركه:السلام عليكم
السكرتير:وعليكم السلام
2:الأستاذ خالد موجود
السكرتير:لا ماوصل
2:لو سمحت ابيه ضروري
السكرتير:تقدر تصبر لين يوصل
2:ايه بس بنتظره عند مكتبه وينه
السكرتير:تفــ‏ـــضل هنا وأشر لمكتب خالد بقول للأستاذ عبدالله وراح
راح 2 لمكتب خالد وبيفتح الباب بس مقفل
2:اوووووف ودخل الورقه من تحت الباب وهرب

¤¤¤¤¤
عبدالله بمكتبه يكلم خالد طق الباب
عبدالله:دقيقه خالد بشوف من عند الباب...بعد الجوال عن أذنه :تفضل
السكرتير:أستاذ عبدالله فيه واحد يبي خالد
عبدالله:يبي خالد على هالصبح
طيب من تعرفه
السكرتير:لأ أول مره أشوفه
عبدالله:خلود بشوف من يبغاك
خالد:أنا بالطريق
عبدالله:باي
طلع عبدالله يشوف من يبي خالد بس ماله أي أثر أستغرب عبدالله"وين راح ومن هو أصلآ يجي للشركه ومافيه أحد يعرفه":ويــ‏ــــــــ‏ــنه
السكرتير:كان هنا
عبدالله بعصبيه:ثاني مره ماتدخل احد الإ بأذني مفهــ‏ـوم
السكرتير:انشاء الله
رجع عبدالله بمكتبه وجلس وبعد خمس دقايق وصل خالد الشركه وراح لعبدالله
فتح خالد الباب:صــ‏ــــــباح الخير وسكر الباب
عبدالله قام:هلا صباح الورد وباس خالد
خالد جلس:ترى رأسي مصدع ابي قهوه
عبدالله:وش رأيك تفضل على مكتبك وتطلب انت
خالد:افا يعني طرده
عبدالله:لأن عندي اوراق لليل واذا صرت عندي اجلس اسولف ويروح الوقت وأنا ماخلصت
قام خالد:وانا بعد عندي بخصوص الصفقه الأخيره
عبدالله:وأهم شي نكسبها
طلع خالد وراح لمكتبه طلع مفتاحه وفتح الباب ودخل وسكر الباب وجلس على الكرسي"الله يعينك ياخالد اوراق لليل" واخذ ملف ورفع السماعه وطلب له قهوه ونزل السماعه"عاد ألحين اشرب قهوه واصحصح"وانتبه لورقه عند الباب
طق الباب السكرتير ودخل ونزل القهوه:تفضــ‏ــــــــ‏ــل
خالد:مصعب عطني الورقه اللي بالأرض
اخذ مصعب الورقه وعطاها خالد وطلع وسكر الباب
خالد:"من وين وصلت هاذي"وفتحها وقرأها وفتح عيونه ع الأخر من الــ‏ــــــــ‏ــصدمه وقام"بــ‏ــــــــ‏ــاسل معقوله هنا بالرياض"وقرأها مره ثانيه
[الأستاذ العزيز خالد هههههه عفوآ المجرم والمدمر خالد بعد ماضيعتني ودمرت حياتي تعال شف انا وين واذا كنت رجال تجي انت وخادمك عبدالله وتشوفون حياتي بعد مادمرتوها واحرمتوني من أهلي ووظيفتي وخسرت كل شي والسبب انتم وهذا مكاني.... في حي.....شارع.... تحياتي باسل خالد الـ......]"معقوله دمرناه لا اكيد انا لازم اروح لعبدالله"وطلع وراح لعبدالله
عبدالله مندمج مع الأوراق...فتح خالد الباب ودخل:عــ‏ـبدالله
عبدالله قام وبخوف:خالد فيك شي
خالد:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
عبدالله بصدمه:بــ‏ـــــــاسل وناظر لخالد:لايكون ميت
مد خالد الورقه لعبدالله وقرأها ووقف مصــ‏ــــــــ‏ــدوم
جلس خالد على الكرسي:لازم نروح له
عبدالله:ألحين ألحين نروح
خالد:والشركه
عبدالله:الحقني على السياره وانا بقول لفيصل يمسك شغل الشركه لين نرجع
طلع خالد وراح للسياره وعبدالله قال لفيصل بعدين راح لخالد بالسياره
خالد وهو يناظر بالورقه:الحي هذا قديم
عبدالله:نروح اهم شي نرجعه لأهله ونرتاح
خالد:نروح للحي بس وين البيت
عبدالله:اذا وصلنا الحي يصير خير

¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 8 الصباح سلطان وسامي ماداوموا اليوم وبالمزرعه وعند الإسطبلات....
سلطان وهو يمسح على رأس خيله:ســ‏ــــامي تصدق ودي اركب ألحين
سامي:لا بنروح نشوف المزرعه من داخل
سلطان:مليت منها
سامي:عاد انا بشوفها
سلطان ترك الخيل:ابشر من هاذي قبل هاذي واشر على عيونه
سامي:سلطان وش رأيك نسافر
سلطان:وحتى انا مشتهي السفره بس الأسبوع الجاي
سامي:لــ‏ــقطر وش رأيك
سلطان:أسبوع لقطر واسبوع الإمارات
سامي:انشاء الله الاسبوع هذا بحجز لنا

¤¤¤¤¤¤
ساعه ونصف وعبدالله وخالد يبحثون عن الحي...
خالد:عبدالله لف مع الطريق هذا
عبدالله وهو يلف:بس هذا شكله مهجور
خالد:شكل اللي فيه عماله وافده
عبدالله:ههههه شكله مهجور
خالد وهو يفتح شباك السياره:بسأل هذا
عبدالله:اسأله
خالد وهو ينادي الشخص اللي قدامه:لــ‏ــــــــ‏ــو سمحت
انت
عبدالله:خلودي البس نظارتك
خالد لبس نظاارته:انت لو سمحت
الشخص"غريبه سياره زي كذا تدخل الحي هذا":نــ‏ــــــعم
خالد:تعرف احد بالحي هذا اسمه باسل خالد
الشخص"ايه اكيد هذا خالد":ايووه داخل هنا واشر على الباب
خالد:ممكن تقوله إنا بندخل
عبدالله بقرف:لا وين ندخل بالبيت هذا

الشخص دخل البيت ونادى: باسل
باسل وهو منسدح:هلا سالم
سالم:واحد يسأل عنك شكله خالد
قام باسل وبسرعه:ويــ‏ـــنه قله يدخل
سالم:اوكي بقوله وانت اجلس هنا
طلع سالم:تفضل
نزل خالد:وينــ‏ــــــــ‏ــه
عبدالله مسكه:خالد لاتدخل يمكن يكذب
خالد:لاتخاف انا بنزل واذا تأخرت انزل
عبدالله:اوكي بس لاتأخر

باسل واقف ومتوتر"ياربي تأخر من اكيد مو خالد"
خالد يمشي ومنقرف من البيت وريحة الغبار:ويــ‏ــــــــ‏ــنه هذا لايكون تكذب بعد
سالم:هــ‏ــــــــ‏ــنا داخل بالغرفه
خالد بنفسه"وهذا فيه غرف كأنه بيت دجاج"
سالم:هذا هو واشر على باسل
خالد بإستغراب:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
باسل:ايه باسل والإ بعد مستغرب من لبسي والبيت هذا كله منك
خالد بعد ماتكلم عرف صوته وضــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــمه:ســ‏ــــــــ‏ــام حــ‏ــــــــ‏ــني
باسل:اسامحك بعد مادمرت حياتي
خالد ضمــ‏ــــــــ‏ــه بقوووه وقعد يبكي وباسل بكى معه
سالم تأثر من الموقف وبنفسه"مسكين ياباسل وحتى انت ياخالد ماتدري باسل وش ناوي عليه"

عبدالله خاف على خالد ونزل ودخل ونادى:خــ‏ــــــــ‏ــالد
طلع له سالم:تعال هنا
عبدالله بنفسه"بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شكل البيت مسكون"وراح مع سالم وشاف خالد ضام باسل ويبكي
عبدالله:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
ترك باسل خالد ومسح دموعه:عــ‏ــــــــ‏ــبدالله
راح عبدالله وضــ‏ــــــــ‏ــمه:سامحني
خالد بنفسه"ياربي كيف عايش هنا معقوله احنا مجرمين لاهالدرجه بس انا لازم ارجعه لأهله"
عبدالله:باسل انت لازم ترجع معنا
باسل بإستهزاء:ارجع ارجع واشر على لبسه:وانا كذا
خالد:انت مستحيل تجلس هنا كيف عايش هنا
باسل:عيشتي هنا ارحم من الشوارع
خالد:انا بأخذ لك فندق تجلس فيه ثلاث أيام وتجهز نفسك وترجع لأهلك
باسل:وســ‏ــــــــ‏ــالم مستحيل اتركه وهو اللي عيشني عنده وسكني بعد ماطردني ابوي
عبدالله:سالم انا استأجر له شقه
خالد:سالم انت متوظف
سالم:ايه وراتبي 1500
عبدالله:ألحين خوذوا اغراضكم
واحنا بالسياره ننتظركم وطلعوا

خالد وهو يركب السياره:الحمدلله ارتحت ألحين ارجعه لأهله
عبدالله وهو يفتح المكيف:حــ‏ــــــــ‏ــر
خالد:وريحة غبار بعد
عبدالله:تأخروا
خالد:يجمعون أغراضهم
عبدالله:والله لولا خوف من الله لاأقول لهم يمشون ويتركون أغراضهم ألحين يوسخن سيارتي من الغبار
خالد:هههه هم بروسهم بيوسخون السياره وفتح الدرج:عندك عطر برشه
عبدالله:شفه تحت


سالم وهو يشيل أغراضه بشنطته:ألحين بترجع لأهلك
باسل:ايه تبيهم يتشمتون فيني اذا رفضت
سالم:احس خالد طيب
باسل:هههه خالد طيب لا بس شفق علي مو حبآ فيني

عبدالله:ههههههههههه لا انا عاد سميت وتعوذت من الشيطان
خالد:اسكت اسكت طلعوا
عبدالله:اخيــ‏ــــــــ‏ــرآ مابغوا
خالد:اركبوا
ركبوا سالم وباسل
خالد:ألحين بنستأجر فندق لكم والعصر نروح للسوق
عبدالله:لا استأجر لكم سياره وانتم تروحون وتأخذون راحتكم
باسل:مشكورين
خالد:لا شكر على واجب
باسل:اخبار الأهل واخبار أميره
عبدالله انقههههر ورص على السكان بقوه"اوووف يقهر لايكون يفكر فيها بعد"
خالد:ليه تسأل
باسل بخبث:لأنها سبب في طردي مو انتم كذبتم وصدقوكم
عبدالله:انسى الماضي
باسل:صعب انسى وكل ماتذكرت اللي صار انقهر واحقد عليكم
خالد:ألحين سامحنا وأنا اللي برجعك لأهلك
باسل"هههه وانا اللي بدمركم وبالذات انت ياخويلد"
عبدالله ناظر بالمرايه وشاف نظرات باسل"والله ينخاف من نظراتك"
خالد:عبدالله شف الفندق هذا
عبدالله نزل:خالد دق على فيصل وخله يحجز سياره ويرسلونها للفندق
خالد:لا اقوله يرسل سياره من الشركه
عبدالله:طيب انتم معكم رخصة قياده
باسل:وش رأيك اكيد معنا
عبدالله"ياكرهي لك بس افتك منك واريح ضميري"

¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 2 الظهر"" ليان بالجامعه وخايفه وكل شوي تناظر بالساعه...
لينا:ليان وش فيك يجي ألحين لاتخافين
ليان:ادق عليه ومايرد وأنا لي ساعه مخلصه محاضاراتي
لينا:تروحين معي ونوصلك
ليان:لا صعبه بيتكم وين وبيتنا وين

¤¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد بعد مااستأجروا فندق لباسل وسالم ووصلت السياره اللي طلبها عبدالله من الشركه راحوا للشركه عشان يأخذون بعض الأوراق ويكملون الشغل بالبيت.....
عبدالله بيطلع جواله:يووه جوالي بالسياره
خالد:الحين خلنا ندخل ونأخذ الأوراق ونروح للبيت جوعان

¤¤¤¤¤¤
ليان خلاص راحت فيها من الخوف على عبدالله: اكيد فيه شي وقعدت تبكي
لينا وهي تهديها:ليان خلاص لاتخافين يجي ألحين يمكن مشغول او جواله على السايلنت
ليان بصياح:هئ هئ بموت اذا صار فيه شي هئ هئ
لينا:يجي ألحين بس انتي اهدي

¤¤¤¤¤¤
عبدالله قام وبسرعه:ليــ‏ــــــــ‏ــان
قام خالد وبخوف:وش فيها
طلع عبدالله:نسيتها بالجامعه وناظر بالساعه:لها ساعه ونصف مخلصه
راح خالد وراه:انتظرني

¤¤¤¤¤
ليان:خلاص لينا وصليني للبيت خايفه اجلس بعدك
لينا وهي تغمز لها:تــ‏ــــراه عبدالإله
ليان:ههه سخيفه وضربتها
لينا:ترى اخوي مطيح قلوب العذارى
ليان:اقول تأخرنا عليه تعالي بس
لينا بخبث:مــ‏ــــــــ‏ــشتااااقه له
ليان بصراخ:ليــ‏ــــــــ‏ــنا بس عاد

¤¤¤¤¤
عبدالله وهو يشغل السياره:الحين تلاقيها خايفه بعد
خالد وهو يأخذ جوال عبدالله:يوووه 15 مكالمه
عبدالله زاد ع السرعه:ياربي كله من هالنقص باسل نسيت اختي

¤¤¤¤¤¤
لينا وليان ركبن مع عبدالإله وليان حطت جواله ع السايلنت لأنها مستحيه يدق وترد ويسمعها عبدالإله.....

¤¤¤¤¤¤
خالد بصراخ:عــ‏ــــــــ‏ـــبدالله انتبه للطريق
خفف عبدالله من السرعه ولف لطريق الجامعه:عطني جوالي
مد خالد الجوال لعبدالله:بسرعه خلصنا تراي جايع
عبدالله وهو يدق على ليان:هذا اللي همك
خالد:وش اسوي بدأت عصافير بطني
عبدالله بخوف:ماترد لايكون فيها شي
خالد:عد الرقم مره ثانيه
عاد عبدالله الاتصال:بعد ماترد











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




¤¤¤¤¤¤
ليان طلعت جواله تناظر بالساعه ولقت مكالمتين لعبدالله ودقت عليه

¤¤¤¤¤¤
عبدالله:هلا ليونه اطلعي
ليان بصوت منخفض:هلا عبدالله انا رحت البيت
عبدالله:مع من
ليان:مع لينا
عبدالله:وصلتوا البيت
ليان:لا بقى تقريبآ خمس دقايق
عبدالله:انا جاي البيت مع السلامه
ليان:مع السلامه
عبدالله سكر وناظر وشاف خالد مسكر عيونه ومسند رأسه على السيت...
سحب علبة ماء وفتحها وصبها على خالد
خالد شهق وطرررااااخ رأسه باللي قدامه
عبدالله مات من الضحك وبحركه غير مقصوده ترك السكان ولفت السياره........

¤¤¤¤¤¤
ليان وصلوها لينا واخوها البيت ودخلت وراحت لغرفتها واخذت منشفتها ودخلت الحمام بتأخذ شور عن الحر وينشطها.....
¤¤¤¤¤¤
أميره صحت من النوم غايبه ماراحت المدرسه اليوم... دخلت الحمام تأخذ شاور.... شذى بعد غايبه بعد ماأخذت شاور ولبست اخذت عباتها راحت لأميره عشان يفطرن مع بعض...دخلت غرفة أميره وجلست على السرير تنتظرها تطلع....
طلعت أميره وشهقت:شــ‏ــذى
شذى:مساء الخير
أميره:مساء النور فطرتي
شذى:لا انتظرك
أميره وهي تأخذ لها لبس:فيه احد وانت جايه
شذى:ماشفت احد
أميره وهي رايحه لغرفة الملابس:قولي لسالينا تحط الفطور لنا وانا بلبس والحقك

¤¤¤¤¤¤
عبدالله وهو ينزل من السياره:الحــ‏ــــــــ‏ــمدلله بغينا نروح فيها
خالد من الخوف ماقدر ينزل:اركب والإ انا بسوق
ركب عبدالله:لو مامسكتها كان رحنا فيه
خالد:انت مسرع بعد وثاني مره تنتبه مي اول مره
عبدالله:كله منك هههههههه شكلك خيال
خالد:ايش استفدنا من حركتك بغينا نسوي حادث لولا ربك ستر

¤¤¤¤¤¤
ليان طلعت من الحمام وجففت شعرها ولبست بيجامه سماويه...وجلست بالصاله تنتظر عبدالله"اووووف تأخر"وناظرت بالساعه"ثلاث ومارجع لايكون صار له شي بالطريق"
¤¤¤¤¤¤
عبدالله:وش رأيك تغدا معي وتنام
خالد:لا وصلني البيت بس
عبدالله:أنزل معي وتغدا واذا تغديت نروح نصلي بالمسجد وتروح على سيارتي البيت وأنا اقول لواحد من موظفين الشركه يجيب سيارتك لي
خالد:لا أسمح لي فيني نوووم
عبدالله:طيب طيب نروح البيت
وراحوا لبيت ناصر ونزل خالد ورجع عبدالله للشقه
عبدالله:الســ‏ــــــــ‏ــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليان من بين دموعها:عبــ‏ــــــــ‏ــدالله وضمته
عبدالله:ليونه وش فيك ليه تبكين
ليان بشهقات:اهئ..ليش..أهئ..ليش تــ‏..تأخر..تأخرت..خـ..خوفتني عليك..أهئ..أهئ..اهئ
عبدالله:أفاا ليونه تبكين عشان تأخرت خلاص ولا يهمك ماراح اتأخر مره ثانيه زيــ‏ــــــــ‏ــن
ليان هزت رأسها بمعنى أيه:أهئ
عبدالله:وش قلنا
ليان أبتسمت
عبدالله:جهزي الغدا ترا حدي جوعان
ليان:من عيوني

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بالفندق"
باسل وهو يطيح بثقله على السرير:آآآه يازين الراحه
سالم:باسل لاتسوي شي لخالد
باسل:ليه
سالم:خالد هو اللي بيرجعك لأهلك وبيصحح غلطته وأنت أتركه يروح بحال سبيله
باسل:مستحيل أتركه يتهنى
أبي أدمره أبيه يخسر كل شي
لاتنسى أنه بعدني عن أهلي سنه وأربع أشهر تخيل سنه وأربع أشهر ماأدري عن أهلي وأنا عايش بس للأسف ماأقدر أوصلهم ولاتنسى أن ابوي طردني من البيت وزعل مني وتبيني أسكت له وبعدين إذا مارجعني ألحين بيرجعني بعدين لأنه يدري أنه غلطان وبيصلح غلطته بيوم من الأيام
وبعد أنت بتساعدني
سالم:لا أسمح لي أنا ماأقدر
باسل:وليه ماتقدر
سالم:هم قدموا لي جميل مارح أنساه وأنا ماأقدر أساعدك عليهم
باسل:والسبب
سالم:خالد واضح عليه أنسان حقود ونذل وبصراحه أنا أخاف منه
باسل:ههههه قل خايف من البدايه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مرت ثلاث أيام على الكل بخير واليوم هو اللي بيرجع باسل لأهله....
باسل:وسالــ‏ــــــــ‏ــم
عبدالله:يجلس بالفندق واذا رجعنا انا استأجر له شقه
باسل:طيب واذا ابوي طردني
خالد:لاتخاف مو طاردك بس مانبي نتأخر
عبدالله:صدق نبي نوصل بدري
باسل:بأخذ شنطتي واغراضي
خالد:اوكي ننتظرك بالسياره
دخل باسل بغرفة سالم وشافه جالس ع السرير وعيونه مليانه دموع
باسل:أفااا سالم تبكي
سالم وهو يضمه:لاتنساني ترى مالي بالدنيا غيرك
باسل:لاتخاف مارايح انساك وكل يوم بدق عليك
سالم:مشكور باسل الله لايحرمني منك
اخذ باسل اغراضه وفتح محفظته وعطى سالم خمسميه هذا اللي عنده والباقي من الفلوس اللي من عبدالله وطلع وركب بالسياره مع عبدالله وخالد وراحوا الشرقيه....

¤¤¤¤¤¤
سامي:سلطان اعذرني بنأجل السفر مضطر اروح لجده
سلطان:عادي خيرها بغيرها
سامي:يمكن اجلس اسبوع اسبوعين
سلطان:خذ راحتك وبينا اتصال
سامي:اوكي
سلطان ببرود:ايه صح نسيت اقول لك حددت موعد زواجي اليوم
سامي:مــ‏ــــــــ‏ــبروووك متى
سلطان:اول اسبوع من الإجازه
سامي:أشوفك حددت الموعد بدري ليه والإ وغمز له:مشــ‏ــــــــ‏ــتااااق
سلطان بإستهزاء:يمكن ليش لا
سامي:الله يوفقك

¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 4 العصر>> وصلوا عبدالله وخالد وباسل الشرقيه وراحوا لبيت ابو باسل...
باسل توتر وتجمعت الدموع بعيونه مشتااااق لأبوه وأمه واخوانه وخواته مشتااااق لكل شي ببيت لأهله مشتااااق لغرفته والراحه اللي يحسها اذا شاف امه وباس راسها مشتااااق لضحكت اخته الصغيره ولعبها... خانته دموعه ونزلن شلال على خده...خالد رفع رأسه وشاف دموع باسل بالمرايه"يارب سامحني انا السبب"
عبدالله:وصلنا ووقف السياره عند باب البيت ونزلوا...

ابو باسل وامه واخوانه مجتمعين ويتقهوون العصر والبنات بغرفهن....
فتح باسل الباب الخارجي ووقف
خالد:ادخل
باسل:تعالوا معي
عبدالله:صعبه خواتك وأمك
باسل:طيب ادخلوا الى باب الصاله
خالد:اوكي بس انت ادخل
تقدم باسل و مشوا وراه خالد وعبدالله
وصل عند باب الصاله ووقف وشاف أهله مجتمعين تقدم خطوتين

ابو باسل بصدمه وقام:بــ‏ــــــــ‏ــاســ‏ــــــــ‏ــل......
$$$$$$$$$$$$$
عبدالعزيز جالس عند مها وخلود ويتقهوون بالصاله....
مها:غريبه خالد رايح الشرقيه
خلود:تصدقين حاسه فيه شي حتى عبدالله معه
عبدالعزيز:مو طبيعي خالد هالأيام
مها:هذا خالد وطبعه دايم كذا
خلود:لا والبارح يتهاوش هو وفارس
عبدالعزيز:بعد اكيد فيه شي
خلود:اسمع فارس يقول بنت وماأدري ايش
مها:اكيد انه يكلم بنت وفارس سامعه
عبدالعزيز:لا مو كذا اكبر من كذا

¤¤¤¤¤¤¤
ابو باسل بصدمه وقام:بــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــاسل
الكل رفع رأسه وقام
ابو باسل:تــ‏ــــــــ‏ــعااااال وفتح يديه لباســ‏ــــــل
تقدم باسل وضم ابوه وقعد يبكي
ابو باسل:اخبارك بشرني عنك
باسل:الحمدلله بخير
ام باسل بصياح:ولــ‏ــــــدي آخيرآ شفتك وضمته

خالد مسح دموعه:ندخل او نروح
عبدالله:بنتظر ونروح لخالي عادل

باسل:خالد وعبدالله معي
ام باسل بعصبيه:وش يــ‏ـــبون بعد ماابعدوك عني
باسل:يمه هم اللي جابوني لكم
ابو باسل:وينــ‏ــــــــ‏ــهم
باسل:عند الباب
راح ابو باسل لخالد وعبدالله وسلم واستأذنوا منه وراحوا للجد عادل











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2012, 02:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.34 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




¤¤¤¤¤¤¤
أميره جالسه بالصاله ومعها مجله تصفحها وامه عندها.....
دق جوال ام زياد وأميره رفعت رأسها
ام زياد:هلا ابو باسل
ابو باسل:السلام عليكم
ام زياد:وعليكم السلام
ابو باسل:ابشرك باسل رجع
ام زياد قامت وبفرح:الله يبشرك بالخير متى
أميره تحمست وتركت المجله وتنتظر امها تنهي المكالمه
ام زياد بعد ماسكرت من اخوها:يــ‏ــــــــ‏ــاربي لك الحمد والشكر
اميره:يمه وش السالفه
ام زياد:باسل رجع
قامت أميره وبفرح:صــ‏ــــــدق يمه
ام زياد:ايه خالد وعبدالله جابوه
أميره راحت ركض لشذى:شــ‏ــــــــ‏ــذى شذى شــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــذى ودخلت بيتهم

خالد وعبدالله بالحديقه بيدخلون بيت الجد عادل وشافوها يوم تركض وتنادي شذى
خالد:هاذي وش فيها
عبدالله بقهر:اكيــ‏ــــــــ‏ــد عشان باسل رجع وعرفت

اميره راحت ركض لغرفة شذى وفتحت الباب ودخلت...
شذى منسدحه وفزت:اميره وش فيك
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــاسل رجع رجع وقعدت تنطنط على سرير شذى
شذى"شكلها انهبلت":وش قلتي
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــسول حبيبي رجع رجع وضمت شذى
شذى:خلاص خنقتيني
أميره من الفرحه قعدت تبكي مي مصدقه ان باسل رجع صح هي ماكانت تعرف انها تحبه الإ بعد ماراح وفقدته حست انها مو تحبه تموووت فيه صح اول 6 شهور تعذبت بس بعدين حاولت تنساه وتعيش حياتها وصديقاتها نسوها بعد....

¤¤¤¤¤¤
الجد:ياهلا والله حياكم تفضلوا
عبدالله:اخبارك خالي
الجد:بخير يوم شفتكم اخبار اختك
عبدالله:الحمدلله بخير
خالد:ياجد احنا مستعجلين بس قبل ابيك بموضوع
الجد:طيب القهوه جاهزه
عبدالله:تسلم مستعجلين وبكره عندنا دوام
الجد:براحتكم بس قولوا موضوعكم
قام خالد وجلس جنب جده ومسك يده:والله الموضوع اتمنى ماتردنا
عبدالله توتر وهز رجله
الجد:ماعاش من ردكم
خالد:عبدالله يبي يخطب أميره وش قلت
الجد بفرح:هــ‏ــــــــ‏ــاذي الساعه المباركه يبشر بعزه
عبدالله قام وباس راسه:الله لايحرمني منك
خالد:بس الموضوع بينا وبينك انت شاور خالي عبدالله وقلنا عشان نخطب رسمي
الجد:بس مو ألحين افاتحه بالموضوع لين تخلص اختباراتها
عبدالله:اللي تشوفه
خالد:نستأذن مانبي نتأخر
الجد:انتبهوا للطريق
عبدالله+خالد:انشاء الله وطلعوا
الجد"والله اني فرحت بس خايف اميره ترفض بس انا اقنع عبدالله وعبدالله ولدي مايرد لي طلب"

¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب ام زياد لبست عباتها بتروح لأخوها عشان باسل...
أميره:يمه انتظريني بروح
ابو زياد من فوق:لا ماتروحين
لفت اميره وشافت ابوها:ليــ‏ـه
ابو زياد:نسيتي وش صار
أميره بحزن:يبه انت ليه ماتصدقني خالد وعبدالله كذابين
ابو زياد:ونظراتك لباسل ونظراته لك يوم ابوه يطرده
أميره بدموع:يبه صدقني كذابين
ابو زياد:كذابين او صادقين روحه مافيه اجلسي
أميره راحت ركض لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وقعدت تبكي وتضرب السرير بيدها اكرهــهــهـهـــ‏ــه خالد وعبدالله اكــ‏ــــــــ‏ــرهههم
وصلها مسج وفتحته[كيــ‏ــــــــ‏ــفك امورتي اليوم انشاء الله بخير]
رمت الجوال على الأرض:اكــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــرهك حسبي الله عليك ياخالد اكيد هو اللي معطي عبدالله رقمي


¤¤¤¤¤
ليان عندها وعد ومها وخلود وجالسات بالصاله...
خلود:ماقالك عبدالله ليه رايحين الشرقيه
ليان وهي تمد العصير لوعد:بالطريق رجعوا
خلود بإستغراب:رجــ‏ــــعوا
مها بعدم اهتمام:عادي دايم كذا يروحون ويرجعون
وعد:ليان جهزتي لزواجك ترى مابقى الإ شهر
ليان:ايوه بقى أشياء خفيفه
خلود:بسألك فلة عبدالله اللي يبني خلصت
ليان:باقي السراميك والديكور
مها:ههه حرام ليان تزوجين ومادخلتيها
ليان:عادي حتى عبود مو داخلها الإ اذا تزوج
وعد:ليه هو خاطب
ليان:لا بس مصيره بيخطب ويتزوج
¤¤¤¤¤¤

باسل بعد ماسلم على عمته ام زياد وجلس معها شوي راح مع منال اخته لغرفتها ويسولفون....
منال:وصديقك سالم وينه
باسل:بالفندق وانسدح:بسألك اخبار أميــ‏ــــــــ‏ــره
منال بكذب:تزوجت بعد السالفه
جلس باسل وبصدمه:صــ‏ــــــــ‏ــدق
منال:ايه وألحين حامل
باسل بصدمه ثانيه:حامــ‏ـــــل
منال عرفت ان باسل يحب أميره وهذا اللي تبي عشان تقول لأميره...
منال:باسل انت تحبها
باسل بإرتباك:هــ‏ـاه لا من قال أميره مثلك والله يوفقها مع زوجها ألحين
منال:ههههههههه اكذب بس بشوف ردت فعلك
باسل بحزن:اصلآ لو ماتزوجت مستحيل اتزوجها
منال قامت وبإستغراب:ليــ‏ـــه
باسل قام ووقف عند الشباك:لأني اذا تزوجتها يصدقون عبدالله وخالد ويكذبوني انا واميره او تصير مشاكل بعد وأنا ماابي افقدكم مره ثانيه
منال:لا عادي مايصير شي
باسل بعصبيه:مــ‏ــــــــ‏ــنال خلاص اميره مستحيل اتزوجها

¤¤¤¤¤¤¤
اليوم الثاني بعد صلاة المغرب اميره وشذى وجود وملاك والبتول طالعة الكورنيش مطلعتهن اميره بمناسبة رجوع باسل...
أميره:اليوم احسن يوم بحياتي
جود بمزح:الشكر والعرفان لخالد وعبدالله
ملاك كملت:اكيد مو هم اللي رجعوا حبيب القلب
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــنات لاتنكدون علي ودق جوالها على الطاوله
شذى وهي تناظر بجوال اميره:الطيــ‏ــــــــ‏ــب عند ذكره هذا عبدالله
أميره:انا برد واسمعن وش بقول وفتحت ع السبيكر
أميره بدلع:الوووو
عبدالله"آآه ياقلبي":مساء الورد
أميره:انا بقولك كلمتين واسمع
عبدالله:نسمع تفظلي
أميره:احب اشكرك انت والسامج اللي معك على احسن شي قدمتوه لي
عبدالله:اللي هو
أميره بدلع:حبيبي باسل
عبدالله انقهههههر وعصصصب ورص ع الجوال:مو حبآ فيك رجعناه لا بنريح ضميرنا ونتصدق عليه من العيشه اللي كان عايشها
اخذ خالد منه الجوال:وينك ياجوليت تشوفين وش كان عايش فيه ببيت كأنه بيت دجاج
أميره بعصبيه:انت حقييير ومجرررم
خالد:هههههههههه عسى ماتعبتي على كلامك
طوط طوط طوط سكرت اميره الجوال بوجه خالد

عبدالله وقف عند الشباك وكلام أميره يتردد برأسه"ألحين تشكرني أني رجعت حبيبها بدل ماأكون أنا حبيبها يصير باسل"
وشد على الستاره بقووه وزفر بأووف
خالد:عبود وش فيك لا يكون صدقت كلام أميره
عبدالله: مااقدر أسمعها تقول حبيبي لواحد غيري
خالد"طيب ياأميره تسوين بعبدالله كذا بس ماأكون خالد إذا ماخليتك تندمين":بس كذا هي بتقهرك لاتضيق نفسك عشان وحده مثل أميره
عبدالله تنهد بقوه:أنــ‏ـــــــا تعبان
خالد:وش رأيك نتعشى بمطعم
عبدالله:اوكي اهم شي اطلع من هنا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
عند البنات بالكورنيش""
جود:خالد احسه شايف نفسه
مغرور
شذى:احسه هو يقول لعبدالله كل شي
أميره:اكيد وعبدالله يمشي وراه
ملاك:فكونا منهم الإ شفتي باسل
أميره:آآآآه بس لا ابوي رفض اني اروح
البتول:واذا رحتي بتسلمين عليه
أميره:ياليت بس ودي مو اسلم عليه اضمه
شذى ضربتها:استحي يابنت
أميره بدلع:اسكتي اتركيني اعيش الجو
ملاك:يابنت وش تعيشين استحي
أميره قامت:تعالن نمشي ونأخذ ايس كريم
قامن البنات وراحن يتمشن على البحر.....

¤¤¤¤¤¤¤
سلطان وفيصل بالصاله جالسين ومشاعل عندهم ودها تسأل سلطان بس ماتدري كيف تبدأ...
فيصل:مشاعل شكل عندك شي
سلطان:اكيد عندها ماتشوفها كل شوي تحرك
مشاعل:سلطان
سلطان:ههههههههه كنت حاس سبحان الله انها بتسألني
مشاعل:طيب دامك حاس بسألك ليه مو متحمس لزواجك
فيصل:ومن قاله انه مو متحمس
مشاعل:واضــ‏ــــــــ‏ــح
سلطان ببرود:لأن البنت ماتحمس لو كانت... وسكت
فيصل:طيب ليه خطبتها
سلطان:لي اسبابي الخاصه
مشاعل:بس ليان طيبه و....
قاطعها سلطان:اسكتي اسكتي لاتفتحين اسطوانتك المعتاده

¤¤¤¤¤¤¤
باسل:منال وش رايك نطلع للبحر
منال بحماس:ايه بجيب عباتي وراحت ركض
وقف باسل بالحديقه"آآآه ياحلو العيشه مع الأهل والراحه بس اصبروا ياعبدالله وخالد اذا مادمرتكم وخليتكم تخسرون كل شي ماأكون باسل ولد خالد"
منال وهي تسكر عباتها:يالله باسل خلصت
باسل:يالله الحقيني للسياره
¤¤¤¤¤¤
أميره:بنات بنرجع رأسي مصدع
البنات:لا أميره تكفين بنجلس
أميره:بس نصف ساعه
البنات:اوكي نصف ساعه
أميره:بنروح هناك وأشرت للمكان


منال:لا باسل بنروح هنا احسن
باسل:براحتك

ملاك وهي تشوف باسل جاي يمشي:بنــ‏ــــــــ‏ــات شوفن المزيون
شذى:قهــ‏ــــــــ‏ــر شكله متزوج
أميره بنفسها"ياربي مو غريب من"
باسل ومنال مرو من عند البنات
وقفت أميره واستغربن البنات
أميره:بــ‏ــــــــ‏ـاسل
شذى:ويــ‏ــــــــ‏ــنه
أميره:اللي معه البنت
شذى:آهــ‏ـــــ شفته شكلها منال
أميره طلعت جوالها ودقت على منال

باسل:منول جوالك
منال وهي تفتح شنطتها:مو وقته
باسل:شوفي من
منال ابتسمت وردت:هلا أموره
أميره:ويــ‏ــــــــ‏ــنك
منال:اول شي سلمي بعدين اسألي
أميره:منول عاد وينك
منال:طالعه مع باسل
أميره بإرتياح:وين
منال:البحر
أميره:مع السلامه
منال:مع السلامه
¤¤¤¤¤¤¤

مر اسبوع على الأحداث السابقه و عبدالله مايدق على أميره وخالد بعد وأميره مرتاحه....وباسل عايش احسن الأيام مع أهله...
يوم السبت بالمدرسه>>
أميره جالسه بكرسيها وسرحانه....
جلست عندها ملاك:أميره
أميره:هلا
ملاك:فيك شي
أميره:لا
ملاك:اكيد
أميره:ايه لاتخافين

¤¤¤¤¤¤











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:قلبى, لملكه, مااحد, امورتي, يملكه, روايه, غير

جديد منتدى الروايات المكتملة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه: نبض قلبى Lamis الروايات المكتملة 302 11-08-2014 10:22 PM
روايه: ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) Julia الروايات المكتملة 85 11-27-2012 09:03 AM
روايه سويره يابعد دقات قلبي دقه دقه Lamis الروايات المكتملة 62 11-27-2012 08:54 AM
روايه :(كفايه عليك اعطيك قلبي مره ) Julia الروايات المكتملة 40 11-27-2012 08:53 AM
قلبى لا يملكه أحد غيرك ღ*هـ♥مــسـ♥ــة*ღ النثر | الــخــواطــر ~ 4 07-06-2011 10:28 PM

     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 05:30 AM

أقسام المنتدى

¬°•| اللـمــة الــعـآمــة |•°¬ @ الرأى والرأى الأخر | النقاش الجاد ~ @ الترحيب بالأعضاء الجدد | التهاني للأعضاء ~ @ طريق المغفرة | Islam Way ~ @ العروبة | وطن واحد لكل العرب ~ @ همسات عامة | القسم العام ~ @ ¬°•| اللمــة الرياضيـة |•°¬ @ الرياضة العربية | Arab Sport ~ @ الرياضة العالمية | World Sport ~ @ التنس والرياضات الأخرى | Tennis ~ @ السيارات | Cars - Speed ~ @ ¬°•| اللمــة الأدبية|•°¬ @ الشعر | حروف متناثرة ~ @ النثر | الــخــواطــر ~ @ القصص | الروايات ~ @ ¬°•| اللمـة التقنيــة |•°¬ @ عالم الماسنجر | Msn world ~ @ نغمات و رسائل Sms | Mms - Mobile ~ @ ¬°•| اللمـة الأسرية|•°¬ @ الأزياء والموضة | New Style ~ @ الأثاث والديكور | My House ~ @ المطبخ العصرى | My Kitchen ~ @ الطب والصحة و الرجيم | Medicine ~ @ ¬°•| اللمــة التعليمية |•°¬ @ السياحة والسفر | Travel With Us ~ @ الثقافة | المعلومات ~ @ اللغة الإنجليزية | English ~ @ ¬°•| اللمـة الإبداعية |•°¬ @ الـصــور | PIC ~ @ عالم الفوتوشوب - Photoshop World ~ @ ¬°•| اللمــة الترفيهيــة |•°¬ @ الالعاب والمسابقات | الألغاز | الفكاهة والنكت ~ @ اخبار و تقارير الافلام ~ @ الشات الكتابي @ المواضيع المكررة والمحذوفات @ مدونتك | Your Blog ~ @ استراحة المشرفين | لكل المشرفين ~ @ غرائب | عجائب ~ @ كلمات الاغاني | العربية والأجنبية @ أدوات التصميم | Design tools ~ @ دروس الفوتوشوب | Photoshop Lessons @ اخبار الفن | الفنانين |ا ~ @ الفنانين | صور المشاهير ~ @ رابطة مشجعي نادي الزمالك | AL ZAMALEK Fans ~ @ اعلانات وارشادات المنتدى @ الأخبار والصحف اليومية | News ~ @ زمن الفن الجميل @ تطوير الذات | وتنمية المهارات ~ @ تنمية المهارات ~ @ قسم اليوتيوب والفديوهات @ اخبار الحوادث والقضايا والجريمه @ قسم خاص بالروايات @ رياض الصالحين ~ @ السيره النبوية ~ @ الحج هذا العام ~ @ شخصيات عربية تاريخية وسياسيه ~ @ العرب حضارة وتاريخ @ بلاك بيري BlackBerry ~ @ دورة آحـلـى لمـہ ،، لـ تعليم تنسيق الموآضيع @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الزمالك @ قسم الفيديوهات @ رابطة مشجعي النادي الاهلى | AL AHLY Fans ~ @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الأهلى @ قسم الفيديوهات @ رمضان احلى فى اللمه | الخيمة الرمضانية ~ @ مسابقات احلى لمة @ حصن المسلم لكل مسلم~, @ تردد القنوات 2014 . و مواعيد عرض البرامج ~ @ منتدى التعليم العام ~ @ المرحلة الابتدائية @ المرحلة الاعدادية @ المرحلة الثانوية @ انظمه و انواع الجوال ~ @ Apple iPhone World - عالم آبل ~ @ الاندرويد و Samsung ~ @ نوكيا و Symbian و Windows Phone @ صور فنانين المسلسلات التركيه @ كول تون موبينيل - اتصالات - فودافون @ كواد كول تون فودافون @ اكواد كول تون موبينيل @ اكواد كول تون اتصالات @ العناية بالبشرة والميك اب @ توبيكات توبكات ملونة للماسنجر @ صور للمسنجر صور ماسنجر @ برنامج The Voice احلى صوت @ المرحلة الجامعية @ صور الكرتون و الانمي @ صور فنانين بوليود @ صور مشاهير فن اسيا والكوري @ برنامج Arab Idol عرب ايدول @ التصميم و الجرافيكس | Design Program ~ @ Adobe InDesign - After Effects - { Lessons | Templates @ Adobe Illustrator - cinema 4d - { Lessons | eps files | Templates @ برنامج The X Factor @ اخبار الفن الاجنبي و التركي @ مسلسلات رمضان2014 @ مسابقات أحلى لمة الرمضانية 1433 هـ - 2012 م @ مسابقة آحلى لمة الرمضانية 1434 هـ - 2013 م @ فيس بوك آحلى لمـة -a7lalmah Facebook @ الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية @ قسم صور سيلفي 2014 / 2015 @ برنامج Arabs got talent @ ستار اكاديمي10- 10 Star Academy @ تفسير الاحلام @ ذا وينر إز - The Winner is @ الاقتصاد والمال والتداول ~ @ صور اسلامية جديدة - صور دينية - صور اسلامية 2014 @ عالم الرجال | أدم ~ @ صور شعارات ~ @ حكم و أمثال 2014 ~ @ الوظائف الشاغرة @ واتس اب -WhatsApp @ الإعجاز العلمي والفكرى في القرآن و السنة النبوية الشريفة @ الحيوان والحياة البرية @ عالم الاطفال 2014 @ الأشخاص ذوي الإعاقة - PWD @ Ipad - أيباد ~ @ كأس العالم 2014 | Word Cup 2014 ~ @ تعليم الرسم | Teaching drawing ~ @ برنامج شكلك مش غريب2014 - mishghareeb @ طيور الجنـة @ رشاقة - تخسيس - رجيم @ تقديمات كأس العالم 2014 @ صور كأس العالم 2014 world cup pic ~ @ الروايات المكتملة @ صور مسلسلات رمضان 2014 @ برامج رمضان 2014 @ مسابقة آحلى لمة الرمضانية 1435 هـ - 2014 م @ تويتر - Twitter @ فيس بوك - facebook @ صور مشاهير الرياضة @ دوري أبطال آسيا 2014 @ جوجل بلس - google plus @ Gulf Cup 22 - كأس الخليج 22 @ أغاني بدون موسيقى @ قسسم صور أسماء بنات و أولاد 2015\ 2014 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

جميع الحقوق محفوظة لموقع احلى لمه