أنضم لمتآبعينا بتويتر

آو أنضم لمعجبينا في الفيس بوك

قديم 08-31-2011, 12:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً

افتراضي روايه : ايام عمرى بالهجه السعوديه




*!* الجــزء الأولـ*!*


اليوم الاربعاء الساعه 6الصباح
الكل نايم ماعدا انا نزلت اشرب مويه
ورجعت لغرفتي قعدت على السرير
وانا مرره طفشانه ياربي و اسوووي قمت ورحت لمكتبتي
طاحت عيني على دفتر يومياتي وانا كنت صغيره
خذيته وفتحته كان عمري تقريبا 8 سنوات في ثاني ابتدائي
فتحت الصفحه الاولى لقيت نفسي كاتبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ريما ال............
انا في ثاني ابتدائي هذا الكتاب معطيني اياه بابا
هديه يوم رحت معه لشغله ذاك اليوم
وبكتب في وش صار كل يوووم
وياويل احد يقراه
وشكرا
ريومه القمر
طبعا مت من الضحك
وفتحت الصفحه الثانيه
ومكتوب
ماما راحت للمستشفى تجيب لنا نونو
وماما قالت لي اني راح امسكه واسوي له رضاعه
ياررب
يصير ولد لاني احب الاولاد الا حموود اخووي
لانه كل يوم يضربني
بابا قال لي اني راح اشوووف النونو بكره
وبس
ريومه القمر
ههههههههههههه ياربي ياملحي
المهم فتحت وفتحت
وبقوولكم الاختصار
رحت ثاني وثالث ورابع وخامس وكها سواليف
بزران
طبعا انا درست اولى في مدرسه وثاني وثالث في مدرسه ورابع في مدرسه
وخامس رجعت نفس مدرستي الي درست فيها ثاني وثالث
المهم وصلت الصفحه الي كانت اول يوم لي في خامس ابتدائي
كنت كاتبه طبعا تحسن الخط
اليوم رحت مدرستي ال...... واو مره فله شفت كل
صديقاتي هاجر ورهف وود وحنان وسميه الخ..طبعا كاتبتهم كلهم
المهم قعدت جنب وحده اسمها بشرى اعرفها بس ماكنت صديقتي قبل
واليوم بعد شفت خالتي منال بتدرسنا الحديث والفقه
مرره فرحت واووو وناسه
الله يوفقني
ريومه القمر
تذكرت ذاك اليوم كان من احسن ايامي الي تعرفت فيها على صديقتي الغاليه بشرى
طبعا بتسغربون وش ذا الدفتر الي بكفي كل ذا السواليف
لا خلص ورحت جبت الدفتر الثاني عاد هذا محد اهداني اياه شاريته من مكتبه جرير
المهم رحت سادس واول متوسط وبشرى من اعز صديقاتي
سكرت الدفتر وكانت على نهايه العطله حقت اول متوسط ومن عقبها معد كتبت
فكرت وش كثر الذكريات حلوووه
قعدت اتذكر واتذكر
لين جاني النوم ونمت
........
ريما بنت عمرها 14 سنه بنت حلوه.. اشبهاهها دقيقه واحسن ما فيها عيونها
لونها عسلي وعيونها كبار وكنها مكحله وحواجبها مخطوطه
خدودها كبيره ومرره حلوه وفمها صغير
متوسطه الطوول شعرها ناعم وطويل ولون بشرتها حنطي
حبوبه وفرفوشه وتحب ساعه الصدر
عندها اربع خوات غيرها وولدو واحد طبعا امها ولدت وجابت بنت
وهم
الابو عبدالعزيز:الابوشخصيته قويته عصبي رجل اعمال حالته الماديه زينه اغلب الاحيان لاهي بشغله
يحب عياله وزوجته ..
والام هيا :الام مرره حنونه وطيبه تحترم زوجها وتحبه واي شيئ يطلبونه بناتها تجيبه
وطبعا تحب ولدها حب ماله حدود لانه الولد الوحيد كانت تحمل الجمال الهندي
الشعرالطويل البشره الحنطاويه العيون الرماديه الوساع والشعر الناااعم الطويل الي يوصل لين ظهرها
وطبعا عيالها ماخذين منها كثير..
نجود: البنت الاولى طويله وبيضاء شعرها قصير لين كتفها وجسمها حلو وطويله عمرها 21في رابع جامعه قسم لغات وترجمه
بعدين احمد:طويل وبشرته حنطيه خشمه طويل ودقيق عيونه رماديه وتجنن
واغلب بنات العايله يحبونه وهو طييب بمعنى الكلمه يحب خواته وما يرد لهم طلب وبالذات امتنان لانها اخر العنقود في ثالث جامعه عمره20سنه
بعدين لولو:طويله ونحيفه مررررره شعرها طويل لين نص شعرها وكيرلي بشرتها بيضها واشبهاها حلوه رايحه ثااني ثانوي عمرها 16
بعدين ريوم
ثمن وجدان :عمرها8 سنين في ثاني ابتدائي شعرها ناااعم وطويل واشبهاها حلوه بنت ذكيه وسووسه بمعنى الكلمه تحب تقعد مع الكبار وتاخذ السواليف
اخر العنقود امتنان:عمرها خمس سنين دلوووعه بمعنى الكلمه واي شيئ تبيه ينفذ وهي دبدوبه وبيضاء واكثر همها البقالات والفلووس
.........................
الساعه 1الظهر في بيت ريما
تسمع صراخ وخباط على الباب
قامت وهي عارفه مين وراحت دولاب جزمها وخذت اقوا جزمه عندها
وعلى طوووووول فتحت الباب وطقت امتنان ووجدان على طوول انحاشت
طبعا امتنان شالت البيت بصياحها
المهم دخلت غرفتي وتوضيت وصليت ونزلت
طبعا مانسيت الجزمه علشان اطق وجددان
حطيتها على جنب لان مالي لق اطقها الحين
دخلت الصاله لقيت امي فيها قاعده تناظر التلفزيون
وتكتب الطبخات
امي:ريما الله بهديك وراك تطقين امتنان انا الي قايله لها تقومك حشا كل ذا نوم
ريوم:تحمد ربها بس طقيتها بالجزمه ماسويت شي اعظم اجل يمه قاعدين يبطون الباب شوي
وبيكسرونه روعوني بعدين يمه تراني نايمه متاخر
امي:وشوله تنامين متاخر كان نمتي مع وخواتك
ريما:يمه ترا اليوم خميس
امي:خلاص طيب روحي قومي نجودولولو ما تملون نووم
ريما:يمه الله يعافيك لي هالبثرات يقومونهم مالي خلق توني قايمه
امي:يالله بس رووحي ترا ان جاء ابوك وشافهم وراهم شغلهم
ريوم:طييييب
رقت لغرفه لجناحها حقاهي وخواتها
بيت ريما فيلا مررره كبيره
الدور الي فووق فيه صاله وعاليمين فيه جناح لها هي ونجود ولولو وصاله يقعدون يسهرون فيها
كل وحده لهاغرفه لحالها
وجنب جناحهم فيه غرفه لوجدان وامتنان
وفي الوسط جناح امهم وابوهم
وبعدين جناح صغير لاحمد فيه غرفته وصاله
المهم دخلت على لولو والغرفه جامده
ريما بصووت عالي:لولو لولو لولو
قامت مرتاعه :نعم وش فيه وشو وشو
ريما:ههههههههههههههههه ما فيه شيئ بس قووومي ابوووي جاء وحمقان عليكم
بعدين تراك متاره على الصلاة
لولو: وجع يوجعك كل الصرا علشان كذا انقلعي قومي جود بعدين ارجعي لي
ريما:طيييب بعدين تراني ماني راجعه لك شغالتك وانا مادري
طلعت من الغرفه
ودخلت غرفه جووود
وسووت نفس الحركه
ريما: جووووووووووووووووووووووود
جود:نعم ..ولا كنها سمعت شي
ريما: جودابوووي جاء وحمقان عليك يقووول ترا بكره بقومكم الساعه 11الصبح قومي
جود:طيب لاص انا بقوم من نفسي انتي روحي بس قولي له قامت
ريما:انا ما اعرف اكذب اذا شفتك قايمه قلت كذابعدين تراك متاخره عن الصلاة الساعه 3 العصر
جود:طيب خلاص اطلعي وسكري الباب
جت ريما بتطلع ووطبعا لايمكن تطلع بدون ماتسوي شيئ
طفت المكيف وولعت النور
وانحااااشت وسوت نفس الحركه مع لولو
طلعت وهي ميته ضحك
نزلت تحت ودلت الصاله وشافت ابوها ماسك امتنان يلعبها
سلمت عليه وحبت راسه ويده وقعدت
ابوي:ريومه وين خواتك واحمدليكون ما قامو
ريما:لا يبه ساعه وانا اقومهم ماقامو اما احمدماادري عنه
امتنان:بابا ثووف ريوم طقتني
الابو:وراك تطقينها
ريما:تيل يبه وانا نايمه في غرقة نومي تجي هي ووجدان يطقووون الباب طق مهوب صاحي روهوني
احسب في حريقه ولاشي
امتنان:ماما دالت قوموها (قالت)
الاب وهو يبوس امتنان:خلاص حبيبتي لعد تتعودينها
ريما في نفسها لعد تتعودينها هاذ الي قدرت عليه اما لو انا وريتني شغلي
الابو:ريوم قومي روحي قوميهم ولا تنزلين الا معهم سمعتي
ريما:ان شاء الله
رقت وهي منقهره منهم
دخلت غرفة لولوولقتها في الحمام
طلعت ودخلت غرفه جودولا كانها مطفيه المكيف ومولعه النوم نايمه وشكلها تحلم بعد
ريما وهي واصله معها:جووووووووووووووووود ابووي قالي لا تنزلين الا اوهم معك
قووومي وجع جووووووووود وتاخذ الحاف وترميه
جود:هاتيه
ريما:منيب ابووووي حمقان مرره ترا الساعه ثلاث وانتي ما صليتي
جودوهي تقووم :خلاص قمت اطلعي
طلعت
وبقى المهمه الاخيره احمد
دخلت جناحه وشوفي الحوسه
الملابس مرميه في الصاله والكمبيوتر مولع وقراطيس بطاطس وببسي مرميه
ريما:اعوووذ بالله صدق انها غرفة عزابي الحين خبري ان الملابس تنلبس جو الغرفه
وذا ملابسه كلها هنا
دخلت على احمد والغرفه ثلج
ريم في نفسها الله يعيني:احمد ..احمد
احمد:............
ريما:حمووووود ..حمووووووود وصمخ
احمدلاحياة لمن تنادي
ريما:حمود حمود حمود حبيبي حمودحمودحبيبي قوم اقعد من النوم
قوم اقعد من النوم ياحمد حمادي ياحمد حمادي
احمد وهو يناظرها بنص عين :انقلعي لاقوم عليك انقلعي
ريما راحت وفتحت النور وطفت المكيف
ريما:قم ابووووي حمقاااااان مرره عليك
احمد بصراخ:ترا والله لاصفقك ضفي وجهك يالحماره ولعي المكيف وسكري النووور
ريما:احمد والله العظيم يقووول ابوي لا تنزلين الا وهو معك قم
احمد:كذابه ابوي ماجاء
ريما:من قااال والله جاااااي من زمان ومره حمقان
احمد:قولي والله
ريما:والله
احمد:خلاص انقلعي
طلعت ريما ونزلت تحت
لقت خواتها نازلين وقاعدين عند ابوها وامها
جود:ماشاء الله عليك يالدبه الساعه ثلاث هاااه
ريما:هههههههههههههههههههههههههههه انا ما كذبت الساعه ثلاث الا ساعه
هههههههههههههههههههههههههه تعيشين وتاكلين غريها خخخخ
جود:طيب رادتها
:يالله قومو حطو الغداء
البنات: ان شاء الله يبه
قامو وتغدو وخلصو غداء
ابوي نام والبنات هم واحمد قاعدين في الصاله مع امهم
ريما: يمه وبن بنروح اليوم
يمه:منب رايحين لشيئ مهب لازم كل يوم طلعه
ريما:اما عاد يمه كل يوم طلعه كلها اربعاء وخميس و6 ايام
قاعدين في البيت بلاك يمه ماتدرسين لوك تدرسين كان حسيتي
امي:الله واكبر هاذانا اول ما نلطع من البيت الا كل اربع شهوور
لولو:يمه جيلكم غيرعننا
ريما:يممه يالله تكفين بنروح لخالتي ساره يالله يمه
امي:طيب بشووف ابوكم كانه وافق رحنا
ريما:يييييييييييس
وركض على التلفون دقت على بيت خالتها
ردت اخت هاجر اريج
اريج:الوو
ريما:هلا اريج وين هويجر
اريج:مااادري
ريما:قولي والله انقلعي ناديها ولا ترا مناب جايين لكم
اريج :الله بتجوون
ريما:ايه وترا ان جننتيني منيب جايبه وجدان
اريج:طييييب بناديها لحظه
اريج:هاااااااااااااااااااااااجر هااااااجر
جت هاجر
هاجر:مين
اريج:ريوم بنت خالتي هيا
خذت هاجر التلفون
هاجر:هللللا
ريما: لا هلا ولامسهلا سااعه يالبثره
هاجر:يالكذابه وش ساعه نادتني وجيت
ريما:المهم بس فاضين اليوم
هاجر:ايه ليه
ريما:بنجيكم
هاجر:واللله
ريما:ايه يعني بكذب المهم شوفي من زمان عن التحليه وش رايك نروح اليوم
هاجر:ايه والله فكره نقووول لهم بنروح هايبر بعدين اذا رحنا نقول هونا ورحنا صدى التحليه وش رايك
ريما: خلاص
هاجر:وبدق على لمو بنت خالي فهد وحنان بنت خالو عبد الرحمن
ريما:خليهم يجون علشان تكتمل الشله
ههههههههههههه
هاجر:ابشري
ريما: يالله باي بقوول ميد لولو علشان نجهز
اوكيك
هاجر:اوكيك بس تعالو مبكر
ريما:طيب باي
.........
هاجر بنت خالة ريما هاجر اكبر من ريمما بثلاث سنين كبر لولو
بس هي صديقتهم كلهم
هاجر بنت حلووه اشبها تجنن وشعرها لونه بني وطويل
جسمها حلو وطولها وبرضو جسمها زي ريما مرره يتشابهون
حتى الصفات والحركات يتشابهون فيها اللهم الشبه يختلف
.................








reputation

 
من مواضيع :- Julia



الـتــوقيـع


عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




راحت ريووم لللولو ...........................
ريما وهم في السياره رايحين لبيت الخاله مي موديهم احمد
وصوت الاغاني في السياره مره قووي
ريما:حميييد سكرها افرض جاك ملك الموت وانت تسمع اقل شيئ اقل شيئ جاك حادث
احمد وهومايردلخته طلب سكرها
امي:صادقه ريما بعدين مهب عندنا تسكرها وعند اصدقاك تحطها
احمد:ان شاء الله
امتنان وشافت بقاله:حمود ابغا البقاله بشتري حلاو
ريما:فاضيه انتي متاخرين وذي بقاله
احمد:ماعاش من يرد متوني
ووقف عند تقووول لها وتحمست وتجهزت
البقاله
ريما:احمد اوريك ياخي متاخرين
احمد:منيب متاخر
بعدخمس دقايق جاء
ريما:تو الناس لا كان قعدت
احمد:انا عارف انه تو الناس بس خلصت مبكر قلت اركب
وشغل السياره ومشو
وصلو لبيت خالتهم
ريما وهي تخم هجور:وااي يالدبه مشتاقه لك
هجور:وانا اكثر والله
وسلمت عالباقين
ريما:هجور جو البنات
هجور:يحترونك من زمان جايين
دخلو جو البيت وسلمو عالبنات
ونزلو يتقهوون
لما:يالله قولو الخطه بنات وش لون نروح بدون مايدرون اهلنا
ريما:نقووول بنروح هايبر ونفرك للتحليه
هجور:هذا الي اتفقنا عليه بس عساهم يرضون اننا نروح لحاللنا
ريما:لا ان شاء الله يوافقون
حنان:يالله طيب الحين نقول لهم ونجهز عباياتنا علشان بعد الصلاة نروح
ريما:يالله
....................
لمابنت خال ريما بنت طيبه وحبوبه بيضاء شعرها بني وكيرلي وجسمها مليان بس حلوو ومملوحه مره
لما وحيده اخوانها الاربع ومرره دلوعه وماكان ببينها احتكاك في بنات عماتها
الا هاذي السنه مرره زاد علاقتهم مع بعض وبالذات مع ريما عمرها 15 في ثالث متوسط
......................
حنان برضو بنت خال ريما الثاني بنت طيبه وحبوبه اقصر من ريما وشعرها اسود وطويل
كبر ريما
.....................
البنات عند خالاتهم
ريما:يالله خالتي ساره تكفين بنروح
الخاله ساره:لا ماعندنا بنات يروحون لحالهم
هجووور:يمه تراني كبيره في ثاني يمه تكفين
امي:لا يعني لا بعدين لما وحنان امهاتهم ماجو وان جاهم شيئ بيحطون السبه علينا
حنان: مستاذنينهم قبل ما نجي يالله عمتي تكفين
ريما:بعدين ليش مانروح لحالنا يعني بنقابل شباب مثلا
هجور:صادقه
امي:لا انا واثقين فيكم بس ولو
الخاله:اجل تروح معكم جود
لولو:خلاص راضين
البنات :ييييييييييس
رقو فوق لغرفه هاجر وخذو عباياتهم وصلو وقعدو عن الباب ينتظرون السواق يجي
ريما:هجوور نسينا اه شيئ
هجور:وشو
ريما شريط الطق
هجوور:يووه صح ارقي فووق في درج الكمدينه حقتي تلقين اشرطه كثيره دوري الي فيه ستكر احمر
ريما:طيب
رقت وخذت الشريط لقت البنات راكبين السياره ركبوو ومشو
جود:بنات من الحين اقووول لكم تخيلو ان الصحابه راكبين معنا وش بتسوون
لولو:مناب متكلمين ابد
جوود:شفتي خلاص انا ما اقوول لا تتلكمون بس مو تقعدون تتستهبلون
ريما:اوكيك يووه بنات قولو دعاء الركوب والخروج
لما:حطو الشريط
عطت ريما السواق الشريط:سسوادي خذ حط هذا شريط
وحطه من هنا وصارخ من هنا
جود : وش قلت لكم انا
والبنات لا حياة لمن تنادي
ريماوهي تنغز لمو:شوفي ذا الزين
لمو:ياوييييلي يهبل
جود وهي تسمعهم :غضو البصر ترا العيون تزني
ريما:ماشاء الله ذا الناس وش لون يقدرون يغضون ما اقدر ما اقدر
حنان:صادقه هههههههههههه
ريما:جت الاغنيه الي احبها واااااو احسن ما في شريطك هاذي ياهويجر
هجوور:طيب خن نسمع
دخلو التحليه
لولو:ياهوووووووووووووووووو
ريما:ياربيه وناسسسسه
نجود:وش وناسه قاعدين في السياره تقولين وناسه
لولو:هههه بلاك ما تشوفين هالزيون ريوم شوفي هذااا
وكل البنات التفتوعلى جهته كان واحد راكب همر اسوود وكاتب عليه كلمات
ومكشخ بالثوب والشماغ والسكسوكه شيئ ثاني
طبعا سيارته مليانه شباب
وانتبو لهم وهم يناظرون
ريما:يممه انتبهو لنا غطو عيونكم بنات
هجور:ياويلي يالولو وش ذا الذووق عليك يجنن تقولين سعود بن عبد الله
لولو:هههههههه اعجبك
لمو:ههههههههههههه شوفو الي راكب ورا يروووع
ويلتفتون مرره ثانيه
ريما:هههههههههههههههههههه وش ذا الكشه
حنان:يرووووع لا بعد يبتسم من زين الخشه
البنات:ههههههههههههههههههههه
جودوهي كاتمه الضحكه:بنات لا تحشوون
ريما:هههههههههه ماكذبنا والله انه شين
هجور:ههههههههههههههههههه من زينه يحط الرقم بعد خخخخخخخخخخخ
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
.......
في سياره الشباب
فيصل هو قاعد جنب الي يسوق الهمر وهو راعي السكسوكه :حميد وجع لا تناظر البنات عيب عليك تخيل انهم خواتك
حمدوهو الي يقولون عنه البنات انه شين:ياخي وسع صدرك يارب ياخذون الرقم بس
فيصل :الله ومن زين وجهك الحين
الشباب:هههههههههههههههههههه
حمد:حرام عليكم والله اي مميليح











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:06 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




.............................
عندالبنات
ريما:لوه ذا الزين الي قدام مايخالف نهضمه لكن ذا اعووذ بالله
لمو:لا بعد مسوي ثقل ذا الزين
ريوم:اققووول خلاص بس رحو لصدى التحليه
جود:سسوداي روح صدى تحليه
سسوادي:ان شاء الله ماما
حنان متاثره بالاغنيه قاعده تصفق
ريما:حنان ارحمي نفسك
لمو:ههههههههههههههه
جود: ياربيه وش ذا الزحمه مابغينا نوصل يالله بنات بسرعه طلباتكم
طلبوا وجت الطلبات
جود:شوفو بنات خلاص بنكمل هذا الشارع وبنرجع اوكيك
ريما:تونا
جود:وش تونا الساعه 10 ونص واهلي كل شووي داقين بعدين ترانا زحمه يالله نطلع من التحليه
هجور:صادقه خلاص
وهم قاعدين يسولفون
الا واحد يحاكيهم مايسمعون وش يقووول
فتح الشباك وقعد يقول وهو يااشر عالجوال
الشاب:تبووون الرقم
ريما تستهبل وهي عارفه انه ما يسمعها
ريما:وششششو
الرجال:تبغووووون الرقققم
لمو:ايه يابوي اييييه
حنان:كنه يسمعك الحين ههههههههههههههههههه
فتحت لمو البلوتوث واستقبلت
ريما:كم رقمه
لمو :××××××××
هجور:مميز بعد ههههههههه
لمو وهي تمسحه :مصدق اننا بنكلمه هههههههههه
الا جت اغنيه يادار
البنات يصرخون ويصفقون
وجود تسكت فيهم
البنات :ولاهان شعبك كرمو راية الدين حنا لابو فيصل الخ..
جود:بنااااااااااااااات شوفو الي يوديكم انا اول مع بنات خالتي نوال نوسع صدرنا بنفسنا اوكي صفقو بس من تحت
لايبان انكم تصفقون
لولو:مابقى شيئ ونطلع من التحليه خلينا
جود:بكيفكم
طبعا البنات مايدرون عن الشباب الي قاعدين يلاحقونهم
طلعو منها وبدو يدخلون حارات بيت خالتهم ساره الا ويشوفون ثلاث سيارات تلاحقهم
وومنها الهمرالاسود
ريما:بنات شوفو كن هاذولا يلاحقونا
لمو وهي خايفه:لا لا ان شاء الله
جود:الا بنات شكلهم يلاحقونا
لولو:يممممممممممه
جود:سسوادي مافيه روح بيت الا اذا هذا سياره رووح
وقعدو ربع ساعه يدورون واحد راح باقي ثنين الهمر وواحد ثاني
ريماوهي شوي وبتصيح:ياربيه بنهبل
جود وهي مرتبكه لان امها كل شوي داقه تقول وينكم
هجور:بالعاده يلاحقون ويروحون لك ذولا طولو
حنان:طيب خن نروح للبقاله يمكن يملون ويروحون
راحو للبقاله الي جنب بيت خالتهم
ونزلو
ريما:بنات مو هذا سعود ولد خالتي ساره
هجور:ايه والله هذا سعود اخوووي لحظه
سعود سعود
سعود ماعرف اخته ومطير عيونه من ذا الي تناديه:نعم مين











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




هجور:انا هاجر
سعود:هلا نعم وش جابك فيذا
هجور ارتبكت:لا انا والبنات جايين لبقاله
سعود :اهااا طيب وش تبغين
هجوور:لا بس نبغا نرجع معك
سعود:والسواق
هجور:هاه لا مانبغا البنات يقولون من زمان عن سعود خن نرجع معه تكفى ياخي
سعود :طيب طيب خلكم تتاخرون بروح وبخليكم
هجور:لا لا لا مخلصين وجاهزين
راحت للبنات
هجور:خلاص بيرجعنا
ريما:اشششششششششششششششششوا
لمو:الحمد لله
جود:خلاص بس لا نطلع كلنا على طووول ثنتين ثنتين وانا بكلم السواق يرروح
لولو:اخاف يلحقونه
جود:بساله كانهم راحو يروح للبيت ولا يرووح لواحد من اصدقاه في الحاره
كلمته وقال انهم مازالو موجودين وقالت له رح اي مكان ما عدا البيت وسكرت
حنان:وش قال
جود:يقووول موجودين الحين بس عساهم يلحقونه ما يقعدون يحترونا هنا ونبتلش مع سعود
ريما:لا ان شاء حتى ولو مايقدرون يسوون شيئ
سعود:يالله يابنت خلصتو
ريما:لا مابعد اصبر ياخي وش مطيرك
سعود:رويم هنا عز الله ما خلصنا
ريما:لا تخلص مو لازم
لمو:اقووول اخلصي وش تبغين تشترين
ريما ماتبغا شيئ بس عناد في سعود راحت تدور شيئ تشتريه
في هالحظه دخل الرجال الي كان راكب الهمر ابو سكسوكه
جود التفتت للباب وشافته داخل خاافت والبنات ما انتبهو له
جود راحت تقول لهم
جود:بناااااااات الرجال دخل البقاله راعي الهمر يابنات
ريما:وششششششششششششو احلفي
لما:الا شوفيه شوفيه
ريما:بروح لهاجر بقولها نطلع
هاجر كانت مع سعود
هجورانتبهت للرجال وسكتت وهي خايفه وسعود كان يشتري حلويات للبزران وماانتبه للرجال الي دخل
هاجر:سعووود يالله
سعود:خلاص خلصت شوفي بنت خالتك هالبلشه خلصت ولا لا
ريما وسمعت اخر كلامه:انت البلشه مو معناها بترجعنا يعني تقعد تحش ما اسمح لك
سعود وهو عارف انه توهق:يالله طيب
راح سعود يحاسب الا ويشووف الرجال قاعد يتفرج على مجله
سعود:فيصل هلا والله
فيصل يلتفت:هلاااااااااا وغلا ببو الشباب شخبارك
سعود:والله الحمدالله يسرك الحال وينك يالقاطع
فيصل :ابدوالله مشاغل وويوم طلعت مع الشباب ودونا للتحليه مغير يرقمون قلت الشرهه عليكم الي رايح معكم انا ابغا اوسع صدري مو ارقم
سعود:ههههههههههههههههه ومن رايح معك
فيصل:حمد وعبد الله ومحمد مافي غيرهم
وكملو سواليف
عند البنات
ريما:يوووووووووه صار يعرف سعود عز الله رحنا فيها ياويلنا
هجور:انتم مايقدر يسوي لكم شيئ انا الي بروح فيها
لولو وههي عاجبها الرجال :لا شكله ولد حلال مهوب قايل
جود:شفتو قايله لكم لا تستهبلون ماتسمعون الكلام
حنان:والله انك صادقه ياويلنا
لمو:خلاص ان شاء ما يقول لا تروعيني
ريما:انا بروح احاسب تعالو معي
عند سعود
خلاص اجل ما اطول عليك معي الاهل بس اليوم كانك فاضي تعال اسهر عندي بيجي واحد من اخوياي عندي
فيصل:خلاص ان شاء الله بجي بس بروح مشورا وبجي فمان الله
طلع فيصل من البقاله وركب سيارته هو كان موقف سيارته هنا ونزلوه الشباب عندها وراحو
فيصل عرف ان البنات اهل سعود بس ماحب يقوله عن هبالهم
فيصل في ثالث جامعه قسم هندسه صديق سعود واحمد ولد عائله معروفه
طويل وكشخه واوصافه ذكرناها قبل سيارته بي ام دبليو حوت اسود
.......................
البنات عند الكاشير
ريما:اوووووف وين بوكي
لمو:ماادري عنك اخاف انه طاح بس
ريما لا انشاء الله الله لا يقوله
سعود وهو ذاب اذنه عندهم:خلاص خلي اغراضك بحاسب عليها
ريما:لا لا خلاص برجعها
سعود:يابنت الحلال خليييها بحاسب
ريما ما ابغى يعني ما ابغى
هاجر:خلاص ياختي لا تبلشينا روحي رجعيها بعدين انا شاريه مايحتاج
راحت ريم وحطت كل الاغراض في جهه وحده مالها خلق ترجعهم مكانهم
ركبو البنات السياره ماعدا سعود دخل البقاله مره ثانيه وشرا اغراض ريما
ركب السياره
سعود:سلام
البنات:وعليكم
ريما:يهود انا خير قل السلام كله
سعود:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ريما:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هاجر:هههههههههههه كننا في مدرسه
سعود وهو يشغل المسجل
حط اغنيه من عيوني كل ما تامر عليه الي تحبها ريما
ريما قلبها يطق وهاجر عارفه انها من سعود لريما وحبت تجننهم
هجور:الله هاذي الاغنيه الي تحبها ريما
سعود:والله ماشاء الله تعرف الذوق
ريما:ومن قال اني ما اعرف بعدين سكرها انا ما احب الاغاني
لمو:وتو يوم اننا في السياره وش ذا الشريط الي تسمعينه
ريما: الله يسلمك هذا شريط شاريته انا طلبيه مسحوب منه الاورق فهمتي
لمو:حلو صراحه مابان وانا مستغربه وش فيها ما قالت سكروه
سعود:ياحليلك ياريما مطوعه ماتسمعين اغاني
ريما:ايه لي الشرف عندك مانع
سعود وهو يعلي على الصوت يقهرها:لا ابد
ريما:قصر عليه
سعود:سيارتي وانا حرر
ريمامنقهره منه وانقذها جوالها الي رن وكانت المتصله بشرى صديقتها
ريما:سكر المسجل
سكره سعود وطبعا ريما جوالها خربان لازم تحط على السبيكر
وحطت وبشرى ما تدري تنرحم
ريما:هلا وغلا
بشرى:اهليييييييييييين يالدبه وينك مشتاقه لك
ريما:اي مشتاقه تراك امس شايفتني
بشرى:ههههههههههههههه وانا قاعده اجامل المهم اسمع صوت سياره وينك فيه
ريما:راجعين من البقاله انا والبنات
بشرى :اها مع مين احمد
ريما:لا مو احمد مع سواق خالتي ساره وش ذا السواااق ينرفز بثثر
بشرى وهي مصدقه:ليه وش سووا
ريما:تخيلي يحط اغاني واقول قصر يطووول
بشرى :بعد يعرفون وش جنسيته
ريما:هندي الظاهر مدري فلبيني
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:كاتم غيضه وبرضو فيه الضحكه
بشرى:وش فيكم تضحكون
ريما:بعدين اقولك بسكر الحين وصلت البيت
بشرى :اوكي سي يو
ريما:باااااااااي
لمو:ياحليلها بشرى على نياتها
ريما:ههههههههههه هاذا الي مزينها
هجور:اقول من سمحلك تقولين عن اخوووي هندي
ريما:مزاااااااااج
سعود:انزلو اقووول بلا كلام فاضي وانتي هجووور وقفي ابيك
نزلو البنات ودخلو
هجور:نعم حبيبي وش تبي
سعود:ابدخذي ذا الكيس وعطيه ريما هاذي اغراضها
هجور:ماشاء الله ولوها انا كان ما شريت لي
سعود:وش جاب النجوم للقمر
هجوور:كل تبن اوريك بس شووف الي بيعطيها
سعود:اوكيك شوفي الي بيعطيك الفلم حقي
هجوور:خلاص طيب اووف
سعود:يالله
نزلت هجور ودق فيصل على سعود يقول انه في الطريق
دخلت هاجر على البنات ذبت الكيس على ريما
ريما:وش ذا
هاجر:من سعود شاريه لك
ريما وهي مستانسه بس تبين العكس:ومن قال له يشرتيه
هاجر:اقووول احمدي ربك بس
ريما:اقول بس بوكي اكيد طايح في سيارتكم خليهم يجوبونه
هجور:بناااااااااااااااااات
لمو:نعم وجع صمختي اذني
هجور:جتني فكره وش رايكم تنامون عندنا بما ان بكره مباراة الهلال مع النصر
ريما:والله فكره بروووح اقول لامي وانتم يابنات روحو كلمو امهاتكم
طلعت ريم من الغرفه وهي تغني وتتذكر وش كان سعود لابس
سعود كبر احمد اخوها في ثالث جامعه مع فييصل واحمد قسم هندسه
سعود طويل خشمه طويل عيونه ناعسه ولونها عسلي حاط سكسوكه مع دقن خفيف مخليته جنان
كان لابس بنطلون جينز غامق لوويست وتي شيرت اصفر وفيه حرف الاس بالون الاحمر وطربوش احمر
سعود يحب ريما وريمابعد تحبه بس يبينون العكس سعود خفيف دم وحنون مره ووسيع صدر
.................
وهي قاعده تغني ومغمضه عيونها يعنني الا طرررررررررررررراخ صقعت في شي قوووي
بغت تطيح الا مسكها
ريماوهي مستحيه:اووه اسفه وراحت تركض
سعود:ريما
التفتت:ولقت شنطتها معه
رجعت بسرعه وخذتها منه وانحااشت
ريما كانت لابسه فستان زهر مخصر على جسمها يوصل لين نص الساق وجبنيز فيه حركات حلووه
وفاكه شعرها ومسويه بوف شكلها كان مرره كيوت وحلو
سعود:ياربيه وش ذي بتجننني ملاااااك ياناس ملاك
وتذكر اصدقاه تحت ونزل لهم
ريمارجعت للبنات وهي تتنفس بقوه تقولون ماشيه 100متر
لمو:وش فيك
ريما:هاه ولاشيئ
هاجر:قلتي لامك
ريما وتوهقت:لالا الحين بقول لها بس رجعت ابغا جلال اخاف الاقي احد
هجور:اها طيب شوفي جلالي خذيه
ريما خذت الجلال ونزلت عند امها
ريما:يمه
امي:نعم
ريما:البنات بينومون عند خالتي ساره ممكن ننوم
امي:نسيتي ان ابووك مايحب النوم
ريما:يمه تكفين قولي له
امي:بكيفك بس ان عيا لا تقولين ليه
ريما :طيب كلميه
امي :طيب
ريما تدعي :يارب يوافق يااارب
خلصت امي ..ريما:هاه يمه وش قال
امي:قال وشو له
ريماوفيها الصيحه :يعني
امي:وافق
ريما:احلفي
امي: يعني بكذب
ريما وهي تحب راس امها:ههههههههه يمه مو قصدي بس علشاني متحمسه يييييييييييس
ريما وهي تركض للبنات
ريما:بنات عيا ابوووي
هاجر:لييييييييييييييييييييه
لمو:قهر
ريما:بس انه وافق
البنات:ياحماره
ريما:هههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها
هجور:اوكيك بنات لازم نجهز لوازم السهره
لمو:خلاص الببسي في الفريز
ريما وشريط الطق في سيارتكم انا كل اشيائي عندكم وبعد بوكي
هجوور:خلاص بخلي سعود يجيبها
حنان:وش بعد
ريما:امممممم فلم
هجور: ذكرتيني سعود شاري لي فلم هندي
ريما:اللللله مين البطل
هجور:برتي وسيف خان
ريما:وااااااااااااااااااااااو
لولو:وش بعد
هجور:خلاص والشبسات وشريناها
لمو:خلاص
هجور خذت الجوال تكلم سعود تساله عن مكان الفلم
لولو:وينه فيه وش يقول
هجور:يقول حطه في مجلس الرجال الي جنب الخيمه كل ذا عجز انه يدخله جووا
لولو :بنزل اجيب شنطتي وبجيبه معي
عند الشباب
قاعدين يطالعون مباراة
فيصل:سعود وين الحمام
سعود:لاتروح الحمامات الي هنا رح للي في المجلس هاذي ما ادري وش فيها مافيها مويه
فيصل :ووين المجلس
سعود:على يدك اليمين ادخل مافيه احد
دخل فيصل وراح للحمام وقعد على واحد من كنبات المجلس علشان يكلم امه
شووي الا وحده داخله تغني
وش راح يصير بين لولو وفيصل
وبعد بين ريما وسعود
البنات بيتهنون في سهرتم
تابعو الجزء القادم











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً






*!* الجـــزء الثانيــ*!*

لولو:صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه
فيصل وهو ذاااااايب يقول في نفسه من هالقمر
ولولو متاثره بالاغنيه وتكمل
خذت الشريط وهي راجعه الا تلمح ضل شخص التفتت
لولوشهقت وررررررركض للبنات
لولو وهي تتنفس بقوه:بنات بنات
البنات:نعم وش فيك
لولو:دخ دخلت ع على راعي الهمممر
ريما:وشووووووو
لمو:وش لون
لولو:رحت اجيب الشريط لقيته قاعد عالكنب ياخزيااه والله فشله
هجور:هههههههههههههههههههههه
لولو:وش جابه ظنكم
هجور:اكيد سعود قايل له يجي
عند فيصل
فيصل في نفسه: ياربيه وش هالقمر الي دخلت علي وش قمر الا ملاك
كانت لولو لابسه تنوره جينز فاتحه وبدي ابيض عليه كتابات بالون الزهر
ومجعده شعرها وحاطه بندانه زهر وشكلها كاااان مرره كيوت
ياربيه منهي اكيد اخت سعوود
الا دخل عليه سعود
سعود:وينك ياخي طولت
فيصل وهو مرتبك:هاه لا بس قلت بكلم امي
سعود:اهااا اوكيك امش نطلع
نرجع للبنات
ريما:بنااات يالله زهق خن نسوووي شيئ
هجوور :اصبري ياختي خلينا نركد
ريما:لا خن نستغل كل دقيقه وبعدين متى بنركد
لمو:ههههههههه صادقه
هجوور:طيب وش نسووي الحين
حنان:انا جوعانه خن نطلب شيئ
ريما:وش المطاعم الي توصل عندكم
هجور:امممم ماك وكنتاكي وكودو وش تختارون
ريما:اشتهيت كودو
لمو:وانا بعد
حنان:لا ابغا ماك
هجوور:لولو وانتي
لولو:............
هجور:لولو وصمخ
لولو وتوها تنتبه:هااه وشو
ريما:اي مطعم تبغين
لولو:وشي ؟
ريما:الحين لنا ساعه نتكلم وماتدرين
هجور:ماعليها شرهه داخله عالقمر بعذرها
لولو :ههههههههه كلو تبن بس
لمو:اخلصو وش نطلب منه
ريما:انا اقول كودو يعني كودوو
البنات:خلاص طيب
هجور:ريما مالي خلق ادق دقي عليهم ورقم الاشتراك رقم بيتنا
ريما :طيب كم رقمهم
هجور:*******
قامت ريما تطلب بعد ماخذ الطلبات
رجعت للبنات
ريما:بنات فلووسكم الله يعافيكم
هجووور:جيبي شنطتي تكفين
ريما :وينها
هجور:هنا جنبك
جابت لها الشنطه وطلعت هاجر بوكها
ريما وتذكرت:يووووووووووه بوكي نسيته في سيارتكم
هجوور:السواق ناااام
ريما:ماعلي ابغا بوكي يعني ابغاه وبعد شريطي كفايه انه عندك من اسبوعين
هجور:خلاص بكلم سعووود
خذت جوالها ودقت عليه وهي حاطه عالمايك
سعوووود :هلا هاجر
فيصل في نفسه: اسمها هاجر بعد ياويلي
سعود:خلاص خلاص ولا يهمك ابشري ولو اني متعيجز بس كل شيئ علشان ريووم يهون هههههههه
هاجر:هههههههههههه تراها تسمعك
سعوود:واللله قولي لها لا تصدق
ريما:عاد انا الي مصدقه رح جبه بس
هاجر:اقووول انت واياها ماعندي رصيد
سعود:هههههههههههه طيبب بباي
سعود:عن اذنكم شباب دقيقه وجاي
راح سعود لسيارتهم وقعد يدوره لين لقاه
وطلع الشريط وهو ماشي وقاعد يشووف البوك
سعود:واللله صدق بوك بنت ههههه
سعود في نفسه:خلني افتحه مهيب داريه
فتحه ولقا فيه صوره لها وهي صغيره وورجنبها ورقه ثانيه مكتوب فيها حرف الاس
سعود:يالبى قلبها حاطه حرفي بعد هههههههه
دق سعود على هاجروقالها تنزل تاخذه
وصل الطلب خذووه وكلو
ريما:الحمد لله ياربيه شبعت
لمو :ايه والله
هجور: يالله بنات جاء دور الرقص
ريما:مهب الحين تونا ماكلين
هجور:هماك تقولين مناب مضيعين اي وقت
ريما:صادقه والله خلاااص يالله قومي شغليه
وقامو البنات يستهبلون ورقص وهبال وصرااااخ
ريما وهي تهز:هههههه شوفو وحده في العرس ترقص كذا
لمو:ههههههههه وش ذا الرقص مهيب صاحيه
هجور:ههههههههههه صادقه والله
ريما:بنات خلاص تعبت عاد فيني ربو اخاف انكتم مع اني منتكمه شووي
لمو:صادقه تعبنا
ريما:انا مابعد خذيت كفايتي بنرقص مرره ثانيه
هجور:بنات وش رايكم نسبح
ريما:فكررررررررررره
حنان:طيب ماجبنا مايوهاتنا
هجور:امم اعطيكم اي شيئ يعبركم
لولو:يالله طيب وش نحتري
نزلو الببنات بعد ماخذو بجامات من هاجر
هاجر وحنان طبو على طووول
ريما:يممه هجوور وين الصغيرما اعرف اسبح زين
هجور:ههههههههههههههه
اقووول بس تعالي معنا هنا
ريما اجل عطيني لستك
حنان :هههههههههه وش لستكه بزر انتي
ريما:ماعلي منكم
هاجر خلاص روحي ذيك الجههه هاذي جهة المسبح
راحت ريما
ريما:هاجر تعالي علميني السباحه عجزت اعرف عجزت
لمو:انا زيك بعدين خلاص
لولو:اهم شيئ انك ماتقولين منيب عارفه قولي بعرف
ريما:طيب يالله اعرف بس علموني
وقعدو البنات يعلمون ويعلمون كل وحده طريقه
ريما:ههههههههه ظبتت الحركه يييس
هجوور:حلو طيب الحين روحي للغويط
ريما:لا لا مو لازم يخوف
حنان: والله مايخووف روحي انتي وسوي الحركات الي قلناها لك
ريماوهي ترووح له :لحد يدزني وخليكم جنبي
لولو:طيب
ريما:ههههه والله فله حلووو
هجور:شفتي
قعدو البنات يسبحون
شووووي الا هاجر طلعت
هاجر:خلاص بنات مليييت
لمو :وانا بطلع يالله
طلعوا وحده وحده
وهم في الطري يبدخلون جوا البيت
لولو:بنااااااااات
هجور:نعم روعتيني وش فيك
لولووهي تركض للمسبح :ريماااا يابنات
البنات قعدو يصارخوون وهم يركضوون لم جهة المسبح
سعوود وفيصل قاعدين يشوفون فلم
الا ويسمعون الصراخ
سعود:تسمع الي اسمع
فيصل :ايه قم يمكن الاهل فيهم شيئ
سعود:قم معي قم
قامو وهم يركضوون الا ولولو
طالعه لهم وهي تصرخ
لولو:سعوووووووود اختي اختي الحق عليها
سعود:وينها في المسبح طلعناها وماترد وجهها ازرق
سعود ركضضضضضضض لم المسبح وشافها والبنات جنبها يصيحون وهاجر تحاول تطلع المويه
راح عندها ولمس قلبها سعود:اشوا فيه نبض
وشالها فيصل على طول راح يشغل السياره
سعود وهو يصرخ :عطوني فوطه بسرعه
لفها شالها
لولو وهي ميته من الصياح:بروح معكم بررووووح
سعود وهي يركض:مافيه وقت يالله نلحق عليها
ووداها المستشفى
سعود وفيصل ينتظرون
سعووود ضايق صدره وعينه فيها الدمعه وهو يتذكر شكلها
فيصل :اذكر الله ياسعود اذر الله
سعود :لا الله الا الله
في هالحظه رن جوال سعود
سعود:نعم
هاجر وهي تصيح:وش صااار
سعود ماصار شيئ الان ماطلع الدكتورترا الي فيني مكفيني لا تزعجيني اول مايطلع الدكتور بقولك
عند البنات
هجور:كله مني انا السبب انا السبب انا الي قايله الفكره
لولو وهي تصيح:كل شيئ مكتوب يا هاجر
في هالحضه دق الجرس
قامو البنات بسرعه يحسبونه سعود
هجوور:مين
احمد:انا احمد وين سعود
لولو فتحت الباب وهي تصيح:احمممد ريووم
احمد وهومرتاع:وش فيييها اختي
لولو:غرقت في المسبح
احمد وهو رايح لم الباب بيطلع:اي مستشفى
لولو:ماادري بعدين وقف بروح معاك
احمد :بسرعه بشغل السياره وانتي روحي جيبي عبايتك
راحت لولو تجيب عبايتها لبستها وطلعت
لولو وهي تركب :عرفت اي مسشتفى
احمد :ايه كلمت سعود يقوول في دله
بعد خمس دقايق وصلو للمستشفى لانها مرره قريبه عند بيت الخاله
احمد كلم سعود يساله وينهم فيه وراحو نفس المكان
احمد:سعود وش صار
سعود:مابعد طلع الدكتور
في هالحظه طلع الدكتور
سعود واحمد وفيصل راحو له
احمد :وش صاريادكتور
الدكتور:انت ايه تأرب لها
احمد:اخوها
الدكتور:الحمد لله قبتوها في الوئت المناسب
سعود وهو متنرفز:الزبده ياخي وش فيها
الدكتور:اكتشفنا ان فيها فئر دم حااد ومحتاقه دم باسرع وئت زياده على كدا ظيئ تنفس بس الحمد لله لحئنا عليها
ودي الوئتي حالتها مستقره
احمد:الحمد لله طيب وشلون ننقل لها دم بعدين مستشفى كامل مافيه دم
الدكتور:فصيلتها مش موقوده
سعود:طيب وش فصليتها
الدكتور:a-
احمد:بروح احلل
سعود:لا لا وقف ياولد الحلال انا فصليتي زيها
احمد:لا انا الي بتبرع لها
سعود:اقول لاتضيع الوقت بعدين يمكن فصيلتك تختلف
راح سعود مع الدكتور علشان يسحبون منه الدم
ولولو الى الان ماقالو لها وهي على اعصابها
احمد بعد ما تذكرها
احمد :لولو
لولو:هاه وش صار
احمد:الحمد لله مافيها شيئ بس فقر دم ويبغون لها دم
لولو:خلاص انا بتبرع
احمد:لاسعود هو الي بيتبرع
طلع احمد وراح لم جهه فيصل
احمد:سلام فيصل والله معليش من الربكه ما انتبهت لك
فيصل :وش دعوه ياولد الحلال ماتنلام الله يشافيها بس
احمد:امين يارب
قعدو ينتظرون النتايج
طبعا لولو دقت عالبنات وهم قاعدين على اعصابهم
دخل احمد على سعود وكان الدكتور يحاول فيه
احمد:وش فيكم
الدكتور:صاحبك ده مش عاوز المغزي
احمد:هاه سعود منتب صاحي وراك ياخي خلهم يحطون لك المغذي
سعود:وشهو له ماله داعي مافيني شيئ
الدكتور :دي الوئتي مافيه حاقه لكن بعد كم ساعه حيقيك حاقه لاننا سحبنا كميه كبيره من الدم
سعود قام وما عطاه وجه واحمد لحقه ولا قال له شي
بعد ربع ساعه طلع الدكتورمن ريما
الدكتور:الحمد لله بعد نص ساعه حتصحى بالكتير
احمد:طيب نقدر ندل عليها الحين
الدكتور:ايوه وتاخذوها كمان
سعود:ناخها؟
الدكتور:ايوه البنت دي ئويه استقابت للدم على طول
سعود وهو مطلع عيونه ووده يخبط هالمصري:قل ماشاء الله
الدكتور:ماشاء الله تبارك الرحمن
دخلو عليها ماعدا سعود وفيصل
احمد وهو يحبها على راسها :ماتشوفين شر ريومه
لولو وهي تصيح:ماتشوفين شر حبيبتي
ريما حست فيهم وفتحت عيونها:ويني فيه
احمد:في المستشفى حبيبتي غرقتي علينا في المسبح
ريم وهي تذكر:اييه طيب متى بطلع انا ماحب المستشفى











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:08 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




احمد:الحين بروح اقول للدكتور يطلعك
طلع احمد
سعود:هاه بشرقامت
احمد:ايه الحمد لله
فيصل:الحمد لله على سلامتها يالله عاد انا الحين استاذن تامرون على شيئ
سعود واحمد:سلامتك
فيصل ركب السياره وهو يفكر يعني الي طايحه بالمستشفى هي اخت القمر الي دخلت علي
اهاااا يعني هم مو خوات سعود خوات احمد ومشى وللولو ماخذه كل تفكيره
طلعت ريما من المستشفى
وهم في السياره
ريما :ودني بيت خالتي ساره
احمد:مهبوله انتي
ريما:ايه مهبوله بعدين علشان ماتشك امي وانا ما ابغى اضيع النومه
احمد:طييييب
وصلو وعلى طول فتحو البنات الباب
هجور وهي تخمها :حرام عليك روعتينا
ريما :ههههههههه تستاهلون بعدين ماصار شيئ
حنان:اي ماصار شيئ لو تشوفين شكلك تقولين وحده ميته
لولو:اقووول بنات خن ندخل
دخلو البنات
لمو:ريومه وش لون غرقتي
ريما:كنت اسوي حركة السمكه ذي الي تقولين عنها وعلى اساس ان جنبي الحديد
اول ما اطلع اتمسك فيها الا ما ادري واين اختفت وما عرفت اطلع واحرك يدي وانتم لا حياة لمن تنادي
حنان:هههههههههههههه ياعمري
لمو:وه انغرف قلبي يوم شفتك
ريما:وش لون انتبهتو لي ومن الي طلعني
هجور:لولو هي الي انتبهت بعد ما طلعنا والي طلعك انا
ريما:طيب وبعدين
لولو:ههههههههه رحت لسعود ومعه صديقه وان اصرخ ههههه ثاني مره اطلع في وجهه
ريما وقلبها يطق:ايه ثمن ههههههه
هجور:جاء سعود ولف عليك فوطه وشالك
ريم:ياخزياه وانا بالبجامه
لمو:هههههههههههههههه ايه كلنا طالعين قدام
ريما:هههههههه فشلللللللللللللله
لولو:يالله بنات خن نرفه عن نفسنا شوي
هجور:وش نسوووي
لمو:نناظرالفلم
هجور:يالله
راحو البنات يناظرونه
ريما وهي تشوف البطل :ياوييييييييلي يذوب
لمو:لاهو لاهي لايقين على بعض
حنان:وانا اشهد
وهم في نص الفلم
لولو:بناااااااااات
البنات ارتاعو:نعم
لولو:بياذن وانا ماصلينا الوتر
ريما وهي تقووم :صادقه بروح اتوضا وقامو البنات يتوضون بعد ما وقفو الفلم
وصلت بهم لولو ايمام
يوم خلصو
حنان:الحين انا دايم اصليها ولا اعرف وش فضلها؟
ريما:ههههههههه قيام ليل يعني كنك مصليه الليل كله وتنحسبين من الي قاموعرفتي ياحلوه هذا بس الي اعرفه
اكيد فضلها اكثر من كذا
لمو:والسنن الرواتب من العهد الي قطعناه ذاك اليوم وانا اصليها بس ما دري وش فضلها؟
(البنات مسوين عهد انهم قد ما يقدرون ماينسون السنن وانهم يصومون الاثنين والخميس اذا قدرو)
هجور:كان سألتي
لمو:هههههه راحت عن بالي
هجور:فضلها اذا جت يوم القيامه يجي الله ويضع صلاتك في ميزان
طبعا شيئ طبيعي صلاتك مهيب كامله اكيد فيها نقص لانك بتسهين فيها اغلب الاحيان وغيرها
والسنن تسد هذا الخلل يعني تكمل الصلاة يجي الله يقول للملائكه فيه سنن ويضع السنن في الميزان
وتكلمل صلاتك ان شاء الله انه كذا او زي كذا على حسب علمي
لمو:يالله كل هذا صدق ان ربي كريم
ريما:لا الله الا الله
لولو:بنات اذن اسكتو خن نتابع الاذان
حنان:اتي محمدا الوسيله والفضيله الخ... يالله بنات خن نصلي السنه والله يوم عرفت فضلها
صرت اتحمس
هجور:اصبري عاد توه ماذن
ريما:هههههههه تصدقين بالعكس احسن بين الاان والاقامه
جود اختي سمعتها ظاك اليوم تقول لاحمد اخوي
انك تقدر في سنة الفجر تنويها اربع نيات يعني طبعا اذا صلاها في المسجد ينويها
سنة تحية المسجد وسنة بين الاذان والاقامه وسنة الي قبل الفجرمن السنن الرواتب ووش بعد
اييييه سنة الوضوء شفتو وكل وحده لها فضل
حنان:يوووووووووووه كل هذا فله
لمو:فلتين يالله بصلي بنات بعدين نصلي ايمام
قامو البنات يصلون وهالمره امتهم ريما
ريما بعد ما خلصت بنات لاتقومون من مكاننكم الا اذا قريتو الاذكار
بعد ماخلصو
حنان:وش فضلها بعد
ريما: ما ادري هههههههه مهب كل شيئ اعرفه بعد انابس سمعت جود تقول كذا
البنات:ههههههههههههه
لولو:بنات احتسبو كل هذا الي قلناه مجلس ذكر يعني شوفو كلها نص ساعه بس
لمو واستانست :وش فضله بعد
ريما:وانتم ماتعرفون شيئ
لمو:هههههههههههههه ماعندي خوات يعلموني
(لمو وحيده اخوانها عندها اربع واحد مسافر يدرس اكبر من احمد بسنتين
واحد موجود اصغر من احمد بسنتين واثنين صغار )
هجور:حتى انا ماعندي خوات كبار يعلموني بس سويت زيكم سالت وسالت لمن صرت عرفت
لولو:طيب بقولكم فضلها الي اذكر
فيما معنى الحديث عاد بقولكم بمفهومي
ان الله سبحانه يقوول اذا قمنا قومو مغفروا لكم ويقولون له يعني يارب فيه احد مر عندهم يبغى شيئ
ماراح عندهم علشان يسمع يقول الله يارب وش يققول نسيت المهم انه يغفر لنا وبس هههههه
حنان:ياللله وناسه
في هالحظه دق جوال ريما:هلا وغلا
جود:هلا كيفك
ريما:الحمد لله الطيب عند ذكره تونا نتكلم عن الخوات
جود:عسا منتب تحشون
ريما:لا لا وش دعوه
ريما:جود اسمعي وش فضل الي اذا خلص صلاة وقعد في مكانهيقول الاذكار
جود:تحفه الملائكه لين يقووم ان شااء انه كذا ليه
ريما:هههههههه يوم خلصنا صلاة قلت لهم يسونها ويم قالو وش فضلها قلت ما ادري
جود:هههههههههههههه
جود:خلاص اجل تبغون شيئ بس حبيت اشوووف شخباركم حلمت فيك حلم يروع قلت اتطمن عليك
ريما وهي مرتبكه :هااه ايه لا الحمد لله طيبه خيرانشاء الله فمان الله
جود:فمان الله
ريما:يوووه الحمد لله بغت تكتشف
لمو:كان قلتي لها مهيب معلمه امك
ريما:ولو ما بغيت اروعها اذا جيت علمتها
وقامو البنات يكلمون الفلم
وطبعا فلم هندي ما خلص الا الساعه 6الصبح
ريما :وااااااي يجنن جعله المنيب قايله
حنان:وش يجنن شويه عليه
لولووفيها النوم:يالله بنات خن ننوم علشان بكره نقوم مبكر نسيتو ان السبت دراسه
ريما:هذا طاري بالله عليك
هجور:صادقه والله
لولو:صدق بنات يالله خن ننوم
هجور:يالله طيب بجيب الفرش
نامو البنات بعد عناء
الساعه وحده الظهر
جت اريج اخت هاجر تقومهم
واول من قام هاجرلان نومها خفيف
هاجر:بناااات يالله قومو الصلاة
لولو:هاااه الساعه كم
هاجر:وحده يالله متاخرين
ريما نومها خفيف بس هالمره ما حست فيهم لانها مانامت الا بعد ساعه
كانت تعبانه وهي من اول تعبانه بس ماحسست البنات وهذا طبعها ماتحب تضيق صدور الناس
وكانت مكتومه ومالقت بخاخ الربو حقها في شنطتها وبالياله نامت
لولو:ريما ريما يالله حبيبتي قومي صلي
ريما ماردت
لولو وهي خايفه:ريييييما وقعدت تهزها
ريماوهي مكتومه شوووي :هااااااه وشو
لولو:روعتيني حسبت فيك شي
ريما:وشوو
لولو:ولاشيئ قومي صلي
ريما:طيب قومي البنات وارجعي لي
قامو البنات وصلو
ريما:اااا لولو ماشفتي بخاخ الربو حقي كني مكتومه شووي
لولو :البخاخ ما ادري والله يمكن طايح وانتي بترجعين جوالك
قامو البنات يدورنه
حنان :لقييييييته
ريما:وين
حنان:تحت السرير
ريما:اشووو الحمد لله
وقعدت تبخ
هجوور:بنات بتشوفون المبارات عندي ولالا
البنات :ما ندري
لولو:انا بقول ميد امي اننا بنقعد وبخلي احمد يشوفها هنا
لمو وحنان :حتى انا
هجوور:يالله بنات بطلب من البقاله وش تبغووون لزوم المبارات
ريما:دريتوووس وبيبسي
لمو:نبغى كل شيئ ازرق
حنان:عاد انا ابغى حمضيات بس علشان الهلال كل شيئ يهوون
لولو:واااااي وناسه من زمان عن الاعبين
لمو:عن الاعبين كلهم ولابس ياسر
ريما ولمو :هههههههههههههههه صادقه
لولو:ايه من زمان عنه عندكم مانع
هجوور:اما عاد من زمان عنه من يشووف درج كمدينتك يقوول يوه صدق من زمان
لولو:هههههههههههههههههههه
ريما:الى البيبسي فيه صوره ياسر
البنات:هههههههههههههههههههه
ريما:بناااااااات فيني النوم
لمو:حتى انا والله
هجور:وش رايكم ننام واذا اذن العصر قمنا
لولو:اوكي كلمو امهاتكم قبل
كلمو امهاتهم ووافقو وبعدها نامو لين العصر ثمن قامو
هجور:بنات يالله امي حطت الغداء لنا
ريما:بنات انتبهو تقولون لها عني منيب قايله لحد
البنات:طيب
نزلووتغدو
بعطيكم نبذه عن حيات كل وحده فيهم
هاجر..عدد ما عندها الا اخت وحده واربع اخوااان
راشد:متزوج وحده من معارفهم ويموت فيها موت عندهم بنت اسمها هند
بعدين:سعود ذكرناه قبل عمره 27
بعدين هجور
بعدين عبد الرحمن :في اولى ثانوي خفيف دم مررره وطيب وحبوب تدخلين جو معه
ومراهق درجه اولى عمره16
بعدين اريج:في ثاني ابتدائي كبر وجدان
بعدين ولد صغير اصغر من امتنان عمره 3سنين اسمه محمد
لموسبق وقلت عندها اربعه
الكبير اسمه
سامي وهو الكبير رايح يدرس برا عمره24
عبد الله :الي قلت انه اصغر من احمد بسنتين عبوود خفيف دم درجه اولى
وطيب ويحب اخته الوحيده
بعدين الصغار
صالح :5سنوات وعزوز:2سنتين
حنان عندها بنت اصغر منها اسمها شهد وهي كبر اريج ووجدان
وثنين اكبر منها توام نايف ونواف اصدقاء عبد الرحمن في اول ثانوي
.....................................
نرجع للبنات بعد ما خلصو غدا
ريما:الله يعطيك العافيه خالتي مرره يجنن غداااك
الخاله :بالعافيه حبايبي
لمو:وااااي عمه تسلم يدك
حنان:تجنن شويه عليها
هجوور:قولو ماشاء الله لا تنظلون امي
البنات:هههههههههههههههههههههه ماشاء الله
شوي جاء الشاهي وبعدها دخل سعوود
سعود:احححح ياووووولد
هجووور:قومي قولي له لا يقول لخالت يشيئ
هجور:لاتخافين قايله له
سعود:لمتى بنتظر
بعد ما تغطو البنات
سعود:اوووف بدخل
هجور :اصلن من زمان متغطين هههههههههههههه
سعود ما عطها وجه سلم على امه وجلس
هجور:والبنات يكافي نايمين عندنا ولاتسلم عليهم
سعوود وهوممنحرج عقب سالفة امس:ايه صح نسيت سلام بنات
البنات:هلا والله سعود شخبارك
سعود:الحمد للله هاااه شخباركم عقب امس وغمز
ريما وقلبها يطق:الحمد لله طيبين
الخاله:وش امس وش صاير
.......................
الخاله بتدري عن امس ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهلال بيفوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو وش بيصير معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:09 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




*!*الجــزءالثالثـ *!*

...................
سعود:ههههههه يمه ماصار شيئ اا اسالهم وش اخبار يعني النومه
الخاله:هههههههههه فهمتها شيئ ثاني الله يخلف علي
البنات مع سعود:هههههههههههههههه
هجور:سعود ترا احمد ولد خالتي هيا بيجي يناظر المبارت عندنا
قال سعود ايييه عارف مكلمني
سعوود:هاه بنات متحمسين مع المبارات
البنات:اييييه والله مرررره
سعود:لكم مني هديه ان فاز الهلال لاطلع اعشيكم برا
البنات:يااااااااااااااااااااااهو فله
سعود:وان ما فاز انتم تعشوني
البنات:خلاص ولا يهمك اهم شيئ نطلع
في هالظحه دخل عليهم عبد الرحمن وهو ما كان يدري ان البنات نايمين عندهم
عبد الرحمن وهو ما عرفهم لانهم متغطين
عبد الرحمن:سلااام
الخاله:وعليكم السلام
عبد الرحمن وهو يناظر البنات وياشر يقول مين هاذول
سعود :بنات الجيران جايين يناظرون المبارت عندنا
عبد الرحمن صدق وقعد
الخاله ورحمت ولدها:لا يمزح عليك هاذول بنات خالاتك نايمين عندنا
عبد الرحمن:هلاااااااااااا والله شخباركم
البنات :الحمد لله بخير
عبد الرحمن :مين انتم
هجور:لولو وريما وحنان ولمو
عبد الرحمن كان يحب حنان وكلن داري وهي نفس الشي
عبد الرحمن:حبيبتي نايمه عندنا وانا مادريت مالكم حق والله
البنات:ههههههههههههههههههههههه
هجور:مزعجتنا تقووول وينه وينه قلنا لها نايم ما صدقت الا لما دخلت عليك
عبد الرحمن :هاااه دخلت علي متى
هجوور:امس الساعه 3 ماتتت من الضحك على شكلك
حنان:هههههههههههههههههههه كاذبه ولا سالت عنك ولاشيئ
عبد الرحمن:اشواااا ارتعت عاد ما كنت لابس فنيله
سعود:هههههههههههههههههه وراه
عبد الرحمن :بس ياخي حر بعدين تعالي انتي وراااك ماسالتي عني
حنان وهي بعد جريئه زيه :استحيت قلت اكيد انك نايم ولا لو انك داري كان اول من اشوفه انت
البنات :ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:هههههههههه مقبوله منك المهم وش توقعاتكم اليوم
البنات:اكيد فوز الهلال مايبغالها كلام بعد
عبد الرحمن :اليوم ترا اذا فاز الهلال ترا فيه مسيره لهم
ريما وهي تحب هبال الشباب:والللله
عبد الرحمن:ايه والله اصدقاي كلهم بيروحون يستهبلون
البنات :ياااااااااااااااااارب يفوز
بدت المبارت بعد الشاء والبنات يحاولون في التلفزيون
هجور:هالكلب ما خرب الا الحين
ريما :انا ادري عنكم وتلفزيونكم
هجور:بدق على سعود يجي يشغله
خذت جوالها ودقت عليه وهي حاطه عالمايك
سعود:هلا حبيبتي
هاجر:هلا والله بدت المبارات
سعود:ايه توها باديه
هاجر:ياربييييييييييييييييه التلفزيون خربان جعله المنيب قايله تعال زينه
سعود ويبغا يحمقها:مالي دخل فيكم اخاف يجي هدف ويفوتني
ريما وماتكون ريما ان ما تليقفت:اقوووول تعال وانت ساكت
سعود وهو عارف انها هي وحب يحرجها:اوووووه دام السالفه فيها ريوووم بجي افتحو الباب
ريماانحرجت وسكتت
هاجر:طيب يالدب وانا اختك ما وافقت
سعود:باي وقطعها
هاجر:شف سكرها في وجههي
البنات:هههههههههههههههههههههههه
حنان:والله لو انك ريما علشان مايسكرها
ريما:ههههههه كلي تبن
في هالحظه
سعود:اححح ياوووولد
البنات تناقزو يجيبون جلال
هاجر:خلاص ادخل تغطو
في دخلة سعود قامت لولو تحاكي احمد اخوها بما ان مافيه احد عنده
دخلت لولو المجلس وهي تركض قبل مايرجع سعود
لولو وهي تتنفس بقووه :حمووود
احمد مفتح عيونه مصدوم :...................
لولو:احمد اسمع بقولك شيئ
طبعا ما انتبهت للي قاعد في الجهه الثانيه من الكنب
احمد وهو ياشر لفيصل:اطلعي
لولووهي تلتفت :ليه
شهقت لولو وانحاااااااشت
فيصل :معليش شكلها ما درت ههههههههه
احمد:ههههههههه هاذي عادتها مرجوجه
فيصل :حصل خير
شوي الا دق جواله
احمد وهو يرد:ههههههههههههه هاذي هي
لولو:تستهبل ورا ما قلت لي
احمد:انا ادري عنك
لولو:هههههههه والله فشله كم مرره
احمد:وشووووو
لولووهي مرتبكه:ولاشيئ اقصد كم مررره بقولك شي وانسى
احمد :اهاااا وش تبغين
لولو:ما قلت لك انسى نسيت وش بقووولك
احمد:هددددددددددددددددددددددددددف
لولو:ايش باي
وراحت تركض للبنات وكان سعود معهم
ريما:هداااااااااااااااااااااااااااااااااف ياسر ياسر يالبى قلبه
لولووهي نفس الشيئ:تلوموني فيه
هاجر:لا والله ومن لامك اصلن
سعود وهو غاير ان ريم تمدح ياسر:محد يشوووف مبارات مع حريم
ريما:محد قالك ناظرها ههههههههه
لمو:صراحه في الوقت المناسب توه مشتغل
سعود قام بيطلع
ريما:سعووود تجهز للطلعه هههههههههههههههه
سعود:من عيوني
ريما:ما ابغاها خلها لك
سعود:هههههههههه مقبوله
هاجر:اقووول رح كفايه تغزل
ريما قبصت هاجر
هاجروهي تبغى تحرجها :وش فيك انتي تقبصين تبغينه يقعد
ريما وقبصتها مرره ثانيه اقووى
هاجر:اي خلاص عرفنا عرفنا وانت بعد صدقت رح لاصدقاك
طلع سعود وهو يضحك
ريما:ياحمماره
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
لولو:صدق حماره ورا ماقلتي لي ان سعود عنده احد
هجور:ليه
لولو:طلععت بحاكي احمد ودخلت عليه وانا اركض اخاف سعود يطلع شووي الا اناظرالي مرتز
البنات:ههههههههههههههههههههههههه منهو
لولو:فييييييييييييييييييصل
هجور:هههههههههههههههههههه وعرفت اسمه بعد
لولو:افاعليك
حنان :بنات اسكتو خلونا نشوف المبارات
سكتو البنات وقعدو يتابعون شوي وجت هجمه لنواف التمياط
حنااااان:ياربيييي وااووو يارب يارب تجي
لمو مغمضه عينها :يارب
ريما وشوي وبتدخل في التلفزيون:لاااااااااااااااااااااااااااااا
البنات:قهررررررررر والله قهر
لولو:كله من ابو راس ذا ردها
البنات:هههههههههههه حلوه
خلص الشوط الاول وبدا الثاني
ريما دقت على ديمه صديقتها لانها نصروايه بعدين بعرفها لكم
ريما:هلا وغلا مبرووووووووووووك الخساره مقدما
ديمه:ههههههههههه كلي تبنين
ريما:شخبارك
ديمه :ابد والله منقهره
ريما:انا ماقلت لك لاتعبين نفسك وتشوفين المبارات ماتسمعين
ديمه :لااااااااااااااا
ريما:وشو
ديمه :جبتو هدف
ريما ما كانت تدري لانها طالعه عن الغرفه
ورااااحت تركض للغرفه الي فيها البنات
البنات يزعقوووون ويصرخوون
ريما وهي نطط وتخمهم وحده وحده من الي جابه
هجور:الذيب سامي سامي
ريما:ياهووووووووووووووووووووو
ديمه :ابح صوتها وهي تناديها
ريما بعد ماهدو تذكرتها
ريما :ههههههههههههههه نسيت ديمه
هجور:ليه وين نسيتيها
ريما:على الجوال قالت لي جبتوا هدف ورحت لكم اركض
ودقت عليها مره ثانيه
ريما:هههههههههههههههههههههههههه
ديمه:ههههههههههههههههه مير سحبتي علي وجع
ريما:والله ما فكرت فيك
ديمه:ههههههههه
ريما:هاااه على اتفاقنا
ديمه:ايه الشكو على الله
ريما:خلاص اجل بسكر قبل مايجي الثالث
ديمه:ههههههههههه انقلعي يالدبه
ريما: منيب مطاوعتك بباي
ديمه باي
هجور :وش اتفاقه
ريما : متفقين اذا فاز النصر اجيب حمضيات لها واذا فاز الهلال تجيب بيبسي
لمو:هههههههههههه فله
حنان:اسسسسسسسسسكتو
ريما:ابشري انا ادري عن ذولا قاعدين يتكلمون
هجور:هههههههههههه
لولو:خلاااااص وجع خلونا نشوووف
بعد ربع ساعه خلصت المبارت
صفر الحكم
البنات قعدو يناقزون وينططون ويصرخون
دق سعود على هاجر:الووووووووووووو
هاجروهي ماتسمه من الصراخ:الووو بنات اسكتو
سكتو شوووي
سعود:قولي ميد البنات يجهزون لان ابوانهم داقين يقولون تاخرو وبكره مدارس
هجور:يعني منب رايحين
سعود:الا بس بسرعه لا تتاخرون
سكر سعود
هاجر:بناااات سعود يقول اجهزو بسرعه لان ابوانهم داقين
قامو البنات ركض ضفو اغراضهم ولبسوا عباياتهم ونزلو وسعود واحمد يحترونهم بالسياره
سعود:يالله اركبو من باقي
هجور:باقي ريما
سعود:وذي دايم تاخرنا
قعدو ينتظرونها لين طلعت
ريما جايه وهي تركض فجاءه تعكرفت في حجر من الشارع وطرررراخ
البنات مع احمد وسعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزل احمد وهو كاتم الضحكه :بسم لله عليك سليمه ابد اجاك شيئ
ريما وهي فيها الصيحه من الاحراج والوجع:انقلع تتهزا بلاك ما جربتها
احمدوانفجر:ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعودضرب بوري وقات ريما وهي تعرج وركبت
البنات وسعود واحمد:ههههههههههههههههههههههه
ريما صاحت:اوريكم بلاكم ما جربتوها
البنات ضاقت صدورهم وسعود اولهم
هجور:والله ما كنا نقصد بس شكلك يضحك
حنان :هههههههههههههه
ريما زاد صياحها
سعود:هاجر خلاص
قعدو البنات ساكتين ومالين
هجور: ريما
ريما زعلانه:...........
هجور:ريمااا ردي
ريما في نفسها:وشوله اضيق صدري وصدورهم وانكد علينا الروحه
ريما:هههههههههههههههههههههههههههه والله شكلي يضحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:ههه وين ههه تبغوني اوديكم
البنات:التحليييييييييه
سعود:انسووو
البنات:تكفى
احمد:خلاص رحمتهم سعود ودهم
سعود:تامر امر
وراحو للتحليه وسعود كان مشغل اغنيه زعيم نصف الارض
البنات يغنون معه:زعيم نصف الرض ياهلال يهلال والي يستحق البطوللللله
البنات مسكو يدين بعض وقعدو يرقصون
سعود طفى المسجل
البنات:ليييييييييييه
سعود:اسالو نفسكم
هجور:ههههههههههههه خلاص منب مسوووين حطه
شغله سعود مره ثانيه
ريما مع الحماس صفقت
سعود وهو مايدري من هي :وش قلنا
ريما:هههههههههه والله نسيت
سعود :والله عشانك انتي بس بسامحك
احمد خبط سعوود :اقووووووول لا تقعد تتغزل في اختي خلاص باين انك تحبها ما يجتاج
سعود انحرج وسكت وريما نفس الشي
البنات قعدو يصفقون ويزاعقون
سعود طق احمد بدون محد ينتبه
احمد:ياخي هاذي الحقيقه ههههههههه
سعود :يالله بنات دخلنا التحليه اي مطعم تبغون
البنات ما عطوه وجه قاعدين يشوفون هبال الشباب
حنان:شوفو ذا المهبول الي يرقص
البنات :ههههههههههه شوفو الشعر بس
الولد كان لابس شورت ابيض لين ركبته وفاصخ تشيرته وصابغ جسمه ازرق ولابس باروكه لونها نص ازرق ونص ابيض
ريما:هاذي المسيره الي يقولها دحوم
هجور:ايه دوروه يمكن نلقاه
ريما:دقي عليه
هجور:صادقه لحظه
طلعت جوالها ودقت عليه
دحوم وما ينسمع صوته من الازعاج
دحوم:الوووووووو
هاجر:الووو دحوم وينك فيه
دحوم :في التحليه ليييييييييه
هاجر:انا في التحليه انت في مكان
دحوم :قبال ابل بيز
هاجر:طيب باي
هاجر:يقول انه عند ابل بيز
سعود:خلاص بنروح له ونتعشى هناك مره وحده
البنات :طيب
شووي الا يجي جمس مليان شباب ملونها ازرق وابيض وحاط علم الهلال ومشغلين اغنيه عن الهلال ويرقصون
والبنات عيونهم طالعه
سعود وحمد مع بعض :وجعععععععععععع لا تناظرون
البنات :طيب
في هاذي اللحظه صرخت لولو:دحووووم
كان دحوم جنبهم ومن الجهه الثانيه
البنات :ياهووووووووووووووووو ذا المهبول وش قاعد يسوي
دحوم كان قاعد يستعرض عندهم
هاجر وهي خايفه على اخوها :ياربيييه بيطيح
سعود وهو حمقان :مجنووووون
كان دحوم لابس ثوب وصابغ نصه ازرق ونفس الشييئ شعره صابغ نص ابيض ونص ازرق
سعود وهو ياشر لدحوم انه ينزل
دحوم كان راقي فوق السياره والسياره تمشي وقاعد يرقص
البنات مره خايفين عيله
سعود دق على صديق دحوم كان راكب جوا السياره
سعود:الو هلا منصور
منصور:هلا والله سعود كيف الحال
سعود:تمام ياخي قولو لدحوم ينزل ذا المهبول
منصور:يعني انا الي راضين معيي يقول فيه حبيبتي بستعرض عندها
سعود :حمااااااااااااااااار باي بوريه شغله
سعود:احمد طل مع الدريشه وقل لهالكلب يزل
طلع احمد ودحوم انتبه له وقعد ياشر له ويسوي له حركات
احمد:يالثور انزل
دحوم وهو ماسمع :وشووووووو
احمد وهو يصرررخ :انزززززززززززل
دحوم :هاه طيب شوي
احمد:يالحمار بتطيح
فجاءه جت سياره مسرعه ولفت السياره الي فيها دحوم











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:09 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




هاجر:لاااااااااااااااااااااااااا
سعود:الحمد لله الله ستر بغا يطيح
دحوم الحمد لله ماطاع على طول تمسك ودخل السياره
سعود دق عليه
دحوم:هلا وغلا باخوي
سعود:لا هلا ولا مسهله يالثوور احد يسوي كذا
دحوم وهو عارف ان اخوه حمقان بس يستهبل:اييه انا ولا ماشفتني
سعود:اقووول حسابي معك بعدين باي
بعد ما هدا الوضع
سعود:يالله بنات وصلنا بنات بسرعه ترا الساعه 12
البنات :طيب
بعد ما طلبوا البنات
دق جوال هاجر
دحوم:هلا باختي وش رايك فيني
هاجر:كل تبن ولا تحاكيني سواتك هاذي مايسونها حتى البزران
دحوم:يقالي بستعرض لكم وهذا جزاي انتي واخوك طايحين فيني تهزيئ بعدين انا مادقين عشان سواد عيونك
داق ابغا حنان
هاجر:تموووووووووون منيب معطيتك اياها
دحوم :طيب انتي في اي مطعم
هاجر:ابل بيز
دحوم:جاي باي
هاجر:ههههههههههههههه يمون اخوي يقول عطيني حنان
البنات :ههههههههههههههههههههه
جاء الطلب
شوي الا احد يطق عليهم الباب البنات تغطو بسرعه
دحوم:هااااااااااااااي
هاجر فتشت :اقووول اطلع برا بس
دحوم:حنونتي وينها
هاجر:حنونه في عينك يالدب
حنان:ههههههههههههههه يالبى قلبك بس ما عليك منها والله حركتك شيئ
صورتك وبوريها اصدقاتي
دحوم:ااااااااه بس يلوموني
هجور:خربيييييييييييه ما خربه الا انتي يالدبه
هجور:اطلع لا تاخرنا ورانا روحه
طلع دحوم
هجور:حنان صدق والله لا تقولين كا تراه مهبول مايصدق
حنان:ايييه تكفين رحمته مابغيت افشله ولا انا بغا قلبي يطيح
ريما:بنات اكلهم حلوو
لمو:هههههههه انا في وادي وانتي في وادي
لولو:مغير همها الاكل
ريما:عندكم مانع بعدين لا تنسون صار معي فقر دم يعني لازم اكل هع هع
هجور :المشكله جسمها حلو ياليتها تسمن
ريما قامت عليها :قولي ماشاء الله
البنات:هب عليييييييك
ريما:انقلعو بس مير انقهروووووووووو هههههههههههههههههه
هاجر:صدقت البنت من زين جسمك الحين
ريما:محد طلب رايك حبيبتي
لمو:ههههههههههههههههههههه صادقه هاجر من زينه
ريما:اوصلوه انتم بعدين تكلمو
حنان:الحمد لله مدري وش لون جاها فقر دم سمينه وكل شيئ تاكله
ريما:الي يعاير غاير هع هع هع
لولو:خلاااااااااص وجع عرفنا قولو سالفه تفتح النفس
البنات:ههههههههههههههه صادقه
بعد ما خلصو ركبو السياره
وكل واحد راح لبيته
ريما وهي في السياره:حموود
احمد:لبيه حبيبتي
ريما: شخبارك
احمد:تمام وانتي شخبارك عقب امس
ريما:بيني وبينك تعبانه شوي بس ما حبيت ابين للبنات وحاولت اكون طبيعيه
احمد وخاف على اخته :اوديك للمستشفى
ريما وحبت تستهبل عليه :ايه والله مره تعبانه
احمد وعلى طول غير وجهة طريقه
ريما:هههههههههههههههههههه استهبل عليك صدقت
احمد خبطها على راسها :تستهبلين
ريما:هههههههههههههههههههههههه انا صدق تعبانه بس مو لدرجه اني اروح للمستشفى
لولو ما كانت معهم ابد كانت تفكر في فيصل من جد حبته او اعجبت فيه
لولو في نفسها :وش ذا الصدفه ثلاث مرات ادخل عليه ههههههههه والله فشله وش بيقول متقصده
في هالحظه دق جوال ريما
ريما ردت وهي حاطه السبيكر علشان الجوال خربان :هلااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا
بشرى:هلا واللله مبروووووووووووووووك
ريما:الله يباك فيك
بشرى :وينك فيه
ريما:في السياره رايحه لبيتنا
بشرى :وانا مااكلم الا القاك في السياره
ريما:هههههههههههههههههههههه فاتك امس نمنا في بيت خالتي مي
بشرى:احلفي
ريما:واللله
بشرى :الله وناسه
ريما:اقوول عندي سواليف كثيره بكره اقوولك
بشرى:طيب طلعتو اليوم
ريما:افا عليييييك رحنا للتحليه
بشرى :ياهوووووووووووووووووو اكيد فيه هبال
ريما:وش هبال شويه عليهم
بشرى :كان مريتو علي
رييما وهي عارفه ان بشرى تستهبل وحبت تحرجها وخصوصا ان احمد ذاب اذنه عندها
ريما:ايييه احمد قاله بس انا عيييت
بشرى وهي تستهبل :يالبى قلبه
احمد:وانتي بعد
بشرى:...................
ريما:هههههههههههههههههههههههههههه
بشرى :اوريك باي
ريما:باي
الكل :هههههههههههههههههههههههههه
ريما:رحمتها
احمد :ان ماراضيتيها بكره بوريك شغلك
ريما:اشووف بدينا نحب
احمد:من زمان بادين
لولو:ههههههههههههههههههههههه
ريما:اقول احمد تذكر شكلها انت
احمد :ايه وهذا وجه ينسا
ريما:ههههههههههههههه قزيز اخوي
احمد:افا عليك تشبه لنوره بنت خالتي اسماء صح
ريما:صادق فيها منها
لولو وتسوي نفسها ما تدري :احمد من الي كان بالمجلس معك يوم ادخل عليك
احمد:هههههههه الله يفشلك والله انحرج الرجال وانا بعد
ريما :هههههههههههه
لولو :منهو ولده
احمد :ولد ال....... ماشاء الله صدق ولد ناس اجاويد
وبعد يدرس ويشتغل ماقال عندي فلوس كافيه وشهوله اشتغل
ريما:زيك يعني
احمد :ههههههههههه اسكتي بس انتي
لولو:كبرك هو
احمد وهو عادي ياخذ ويعطي مع خواته :ليه ناويه عليه
لولو انحرجت:هههههههههههههه انقلع والله عفويه طلعت
احمد :علييييييييينا
ريما:ايه حلال عليك وحرام علينا حتى انا ناويه على احد
احمد:لا مو حرام عليكم وعارف من ناويه عليه
ريما:اقول انقلع بس هههههههههه
وصلو البيت ودخلو الا لقو امهم تحتريهم
امي :توالناس
ريماوهي تحب راسها:ههههههههه انا عارفين توانه الناس بس قلنا نجي نسلم عليك
لولو:هههههههههه
امي :اقووول روحو لغرفكم قبل لا يشوفكم ابوك الحمد لله ماسال عنكم ولا كان وراكم شغلكم
ريما ولولو:ان شاء الله
رقو وخذو شاور ونامو
السبت الساعه ست الا ربع
امي:ريما امي يالله قومي حبيبتي
ريما:يممه شوي شوي
امي :ريوم يالله متاخرين قووومي
ريما:قومي خواتي بعدين تعالي لي
امي:خواتك قامو يحترونك
ريما وهي تقووم :خلاص قمت
قامت ولبست وطلعت
ولقت اهلها كلهم قاعدين يفطرون
ابوي:صح النوم
ريما وهي تحب راسه :هههههه
ابوي :يالله افطرو بسرعه ماتخرين
ريما:وين يبه مبكريييين مرررره
ابوي :ايه احسن وشهوله التاخير
احمد:يالله انا رايح وراي محاظره
ريما:احمد ودنا معك
احمد :ابشري بس يوم ثاني لان محاظرتي بقالها ربع ساعه باي
راحوللمدرسه ودخلت الفصل
ملاحضه:انا وبشرى فرقونا عن بعض بعد ثلاث سنين كنا فيها في نفس الفصل وجا بدالها ديمه
ديمه:هلااااااااااااااا وغلا
ريما:هههههههه هلا جبتي الحمضيات
ديمه كشرت:ايه
جت مريم :هلاااااا ريووم
ريما:هلا بالطش والرش
مريم :هههه هلا فيك
ديمه:يوووه جت استاذه فدوى ذا البثره
ريما:وجع لا تحشين
ديمه :يوووه صح نسيت انك فيه
ريما:هههههههه يالدبه علشاني بس فيه ناظري الله واستحي منه الي دايم فوقكك
مريم :صادقه ريوم يااختي خليك مثلي ما احش ولا اكذب ولا شيئ صح ريوم
ريما:ههههههههههههههه صح
ديمه :اقووول كثر لي منها
في هاذي اللحظه دخلت استاذه فدوى وكانت حقت الجغرافيا كانت قبل ماتبدا الدرس تسال عن الدرس الي فات
الاستاذه:ديمه ال.........
ديمه بصوت ما يسمعه الا ريما ومريم:عز الله رحنا فيها
ريما ومريم:هههههههههههههههههههه
الاستاذه :خير ان شاء الله ضحكونا معكم
ريما ومريم:مافي شيئ استاذه
سفهتهم الاستاذه لانها متعوده عليهم :ديمه مامناخ كازاخستان
ديمه :اااا وش اسمه ذاك اااا اييييييه استوائي في الشمال الشرقي ومناخي في الغرب وووو وش بعد ااصحراوي في الصحراء
الاستاذه :قولي والله
ديمه ومسويه نفسها بريئه :والله استاذه والله العظيم اقسم بالله
الاستاذه :بببببببببببس استوائي في الشمال الشرقي مفهومه وغلط بعد بس مناخي وش معناها ؟؟
ديمه :يعني يااستاذه انه مناخي عرفتي
الاستاذه :اقوووووووووووول برررا
ديمه :استاذه مهوب عيب ان الواحد يغلط
الاستاذه :صادقه ولا هوب عيب ان الوحده تستهبل على الاستاذه ولا تحفظ دروسها
ديمه:ايه ياساتاذه صادقه مهوب عيب
ريما ومريم كاتمين ضحكتهم
الاستاذه :برررررررررررررا
ديمه :طيب ابشري من عيوني ياقلبي
الاستاذه :برررا واخر مره بقولها
تحركت ديمه وهي يالله تمشي
الاستاذه: بسرعه
ديمه :يااستاذه بابا يقول لي لا تسرعين علشان ماتطيحين
ريمه ومريم انفجرو:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذه:براااااااااااااااااا ورات خذت ديمه للمراقبه
شوي ورجعت الاستاذه
الاستاذه:وانتم ترا بتلحقونها
سكتو البنات وقعدت الاستاذه تشرح
خلصت الاستاذه الدرس وطلعت قبل ما تخلص الحصه
ريما:هههههههههههههههههههه والله ديمه هبلت بها
مريم :وانتي الصادقه جنننتها شويه
مريم وريما:ههههههههههههههههههههه
ريما:والله انكم خربتوني بالعاده من تدخل الاستاذه اسكت
مريم :قصدك ديمه خربتك مو انا
ريما:صادقه اول يوم كنت مع بشرى مغير سواليف انا وياها وما نطلع من الفصل واذا
جت الاستاذه سكتنا ومانتكلم الا لضروره
مريم:ههههههههههههههههههههه والحين العكس
ريما:صادقه
صفرت الحصه وبعد دقايق دخلت ديمه
ديمه:بناااااااااااااااااااات افنان
ريما:ههههه الله يرحم حالك وينها
ديمه :اشوا اني طلعت كني حاسه قعدت ادعي للاستاذه دعاوي
ريما:اقووول بس اتركي عنك هالاعجاب واهتمي بدراستك
ديمه :الله اكبرعاد دراستي والله لو اني في ثالث ثانوي
ريما:خليك زي مريم ماشاء الله اوكي معجبه بساره بس ولو تهتم شوي
مريم:ههههههههههههههههههههه
دخلت وحده من البنات
البنت :بناااااااااااااات فراغ
ريما:احلفي
البنت :وااللله قالت دن دن (دن دن عياره لهاذي الاستاذه)
مريم:ومن الي غايب
البنت :الظاهر الظاهر هند
ديمه:واااااي كنها داريه ان مالي خلق للرياضيات
ريما:هههههههههههههههههه يالله بنات خلونا نستهبل منب قاعدين كذا
مريم:يالله بنات صادقه ريوم بس وش نسوي
ديمه :اممممممم جتني فكره
ريما:وشي
ديمه :نلعب حريم هههههههههههههههه (لعبه نلعبها يوم كنا صغارنقلد الحريم )
ريما: ههههههههههههه والله فكر
مريم :فكره والله خلاص خلونا نطلع عباياتنا ونلعب
طلعو البنات عباياتهم
ديمه :بنات ان جاراتكم ام محمد ومريم ام ناصر وريما امممم سلمان
اسرار:وانا
ديمه :انتي الشغاله
البنات:ههههههههههههههههههههه
اسررار:انقلعي بس ههههههه
ريما:خلاص انتي السواق والله حلو
مريم:ايه كنا مستاجرين سواق لنا
اسرار:خلاص
وقامو البنات يلعبون ويروحون الفصل الثاني ويستهبلون لين صفرت الحصه
ريماوهي ميته من الضحك :هههههههه ااااه بطني بطني بموت
ديمه ونفس الشيئ :والله فله ا اللعبه
مريم:خلونا نسويها كل يوم
اسرار:مافيه زيي فحطت بكم لين قلت بس
البنات:هههههههههههههههه
ديمه:مافيه زي ذيك العقده يوم تسحب الجلنط هههههههههههههههه
مريم:لا ولا يوم تسوي ذيك الطاره
اسرار :شفتي اني فنانه
البنات :امحححق
رريما:بنات من علينا
ديمه :هههههههه استاذه مجد
ريما: ليش الضحك
ديمه:عارفه ليه
ريما:ديوم لا تحشين خلي نفسك مكانها كذا مايحترمونك البنات ويهبلون بك
مريم:محد قاله ما تصير عصبيه
اسرار:بنات خلونا نلعب في حصتها











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:10 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




ريما:لا وييييين
اسرار :مو لازم هاذي اللعبه اي لعبه ثانيه
ريما:لاااا يعني لا
دخلت عليهم الاستاذه
مجد استاذه العربي جنسيتها سوريه
مجد:السلام عليكم يابنات
البنات بصوت عالي يستهبلون:واااعلليييكم الللسسسلااااام الخ..
مجد:اخفضو صوتكم
ديمه:حسنااا يا استاذه
مجد:هيا هل احضرتم دروسكم
ديمه:لااا يا استاذه
مجد:لمااذا
ديمه:لانني ااا نسيت
مجد:اليس عندك جدووول
ديمه:بلا لدي جدول لكنني نسيت ان اطلع عليه لانه كان عندناضيوف
مريم :ههههههههههههههههههههههه
مجد:وانتي يامريم هل احضرتي الماده
مريم:نعم يامعلمه
مجد:احسنت ليت كل البنات مثلك
ديمه:وانا يا استاذه
مجد وما عطتها وجه:حسنا بنات درسنا اليوم في ماده الاملاء هو الهمزه المتطرفه على السطر
ديمه:ريوم وش معنى متطرفه
ريما:يعني على الطرف
ديمه :ههههههههههههههههههه
خلصت الحصه وبدت الفسحه
ريم ما تتفسح معهم كانت تتفسح مع بشرى وندى وساره هاذول كانو مع بشرى في نفس الفصل
ريما بعد ماشرت:سلام بنات اشحالكم
بشرى :الحمد لله يسرج الحال فديتج
ريوم:اشوفج رضيتي عقب سالفه امس
بشرى وتذكرت:يووووه نسيت
ريما:خلاص اجل وفرتي علي كلام كثير
بشرى :الله اكبر يالكلام عاد كلها اسف
البنات:هههههههههه
ريوم:احمدي ربك انا من اتاسف له
بشرى:اقووول قريتي روايه ..........
ريما:اييييييييييييه تينن
بشرى وريما كانو يقرون روايات اماراتيه كثير وكانو دايم يقلبون كلامهم اماراتي وبعض الكلمات
ماهي مفهمومه ويحمقون عليهم البنات
بشرى :امس خلصتها لو تشوفين شكلي جان متي من الضحج
ريما:ليه
بشرى:تخييلي جاعده ع الشبريه وريل يمين وريل يسار والاب توب جدامي بغيت اموت من البجا
ريما:هههههههههههههههههههههه ايه ذيج الروايه صحت جن احد ميت من اهلي
بشرى:بس حلوه
ساره وندى قاعدين يناظرونهم وبس وندى دايم تنقهر من ريم لانها صديقه بشرى القريبه وبشرى واذا جت مع ريم تنقلب مغيرسواليف
وتسوليهم بلوك وريما ما تواطن ندى لانها حساسه ومره زعوله وتقهرك مع ان ريما تعزها
وساره ما تقول شيئ عادي وهاذول البنات ماكانو مع ريما وبشرى السنه الي راحت في فصلهم بس صارو في الفتره الاخيره
يقعدون معهم لين صارو اصدقاتهم
ندى:اقول انتي وياها ترانا هنا تكلمو في شيئ نعرفه كلنا نعرفه
ريما:اقووول حبيبتي محد قالك ما تسولفين سولفي مع ساره محد قالك اسكتي وبعدين بشرى معكم في الفصل
متى ماب غيتوا حاكوها وسولفو معها ترا كلها ربع ساعه حاسدتني عليها
ندى:ولو بعد نبغى نسولف
ريما ما تبغى تطولها وهي قصيره وحبت تغير الموضوع:ايييه بنات شفتو المبارات
وقعدو يتكلمون عنها لين صفرت ورقو البنات
في الفصل
مريم:ريوم
ريوم:لبيه
مريم:يالبى قلبك حبيبتي شفتي البنت ذيك الداجه الي في اول ثانوي
ريما:مليون بنت بوي اي وحده
مريم:ذيك الي ذاك اليوم لابسه البنطلون الابيض الي يلبسونه العيال تحت الثوب
ريما:ههههههههههه ايه الي بعد لابسه طاقيه الثوب حقت العيال
مريم :ايه عرفتيها تخيلي سمعت شيئ عنها
ريما وبدت حاسه القافه تشتغل:وش فيها
مريم:داخله مع بنت في الحمام
ريما:احللللفي
مريم:والله اختي قالت لي لا بعد لو تعرفين منهي البنت
ريما:منهي
مريم: ذيك الي اسمها هنادي في اول ثانوي
ريما:قولي والله ياربيه ما اصدق البنت مره كيوت
مريم:الحمد لله اللهم لا شماته
ريما:طيب وش يسوون في الحمام
مريم:عاد لين شفتهم ذيك الحزه علمتك
ريما:ههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
طبعا هالسوالف كلها بالورق لان الاستاذه دخلت عليهم
مريم كانت جنب ريما وديمه كانت ورا مريم يعني اذا التفتت ريما تشوف ديما
سكتت ريما وبدت تنتبه شوي مع الدرس
شوي الا واصلتها رساله من ديمه
مكتوب عليها
من ديوم الجلوه
ضحكت ريما وفتحتها ريما لقت مكتوب فيها
افنان افنان افنان افنان والصفحه مليانه كلها افنااان
التفتت ريما وهي تضحك لديمه
ديمه بصوت واطي :وش رايك
ريما:وانا اقول وراك غاطسه عنا اثر السالفه فيها افنان
ديمه :هههههههههههه
الاستاذه:ريما ديمه بس
سكتو البنات وانتبهو للدرس
خلص اليوم ورجعت ريما لبيتها ونامت ثمن قامت العصر
نزلت ريما للصاله لقت فيها احمد
ريما:سلام
احمد:هلا ريوووم حبيبتي شخبارك
ريما: تمام
احمد:هاه وش صار مع بشرى
ريما:زعلت علي وعيت ترايضني
احمد:لا تقولين











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2011, 12:10 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Julia

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2114
المشاركات: 29,267 [+]
بمعدل : 24.34 يوميا
نقاط التقييم: 556399
 

الإتصالات
الحالة:
Julia متواجد حالياً




ريما:غريبه هي ماتتزعل كذا الا اذا صار شيئ قوي
احمد:كله مني ياليتني ما تكلمت
ريما:لا عادي بس انا مستغربه هي اذا صار شيئ مايهمها ما تزعل لكن اشك انها تبادلك نفس الشعور
احمد:ااااااااااه ياليته
ريما:ياعمري ياخوي حالتك يرثى لها
احمد:ريوم متاكده تبادلني نفس الشعور
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه صدق الاخو
احمد:وشو
ريما:امزح عليك حتى مااتذكرت انها زعلانه انا الي ذكرتها
احمد وعصب عليها:تستهبين مير عناد فيك كنت بوديك الكارفورمعي على هالبشاره وغيرت رايي
ريما:احمممممممد تكفى برووووح
احمد:لا
ريوم:خلاص ولا يكون خاطرك الا طيب بروح اجس نبظها
احمدوطار من الوناسه:والله؟
ريما:ايه لحظه
وخذت التلفون ودقت عليها
احمد:عطيني بسمع صوتها لين ترد
ريما وعطته بس علشان يوديها
خذا احمد السماعه وردت بشرى وبما ان عندهم كاشف عرفت انه رقم ريما
بشرى :هلا وغلا
احمد وعطاها السماعه ورااااح ي طيرات للتلفون الثاني علشان يسمع
ريما/:مرحبا الساع في ذمتيه ولا يسدن وان سدن فلا باس
بشرى:المرحب باجي هههههههههه
ريما:شخبارك
بشرى:تمام
وقعدو بسولفون وريما نست احمد واحمد قاعد يسمعهم وهو ملان
ريمه وهي مندمجه مع السوالق وكانت تقولها عن نومنهم في بيت خالتها وقالت لها من طق طق لين السلام عليكم
لين وصلت يوم جت بتروح للبيت ولعبت على احمد سوت نفسها تعبانه وقال بوديك المستشفى
بشرى:يالبى قلبه ياحبيله اخوك حنون مالت على ذا الي عندي
ريما وتوها تذكراحمد:ههههههههههه اقول بس بزوجك اخوي علشان تفتكين من اخوووك
بشرى :ايه والله تكفين خليني افتك وه
احمد مهب تشقق طااااار من الفرح
ريما:خلاص اجل اعتبر هاذي موافقه مبدائيه والخطبه االاسبوع الجاي
بشرى وهي تكمل استهبال:ابد تعالو بس وما يصير خاطرك الا طيب
ريما:خلاص اجل هالسوالف يتكلمون فيها امهاتنا هههههههههههههههههههههه
بشرى :هههههههههههههههههههههه
ريما:والله فله سوالف الخطبه
وكملو سوالف احمد سكر التفون
احمد:ياربيه سوالف ذا البنات تجيب الهم بثاره رحنا وجينا وقال وقالت
وراح عند ريما وهو ياشر لها سكري
ريما: يالله بشرى حمود يبغا يوديني كارفور علشان ببشره ببشاره
بشرى :وشي
ريما: مالك دخل شيئ بيني وين اخوي
بشرى:اهاااااا هههههه اوكي باي
ريما:الى القاء
نتكلم شوي عن بشرى
بشرى: بنت حلوه خشمها طويل وعيونها وساع ولونها زيتي فمها صغير وفيها غميزات مره محليتها
ابتسامتها حلوه وهي طيبه وحبوبه وعلى نياتها وما قد تخالفت مع ريما بشي
ريما:هاااه كم البشاره
احمد:ولا شيئ لاني سمعت كل شيئ هع هع هع
ريما:وش لون
احمد:رحت للتلفون الثاني وسمعت
ريما :يادب اوريك انا ما احب احد يتصنت علي
احمد :ااااه بس تستاهلين روحه شيئ بوسع صدرك لين تقولين بس
احمد:خلاص قولي لصديقتك اننا الاسبوع الجاي بنجي نخطبها
ريما:ههههههههههه صدق اخوي
احمد:هماها موافقه
ريما:ههههههههههه تستهبل
احمد :ما علي خاطبها خطابها
ريما:حبيبي متى بنروح
احمد:بعد المغرب خليك جاهزه بصلي ويجي انا مالقيتك عند الباب بروح
هالحظه دقت بشرى
ريما :هلا ما امدى تشتاقين
بشرى :شفتي عاد لا بس انا داقه اقو لكم قدمو الخطبه هههههههههههههههه
ريما :تصدقين احمد يوم قلت له قال بنخطبها اللاسبو الجاي وعيت عليه
بشرى:لييييييييييييه هههههههههه
ريما: بس منيب مخليته يخطبك لين انخطب انا على كيفك بتتزوجين وانا لا
بشرى :انتي عندك سعوود
ريما:ااااه يازين هالطاري
بشرى:هههههههههههههههههه اقول تراني استهبل لا تصدقين ومهب اي شيئ اقوله تقولينه لاخوك
ريما:ههههههههههههههههههه ما اقدر
بشرى:المهم دقيت اقولك وش رايك نتقابل في كارفور
ريما"فكررررررررررره
بشرى :خلاص انا بروح مع بندر اخوي وانتي مع اخوك اوكيك ويكون بينا كوول
ريما:اوكي
احمد:وش تقول
ريما :ابد تقو قدمو الخطبه
احمد وصدق :قولي والله
ريما:اقووول اركد مابعد تخرجت من الجامعه ولا توضفت ولا بنيت لك بيت وتغى تتزوج بعد ولا جمعت لك مهر بعد
احمد:المهر وابوي الله يسلمه ويخليه والبيت وهاذا هو مرتكز من سنه جدي جنبنا والوضيفه مظمونه ان شاء الله
ريما:هههههههههههه اقول بس لا يكثر البنت تبغا تكمل رداستها
احمد: منيب مانعها ابد
ريما:ههههههههههههههه اقول رح بس
احمد:بقول لابوي وتشوفين
ريما: طيب قل له باي
ورقت فوق دخلت غرفه لولو اختها
لقتها تناظرترتب صور ياسر القحطاني في البوم
ريما:ارحمي نفسك تراه مايدري عنك
لولو:اقول انقلعي برا
ريما:احسن جايه بقولك شيئ يفرحك وانتي تقلعيني على حساب ياسر
لولوونقزت لها:لا لا من قال خلي ياسر يولي بس وشو الخبر
ريما:احمد
لولو: وش فيه
ريما:بيتزوج
لولو:ههههههههههههههههههههههههههههههه روحي ياشيخه
ريما:والله جاد الاخو
لولو:ومنهي تعيسة الحظ هاذي
ريما:حدك عاد الي بتاخذ اخوي تحب يدها وجه وقفا
لولو:احلصي منهي
ريما:بشرى صديقتي
لولو:هههههه تصدقين لايقين
ريما:بقوووه
لولو:المهم بكيفه خليه على احلامه وش رايك في ذا الصوره جديده توني قاصتها من الجريده
ريما:حلوه وترا عندي بشاره ثانيه
ريما:اخلصي وشي
ريما:احمد بيودينا لكارفور
لولو:والله فله
ريما:لا بعد بشرى بتروح
لولو :وناسه وش رايك ادق على هند صديقتي اقول لها تجي
ريما:ياليته عاد بيتها مره جنبه
قامت لولو ودقت عليها
لولو :هلا هند نلروحين معنا لكار فور بسرعه
هند:بسم الله الناس تسلم وتسال مهب على طول كذا
لولو:اخلصي تروحين
هند:اصبري اسال امي
لولو :طيب
هند :وااااااااااافقت
لولو:اوكي باي اشوفك هناك
هند:بايات
هند:صديقه لولو مرره هند اشباها حلوه ومره مملوحه ومهبوله درجه اولى
ريما:تراه ذن واحمد يقول لا تتاخرون ترا بيروح وبيخلينا انا قلت لك
لولو :طيب يالله برا
طلعت ريما من االغرفه وصلت وراحت تجهزعبايتها وتنتظر اخوها ومرت على طريقها امها علشان تقول لها
ولولوما فكرت تجهز قعدت تكمل تقصيص الصور
احمد دق على ريما
احمد :يالله اطلعو
ريما:طيب
ريما:لولوووووو
لولو:نعم
ريما: جاء احمد
لولو:كذابه ما بعد صليت وقام توراحت تصلي بسرعه وريما تنتظرها مجبوره
ونزلو تحت وفتحو باب الشارع الا يلقون احمد رايح
ريما:كلا منك
لولو:وش يدريني انه بيبكر كذا
ريوم دقت على احمد
ريوم:الووو
...........................
خلص الجزء الثالث واتمنى انه ينال اعجابكم
ريما ولولوبيروحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو راحو وش بيصير هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد هل صدق بيخطب بشرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟











عرض البوم صور Julia   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:, السعوديه, ايام, بالهجه, روايه, عمرى

جديد منتدى قسم خاص بالروايات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه: ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) Julia قسم خاص بالروايات 85 11-27-2012 09:03 AM
روايه : حقك على ان كنت زعلان Lamis قسم خاص بالروايات 100 11-27-2012 08:55 AM
روايه: حبّ Lamis قسم خاص بالروايات 40 11-27-2012 08:54 AM
صور مسلسل حلفت عمري 2012 - تواقيع مسلسل حلفت عمري 2012 - تواقيع خاصه بمسلسل حلفت عمري - مسلسلات رمضا رمضان 2012 الفنانين | صور المشاهير ~ 2 10-28-2012 01:26 AM


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

جميع الحقوق محفوظة لموقع احلى لمه