أنضم لمتآبعينا بتويتر

آو أنضم لمعجبينا في الفيس بوك

قديم 08-24-2011, 11:12 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




الجزاء الحادي عشر .






راح مهند مع مشاعل . لــ غرفة الشنط عند العيال .و طلعت مشاعل لـــ مهند بلوزه و برمودا.و غسل خشمه بس الدم ما وقف .
وراحت مشاعل و جابت قطعت ثلج . وحطته على خشمه . بعدين وقف الدم .
مهند: تعبتك معي .
مشاعل: تعبك راحه .
مهند: جد ؟ ولا تجاملين؟.
مشاعل:و ليه اجامل ؟
مهند: ما ادري .
مشاعل: طيب .
مهند: يالله نطلع .
مشاعل: يالله .

طلعو لــ الحوش ولقو العيال كلهم . عبدالله . منصور . طارق . فارس . سامي .رائد . و رند. الهنوف .

الهنوف:مهننننند . وش ذا؟
عبدالله: ما فيه شيء .
الهنوف: وش مافيه شيء و الي بــ فمه ؟
مشاعل: انا رحميت عليه الريمون و جرحه . (وتبتسم)
الهنوف: يا متوحشه . و الله اعلم ابوي . (وراحت تخنقها)
(مهند يشوف مشاعل وهو منبهر لانها قدرت تقنع الهنوف الي ولا شيء يقنعها ).
مشاعل:يا بنت الناس فكيني .
مهند:هههههه خلاص فكيها .
الهنوف:طيب طيب .
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه .
فارس: وين راح نروح اليوم ؟
عبدالله: ما راح نطلع . بنقعد هنا .
فارس: ريحت قلبي الله يريحك .
منصور:ليه ؟
فارس:ما ابي اطلع .
الهنوف: اجل بنطلع اليوم .
عبدالله: ان شاء الله .
فارس: ياااااااا نذلكم .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه.
--
الساعه 12 و نص الظهر . الكل قايم و مفطر .
ومهند و رائد و علي و ريم و بدر راحو يجيبون غداء لــ العائله الكريمه .
--
في المطعم .
مهند: وش يبون العائله ؟
رائد:جب لهم منوع احسن .
مهند:زين.
ريم:انا ابي اروح لــ البقاله .
مهند(وهو ينزل لها):ليه ؟
ريم:ابستلي هلاوه لــ حاله مساعل.(ابشتري حلاوه لــ خاله مشاعل).
مهند:هههههههه . طيب .
رائد: خذهم لــ البقاله و انا اطلب .
مهند: طيب .
--
في البقاله.
مهند:يالله ما خلصتو ؟
علي:ابحاد لــ كلحم .(اباخذ لــ كلهم).
مهند:هههههههههههههههه . طيب خذ لــ كلهم .
ريم:ما ادري وس تحب حاله مساعل .(ما ادري وش تحب خاله مشاعل).
مهند:خذي لها اي شيء .
ريم:انت احتار .
مهند:طيب . شوفي هذا حلو مره .
ريم:حلاث ابقول عمو محند حو احتار لك .(خلاص ابقول عمو مهند هو اختار لك).
مهند:ههههههههههههه طيب . وانت يا بدر .
بدر:انا ابي كل البقاله .
مهند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . لا عاد هذي تعجيزيه .
بدر:ابي هدا و هدا و هدا و هدا . (ابي هذا و هذا و هذا و هذا).
مهند:طيب يالله .
-
حاسب مهند . وراحو لــ السياره ولقو رائد يركب الغداء .
-
رائد:حشاء متقضين .
مهند:هههههههههههههههه . اركب اركب .
--
ارجعو لــ البيت و طبعا لقو البنات في الحوش يتمشون . وريم راحت تركض لـــ عند مشاعل .
-
ريم:حاله مساعل حاله مساعل . (خاله مشاعل خاله مشاعل).
مشاعل(وهي تنزل لها): سمي .
ريم:ثوفي وث دبت لك (شوفي وش جبت لك ).
مشاعل:يا رووحي . (وباستها).شكرا.
ريم:يالله روحي بوثي عمو محند . (يالله روحي بوسي عمو مهند).
(مهند سمع ريم وهي تقول و الابتسامه شقت خشته )
مشاعل: ما يصير .
ريم:ليث؟(ليش؟).
هنادي: حبيبتي ريم . عيب مشاعل تبوس مهند لانه مو زوجها ولا اخوها .
ريم:محححححححححححححححححححححححند .(مهههههههههههههههههههههههند).
مهند:عيووون محند .
ريم:تزوز حاله مساعل علسان تبوسك.(تزوج خاله مشاعل علشان تبوسك).
(مشاعل مره استحت و حمرت خدودها و نزلت راسها . بس هنادي حست فيها).
هنادي: الهنوف عمري خذي ريم و ادخلو جوى . ( و تشوف مشاعل . وتهمس لــ الهنوف)البنت استحت المسكينه .
الهنوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
هنادي:اص .الله ياخذ بليسك. يالله خذي البنت .
الهنوف:طيب طيب . تعالي يا ريم .
رائد: والغداء بيقعد هنا ؟
مشاعل:لا الحين اجي اشيله .
مهند: بــ لحالك ؟
مشاعل:لا بروح انادي الشغالات .
(وراحت و خلت مهند و هنادي و رائد بــ لحالهم).
هنادي: ابروح انا اشوف ريمووه .
رائد و مهند : طيب.
و راحت هنادي.
رائد:تحبها ؟
مهند: ههههه . وش دخلني فيها مرت اخووي .
رائد:والله اول مره اشوف ثور مثلك . اقصد مشاعل.
مهند: وش قصدك؟
رائد:يعني . انا اول كنت احب هنوف . وكنت اتمنى اني اتزوجها يوم قالت لي امي عندي لك وحده ضاق صدري.بعدين يوم قالت لي انها الهنوف . صارت الدنيا مو سايعه فرحتي .
مهند:وش مناسبت ذا الحكي؟
رائد(يصرخ): ااااااااااااااااااااااااااااااااافف والله يا انت درج يا درج .
مهند:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
--
و تغدو و عينو من الله خير وكل شيء و طلعو العيال ع البحر يمشوون .
--
عند البناات .
رغد: ودي اركض .
احلام:مي طوو .
رغد:ليه ما نروح نتسابق عند البحر ؟
احلام:اي والله .
رغد:ابقوول لــ البناات .
احلام:خليهم دلوعين . ما راح يوافقون كل وحده راح تعطيك عذر . اخاف على بشرتي . اخاف اسمر . اخاف اخاف .
رغد:هههههههههههههههههههه . لا بس يمكن مشاعل تجي .
احلام:جربي .
رغد:مشاعل مشاعل .
مشاعل: سمي .
رغد:سم الله عدوك . امشي نركض ع البحر . ودي اركض .
مشاعل: ابشري من عيووني . بناات من راح يجي معانا ؟
احلام: خليييهم ما نبيهم .
مشاعل: تعاالو شجعونا .
الهنوف:واللهي فكره يا الله بناات قومو نشجعهم .
رند: ايه ايه يالله .
هنادي: يالله . قدااامي .
--
اطلعو برى . و لقو العيااال .
--
رغد:هذولا العيااال . نقول لهم من يسابقنا ؟
احلام:الله وناااسه ابتساابق مع عيااال ..
رغد(تصااارخ): عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييال . بنتسابق انا و احلام و مشاعل من يبارينا ؟
مهند(يصااارخ): انااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
منصور: يا المبزره .
عبدالله(يصااارخ): و اناااااااااااااااا .
احلاااام : يالله صار عندنا اثنين . (تصارخ)نببببببببببببي واحد زياااااااااااااااااده .
طارق(يصااارخ): انااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
مشاعل: انا ما ابي . فشيله .
رغد: مشاعل تكفين .
مشاعل: انتو صغار . انا كبيره فشيله والله .
احلام: خليها على راحتها .
مهند(يصااارخ):بطلت ابروووووووووووووووح اسسسسسسسسسسسسسسسسسسبح .
مشاعل: ابرووح اجيب الكمره اصوركم .
الهنوف ( تصفففر): رررررررررغد رررررررررررغد هو هو .
رند ( تصاارخ): بص شوف احلام بتعمل ايه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه .
هنادي(تصاارخ): بـــــــ الطول بـــ العرض عبدالله يهز الارض .
--
العياااال بدو يصفروووون و يصفقوون .
--
رائد: اخس اخس . طاارق تبااادل ابشوووف وش بتقوول مرتي بعد انا .
طارق: يالله . (ويصارخ)انا انسحححححححححب ..
رائد: انا بداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اله .
الهنوف(تصفر و تصفق): رااائد رااااااااااااائد هو هو .
رند: اخوووووووووووووي اخوووووووووي .
الهنوف(تضرب رند مع راسه): وش دخلك زوجي .
رند: اسفه اسفه .
الهنوف ( تصاارخ): بص شوووووف رائد بــ يعمل ايه .
رغد (تقهر الهنوف): حببكم ميييييييين ؟
احلام و هنادي : عبووووووووووووووووووود .
رغد: حبيب الملاين ؟
احلام و هنادي: عبووووووووووووووووود .
الهنووف(تصاارخ): حبيبنا هذااا البطل .
(طبعا مشاعل جت و قاعده تصووورهم )
مشاعل و رند : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه .
مشاعل: وحده وحده وحده .
الكل يصفق (لانهم مو دارين وش راح تقوول).
مشاعل: اناااااااااااا احلى وحده . ( وتركض على وراء علشاان تصور الي يركضووون ورااها ).
طارق و احمد: اوووووووه اووووووووووه عااااشه مشااااعل عاااشه.
رغد: الله يلعنك احسب عندك شيء .
عبدالله ( عصب من رغد): رررررررررغد كم مره قلت لك لا تلعنين هاه ؟
رغد: والله اخر مره .
مشااعل: عبدالله امسحها بــ وجهي .
هنادي: خلااص عبدالله .
فارس: احمدي ربك ان هنادي و مشاعل فيه ولا كان انفتحت المحاظره .
عبدالله: تعاال انت و الله ما اخليك .
فارس(يركض):هنااادي فيكيني من رجلك تكفييييييين .
هناادي:ههههههههههههههههه خلاص عبدالله ههههههههههههههههههه يكفي ههههههههههههههههههه .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
احمد: ابروووووووووووووووووووووح اسبح .
العيااال : و حنا بعد .
مشاعل: ابرووح اصورهم يا بنااات .
--
(طبعا مشاعل كالعااده حاطه رجووله في المويه و معاها الكميرا . لاكن صار شيء لــ مشاعل ).

كانت مشاعل تصور العياااال . و تضحك على استهباالهم . و مضاربااته . لاكن فجائه طلع لها طارق من تحت الموويه و سحب رجلها على قصد انه يخوفها لاكنه سحبها و طااحت في المووويه .
مشااعل (وهي تطلع راسها من تحت الموويه): الله ياخذك و يفكني منك .
طارق: ههههههههههههههه والله ما كان قصدي .
مشاعل ( معصبه ) : هذا وقت تنكيتك . وخرو ابطلع .
وطلعت وهي معصبه من طارق .
طارق: مشاعل لحظه لحظه . ( ويلحقها).
مشاعل: خير وش تبيي؟
طارق: والله ما كان قصدي . كنت ابخوفك بشوف ردت فعلك .
مشاعل(تبتسم ابتسامه استحقاريه):خل تخويفك لك .
-
ودخلت مشاعل و تروشت وعطت الشغاله عبايتها علشان تغسلها . و طبعا ما جابت غير ذا العبايه .( وتعرفون ع بال ما يغسلونها و تنشف ولاهم دخلو ). طارق حس بــ الذنب لان كل البنات برى مستانسين و مكيفين و مشاعل جوى قاعده مع الحريم و سواليفهم اكبر من اخته .
-
مهند(وهو يجلس جنب طارق): خير وش فيك قاعد هنا ؟
طارق: حاس بــ الذنب .
مهند:ليه؟
طارق: علشان مشاعل . هي قاعده جوى و البنات برى .
مهند: سهله .
طارق: وشي ؟
مهند: خلها تلبس شرشف (جلال)و تطلع معاهم . و خلصنا .
طارق:بس ..
مهند(يقطع عليه): حرام عليك تنحجر جوى المسكينه . وش ذنبها ؟
طارق: طيب . شورتك و اهدايه الله .
مهند:روح نادها يالله.
طارق: طيب .
-
طارق راح لــ عند باب شاليه الحريم و نادى مشاعل .
-
مشاعل:خير . تبي شيء ؟
طارق: البس شرشف و اطلعي مع البنات .
مشاعل: الحمد الله حسيت فيني . ما ابي اطلع .
طارق: متأكده؟
مشاعل: اووووه مناديني علشان كذا ؟ انا ابروح انام .
طارق: مشاعل . طيب اطلع شوي .
مشاعل: ما ابي ما ابي . ابروح انااام انااااام . افف.
طارق:طيب .
--
ورجع لــ عند مهند .
--
مهند:وينها؟
طارق:راحت تنام .
مهند:البنت زعلانه مره .
طارق: ادري . دايما كذا . ما ادري وش اسوي لها والله .
مهند:طلعها . اشتر لها هديه .
طارق: اختي راسها يابس اذا ازعلت ازعلت . الله يعين الي راح ياخذها .
مهند:طيب وش تبي تسوي لها؟
طارق: مادري .
مهند: امش نروح عند العيال .
طارق: يااالله .
--
راحو عند العيال و طبعا لا تخلو الوناسه عندهم .
قعدو على شكل حلقه العيال و البنات .
--
رغد:بنلعب لعبه .
الكل: وشي ؟
رغد:ابقول كلمه لــ هنادي و هنادي تقول لــ عبدالله و الكلمه تمشي معي . و تقول الي سمعته ما سمعتها زين مالنا شغل . وكل واحد يقول لـ الي جنبه لما تو صلون عند فراس . بعدين يقولها فراس . واذا خطأ.اطلع انا . اووكي ؟
الكل:اوووووووووكي .
-
بدت رغد . وقالت الكلمه . وبدت تمشي و جاء الدور على فراس .
-
فراس:والله العظيم اني ما سمعت ولا كلمه . (و يبتسم)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه.
مهند: طيب نغير اللعبه . و نقعد و الي عنده نكته يوقولها .
الكل: اوووووووووووووووووووكي .
ريان: انا انا عندي نكته .
عبدالله: هات .
ريان: وش اعطيك ؟ ما معي غير جوالي . ( ويبتسم)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله: والله يا انت درج يا درج .
ريان: لا انا ريان مو درج (ويبتسم)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله: يا ثووووووووووووور .
ريان: اناااااا ريااااااان .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله: قل النكته .
ريان: ما عندي . (ويبتسم).
عبدالله: كل تبن .
ريان: من يبي معي ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ريان:خلاص ابقول الي عندي . مطيري طرده ابوه من البيت . طلع و حط لوحه على البيت .(سكن امريكاان)..!!
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
مهند: هههههههههههههه اي اي بطني هههههههههههههههه . ترى ما تضحك .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
فارس: حوطي اتصل على ما يطلبه المستمعون وقال : اهدي عشر اغاني لامي و عساي الحق جزاها بعد.
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
رغد:في وحدة فرحانة تبي تتزوج لييييييييييييييية؟؟عشان تركب قدام.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
رند:هذي هنووووووووف .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
رائد:احترمي نفسك .
رند:اسف والله ما اعيردها
-
و طبعا بدى الكل الي يدور بـ جواله نكته و الي يكلم على اصدقائه علشان يعطيه نكته . و جى العصر وهم قاعدين على حطته ما تحركو . و تضحك و فرفشه . و هيصه . ولعب و استهباال .
-
نروح عند الحريم شويه .
-
ام عبدالله: مشاعل يا بنيتي . انا معي عبايه زياده تبينها ؟
مشاعل: لا يا خالتي . شكرا . انا ما ابي اطلع .
ام رائد:خذي شرشف و اطلع يا بنيتي .
مشاعل: والله و الله ما ابي اطلع . واذا بغيت اطلع اباخذ شرشف ولا عباية خالتي .
ام عبدالله: ايه يا بنيتي لا تستحين .
مشاعل: ان شاء الله .
-
بعد تقريبا ساعتين . جو البنات وهم يضحكون . تقريب الساعه 6 او 6 الا ربع .
ودخلو الغرفه . لقو مشاعل منسدحه ع السرير و معاها الاب توب . ومشغله اغاني .
ومشغله .
(والله لأوريك كيف البعد تعبني
موت فبعادي مثل ما مت فبعادك
لازم تعاني وتتعب يا معذبني
جرب عنادي مثل ما ذقت أنا عنادك
علمتني كيف أقسى وإنت عارفني
تلميذ شاطر في تعذيبك وفي ودادك
جرب هموم السهر نادي وسمعني
وأوعدك م أرد ما أبغى أزعج سهادك
وبالله لو سالت دموعك تذكرني
خلي الخدود الورق والدمعة مدادك
خذ صورتي ضمها ابكي وعاتبني
واسقي وسادة سريرك دمع لو فادك
وعد الأيام لين أحن واسمعني
اصحك تلخبط تراها بتكثر أعدادك
ولو ضاقت الأرض فيك وصرت تكرهني
ارحل وخذ قسوتي في رحلتك زادك)
طبعا رغد ع الريحه ترقص الاغنيه هاديه رجه راح ترقص يعني راح ترقص .
البنات قاعدين يضحكون . على رغد . الا مشاعل . هنادي راحت لــ مشاعل تشوف وش تسوي . ولقتها فاتحه ماسنجرها و قاعده تسولف مع وحده صديقتها .
هنادي: مشاعل . ليه ما تضحكين معانا ؟
مشاعل: والله حااله . حتى حركاتنا تتحكمون فيها ؟
هنادي: مشاعل انا مو قصدي .
احلام: هنادي وخري عنها . مشاعل معصبه يعني تقبلي اي كلمه تجي منها .
هنادي: طيب .
مشاعل: الحمد الله تذكرتووني بعد .
رند:وش قصدك ؟
مشاعل: مرزوعه انا هنا خمس ما ادري ست ساعاات ولا وحده جت و قعدت معي . او مرت على الاقل . وهذا دليل اني ما اهمكم . اف .
الهنوف: حنا مو قصدنا كذا .
مشاعل: لا تقعدين تببررين .(وخذت لاب توبها و طلعت لــ الحوش بــ جلال ).
--
طبعا هي قاعده عند المسبح و معاها الاب توب . وطلع طارق و لقاها .
--
طارق: مرحبــا .
مشاعل:....
طارق:السلام عليكم .
مشاعل:....
طارق: وعليكم السلام .
مشاعل:....
طارق: يختي ردي .
مشاعل(تلتفت عليه و ترجع تلف ع الاب):....
طارق:الى الحين زعلانه يعني ؟
مشاعل: تبي شيء ؟
طارق: ابي اسولف .
مشاعل : عندك البنات جوى عندك العيال جوى هناك روح سولف انا وش دخلني .
طارق: وش قصدك في هذا الحكي ؟
مشاعل: ما قصدي شيء ولا شيء .
طارق: انتي اختي .
مشاعل: قل والله . تصدق احسبني اخت الجيران .
طارق:ليه تتكلمين كذا ؟
مشاعل:وش لون تبيني اكلمك ؟
احمد(وهو يمشي): مشاعل هذا طارق اخوك الكبير .
مشاعل: جاك الثاني . اااافف منكم . اف .(وخذت لاب توبها و دخلت جوى).
احمد:وش فيها ؟
طارق:وش يدريني . شكلها الى الحين زعلانه علي .
احلام(وهي تجلس): لا وانت الصادق .
طارق:وشو ؟
احلام: تو تهاوشنا معاها .
احمد:ليه ؟
احلام:تقول اني مرزوعه خمس مادري ست ساعات بــ لحالي ولا وحده جت و قعدت معي . او مرت على الاقل . وهذا دليل اني ما اهمكم .
طارق:هذي مجنونه؟
احلام:واللهي ما ادري .
احمد:ناديها قول لها ابيها عند البحر .
احلام: طيب .
-
وراحت احلام تناديها .
-
احلام:مشاعل . احمد يبيك عند البحر .
مشاعل:اف . طيب .
--
راحت مشاعل لــ احمد عند البحر .
--
مشاعل:بغيت شيء؟
احمد:ليه زعلانه ؟
مشاعل:ماني زعلانه .
احمد:ما اصدق .
مشاعل:وش اسوي لك اذا انت مو مصدق؟
احمد:ليه تكلميني كذا؟
مشاعل:اسفه .
احمد:انتي شيفتني اصغر عيالك تكلميني كذا ؟
مشاعل:ترى اقلقتو اهلي . اف .
احمد:شفتي انك زعلانه .
مشاعل:تبي شيء ثاني ؟
احمد:ابي اعرف السالفه .
مشاعل(تصرخ):طفشتوني ترى وربي طفشتوني .













الـتــوقيـع

عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:13 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




-
مشاعل راحت وهي معصبه .
و مهند كان مراقبهم . لانه كان يمشي عند البحر .
مهند وصل لــ احمد .
-
مهند:مارضت تقول شيء ؟
احمد:اف اف اف من ذا الاخت . جننتني .
مهند:لا تقول كذا . ترى راح تندم .
احمد:اووووه الاقيه منك ولا من مشاعل .
-
راح احمد .
ومهند قعد يفكر . وقرر انه يرسل لــ مشاعل . رساله .
-
ارسل لها .
اقتل الي يزعلك .
وياويله يزهقك .
ممكن اعرف و ش مضيق صدرك؟
مهند.
-
بينما كانت مشاعل قاعده مع البنات و ساكته . رن نغمت الرساله الي بــ جوالها .
قرت مشاعل الرساله. و اخت عبايت رند . و طلعت برى بــ الحوش تكتب رساله . لاكن لقت مهند قاعد لــ وحده .
-
مشاعل:مرحبا .
مهند:مرحبتين .
مشاعل:انا ما فيه شيء مضيق صدري علشان تعرفه .
مهند:بس انا ما احس كذا .
مشاعل:والله ما فيه شيء .
مهند:تكلمي .
مشاعل:وربي ما فيه شيء .
مهند:طيب علشاني . افرديها . واذا رحنا السوق ان شاء الله اشتري عبايه جديده .
مشاعل:طيب .
مهند:افرديها .
مشاعل(تضحك):طيب .
مهند:ايووه كذا ابيك . والحين عندي طلب .
مشاعل:امر .
مهند:روحي لــ احمد و طارق و تاسفي على الكلام الي قلتيه لهم .
مشاعل(تنزل راسها):ان شاء الله .
مهند:اروح اناديهم ؟
مشاعل:لا خلاص انا اروح .
مهند:اوكي . يالله قوومي .
مشاعل:ان شاء الله .
-
مشاعل قامت من عند مهند و تسمع مهند يقول وهو منزل راسه و يهزه .
-
مهند:خابها خاطبها الله لا يعقب شر . ان شاء الله .
-
مشاعل وده تضحك بس مسكت نفسها .
-
راحت نادت طارق و احمد و تاسفت منهم . وسامحوها . ورجعت مشاعل لــ البنات ولاكن بــ طريقها لقت ريم تبكي .
-
مشاعل:ريم وش فيك ؟
ريم(تنط بــ حضن مشاعل):ابي عمو محند. ادوره ما لقته . (ابي عمو مهند ..)
مشاعل:يا روحي . تعالي . ( و تشيلها ).
-
اطلعت مشاعل برى ومالقت مهند . بس لقت فارس و سامي .
-
مشاعل:وين ومهند؟
فارس:وليه ؟
مشاعل:سامي حبيبي وين مهند ؟
سامي:هناك عند البحر يمشي .
مشاعل(تبوس سامي):شكرا .
فارس:لو ادري ان فيه بوسه كان قلت لك .
مشاعل:تستاهل .
-
راحت مشاعل عند البحر ولقت مهند يكلم .
-
مشاعل:احم احم .
مهند:حبيبي يزيد اكلمك بعدين . مع السلامه .
مشاعل:اسفه قطعت عليك .
مهند:لا عادي . بغيتي شيء ؟
مشاعل: لا بس ريم قاعده تبكي تبيك .
مهند:يا قلبي يا ريم . هاتيها .
ريم:ابي ثكولاطه . (ابي شوكلاته).
مهند و مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههه.
مهند:قاعده تبكين تبيني و بــ الاخير ابي شوكولاطه ؟
ريم:لا .
مهند:اجل ؟
ريم:ابي اسبح .
مشاعل:ههههههههههههه . طيب تعالي اغير لك .
ريم:لا . بعدين ماما اذا ثافتني تقول لا . (بعدين ماما اذا شافتني ..)
مشاعل:ماراح تقول .
ريم:وث لون ؟(وش لون).
مشاعل:لاني ابسرقك (وتقدمت وهي تقول :ابسرقك ابسرقك.لاكن مهند قعد يركض . وقعد تركض وراااه).
مهند:اذا فيك خير اسرقيها .
مشاعل:هين (وتربط عبايتها على خصرها و تركض ).
مهند:ههههههههههههههههههه . توي اكتشف انك سريعه .
مشاعل(وهي تاخذ ريم):ههههه . توكي ما شفت شيء .
ريم:عموو . لوح البث علثان تثبح معي (عمو روح البس علشان تسبح معي).
مهند:طيب .
-
مهند راح لبس شورته حق السباحه .
و مشاعل راحت لبسة ريم .
لاكن وهم طالعين .قابلو هنادي.
-
هنادي:خير على وين يا انسه ريم .
(ريم خافت و تخبت وراء مشاعل).
مشاعل:رايحه تسبح مع مهند .
هنادي: و بــ اي حق تخلينها تسبح ؟
مشاعل: بــ حق ان عمها قال لي لبسها علشان تسبح .
هنادي: بس انا مو موافقه .
مشاعل(وهي تشيل ريم): اهم شيء هي توافق .
وراحت برى .
-
طلعو و لقو مهند جوى المسبح قاعد يسبح و يحتري ريم .
ريم:عمو عمو .
مهند:روح عمو .
ريم:ماما تو قالت انا مو موافقه اثبح .(اسبح).
مهند:ما عليك منها . تعاالي يالله . طبي .
(ريم طبت على مهند من دون تردد ).
مشاعل: هههههههههههههههههههه يا حبي لك .
مهند:مين انا؟
(مشاعل استحت و نزلت راسها).
ريم(وهي تضرب مهند على راسه): عيب يا محند . (عيب يا مهند ).
مهند:هههههههههههههههههههه . اسف اسف .
-
وقعدو يلعبون و يضحكون . وريم تغرق مهند . ومهند يرشق على ريم وريم ترشق على مشاعل و مشاعل حاطه رجولها بــ المويه .لاكن فجأه . جى طارق و رائد . يلعبون حول المسبح .
قعدو يلاحقون بعض و فجأه رائد دف طارق ع المسبح و طاح طارق . و رائد و مهند و ريم طبعا ميتين ضحك . مشاعل حبت تنتقم لــ اخوها . فقامت سوت نفسها رايحه لـــ عند الرجال و دفت رائد . و الهنوف شافت مشاعل تدف رائد . فجت الهنوف و دفت مشاعل . و احلام حبت تنتقم و دفت الهنوف . و رغد دفت احلام . و احمد دف رغد . و جت رزان و دفت احمد . وجى منصور و شال رزان و قعد يركض فيها حول المسبح و جى عبدالله و دف منصور و طاح منصور هو و رزان بــ المسبح . و جى ريان و دف عبدالله وطاح . وجى فارس ودف ريان . وسامي دف فارس . فجت رند تشوف وش فيه برى لانهم كانو يصارخوون ويضحكون . لاكن يا حرام ما حست بـ هنادي الي جت و ضمتها من وراء و طاحو كل الثنتين .بس هنادي ما طولت و طلعوها علىشان الي بــ بطنها .بعدين جى فراس و شال بدر و رماااه على احمد . و اخذ علي ورمااه على عبدالله اخووه . بعدين فراس طب . و طبعا الكل يطب يعني الارض فوق كلها مويه . فيوم اطلعو البنات من المسبح كانت مشاعل اخر وحده . لاكن للاسف كان فيه حجر صغير فوطته و زلقت (طاحت)و صقع راسها بــ حجره و طلع من راسها دم . مهند هو كان مراقب البنات و كان قريب من السلم حق المسبح فشافها .
-
مهند(يصارخ):هنووووووووووووووووووووووووووووووف مشااااااااااااااااااااااااااعل .
(التفت هنوف ولقت مشاعل منسدحه ع الارض و جنبها دم . واغمى عليها المسكينه ).
مهند طلع بــ سرعه .
مهند:ررررررررررغد روحي جيبي مفتاح السياره بـــ سرعه .
-
طلع طارق . علشان يشيل مشاعل . شال طارق مشااعل وركبوها السياره وركبو معاهم هنادي و رند . وراحو المستشفى .
-
عند الهنوف . شالها عبدالله و حطها ع السرير وجابو عطر وبخو على وجهها (لانهم متعودين دائما تصير لها هذي الحاله اذا كانت مصدومه).
-
في المستشفى .
الدكتور: انتو اهلها ؟
طارق:انا اخوها .
مهند:انا ولد عمها .
هنادي: وش فيها يا دكتور ؟
الدكتور: الحمدالله انكم يبتوها بدري لــ المستشفى ولا كان اتعمق الجرح و صار معاها نزيف ..
رند(تقطع ع الدكتور):طيب الحين وش لونها ؟
الدكتور:الحمدالله اهي بــ خير .
طارق: نقدر ناخذها ؟
الدكتور : ايه بس اكتب لكم مرهم تحطونه ع الجرح .
هنادي: طيب الجرح كبير ولا صغير ؟
الدكتور:الحقيق . هو كبير . و احتاج لــ غرزتين . بس يومين وهو رايح ان شاء الله .
الكل:ان شاء الله .
مهند: انا ابروح مع الدكتور اخذ اسماء المراهم و اجيبهم وانتو خذو مشاعل و روحو السياره .
طارق:طيب .
رند: طارق عطني محفظتك . اروح احاسب المستشفى .
طارق: ما معي شيء . كله مبلل .
مهند(رجع لهم): ابي فلوس ( ويبتسم).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مهند:ابتصل على احمد يجيب لنا .
(اتصل مهند على احمد).
احمد:بشر يا مهند ؟
مهند:كله تمام والحين راح نرجع حنا وياها . بس .
احمد:بس وشو ؟
مهند:ما معانى فلوووووس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه . طارق ما معاه ؟
مهند:مبلله .
احمد:ههههههههههههههههههه صح نسيت . طيب انتو اي مستشفى .
مهند:مستشفى ال(........).
احمد:هههههههههههههههههه . الحين جاي لكم .
(احمد سكر وراح عند عمانه).
-
ابو طارق: خير وش عندك .
احمد: اختي بــ خير و الحين راجعين بس . هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه.
ابو عبدالله ( مستغرب): وش فيك ؟
احمد:ماا معاهم ولا رياال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
ابو عبدالله (وهو يطلع محفظته):امسك يا وليدي . خذ محفظتي ورح لهم .
احمد:لا انا معاي بس حبيت اطمنكم على اختي .
ابو عبدالله: زين زين . اذا ناقصك شيء قول لي .
احمد:ابشر .
(طلع احمد لــ الحوش و قابل العيال و البناات ).
رائد:وش فيك تضحك تو؟
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
الكل:وشو ؟
احمد: رايحين لــ المستشفى الفالحين وما معاهم ولا هلله .ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه.
احمد:رائد عطني مفتاح سيارتك ابرووح .
منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههه . بندخل الحين و نطلع مفاتيح السيارات .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
فارس:خذ هذا مفتاح ابوي .
احمد:عادي ؟
فارس: ايه . على مسأوليتي .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه.
(مهند دق على احمد).
مهند:انت ويييييييييييينك ؟
احمد:ههههههههههههههههههههههه . اهلن اهلن بــ المطفرين .
مهند:احمدووووووووووووووووووه .
احمد:ههههههههههههههههههههههههه . هذاني جااي .
مهند:مو تطول .
احمد: عد من واحد الى ميتين .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .
مهند:يا ظريف . اقسم اقوم و اتوطى بــ بطنك . اخلص علي .
احمد:طيب طيب . جاي جاي .
-
راح احمد لهم و رجعو لــ الشاليه .
-
مشاعل(وهي تنسدح ع السرير):بناات تكفوون ابي اناااام .
هنادي:لا اول قومي تروشي .
مشاعل:مالي خلق .
هنادي:قومي علشان نغسل العبايات الحين و ملابسنا .
مشاعل:طيب طيب .
احلام:خذي المنشفه هذي .
مشاعل:وثيابي ؟
احلام:انا ابطلعهم لك . و احطهم ع السرير . البسي و نامي .
مشاعل:طيب . يالله يالله انقشعو .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه . طيب .
-
دخلت مشاعل تتروش و لبسه ونامت و بعد ثلاث ساعة قامت . و طلعت برى الصاله .
-
مشاعل:ماريا ماريا .
ماريا:نعم مدام .
مشاعل:سوي لي فطور . انا برى .
ماريا:طيب .
-
طلعت مشاعل برى . و لقت فارس قاعد لحاله ع الطاوله . وراحت و قعدت عنده .
-
مشاعل:السلام.
فارس:وعليكم السلام . حمد الله ع السلامه .
مشاعل:الله يسلمك . وش فيك قاعد بــ لحالك ؟ وين سامي؟
فارس:ما فيني شيء . وسامي راح النادي يسبح .
مشاعل:هذا مسبح ليه ما سبح هنا ؟
فارس:الولد اجتماعي ويبي يتعرف على اولاد .
مشاعل:وانت ليه ما رحت معاه ؟
فارس:ما احب اعيااال الكويت . ثقلين طينه .
مشاعل:هههههههههههههههههههههه . صاادق .
فارس:وين البنات ؟
مشاعل(وهي تثاوب):واللهي ما ادري . توني قايمه من النووم انا . وانت وين العيال؟
منصور(وهو جاي):كلنا عند البحر تعالو عندنا .
مشاعل(تناظر فارس بعدين منصور):تعاالو ابيكم .
فارس:و ليه ؟
مشاعل: بنقطع دجاج وناخذ الشواايه و نشووي . يالله بسرعه .
-
وهم داخلين قابلو الشغاله . واخذت مشاعل العصير و قطعت خبز و جبن . و راحو المطبخ . و قطعت مشاعل الدجاج . وتبلته . ومنصور و فارس قاعدين يتفرجون .. بعدين يوم قربت تخلص طلع منصور الشواايه . و اخذ فارس الدجاج و طلعو . وهي جابت الصحون و الملاعق و الشوك.وطلعت ورااهم .
وصلو لــ عندهم و لقو العيال يلعبون بـ البحر هم و الثلاثي المرح (ريم و بدر و علي)
-
مهند:عطني عطني بدوور .
احمد(وهو يرمي بدر):خذ .
منصور:شوي شوي ع الولد .
عبدالله:وش جبتو؟
مشاعل(ترفع حاجب و بــ نص ابتسامه):ابشوي.
الكل:اوووووه اووووه مشاااعل بتشوي .
رغد:اوووووووووووووه اووووووووووه .
احلام:وهـ فديت اختي تحس فيني .
مشاعل:فارس خل نروح نشوي انا ويااك هناك .
فارس:ايه والله خل نسحب عليهم .
مشاعل:اجل امش لــ الشااااليه .
(مهند و طارق يروحون لــ عند مشاعل و فارس).
مهند(وهو ياخذ الي مع مشاعل):مشاعل خلي عندك انا اشيل .
طارق:ايه والله ما ودنا نتعبكم .
فارس:يا شين المصلحه .
مشاعل: ايه ايه حطوه هنا . ولا اقوول هنا . و لالالا هنا هنا . ولا لالالالا هنا هنا .
طارق:مشااااااعلللللوه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه.
مشاعل:انتم ما ودكم تتعبونا . خلاص . على كيفي .
(طارق يحط الي معاه و قعد يلحق مشاعل و مشاعل تهرب منه . لاكن كان فيه احمد و مسكها و شالها وقعد يركض فيها وهي ميته ضحك .)
رغد(تصاارخ):مههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههند .
مهند:هااااااااه .
رغد(تصارخ):شلللللللللللللللللللني .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه.
مهند:فاضي لك .
رغد:فاارس . الحقني وانت يااللله شلني .
ابو طارق:احمد طارق شوي شوي ع البنت .
ريم (تبكي): اهمممد . حل حاله مسااااااعل . (احمد خل خاله مشاعل).
مهند:تخافين عليها ؟
ريم:ايه .
مهند:انا اوريك . (يصارخ)احححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح حححححححمد.
احمد:هاااااااه .
مهند:اترك مشاعل لا احوس في بطنك الحين .
ريم:محححند محححححند مححححند.(مهههند مهههههند مههههند).
احمد:خوووفتني .
مشاعل(تصارخ):عمي علي عقل اعياال اخووووك ولا تنامون من دوون عشاء .
ام طارق:احمد خل اختك .
احمد:شوي يمه شوي .
مشاعل:انا بليستيشن عندكم ؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
مشاعل (تصاارخ):نززززززززززززززززززززززللللللني .
طارق:نزلها يا شيخ .
احمد:وش تبوون اختي وانا حر فيها .
(لاكن مشاعل ما طولت في حضن احمد لان منصور وقف قدام احمد و قدم احمد بــ منصور و اخذ منصور مشاعل و نزلها من احمد)
احمد:لييييييييه ؟
مشاعل(وهي تتمخطر بــ مشيتها):ابزين العشاء .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .
-
زينت مشاعل العشاء و قعدت تشوي . و تعبت من الوقفه . فتربعت قدام الشوايه .
لاكن الشباب قررو يجتمعون عندها و يستهبلون عليها .
-
مهند:يا ام العيون السووود .
احمد:حني شويه علينا .
طارق:يا ام العيون السوود حني شويه عليناا .
مشاعل:...... .
مهند:تتزوجيني ؟
احمد(يضرب مهند من راسه):استح .
مشاعل:يالله . انقشعو .
طارق:حراام عليك .
مشاعل(تصرخ):عمي عللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللي .. ضف اعياال اخوووك لا يجونكم منحرين .
ابو عبدالله:طارق و احمد و مهند . امشو لا اجي انا .
مهند:والله انك فضيحه .
طارق:توك تدري ؟
مشاعل:عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممي ؟
احمد:اش اش اش . خلاااص برووووح .امشو انتم .
-
مشااعل قعدت ترقص بــ كتوفها .
وجو البنات و قعدو عندها .
-
هنادي:مرحباا .
مشاعل:مرحبتين .
رغد:ابي اركض .
مشاعل:ابي امشي ع البحر .
رند:الله يالله انقشعو اركضو.. وانا ابشوي .
مشاعل:لا يا عيوني اخااف على اكلي .
رند:ككككش .
مشاعل:امشو نمشي .
رند:والشوي؟
مشاعل:انا اتدبر امره .
الكل:يالله .
مشاعل(تصارخ):يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ..
العيال:هاااااااااااااااه .
مشاعل(تصاارخ):تعاالو انتبهم لــ الشوي . تعبت . ابي امشي .
مهند(يصارخ):طييييب طيييييب .
طارق:لاااه يا مهند.
مهند:انثبر هنا . انا ابشوي .
احمد(يصارخ):محد بيجي .
مشاعل(تصارخ):اااااااحسن .
رند:خلاص روحو تمشو وانا اقعد هنا .
مشاعل:لالالا . انتو روحو . وانا ابقعد . يالله انقشعو .
الكل:ههههههههههههههههه . طيب .
-
عند الرجال .
رن جوال مهند .
مهند:الوو .
يزيد: يالخااين وينك ؟
مهند:وشو ؟
يزيد:حنا بــ مطار الكويت .
مهند:مو بكرى ؟
يزيد:هههههههه . صح صح ما قلن لك . بكرنا الرحله ..
مهند:طيب طيب .. الحين جاي انا و منصور . يالله انقشع .
-
سكر مهند الجوال .
-
ابو عبدالله:وين ؟
مهند:واللهي يا ابوي يزيد و اهله جو لــ هنا .
ابو عبدالله: ما شاء الله . اجل يالله رح جبهم هنا .
مهند:لا . بيروحون لــ فندق .
ابو عبدالله:اقول لك جبهم هنا و انت ساكت .
مهند:ابشر .
-
مهند راح و جاب يزيد و اهله و راحو لــ الشاليه .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:13 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً





الجزء الثاني عشر




عند الرجال .
رن جوال مهند .
-
مهند:الوو .
يزيد: يالخاانت وينك ؟
مهند:وشو ؟
يزيد:حنا بــ مطار الكويت .
مهند:مو بكرى ؟
يزيد:هههههههه . صح صح ما قلن لك . بكرنا الرحله ..
مهند:طيب طيب .. الحين جاي انا و منصور . يالله انقشع .
-
سكر مهند الجوال .
-
ابو عبدالله:وين ؟
مهند:واللهي يا ابوي يزيد و اهله جو لــ هنا .
ابو عبدالله: ما شاء الله . اجل يالله رح جبهم هنا .
مهند:لا . بيروحون لــ فندق .
ابو عبدالله:اقول لك جبهم هنا و انت ساكت .
مهند:ابشر .
فارس:هههههههه مهزاء ..
ابو عبدالله:قم يا فارس قل لـــ اهلك يصلحون غرفه .
فارس:لــ من ؟
ابو عبدالله: هذا الي بيرفع ضغطي .. قم وانت سااكت .
فارس (مكشر):طيب .
منصور:ههههه . . منب قاايل مهزاء اخااف اتهزاء بعد انا .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
-
مهند راح و جاب يزيد و اهله و راحو لــ الشاليه .
وحطو شنطهم بــ غرفه و راحو عند الاهل .
-
ابو طارق:يا هلا والله . نورة الكويت .
مشاري:منوره بـــ اهله يا عمي .
ابو عبدالله:وش لونكم يا عيالي ؟
يزيد:الحمد الله يا عمي . بخير . وانتم؟
ابو عبدالله:الحمدالله كلنا بــ خير .
-
وبداء الضحك و الوناسه و هذا يطنز على هذا .
-
عند البنات .
مها:السلاام .
الهنوف:هلاا و غلاا بــ مها .
رغد:هلا هلا . نورتو .
العنود:منورين انتو .
رند(تهمس لــ الهنوف):من هذولا؟
الهنوف:اعرفك .
-
وقعدت تعرفهم ع الكل .
-
ابو عبدالله:مهند يا وليدي . قم شف مشاعل . خلص العشاء ولا ؟
مهند:ابشر يبه .
-
مهند راح عند مشاعل . وما لقاء غير مشاعل عند الشوي .
-
مهند:مرحبــــــا.
مشاعل:يممه . خوفتني . ع الاقل تنحنح . مرحبتين .
مهند:ههههههههههههههههههههههههههه.
مشاعل:وش تبي ؟
مهند:ابووي يقوول خلص العشاء ؟
مشاعل:باقي شوي . خذو انتم هذا .
مهند:طيب . (يصارخ)يا شباااااااااااااب تعااالو خذو العشاء .
-
جو العيال و شالو العشاء و و دوه عند الرجال وحطو العشاء .
بعدين يوم راحو العيال لــ عند الرجال جو البنات ياخذون العشاء حقهم . وراحو و حطوه عند الحريم .
وقعد الكل يتعشاء .
بعدين قامو الحريم و الشياب وراحو ينامون . والعيال و البنات قعدو عند البحر .
لاكن العيال قربو عند فرشت البنات .
طبعا رائد قام مع الهنوف يمشي .
وعبدالله قام مع هنادي يمشي .
و ركان و رشاء و فراس و رزان قاعدين يلعبون بــ البحر .
-
عند العيال .
منصور:شباب انا قايم اسبح بــ المسبح من يجي معي ؟
الكل:يالله .
مهند:فراااس ركاان .
فراس و ركان:نعم .
مهند:تعالو بنسبح بــ المسبح .
فراس و ركان:طيب جاين .
-
عند البناات .
رغد:بنات بنات الشباب راح يسبحوون .
مشاعل:ابروح اجيب الكميراه .
رغد:خذيني معاك .
-
وقامو الثنتين يركضون .
وهم رايحين لــ الشاليه لازم يمرون من عند المسبح .
والعيال كانو صافين طابور و يمشون بـ جنب المسبح .
و مشاعل كاانت تركض قداام رغد .
لاكن فجاه عند المسبح طلع قدام مشاعل مهند . و مشاعل لا شعوري دفته و طااح في المسبح .
-
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مشاعل(وهي تركض):اسسسفه مهند . ابي الكميراه وينها ؟
مهند:في شنطتي . الله لا يبلانا . مشاعل بــ طريقك جيبي شورتي حق السباحه .
مشاعل(تصارخ):وش وله ؟ افصخ بلوزتك و قضينا .
مهند(يصارخ):علي جنز .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه.
مشاري:الله يعينك ع التسحيب.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه.
--
راحت مشاعل لــ غرفة العيال . ولاكن ما تعرف شنطت مهند .
--
مشاعل:رغد وين شنطت اخووك ؟
رغد:اتوقع هذي .
مشاعل:تتوقعين هااه . انقلعي .
--
راحت مشااعل عند العياال .
--
مشاعل:مهند (وحطت يدها على خصرها و تطق برجلها ).
طارق:مهند وش سويت ؟
مهند:اقسم بــ رب الكعبه ما سويت شي .
مشاعل:مهند (وترفع حااجب) وين جنطتك ؟؟ (وتبتسم ابتساامه خبيثه).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مهند:شنطتي السوداء .
مشاعل:شكرا .
مهند:ابي شوورتي .
مشاعل:ملزم ؟
مهند:ومنشفتي .
مشاعل:اي طلباات تاانيه ؟
احمد:انا بدي منشفتي كماان .
مشاعل:الطلب الواااحد بــ خمسيت ارياال . وما نتعمل بـــ الشيك .. نتعاامل كاااش .
احمد:انقلعي يا تبنه .
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..احد يبي شيء بعد ؟
الكل:لا .
-
راحت مشااعل و بعدين ارجعت .
-
مشاعل:مهند وين شنطتق قلت لي ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مهند:هههههههههههه السوووواااء ..
مشاعل : كش عليكم .. طيب شكرا .
-
راحت مشااعل و مالقت رغد .
-
مشاعل:رغد رغد .
رغد:انا برى في الصااله اذا خلصتي نااديني .
مشاعل : طيب .
-
فتحت مشاعل شنطت مهند .. ولقت الكميراء و الشورت و المنشفه . لاكن لقت دفتر . واستغربت وش ذا الدفتر . وترددة تفتحه او لا . لاكن قررت تفتحه . اخذت الدفتر و فتحت . ولقت مكتوب فيه بــ الصفحه الاخيره :
(نفسي اروح و اعترف لها اني احبها بس ما ادري كيف . وودي اخطبها بعد .. بس اخاف ترفض . ما ادري وش اسوي .
ودي افاتح عبدالله او ابوي بـــ الموضوع بس انا خايف يرفضون . لانها صغيره . وهذا الي مخوفني . وانا ما ادري عنها هي شعورها تجاهي مثل شعوري تجاها ولا لا ؟ والله ما ادري وش اسوي .. احبها احبها ).
مشاعل في هذي اللحظظه اصدمت ان مهند يحب . وطبعا قررت تعرف من هي . بس وش لون ؟ ما تدري . وقررت انها تطش الموضوع .
واخذت الشورت و المنشفتين و الكميراء و طلعت . نادة رغد و راحو عند العياال .
-
مشااعل:ستووووووووووووووووووووووووووووووووب . غش غش غش .
رغد : نبي العداااله يا حكم نبي العدااله يا حكم .
-
وجت احلام المهبووله وهي ترقص .
-
احلام:نبي العداااله يا حكم .
مي: افف ما تقعتكم تقولون ذا الكلام .
يزيد:مي .
مي:طيب طيب .
مشاري:وش عداالته . ( وطب ورشق ع البناات )
طبعا احلاام خقت مع الولد .
رغد (تهمس لــ احلام):خقيتي ؟
احلام:من جد .
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه .
احلام:يا كلبه.
مهند:يزيد يزيد عطني الكووره بـــ اللهي .
مشاري:اولن انا مشاااري مو يزيد . وثانين خذ .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه.
مهند:يخي حطوو علاامه .
يزيد:انا يزيد . (ويبتسم ).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
منصور:احسبك مهند . (ويبتسم).
عبدالله:منصوور انا يا ظرفي .
منصور:توك تدري اني ظريف .
مها:ههههههههههههههههه . يا بزركم .
مشاعل:توك ما شفتي شيء . اصبري الحين يتضاربوون .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
احمد(وهو يقرب من عند مشااعل ):هذي الطبه لــ اعيوون مشاااعل .(وطب الى درجه ان مشااعل تبللت مره)
مشااعل:حسبنا الله ونعمل وكيل .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
--
وطبعا القعده ما تخلو من الاستهبال و الونااسه و التعب و المضارباات و الضحك و الهستره .
--
مشاعل:انا ابرووح انااام الله يخليكم .
ريم:حاله ابي انام بعد انا . (خاله ).
مشاعل:يالله .
مهند:اجل انا ابلحقك .
ريم ( وهي مطلعه اعيونها):تنام معانا ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه .
مهند:ايه . مشاعل طلع لي بجامتي .
مشاعل:طيب .
ريم:عييييييييييييييييييييييييييب .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه.
عبدالله:بابا حبيبي يلعبوون عليك .
مهند:ليه كنا نبي شوي ضحك .
عبدالله:ما كفاك الي تو ؟
مهند:لا اله الا الله . ابرووح اناام .. تصبحون على خير .
الكل:وانت بــ خير .
--
كل العيال راحو يتروشون و طبعا كلهم يبون يناموون .. فاضطروو يتوزعون بــ شاليه الحريم و الرجال . ونامو كلهم . هم و البنات .
--
في الصباح الباااكر .
كالعااده مشاعل اول وحده مرتزه . بس سوت لها نسكفيه و قعدة في الصاله خافت تطلع يجيها الي غازلها هذيك المره و تصير مشكله .. لاكن اسمعت صوت الباب ينفتح و خافت . و تجرائة وراحت لــ عند الباب . بس قبل لبست عبايتها .. و مشت و مشت و مشت . و هي منزله راسها .. و فجأه ضربة بــ شيء .
--
مشاعل(وهي ترفع راسها ):مييين ؟
مشاري:انا بــ علم ولا بــ حلم ؟
مشاعل:مييين ؟
مشاري: انا صيق مهند . مشاري.
مشاعل:ااااااا .. تبي شيء ؟
مشاري : الكفي خلص عندنا هناك .. وابي اخذ .
مشاعل:ااااااااا .. طيب لحظه .
-
راحت مشاعل و جابت لــ مشاري الكفي .
-
مشاعل:تفضل .
مشاري: زاد فضلك . اقوول .
مشاعل:هلا .
مشاري:انا و السيد مهند قاعدين برى وكل واحد ادرج من الثاني .. ممكن تصلحين لنا ؟
مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه. طيب . قدامي.
مشاري: اخس والله عندك شخصيه .
مشاعل:هههههههههه ..
-
طلعو برى ولقو مهند حاط رجوله بــ المسبح . وجى مشاري و قعد جنبه . وراحت مشاعل تصلح لهم . و طبعا مهند ما يدري عن مشاعل .
-
مشاري:ابي اخذ دش .
مهند:رح خذ لك و تعاال .
مشاري:طيب .
-
راح مشاري وقابل مشاعل واخذ منها الكفي حقته ودخل . و مشاعل راحت تعطي مهند الكفي تبعه . جته من ورى و قعدت . وحطت رجولها بــ المسبح . مهند ما انتبه لــ عبايتها لانها كانت رابطتها على خصرها و كانت لابسه بنطلون جنز مثل لون بنطلوون مشاري . وطبعا المسكينه ميته حيا و ما قدرت تتكلم المسكينه .
-
مهند:امداك تتروش ؟
مشاعل:............. .
-
مهند حس باله انها مشاري فحط راسه على كتفها .
-
مهند: يا اخي انا احب .
مشاعل:......... .
مهند:ادري انك منصدم مني . بس انا احبها واحب التراب الي تمشي عليه .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:14 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً





الجزء الثالث عشر .



مهند:امداك تتروش ؟
مشاعل:............. .
-
مهند حس باله انها مشاري فحط راسه على كتفها .
-
مهند: يا اخي انا احب .
مشاعل:......... .
مهند:ادري انك منصدم مني . بس انا احبها واحب التراب الي تمشي عليه .
مشاعل:............. .
مهند:انا .. انا.. انا .. احب .. مشاعل بنت عمي ..
مشاعل(مبهووره ):انااااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟
مهند:مشاااعل؟
مشاعل (نزلت راسها): ايه .
مهند:انا اسف احسبك مشاري .
مشاعل:عاارفه .. هذي الكفي حقك .
مهند:شكرا .
مشاعل(وهي تبتسم ): عفوا.
-
راحت مشاعل و قعدت جوى في الصاله ساكته تفكر بــ كلام مهند الي قاله لها .. بس قطع حبل افكارها مهند .
-
مهند:ياااهوووه نحن هنا .
مشاعل:هااه.. ايه ..هلاا ..
مهند:لاااه انتي راايحه فيها يا المسكينه .
مشاعل:كم الساعه .
مهند:السااعه تسعه .
مشاعل:ما قامو ؟
مهند:من الشياب ؟
مشاعل:هههههه .. ايه .
مهند:ولا عندهم نيه .
مشاعل:طيب ( وقامت).
مهند:وييين ؟
مشاعل: ابي اشم هواء .
مهند:على طاري الهواء ذكرتيني . كنت جاي اقوول لك تعالي معاي عند البحر .
مشاعل:طيب .. يالله .
-
لاكن جوال مشاعل رن .
-
مشاعل:مهند . اسبقني وراح الحقك اانا .
مهند:طيب.
مشاعل:هلااا و غلااا بــ قلبي .
المها:هلا بـــ القاطعه .
مشاعل:انا ؟
المها: لا الي بــ جنبك .
مشاعل:هههههههههه الله يقطعك يا المها .
المها:اقوول بتطلعوون اليووم من الشاليه ؟
مشاعل:واللهي ما ادري . ليه ؟
المها: لاننا بــ الكويييت .
مشاعل:قووولي والله .
المها:وربي .
مشاعل:يااااااااااااااااي بشووووووفك .. يالله تعاالي الشاليه .
المها:انهبلتي ؟
مشاعل: لا . طيب انتو وين ؟
المها:حنى بــ شااليه و بجبنا نااس عندهم اعياال يهبلووون .
مشاعل:قووووووولي والله ؟
المها:وربي .
مشاعل:وش اسمااائهم ؟
المها:فيه كثاار .
مشاعل:ما حفظتي اسم احد ؟
المها:الا . لاني قااطه معااهم ..
مشاعل:هههههههههههههههههههه . طيب يالله قوولي .
المها:فيه مهند و احمد و طارق و رائد و يزيد و مشاري وفارس وسامي و منصور و فراس و ريان .. و و و .
مشاعل:هههههههههههههههههههه .. اقوول . كانك قلتي اسماء وراعينا ؟
المها:هههههههههههه .. اي والله .
مهند(وهو يفتح الباب):ترى تأخرتي .
مشاعل:هههههههههههه .. طيب مهند الحين اجي .
المها:وين بتروحين ؟
مشاعل:ولد عمي تو جاني قال تعال نمشي ع البحر وانتي دقيتي و قلت له يسبقني و هذاه جااني يقوول تأخرتي .
المها:ههههههههههه .. اجل يالله . انقشعي عنده .
مشاعل:ههههههههه .. طيب .
مهند:مطووله .
مشاعل:ترااني ابنجلد يالله بااي .
المها : باااي .
مشاعل: وهذا انا خلصت .
مهند:اقول مشاعل.
مشاعل:قل .
مهند: فيه وحده برى اسمها المها ومن يوم ما جو وهي قااطه معاانا وشكلها خااقه بعد . (ويبتسم).
مشاعل:هههههههههههههههههههههههههه . من زينكم تخق عليكم ؟
مهند:افااااا .
مشاعل:امش قبل اهوون .
مهند:لالالا لا تهونين يرحم والدينك .
مشاعل:طيب امش .
مهند:هههه طيب .
-
طلعو برى و راحو لــ البحر ..وقعدو يمشوون . و مهند لابس جكيت لانو الجو برد شوي .
-
مهند:بردانه ؟
مشاعل:مره .. يالله نرجع .
مهند:اجل بــ روما وش راح تسوين .
مشاعل:ليه رااح نرووح لها ؟
مهند:ايه .
مشااعل:يييا وناااسه .. ابرووح اعلم المها .
مهند:تعالي تعالي . لسه ما تاكدنا .
مشاعل:يا ربي .
مهند:مشاعل .
مشاعل:هلا .
مهند:انتي متضايقه ؟
مشاعل:من ؟
مهند:ما ادري .. بس صارحيني اعتبريني طارق او احمد .
مشاعل: واللهي ما فيه شيء .
فارس(وهو يمسك خصر مشاعل من ورى وهي ما تدري): يا قمييل انت خذي الرقم .
مهند(وهو يلتفت و معصب):فاااااااااااارسوووه .
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه .
مشاعل:الله ياخذك تجمد دمي .
فارس:ابي دباب .
مهند:رح وجب لي معك .
فارس:طيب .
احمد(وهو يبوس مشاعل):وانا بعد .
فارس:القطه .
احمد:بعدين اعطيك .
فارس:طيب .
-
راح فارس يجيب الدباباات .. ومشاعل راحت تجيب الكميرا طبعا .
مشاعل قعدت تصور احمد و مهند لما يجي فارس .. جى فارس و معه ثلاث دبابات . وركبو مهند و احمد بــ الدبابات .
و بدو يستعرضوون ..طبعا بناات الكويت مطيحين عندهم . و يصفرون ويصفقون ..
طبعا مشاعل كانت قاعده تصور جتها هنادي و الثلاثي المرح ( علي و بدر و ريم).
-
ريم(تصارخ):عمووو محند ابي اركب .(عمو مهند...)
مهند(يصارخ):طيب . مشاعل جيبيها لو سمحتي .
مشاعل:تعالي ريم .
-
مشاعل خذت ريم و ركبتها مع مهند ..
واحمد اخذ بدر .
و فارس اخذ علي .
والبنات قاعدين يضحكوون .
وجوهم العربجيات احلام ورغد .
وهاوشو الكوتيات الي يفرجون على مهند وفارس و احمد . قالو لهم <<<اخليكم مع المهاوشه احسن .
-
البنت الكويتيه1:ياااي شوفي شوفي ينن .
البنت الكويتيه2:من جد .. شوووفي هذا الي معااه بنت يهبل .
رغد:كانها تتكلم عن اخووي . والله ما اخليه .
البنت الكويتيه1:لالا الثااني الي معااه ولد .. هذاك هذاك .
احلام:كانها تتكلم عن اخووي .
رغد:هيييييييييه هيييييييييه احترمي نفسك احسن لك .
البنت الكويتيه2:شنوو ؟ شتقولين ؟
احلام:احترمو انفسكم تراكم تتكلموون عن اخوااانا .
البنت الكويتيه1:قوولي والله . ابي ابي رقم هذااك . تكفين . الي معاه بنيه .
رغد(وهي تقوم):هذي الي ابنحرها هنا الحين اقوول لك احترمي نفسك .
البنت الكويتيه1:يمه لا تكليني .
البنت الكويتيه2:هههههههههههه . اقوول امشي يوى الشااليه .
احلام و رغد:مع السلاااامه .
البنت الكويتيه1 و 2 : مع السلاامه (ويبتسمون).
رغد:روحه بلا رده .. مابيك ترجع لي .
احلام:ماعاد انفع لك .. ولا عاد تنفعني .
رغد:وانتصرنا والنااصر الله .
احلام:هووليه هوووليه .
رغد:وانتصرناااا ..
احلام:والناصر الله .
-
وطبعا مشاعل قااعده تصورهم .
-
رغد:سوووبر هوااش رغد .
احلاام:سوووبر مشكله احلاام .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
-
بعدها بـ نص ساعه جو البنات و العيال .
وطبعا الرومنسين راحو مع بعض (رائد و هنوف .. عبدالله و هنادي )..
والعيال نزلو من الدباباات علشان ما يفظحونهم البقيه ..
واحلام ورغد راحو يمشون ع البحر .
-
مهند:اقوول شباب . صباياا .
الكل:امر ؟
مهند:ابرووح لـ ابي العزيز . شوي ابيه بــ موضوع .
عبدالله:وشو ذا الموضوع ؟
مهند:كل شيء بــ وقته حلو .انا راايح . اذا تبوون شيء الله يكثر الجواالاات .
الكل:هههههههههههههههههههههه طيب .
رغد (وهي جاايه تركض):مصيبه والله مصيبه ..
الكل:وشوووووووووووووووووووووووو ؟
احلام(وهي توقف):حبيب يهجر حبيبه.
مشاعل:من بعد شوق ومحبه.
مها:غريبه والله غريبه.
العنود:عجيبه والله عجيبه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه .
فارس:ويادنيا يكفي عذابي ، تراني بأول شبابي . (وقام يرقص).
مشاعل:فااارس فاااارس هو هو ..
احلام:الهم زاد وشرا بي .. وجروح قلبي رهيبه.
يزيد:مصيبه والله مصيبه.
طارق:شوفوا الزمن كيف قاسي .. مخلي راسه براسي.
احمد:حملني ضيم ومآسي .. والغالي من وين اجيبه.
رند(تصارخ):مصيبه والله مصيبه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
فارس:يااله تحمست احد يقووم معي .
رغد:انا انا .
عبدالله:اجل اصبرو لما يرجع الطقاق من عند ابووه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .
مهند:بيييييييب بيييييييب احد جااب طااري القمر ؟
الكل:لااااااااااااااااااا .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه .
مهند:فراس وركاان .
فراس وركان:امر ؟
مهند:واحد اثنين ثلااثه رووحوو جيبو طيراان لنا .
فراس:عفوا فراس غير موجود بــ الخدمه حالين (ويبتسم).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه .
مهند(وهو يناظر يزيد بــ نص عين):يزييد .
مشاري:اول شيء انا مشااري .
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مهند:اصلن انا قصدي هذاك .
ركان:هذااك اسمه ركان مو يزيد ( ويبتسم).
مهند:تستهبلوون ولا تستهبلوون ولا تستهبلوون ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه .
يزيد:وش تبي ؟
مهند:قوم نتسابق علشان نجيب قوارير موويه لــ رغد واحلاام يطقوون فيها . (ويبتسم).
يزيد:يالله .. عدوو لنا .
عبدالله:واااااااااااااااااااااااااااااااحد ..
طارق:ثنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين ..
مشاعل:ثلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااث ه .. قوووو .
-
مهند سبق يزيد .. وجاب قارورتين ويزيد جاب قارورتين .
ورجعو ..
-
وبداء الطقاق مهند يغني..
ومشاري و احلام يطقوون ..
يزيد:سيبه عذب حبيبه .. عيني سيبه عذب حبيبه.
مهند:دوخ الناس بجماله .. حير الدنيا بدلاله..هاذي حاله ماهيب حاله ...
يزيد:سيبه عذب حبيبه..عيني سيبه عذب حبيبه..
مهند:الي ماعنده مشاعر والي خلى القلب حاير..لا هو حاط ولا هو طاير..
يزيد:سيبه عيني سيبه..
مهند:عوفه قدر ظروفه .. عيني عوفه قدر ظروفه .
طارق:مايشوفك لاتشوفه ، والي عافك يله عوفه .
مهند:خله وسط القلب خوفه.
الكل:عوفه.
مهند:هو بايع وانت شاريه ، وبعذابك ماهو داري .
مشاعل:ليه تتعب ليه تداري ؟..سيبه عيني سيبه..
مهند:اره عيني ناره..
مشاعل:الي مايعرف قراره .. والي ماصح اختياره..
مهند:هو جاب لإيده ناره..ناره عيني ناره.
مشاعل:ماوفا مره لحبيبه ، نكر حبه وخان طيبه.
عبدالله:الله لايجعلها غيبه.
هنادي:سيبه عيني سيبه.
مهند و مشاعل:سيبه .
الكل:عذب حبيبه .
مهند و مشاعل:عني سيبه .
الكل:عذب حبيبه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رغد:اقووول اقووول .
الكل:قوولي .
رغد:قووموو نسوي فيديو كلب .
عبدالله:علييييييييييييييييك فكره .يالله يالله بنسوي قرعه والي يطلع من العيال يختاار بنت .
الكل:اوووكي .
-
سوو اول قرعه وطلعت ع يزيد و اختار رغد .
-
يزيد : (أنا مقدر أكون أني حبيب في بعض احوال
انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال
خذاني منك دمع في عيوني مارضى ذلي
أنا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصال
اقول إني نسيتك بس مدري كيف توصل لي
تجيني في الاغاني في السوالف في سؤال الحال
تجيني كل ماشميت عطرك ويتخيلي
رحلت انت وتركت لخاطري طيفك وصبر طال
غدت ذكراك شمس ماتغيب وصورتك ظلي
حكيت ومالقيت من الحكي إلا الندم موال
سكت ومت بالحسره ولا أدري وشهو أحسن لي
أحبك كل مافيني يحبك ياخلي البال
تخيلتك دواي وصرت جرحي الصعب ياخلي
تعبت ارحل مع وجيه البشر بنساك بالترحال
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس وأهلي)
-
ورغد طبعا قاعده ترقص الهبله . و ريان وده يقوم يجلد يزيد .
-
الكل ( يضحكون على شكل رغد الي قاعده ترقص وتستعرض):ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه.
-
سوو القرعه الثانيه وطلعت ع مهند . وطبعا لا مبالااه اختار مشاعل . وقامت مشاعل .
وقعد طارق يصور .
-
مهند:بشروها وعلموها قولوا إني ناوي اخطبها من أبوها ..
فهمومها وعلموها إني جيت بشوقي كله بلغوها ..
قولوا محبوبك بعد كم يوم عندك ..
جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك ..
شوفوا دمعات الفرح بعيونها لي ..
واتركوا دمعاتها لا تمسحوها ..
اسألوها واعرفوا وش هي اتمنى ..
لجل اجيبه عندها قبل اتحنى ..
هي حياتي وكل ما أملك فداها ..
ومستحيل أصد عنها طمنوها ..
ودي اغمض وافتح والتقيها ..
واترك الدنيا واحط ايدي بايديها ..
صدقوني ما ملت عيني سواها ..
ولو تقول إني هواها صدقوها ..


-
وسو قرع كثيره و لكم التقسيمات .
رائد<>الهنوف . اغنية بتحداء العالم .
عبدالله<>هنادي. اغنية الحب خالد .
احمد<>رند.اغنية ياصوته .
طارق<>مي .اغنية علمتني .
ريان<>العنود .اغنية عيوني لك .
فارس<>رزان.اغنية قلبي يحبك .
منصور<>مها.اغنية تمنّيت .
فراس<>رشاء.اغنية تفارقنا.
-
وطبعا الضحك لا يخلو .. وفرفشه لما جت الساعه 12 الظهر .
-
مهند:ابروح اكل ابووي عن اذنكم .
طارق:انت فرحان ان عندك ابو ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
مهند:ما لقيته تو .
عبدالله:الله يفتح على قلبك . انقلع .
مهند:طرده ولا ارووع .ع العمووم .. الله يجزاك خير .. و كتب في ميزان حسناتك .
عبدالله(يرمي على مهند الشوووز حقه(الله يكرمكم):ابقووم انحرك .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.
-
مهند راح لــ عند ابوه ابو عبدالله .
-
مهند:يبه ابيك شوي بــ اللهي .
ابو عبدالله : عن اذنكم .
الكل:خذ راحتك .
-
وطلعو برى في الحديقه .
-
ابو عبدالله:خير يا مهند .
مهند:شف يا يبه .. عبدالله متزوج الحمد الله وعنده ولد وبنت و مرته حامل . والهنوف ابتلحقه ان شاء الله . وانا ودي الحقهم .
ابوعبدالله:هذي الساعه المباركه . اجل خلاص اقوول لــ امك تدور لك ؟
مهند:لالالالالالالالا . انا مخطط على وحده .
ابو عبدالله:ههههههههه .. طيب من هي هالوحده ؟
مهند(نزل راسه):مشاعل بنت عمي .
ابو عبدالله : ونعم الاختيار . اجل اروح اخطبها .
مهند:ايه بس هي لا تدري .
ابو عبدالله:ليه ؟
مهند:انت قل لــ عمي و امي تقوول لــ خالتي وانا ابخطب البنت بــ طريقتي .
ابو عبدالله:ههههههه .. طيب .. الله يستر منك .
مهند: اميييييييين ..
ابو عبدالله:ههههههههههه.
-
راح مهند وقعد ع البحر لــ وحده . والشباب والصبايا راحو لـ الشاليه . الا احلام جت وقعدت مع مهند .
-
احلام:مهند. وش فيك؟
مهند:اسمعي .
احلام(تحمست):وشو ؟
مهند:انا اليووم ابخطب مشااعل .
احلام:نعععععععععم ؟
مهند:ابخطبها .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:15 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً





الجزء الرابع عشر .



راح مهند وقعد ع البحر لــ وحده . والشباب والصبايا راحو لـ الشاليه . الا احلام جت وقعدت مع مهند .
-
احلام:مهند. وش فيك؟
مهند:اسمعي .
احلام(تحمست):وشو ؟
مهند:انا اليووم ابخطب مشااعل .
احلام:نعععععععععم ؟
مهند:ابخطبها .
احلام(تلمس جبهته):انت مرتفعه حراارتك ؟
مهند:هههههههههه . لا . واليووم انا ابروح و اخطبها .
احلام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه . طيب كيف ؟ (وتبتسم).
مهند:ههههههههههههه . ما ادري .
احلام:وش رايك تشتري الدبل اليووم .. واقول لهم انوو نقعد نسوي حلقه وكل واحد يقووم و يغني .. و اجي انا انادي بدر اخوي و تقول له تزوجني اختك ؟ و تجي ريم وتعطيك الدبل و تروح لــ عند مشاعل و تقول لها تتزوجيني . (وتبتسم).
مهند:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه .. فلم هندي ..
احلام:انقلع ..
مهند:واللهي فكره حلوه .
احلام:المشكله من بيروح يشتري الدبل ؟
مهند:انا و خالتي .
احلام:وانا .
مهند:لا انتي انثبري هنا .
احلام:وربي افضحك .
مهند:تراني اعرف (ويرفع حاجب).
احلام:وش تعرف ؟
مهند:خلاص ابخطبك لــ مشاري . (ويرفع حاجب).
احلام(وهي مستحيه):مهنننننننند .
مهند:هههههههههههه .. وربي كنت حاس من نظرااتك له .
احلام:مهند انقلع .
-
احلام قامت . وراحت لــ الشاليه ..
و مهند قعد يفكر وين يلاقي دبه حلوه وناعمه لــ مشاعل .
وقرر يروح يقول لــ خالته ام طارق تروح معاه علشان تشتري له الدبه حقته وهو يشتري الدبله حقت مشاعل .
مهند راح لــ قسم الحريم .. ونادء خالته .
-
ام طارق:هلا وغلا بــ رجل بنتي .
مهند:هههههه .. اقول يا خاله .
ام طارق:سم .
مهند:سم الله عدوك . ودي نروح انا وياك نشتري الدبل .
ام طارق:الحين ؟
مهند:ايه الله يعافيك .
ام طارق:اجل يالله . ابلبس عباتي واجيك بــ السياره .
مهند(يبوس راسها):الله يخليك لنا .. بس لا تنسين بــ لحالك .
ام طارق:ايه ايه امك فهمتني كل شيء .
مهند:انتظرك .
ام طارق:طيب .
-
راحت ام طارق ولبست عبايتها وراحت لـ عند مهند وراحو لــ سوق الذهب . وشرو دبله مره حلوه لــ مهند . وكتبو عليها من جواء (مهند و مشاعل . وكتبو تاريخ اليوم الي راح يخطبها) و شرئ مهند لـ مشاعل خاتم مره نعوم .. و هو مرصع بــ الالماس .. و رجعو الشاليه .
ام طارق راحت توري ام عبدالله الدبل . بعدين عطتهم مهند . وراح مهند و وراهم عمه وابوه . وطبعا مهند واحلام ينتظرون الليل على جمر .
احلام راحت لــ مهند .
-
احلام:مهند . (وحطت ايدها على خصرها).
مهند:سمي .
احلام:سم الله عدوك..ابي اشوف الدبل .
مهند:ههههههههههههههااااااااااااااااااااااي .. تحلمين .
احلام:شكرا .
مهند:ابوريك حقي بس .
احلام(بــ حمااس):ايه ايه .
مهند:شوفيه .
احلام:وااااااااااااااااااو .. يجنن . من اختاااره ؟
مهند:خالتي .
احلام:وحق اختي ؟
مهند:انا . (ويرفع حاجب ويبتسم نص ابتسامه ).
احلام:يرحم امك ورني ابي اشوفه .
مهند:علشاانك .. يالله خوذي شوفيه .
احلام:يلعن شكلها بتلبس هذا ؟
مهند:احترمي نفسك .
احلام:مهند ما ودك تتزوجني انا ؟
مهند:من زينك .
احلام:احلى من اختي .
مهند:من ناحيت الحلاء ما تتقارنون لانو مشاعل احلى بــ كثييييييير ..
احلام:كش عليك . (وقامت ).
-
مهند قعد لحاله وقعد يفكر : واخيرا ابخطبك . و ابداء اطلع معك . وه بس فديتك .
-
قطع حبل افكاره مشااااعل .
الي وقفت ورااه ع انه طارق و حطت ايدينها على ايعيونه .
-
مشاعل:وه فديتك .
مهند:وفديتك انا بعد .
مشاعل(مصدومه):مهند ؟
مهند:ليه توقعتي غيري ؟
مشاعل:ع بالي طارق . اسفه .
مهند:عادي حصل خير .
مشاعل:طيب . عن اذنك .
مهند:تعالي اقعدي معي شوي . انا طفشان .
مشاعل:حتى انا طفشانه .
مهند:هههههه . اجل يالله كلنا ع الهواء سوى . اقعدي .
مشاعل:طيب .
-
قعدو يسولفون ويستهبلون و مهند يطنز على مشاعل . بس مشاعل ما خلته ودفته .
-
مهند:هين والله انتقم منك اليووم الليل .
مشاعل:وش بــ تسوي ( وتطلع لسانها).
مهند(يرفع حاجب):كل شيء بــ وقته حلو .
-
مشاعل راحت عند البنات .. ومهند راح عند العيال .
وقعدو الكل يضحكون ..بعدين طلعو العيال ولقو البنات عند المسبح ..وراحو وقعدو عندهم و طبعا الضحك لا يخلو وقعدو يستهبلون ويرقصون ..وطبعا الرومنسين مع بعض(رائد و الهنوف)..هذذولا ثنائي في عالم اخر .في عالم الرومنسيه . و طبعا مهند عينه ع مشاعل الي مو مصدق وش بيصير اليوم . و مر الوقت بسرعه و راحو مهند و احمد يجيبون عشاء حق العائله . و كانت السياره هاديه .. وقرر مهند يقول لــ احمد وش بيصير اليوم .
-
مهند:احمد .
احمد:هلا.
مهند:ابخطب اليوم.
احمد:قل قسم .
مهند:وربي .
احمد(بـ حماس):من من قل قل الله يخليك .
مهند:اختك.. مشاعل .
احمد:احللللللللللللللللللللللللللللللللف .
مهند:والله العظيم .
احمد:طيب هي تدري ؟
مهند:لا انا ابخطبها اليووم بعد العشاء ان شاء الله .. بس بــ طريقتي .
احمد:وش لون ؟
-
مهند قا له اتفاقه هو و احلام و احمد رضى و كاان احمد متحمس مرره .. بس مو قد حماس مهند .
-
ارجعو لــ الشاليه و تعشو وعينو من الله خير .. و قعدو العيال يلعبون كرة طائره .. وطبعا مشاعل تصور .. وجت احلام وقالت يالله سوو حلقه ويقعد كل واحد يغني و يهدي هالاغنيه لــ احد .. والكل وافق .. و اخذت احلام الكميراء علشان تصورهم وهم يغنون .. و طبعا مهند قاعد قدام مشاعل ..وقبل لا يوصل الدور لــ مهند احذ احمد دبلت مهند علشان يعطيها مشاعل اذا قام يقول اني ابي اتزوجك .. و مر الدور و وصل مهند ..
-
احلام(وهي متحمسه):هذا مهند .. يا سيد مهند لــ مين الاغنيه ؟
مهند:هذي الاغنيه لــ وحده من بينكم .. بس ما راح تعرفون الا اخر شيء .
الكل:طيب .
احلام:تفضل يا مهند اطربنا .
مهند(وهو يروح لــ نص الدائره):انت غير الناس عندي..انت عندي شي كبيـر
كيف بصبر وانا شايف..ناس من حولك كثيـر
وانا احبك واقولها لـك..كلمه خليها في بالك
انا ماني اي عاشق..انا لمه اعشق اغير
من عيون الناس والله..اغار يا عمري عليك
وما اتطمن وانسى خوفـي..الا وايديني بئديـك
بس تحمل كل جنـوني..لانك اغلى من عيوني
لو تدوّر ماتلاقي..منهو غيري يموت فيـك
انت غير الناس ..
قلبي في ايدينك يا غالي..بس خل بالك عليه
يا حبيبي هذا قلبـي..وانت ادرى الناس فيـه
لو اعيش العمر كلـه..ما انسى حبك او امله
ما ابي شي بحياتـي..انت بس اللي ابيـه
انت غير الناس
-
مهند تقدم لــ مشاعل .. و فرش رجله اليسراء و وقف رجله اليمنى .. و طلع من جيبه علبة الخاتم الي مغلفه ..
-
مهند(يصارخ):تتزوجييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييني ؟
-
الكل بدى يصفق و يصفر على حركة مهند ..و مشاعل مره استحت ونزلت راسها .. و قام احمد وراحو ورى مشاعل و عطاها دبلة مهند .. و احلام قامت وقعدت تصورهم من قريب .
-
مهند(يهمس لها):تتزوجيني ؟
مشاعل:....... .
عبدالله:يقولون السكووت علامت الرضاء .
مهند(يصارخ):يعني ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ؟
مشاعل(ارفعت راسها و نزلته ): ااااااا ... ييييي..هههه..
-
الكل بدى يصفر و يصفق و يزغرط ..
ولبسو الدبل .. و قعد مهند جنب مشاعل .. و كمل اللعبه .. بس عبدالله ما رضى انهم يقعدون .
-
عبدالله:مهند قوم امش مع خطيبتك .
مهند(وهو فرحان ):ابشر . (وقام ومسك ايد مشاعل و راحو لــ عند الرجال و الحريم ).
مهند و مشاعل: السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام .
مهند:يبه عمي .. يمه خالتي .
ابو عبدالله و ابو طارق و ام عبدالله و ام طارق:سم .
(مهند مسك يد مشاعل و شبك اصابعه بــ اصابعها و رفع يده ).
الكل:مبرووك مبرووك يا وليدي منك المال ومنها العيال ..
مهند:الله يبارك فيكم .. يالله عن اذنكم .
الكل:اذنك معك .
-
راحو يمشون ع البحر و طولو وهم يمشون و ماسكين ايدين بعض و ساكتين . بس مهند قال شيء ..
-
مهند:مشاعل .
مشاعل ( مره ميته حياء و منزله راسها):سم .
مهند:احبك .. وانتي؟
مشاعل(من دون تردد):ميته فيك .
مهند:اههههههههههههههههههه .. بتموتيني .
مشاعل:بسم الله عليك.
مهند:تخافين علي ؟
مشاعل:اذا ما خفت عليك على مين اخاف؟
مهند:كل يوم يكبر حبك في قلبي .
مشاعل: انا بعد .
مهند (مسند راسه على كتف مشاعل):كم الساعه .
مشاعل: يووه الساعه ثلاث .
مهند:ما حسيت بــ الوقت .
مشاعل:يالله نرجع .
مهند:مليتي مني ؟
مشاعل ( تقرص خشمه):ما عاش من يمل من هنوودتي .
مهند:انتي يا ذاابحتني ولا ذااابحتني ولا ذبحتنني .
مشاعل: لا ابموتك .
مهند:ههههههه .. يا ظريفه .
مشاعل: بركاتك .
مهند:ههههههههههههههه ..
-
وهم راجعين لــ الشاليه .. كانت مشاعل تمشي لاكنها سابقه مهند . بس مهند سوى حركه خلتها تذوووووب .. جى مسك خصرها و قرب لمها و باسها مع خدها . و سند راسه على كتفها من ورى ..وهي تدور اي شيء علشان تضربه فيه .
وصلو لــ الشاليه ولقو الكل نايم.. و وقفو عند المسبح .
-
مشاعل:تصبح على خير .
مهند:وانتي من اهله (و باسها من خدها).
مشاعل(و بــ كل دلع):مهند لا يشوفنا احد .
مهند:حرمتي وانا حر فيها .
مشاعل:ههههههههه . طيب . ابروح اناام لاني تعبانه .
مهند:طيب .
مشاعل:مع السلامه .
مهند:مع الف سلامه . لحظه مشاعل.
مشاعل:وشو ؟
مهند:خذي رقم جوالي .
مشاعل:طيب . عطني ايااه .
مهند......0555)
مشاعل:تصبح ع خير .
مهند:تعالي اوصلك .
مشاعل:ليه ؟
مهند:اخاف عليك .
مشاعل:ههههههههه .. طيب .
مهند: يالله تعالي .
-
سكتو شوي .
-
مهند:ترى اذا قمت ابقومك معي .
مشاعل: سمعا و طاعه .
الكل:هههههههههههه .
-
الكل راح ينام ..
-
الصباح .. الساعه 9 تقريبا قامت مشاعل .. وراحت المطبخ و زينة لها كفي .. و طلعت برى ولقت مهند حاط رجوله في المويه .
-
مشاعل:صباحك .
مهند:سكر و عسل و ياسمين و مشاعل .
مشاعل:ههههه ..
مهند:عطيني الي معك وقومي زيني لك وحده ( ويبتسم).
مشاعل:هههههههه . ما تبي فطور ؟
مهند:لا .
مشاعل(وهي تسند راسها على كتف مهند):متى قمت ؟
مهند(وهو يسند راسه على راس مشاعل):ما نمت .
مشاعل:ليه ؟
مهند:قاعد افكر فيك .
مشاعل:حتى انا .
طارق(وهو يوقف وراهم):ايه سارقين عقول بعض الله لا يبلانا .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
مهند:ما الااام اذا سرقت عقلي .
مشاعل:اف منك يا طاارق .. قطعت رومنسيتنا .
طارق:اقوول انقلعي بس .. عطيني الكااس الي معك .
مهند(وهو يوقف): احترم نفسك لا احووس في بطنك .
طارق: هههههاااااااي ضحكتني ..
مشاعل:هنوودي خلااص .
طارق:الله الله ع التدليع .
مهند:خليني شوي يا شعولتي .
طارق:احم احم نحنو هنا . ( ويبتسم).
مهند:وراه ما تضف وجهك ؟
طارق:ابشر بـــ عزك .. ابرووح اقوم فارس علشان نقعد بــ احلوقكم انا وياه .
مشاعل:انا رايحه (وقامت).
-
مهند مسك يد مشاعل.
-
مهند:اقعدي شوي معاي .
مشاعل:الله يخليك .
مهند:تكفين . ما شبعت منك .
طارق:لاحق لاحق .. بعدين هي اكل ما شبعت ؟
مهند(يناظر طارق نظره تفسيرها اص ):تكفين مشاعل .
طارق:انا راايح احسن لي .
مشاعل:طيب .
طارق:ابقعد بطلت .
مشاعل:طاااااااارق .. والله لا اعلم ابووي .
طارق:لالالالالالا الله يخليك ..
مهند:اجل يالله .. عطني مقفااك بــ اللهي .
طارق:طيب طيب .
-
راح طارق .. و رجعو لــ رومنسيتهم قعدو وحطو رجولهم بــ المسبح .
-
مهند:وش شعورك امس يوم خطبتك؟
مشاعل(استحت):لا تذكرني .
مهند:هههههه ليه ؟
مشاعل:لانك موتني حياء .. وخاصه قداامهم .
مهند:ههههههههه .
مشاعل:طيب فرضن انا ما وفقت .
مهند:اذبحك .
مشاعل:ههههههههه ..
مهند:قومي .
مشاعل:وين ؟
مهند:ع البحر .
مشاعل:لا الله يخليك اقعد هنا .
مهند:قومي ابركبك دباب .
مشاعل:انجنيت انت ؟
مهند:لا .
مشاعل:لالا قويه يا مهند.
رائد(وهو يقعد جنب مهند):وشي القويه .
مشاعل:بيركبني دباب .
عبدالله(وهو يقعد):ايه روحي نادي هنادي و الهنوف .
مشاعل:الحين انا ابيكم تشيلون الفكره من راسه و تزيدون البله طينه ..
مهند:قومي لا اتهور .
مشاعل(ترفع حاجب):وش بتسوي .
مهند(وهو يبتسم نص ابتسامه):تعالي احسن لك .
مشاعل(وهي تحط يدها ع خصرها):لا .. وش بتسوي ؟
مهند:عبدالله .. تسمح لي .
عبدالله:ههههههه .. خذ رااحتك .
طارق(وهو يقعد):على وشو ؟
عبدالله:والله ما ادري عنه .
مهند : مشاعل عندك دقيقه يا تجين ولا....
مشاعل:ولا وش ؟
مهند:اشيلك .
-
مهند حط يده على ظهر مشاعل و شالها .
-
مشاعل:انهبلت انت ؟
مهند:لا لسه ما انهبلت .
مشاعل:اجل اذا انهبلت وش راح تسوي ؟
مهند(يهمس لها):اتهور .
(مشاعل ميته حياء لانها افهمت قصده ).
طارق:نزل اختي .
الهنوف (وهي تمسك يد رائد):يالله شيلني مثل مهند .
رائد:من عيوني .
الهنوف:لالا .. لا تصدق .
-
رائد حط يده على ظهر هنوف وشالها .
-
الهنوف:نزلني .
رائد:انتي طلبتي .
-
مهند راح و استاجر دباب و رائد نفس الشيء و كل واحد ركب مع خطيبته ..
-
ناخذ لفه .
مشاعل كانت متمسك في مهند وشاده عليه لانو مهند كان مسرع . و حاطه راسها ع ظهره .
الهنوف كانت مو متمسكه لانها تحب السرعه .. بس رائد زاد السرعه و تعلقت فيه . وما فكته .
-
احلام كانت تصورهم .
وكانو يضحكون ع اهبالهم و اشكالهم .
و طلعت ام طارق .
-
ام طارق: يالله يا عيال الفطور جاهز .
احلام:هههههههههههههه يمه شوووف المهبل .
ام طارق:وش علينا من اعيال النااس ؟
طارق:ههههههههههههههههههههههههه اعيال النااس يمه هذولا اعياالكم ..
ام طارق:وشو ؟
عبدالله:هههههههههههههههههه .. هذاك مهند و مشاعل وهذا رائد و الهنوف .
ام طارق:وجع بسم الله ع بنتي .
عبدالله:يالله قومو نفطر .
ام طارق:و المهبل ؟
عبدالله:خليهم بــ كيفهم .
-
طبعا كان شعر مهند يطير و البنات الي ع البحر خاقين عليه و ودهم يصيرون مكان مشاعل .
خلص وقتهم و رجعو الشاليه .
-
مشاعل(تضرب مهند): انت بس تسرع ..
مهند:هههههههههههه .
الهنوف:احمدي ربك ترى مهند مهدي مو مثل رائد .
رائد:ههههههه .
مشاعل:انا جوعانه .
مهند:حتى انا .
مشاعل:ابروح اسوي لي شيء اكله .
مهند:احسبي احسابي ..
مشاعل:طيب .
الهنوف:خذيني معااك .
رائد:احسبوني معااكم .
الهنوف و مشاعل : طيب .
-
مر الوقت وجى العصر .. و قررو يروحون لــ سوق المارينا .. والكل وافقك.. وبدو يجهزوون .
نخذ لفه ع لبس الشباب .
مهند\كان مسوي سبايكي ولابس تي شرت من دون كم .يعني كت . ولونه ازرق . وبرمودى لونه ابيض . ولابس شبشب (الله يكرمكم). وطالع شكله جنااان .
يزيد\كان لابس تي شرت لونه احمر و بنطلون جنز .و مخلي شعره عادي . ولابس شوز(الله يكرمكم) . وطاالع خقااق .
مشاري\كان لابس بلوزه مثل بلوزه مهند بـ الضبط لاكن لونها اوورنج .. و برمودى جنز و شوز (الله يكرمكم).
احمد\مسوي سبايكي بــ شعره ولابس بلوزه كمها طويل و رافعها ولونها ابيض . و بنطلون طويل جنز و شوز (الله يكرمكم).
رائد\ كان لابس تي شرت اسود كمها طويل و مصفطه . و بنطلون طوي جنز وشوز(الله يكرمكم) .
عبدالله\كان لابس قميص لونه تركواز . و مصفط اكمامه . و جنز طويل و شووز (الله يكرمكم).
فارس و ريان و سامي\كانو مطقمين موقفين شعورهم و لابسين شورتات لونهم ابيض وبلايز كت لونهم خضر .
فراس و ركان \لابسين بناطيل جنز و تي شرت ابيض . و مسويبن سبايكي .
منصور و طارق \طالعين يخققون .. مسويين سكسوكه و لابسين شورتات خضر . و بلايز كت بيضاء .ومسويين سبايكي .
-
تقسيمات السيارات .
في سيارة مهند(لكزز) \ شيء طبيعي مشاعل و قاعده قدام .وبدر.و احلام . وفارس .و رغد . و ريان . ورزان .
في سيارة يزيد(جمس)\ فيه امه . و مشاري .و ركان. و رشاء .و مي .و مها .و العنود.
في سيارة احمد(جمس)\معاه رند .والهنوف .ورائد .و منصور. و سامي .وطارق .و فراس.
في سيارة عبدالله ( جمس)\معاه الشياب و الحريم . و اعياله و مرته











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:15 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً





الجزاء الخامس عشر .



تقسيمات السيارات .
في سيارة مهند(لكزز) \ شيء طبيعي مشاعل و قاعده قدام .وبدر.و احلام . وفارس .و رغد . و ريان . ورزان .
في سيارة يزيد(جمس)\ فيه امه . و مشاري .و ركان. و رشاء .و مي .و مها .و العنود.
في سيارة احمد(جمس)\معاه رند .والهنوف .ورائد .و منصور. و سامي .وطارق .و فراس.
في سيارة عبدالله ( جمس)\معاه الشياب و الحريم . و اعياله و مرته .
-
وصلو المارينا . و نزلو و الكل راح يلبق سيارته .. و تقسمو الشياب راحو مع بعض و عبدالله وحرمته راحو مع بعض و رائد راح مع الهنوف و البنات الباقين راحو مع بعض و العيال يلاحقونهم علشان العيال الكويتين ما يتحرشون فيهم .و الثلاثي المرح مع العيال .
-
بعد ثلاث ساعات من الدوراان .
-
مشاعل:بناات ابي اقعد .
رند:اقوول امشي بلا دلع .
مشاعل:اسمحي لي ابقعد هنا ما اقدر اكمل .
الكل:طيب .
مهند:وين ع الله ؟
مشاعل:ابقعد تعبت .
مهند:طيب . ابقعد معك .
مشاعل:لالا روح عادي .
مهند:طيب خلي بدوور عندك .
مشاعل: طيب .
-
قعدت مشاعل و معاها بدر و البقيه كملو دواراان . و مرت ساعتين . ودق عبدالله على الشباب قال لهم يالله . وقالو طيب .
مهند اتفق مع العيال انهم يروحون و هو يجي هو و مشاعل بعدين .
-
عند مشاعل جى واحد يتحرش فيها .
-
الولد:يام العيون السوود .
مشاعل:....... .
الولد(يحاول يمسك يدها): يختي عطيني يدك .
مشاعل:....... . ( مشاعل ودها تبكي ).
الود:ياااربي ع القمر . يالله عااد فلها .
مشاعل:...... .
بدر: مين هذا ؟
مشاعل:ما ادري .
-
مهند كان يمشي فوق و نزل راسه ولقا الولد يكلمها فقعد يركض علشان يروح لها .
-
الولد:يختي خذي الرقم وش بتخسرين؟
مشاعل(وهي تقوم و تشيل بدر):وخر عن وجهي .
الولد(وهو يمسكها مع كتفها): يختي خليك شوي .
مشاعل(خلاص دمعتها راح تطيح):وخر عني .
الولد :واذا ما وخرت؟
مشاعل(وهي تشوف مهند مقرب لهم ما قدرت تستحمل و قعدت تبكي):وخر عني .
الولد:لا.
مهند:يا حقير . ( وعطاه بقس).
-
مشاعل انهاارت لانو بدر كان يبكي . مهند اخذ بدرو ضمه و ضم مشاعل علشان يهديها . و مشاعل تعلقت فيه . و حفرت نفسها في صدر مهند .
-
مهند:لا تخافين انا معك .
مشاعل(من بين دموعها):اااا .. نااا .. خفت.. منه .
مهند:لا تخافين .
الولد:باي صفه تطقني .
مشاعل:الله يخليك خله ما لك شغل فيه .
مهند:علشانك و علشان بدر بخليه ولا كان ما اخليه . يالله تعالي معي .
مشاعل(من بين دموعها):ط ط ط ييب .
-
راحو السياره .. و مشاعل قاعده تبكي .. مهند طبعا متنرفز و مستانس لان مشاعل ضمته .
مهند شغل المسجل علشان يهدي مشاعل شوي .
(قلبي لازم تعذرونة عاشق ومعلن جنونة
لو زعل على الكون كلة لحظة ما يقدر بدونة
قلبي لازم تعذرونة عاشق ومعلن جنونة
قلبي في دنياه غايب نص هايم ونص دايم
قلبي ما عاد ضلوعي ذاك يلي تخبرونا
قلبي لازم تعذرونة عاشق ومعلن جنونة
لو زعل على الكون كله لحظة ما يقدر بدونة
قلبي لازم تعذرونة عاشق ومعلن جنونة
مغرم وشايف له شوفة تايه وصعبة ظروفة
عاشق لي من جمالة السحر ساكن عيونة )
حس مهند ان مشاعل هدت شوي .. فمسك يدها و باسها .
-
مهند:نروح الشاليه ؟
مشاعل:لا ما ودي .
بدر:ابي ارووح الملااهي .
الكل:هههههههههههههههههههههههه ..
مهند:نوديه ؟
مشاعل(منزله راسها): برااحتك ..
-
راحو و ودو بدر لــ الملاهي . و قعدو يلعبونه ..بعدين راحو وشربو كفي .. و رجعو لــ الشاليه .
-
طارق: ما صارت رجعه .
مهند:انا وحرمتي . وش لك دخل ؟
طارق: طيب طيب لا تاكلني .
مشاعل:ابروح عند البحر .
مهند:خذيني معاك .
طارق:انتو ما تملون من بعض ؟
مهندو مشاعل: لا .
-
راحو عند البحر و قعدو يمشون . مهند مسك يد مشاعل .. و قعدو يمشون..
-
مشاعل:زعلان ؟
مهند:من ؟
مشاعل:مني .
مهند:ليه ؟
مشاعل:علشان الي صار بــ المارينا .
مهند(وهو يأشر على الناس كلهم):شفتي هذولا ؟
مشاعل:ايه .
مهند:ازعل عليهم كلهم .. ولا ازعلم على قلبي .
مشاعل(مره استحت):.... .
مهند:عرفتي ؟
مشاعل:..... .
مهند(وهو يحط يدينه على خدودها):سمعتيني ؟
مشاعل(وهي مره ميته حياء):ااايه .
مهند:الحمد الله .
-
رن جوال مشاعل.
-
مشاعل:مهند ما اعرف الرقم .
مهند:هاتي .
مشاعل:خذ .
مهند:الوو .
....:بــ اللهي وين مشاعل ؟
مهند:مين اقول لها ؟
....:صديقها .
مهند:اسف مشاعل مو موجوده .
....:طيب اذا جت قلها تكلمني بــ اللهي .
مهند:احترني هاه . (وسكر السماعه).
مشاعل:مين ؟
مهند:يقول صديقك .
مشاعل:نعم ؟ صديقي؟
مهند:هذا الي قاله .
مشاعل:والله اني ما اكلم .
مهند:هههههه . وانا هاوشتك ؟
مشاعل:لا . بس حسيت .
مهند:هههههههه . لا عمرك تحسين .
مشاعل:طيب .
مهند:نرجع ؟
مشاعل: يالله .
-
رجعو و هم يضحكون و مبسوطين .
وهم رايحين لــ الشلايه لقو يزيد و ريان .
-
ريان: من لقا احبابه نسى اصحابه .
مهند:وانت وش دخلك ؟
يزيد:اقوول . مشاعل .
مشاعل:قل .
يزيد:ممكن نستعير مهند دقايق بس نبي نسولف معاه .
مشاعل:اسفه . ما اقدر .
يزيد:وليه ان شاء الله؟ .
مشاعل:انت توك صغير .
يزيد:لااااااه .
مشاعل:ايه ما خطبة .
ريان:اقوول مشاعل .
مشاعل : قل .
ريان:وين رغد ؟
مشاعل:وش تبي فيها ؟
ريان : بعدين اقول لك .
مشاعل:جوى عند البنات .
ريان:ناديها لي لو سمحتي .
مهند:لك رجلتين قوم نادها انت .
ريان: عاادي؟ طيب . شكرا مشاعل .
فارس(يصارخ):مهنننننننننننننننننننند ابوووي يبيك انت و خطيبتك .
مهند:طيب طيب .
-
راحو مهند و مشاعل لــ ابو عبدالله .
-
مهند و مشاعل: السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام .
ابو عبدالله:وش لونك يا بنتي ؟
مشاعل:بخير .
ابو طارق:وانت يا مهند ؟
مهند(يلتفت على مشاعل):دامني مع بنتك . فان بــ الف صحه و عافيه .
-
مشاعل استحت مره .
-
مشاعل(تهمس لـ مهند):مهند الله يخليك لا تحرجني .
مهند:ههههه . طيب .
طارق:اقوول مشاعل .
مشاعل:سم .
مهند:حقتي هذي . قولي له هاااه .
مشاعل:هههه .. طيب . هااه .
طارق:والله انك مخفه يا اختي .
ابو عبدالله: وانت وش دخلك يا طارق . الحرمه لازم تسمع كلام رجلها . يعني اذا اسمعة كلام رجلها تصير مخفه ؟
طارق:هههههه . لا حشى .
مهند(يبوس راس ابوه):الله يخليك لي .
مشاعل:اخلص وش تبي ؟
طارق:ابي شوي .
مشاعل:طيب . طلباات تانيه ؟
الكل:لا .
مشاعل:طيب . ابروح اقطع الدجاج و اتبله .
الكل:طيب .
مهند:خذيني معاك .
احمد:يخي ما تمل منها ؟
مهند:وش دخلك ؟
-
مهند راح مع مشاعل لــ مطبخ الحريم .و قعد يشوف مشاعل وهي تشتغل و منبهر بــ شطارتها بــ المطبخ .
-
مهند:انتي شاطره بــ المطبخ .
مشاعل:توك ما شفت شيء .
مهند:نعم . وش باقي اكثر من كذا ؟
مشاعل:اذا امي سافرت انا الي اطبخ الغدء لــ اخواني .
مهند:ما شاء الله .
مشاعل:ابي مقاضي .
مهند:الله طيب البس خل تروح لــ السوبر ماركت .
مشاعل:ثوااني .
مهند:ههههه . طيب احتريك .
-
راحت مشاعل لــ الغرفه . ولقت البنات في الغرفه .
-
رغد:ويييين ؟
مشاعل:ابروح السوبر ماركت .
احلام:ابي اي سكريم.
مشاعل:فاااضيه لكم .
رغد:مع مين بتروحين ؟
مشاعل:مع مهند .
رغد:ما صدقتو على الله تنخطبون الا وانتم مقابلين بعض اعوذ بــ الله ؟
مشاعل:وانتي وش خصك ؟
-
رن تلفون مشاعل.
-
احلام:مشاااعل . مين الغلا نور عيوني ؟
مشاعل:وش دخلك . هااتي .
احلام:خذي .
مشاعل:هلاا .
مهند:وينك ؟
مشاعل:ثوااني بس .
مهند:طيب . مو تتاخرين .
مشاعل:هذااني طالعه .
مهند:اشتقت لك .
مشاعل:هههههه .. حتى انا .
مهند:طيب اخلصي علي .
مشاعل:طيب ابتحجب سكر .
مهند:هههه . طيب .
-
سكر مهند و راحت مشاعل له .. وركبت السياره . و طبعا كل العاده مهند قاعد يغني . و يهز رقبتك .
-
مشاعل:مرحبـــا .
مهند:مرحبتين .وين نروح ؟
مشاعل:نروح لــ السووبر ماركت .
مهند:ههههه .. قولي ق .
مشاعل:هههه . قسم .
مهند:ادري . بس اي واحد ؟
مشاعل:اوووه الي يقول انا من الكويت وحافظه كل زااويه فيها .
مهند:طيب . مافيه غير البقااله .
مشاعل:هههههههه طيب .
-
مهند بدى يمشي . و اطلعو من محل الشاليه .
-
مشاعل:غريييييييييييييييييبه .
مهند:وش هي ؟
مشاعل:مهند انتصفنا بــ الطريق وما ولعت مسجل ؟











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:16 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




الجزء السادس عشر .


مهند بدى يمشي . و اطلعو من محل الشاليه .
-
مشاعل:غريييييييييييييييييبه .
مهند:وش هي ؟
مشاعل:مهند انتصفنا بــ الطريق وما ولعت مسجل ؟
مهند:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .
مشاعل:وش فيك تضحك ؟
مهند:لانها سهله .
-
مهند ولع المسجل على اخر شيء وقعد يغني معاه .
-
(سواها قلبي ياحبيبي
وحبك ماطاعني
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غيرقربك
عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه ماوصيك لاصار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن مالقي من يصافيه
خلي دروب الكل واختار دربك
داريه تكفى قدما تقدر داريه
وابشر بقلب مايبي غير قربك )
-
مشاعل:وش عندك اشرطه ؟
مهند:ايه لازم تعرفين كل شبر و زاويه في سيارتي .
مشاعل:ههههههههههههه .
مهند:انتي وش جاي على بالك ؟
مشاعل:ما ادري . مو جاي ع بالي شيء .
مهند:طيب لحظه . فيه شريط مره حلو .
-
(سـو كنك مادريـت وبـوسني
وسوها ثاني على انـك تعتـذر
وقول أسـف مانتبهـت وضمنـي
والعذر مقبول ولـك منـي شكـر
وكـرر الغلطـه معـاي وخلنـي
أنتظر عذرك بكل فارغ صبـر
جيبنـي ثـم ودنـي ثـم جيبنـي
من حدود الشمس لحدود القمـر
ويـن ماتبغـى فديتـك ودنــي
خادمك ياسيدي تحـت الأمـر
وهد حيلي بـ الغرام وهدني
والله اني نادر لــ حبك ندر
تكفـى بعثرنـي شظايـا ولمنـي
في كفوفك يابعـد كـل البشـر
راح أسوي كني دخـت وضمنـي
وراح أقول أمزح وبوسك وأعتذر)
مشاعل ميته حياء المسكينه . رايحه بــ خرايطها.
-
راحو و تقضو ورجعو لـــ البيت . وقعدو يشون . و تعشو و راحو الشياب ينامو و العيال و البنات كلهم . بس الهنوف و مشاعل ما قدرو ينامون و طلعو برى ولقو فارس و ريان .
-
مشاعل و الهنوف:السلاام .
فارس و ريان: وعليكم السلام .
الهنوف:هلا بــ عمنا هلا .
ريان:هلا بــ مرة اخووي هلا .
مشاعل:هلا وغلا و مرحبــا مليون بــ اخو رجلي و عم اعياال .
فارس:هلا والله بــ مرة اخووي خالت اعياالي هلا وغلاا .
الهنوف:اقووول .
الكل:قولي .
الهنوف:رائد وين نايم ؟
ريان:انا وياه ننام بــ غرفه بــ لحالنا .
الهنوف:ويين ؟
ريان:تعالي اوديك .
مشاعل:وانا وانا .. مهند وين ينام ؟
فارس:رجلك ينام بــ لحاله و يقفل الباب .
مشاعل:يعني ما راح اقدر ادخل عليه ؟
فارس:للاسف نو .
مشاعل:طيب و ينها ؟
فارس:قومي معي .
-
راحت الهنوف مع ريان علشان يوريها غرفة رائد و فارس اخذ مشاعل و راح وداها لــ غرفة مهند .
-
مشاعل:شكرا .
فارس:هلا والله اتشرفنا .
مشاعل:ههههههه ..
فارس:شفتيها ؟ يالله نطلع .
مشاعل:لا . انت اطلع .
فارس:بــ راحتك .
-
راح فارس. ومشاعل ترددت تدخل او لا . و اخر قرار وصلت له . انها تشوف الباب مفتوح ولا لا . فتحت الباب و لقته مفتوح . و ادخلت على مهند . و خقت معاه . لانو كان نايم على ظهره و الفراش مغطي سيقانه بس . و لابس شورت و من دون تي شرت .
و طلعت وخلته و راحت تنام . لانو كانت مخططه على شيء بــ الصبح تسويه .
-
عند الهنوف . ادخلت ولقت رائد قايم . وقاعد ع السرير .
-
رائد:ريان ؟
الهنوف:نو .
رائد:هنووفتي .
الهنوف:يس .
رائد:تعاالي .. والله كنت مااسك الجوااال ابكلمك .
الهنوف:هههه . شفت اقراء افكااارك .
رائد:ايه فديتك .
-
وقعدو مع بعض لما جت الساعه اربع الفجر وجى ريان وقال ابنام . وطلعت الهنوف وخلتهم ينامون وهي راحت تنام .
-
في الصباح الساعه سته تقريبا قامت مشاعل . و صلحت لها كفي وراحت لــ غرفت مهند ولقته نايم .ونايم ع بطنه .
دخلت و قعدت ع السرير بــ جنبه .
-
مشاعل:مهند هنودتي .
مهند:فارس والله ما لي خلق لك .
مشاعل:ومن قال اني فارس؟
مهند:فراس.
مشاعل:نو .
مهند:سامي.
مشاعل:نو .
مهند:ميين ؟
مشاعل(وهي تحط يدها على اعيونه):احزر .
مهند:شعووولتي ؟
مشاعل:واخيرا .
مهند(وهو يمسك يد مشاعل):والله ما دريت اسف .
مشاعل:ان شاء الله بكرى راح تسوي لي كذا ؟
مهند:ابدا.
مشاعل:طيب . انا ودي تقوم معي .
مهند:كم الساعه ؟
مشاعل:سته و نص الصباح .
مهند(يقوم و يقعد):يا مفتريه .
مشاعل:هههههههه . دخلت عليك الليل و قلت الحق عليك الصباح واقومك انا .
مهند:من فتح لك الباب ؟
مشاعل:انت ما قفلته .
مهند:والله اني ناسي .
مشاعل:هههههههههههه . طيب يالله قوم .
مهند:شوف شنطتي هناك . طلعي لي ملابس . وانا ابقوم اتروش .
مشاعل:طيب .
-
راحت مشاعل و طلعت له ملابس. وهو دخل يتروش . و طلعت مشاعل برى . و بعد ثواني طلع مهند .
-
مشاعل:صباحك .
مهند:مشمووشه .
مشاعل:ههههه .
مهند:هاتي الكاااس لو سمحتي .
مشاعل:ههههههههه . هذا ؟
مهند:لا الي بــ جنبه .
مشاعل:هههههههههه . طيب .
-
عطته الكفي الي معاها . و قعدو يسولفون و يخططون وين راح يعيشون .
-
مهند:وش تبين اسم البكر ؟
مشاعل:البنت او الولد؟
مهند:الولد.
مشاعل:يمكن بدر . وانت ؟
مهند:انا ودي بــ نايف او نواف .
مشاعل:والله حلوات الاساامي . خلااص الاول نايف و الثاني نواف . طيب ؟
مهند:على بركت الله.
مشاعل:ههههههه . طيب البنات ؟
مهند:انا ودي بــ هديل. او ريم .
مشاعل:وااو كل واحد احلى من الثاني .
مهند:اكيد ذوقي يا ام نايف .
مشاعل:ههههههههه .
فارس(وهو يقعد):من ام نايف ؟
مهند:قررنا ان الولد الاول يصير اسمه نايف .
فارس:ما شاااء الله .. مبروك يا ابو نايف و ام نايف .
مشاعل و مهند:الله يبارك بــ عمرك .
مهند:وش مصحيك ؟
فارس:الحب وما قتل .
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه.
مشاعل:وش قصدك ؟
فارس(تورط):ما قصدي شيء . مع السلامه . انا عند البحر . (وقام وخلاهم).
مهند:انا شاك انه يحب .
مشاعل:حتى انا . بس مين ما ادري .
مهند:اجل ابسأله .
مشاعل:حرام تحرجه .
مهند:لا عادي . فارس ما ينحرج .
مشاعل:طيب وش رايك نسأل سامي . مو هم دائما مع بعض ؟ اكيد يدرون عن بعض .
مهند:والله انها فكره .
مشاعل:اجل يالله ننتضر لما يقوم من النوم و نسأله .
مهند:اوكي.
مشاعل(وهي تقوم ):انا رايحه .
مهند:وين ؟
مشاعل:ابكلم المها .
مهند:مين المها ؟
مشاعل:صديقتي .
مهند:اها. طيب كلميها هنا تكفين .
مشاعل:طيب طيب .
مهند:الله يخليك لي .
مشاعل:و انت لي بعد .
-
مشاعل كلمة على المها .
-
المها:هلا و غلا .
مشاعل:هلا بك يا روحي .
مهند:الحين هي روحك وانا لا؟
مشاعل:لحظه المها. انت مو بس روحي يا مهند انت حياتي و عمري .
مهند:الحمد الله .
مشاعل:ههههه . ايووه المها .
المها:ايه وش سويتو ؟
مشاعل:انخطبت .
المها:قووووووووووووووووووووولي والله .
مشاعل:وربي .
المها:من مين ؟
مشاعل:من مهند ولد عمي .
المها:فااتك قبل يومين .
مشاعل:وشو ؟
المها:واحد خطب بنت عمه .. بس والله يا هي خطبه .
مشاعل:كيف كيف ؟
المها:اصلن هم قاعدين يلعبون كل واحد يقوم يغني و يهدي الاغنيه لــ احد وقام هو و غنى و راح لها وقاله تتزوجيني؟ و قبلت و لبسو الدبل .
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه . يا ثووره .
المها:وشو ؟
مشاعل(وهي مستحيه وبـ كل دلع):انا كذا خطبني مهند .
مهند(حاط يدينه على وجهه):يا ويلي بتذبحني بـ دلعها .
المها:قوووووووووووووووووولي والله .
مشاعل:وربي .
المها:اقوول يالله وخري .
مشاعل:لييه ؟
المها:ابروح انا و تركي نمشي ع البحر .
مشاعل:طيب .
المها:سي يو .
مشاعل:باي .
-
عائلة المها .
ابوهم متزوج وحده ثانيه . وعايش معاها وما يجيهم الا بــ الشهر مره .
ام تركي .
تركي :انسان يهبل . مملوح الى درجه . بس مو املح من مهند . وعمره 20 سنه .
المها :انسانه مملوحه . و فيها من تركي . وعمرها 17 سنه .
-
مشاعل سكرت من المها .
-
مهند:تعالي معاي .
مشاعل:وين ؟
مهند:ابي امشي .
مشاعل:اوكي يالله .
-
راحو يمشون ع البحر و طولو وهم يمشون .
-
مهند:وينها عيونك ..تعبت من الوله ..ياحكايات الليالي .. في غلاك.
مشاعل:بسم الله عليك من الوله .
مهند:هههههههههههه . لالا اقتنعت الحين انو انتي تخافين علي .
مشاعل:وليه ان شاء الله ؟ اول ما كنت مقتنع ؟
مهند:الا كنت مقتنع بس مو الى هذيك الدرجه .
مشاعل:اجل وخر عني .
مهند:ههههههه . تعالي تعالي والله امزح .
مشاعل:زعلت ما يمديك .
مهند:يا بنت الحلال .
مشاعل:اخر مره اكلمك .
-
مشاعل التفت ولقت المها بــ وجهها.
-
مشاعل:المها؟
المها:مشاعل؟
-
وضمو بعض .
و تركي و مهند ما يدرون وش السالفه .
-
المها(وهي تهمس لــ مشاعل):هذا واحد من المماليح الي اقول لك . ماشاء الله شبكتيه ؟
مشاعل:استحي على وجهك . هذا مهند خطيبي .
المها:احلللللللللللللللللللللللللللفي . يعني انتو جيرااناااا ؟ الله وناااسه .
مشاعل:مهند. هذي المها . وهذا اخوها تركي .
المها:تركي . هذي مشاعل . وهذا خطيبها مهند .
مهند:هلا والله اتشرفنا .
تركي:لي الشرف اكثر .
مهند:الله يسلمك . مشاعل.
مشاعل:سم .
مهند:سم الله عدوك . ارجعي معاهم الشاليه . اذا خلصتي دقي علي اجيك .
مشاعل:طيب . شكرا .
مهند:عفوا .
تركي:اجل يالله يا المها نرجع لـ الشاليه .
مهند:لا هم خلهم يروحون وانت تعال معي عند العيال .
مشاعل:ايه روح . تعرف على اخواني و اعيال عماني .
تركي: طيب . بس اول نوصلكم .
مهند:اكيد ما فيها كلام .
-
وصول البنات لـــ الشاليه .
-
مهند:لا تنسين . دقي علي .
مشاعل:من عيوني .
مهند:تسلم عيونه . يالله تركي .
تركي:يالله .
-
راحو وتركو البنات بـ الشاليه .
وراحو مهند و تركي لــ العيال . ولقوهم قاعدين بــ الحوش كلهم . لان الساعه تقريبا عشر ونص .
-
مهند و تركي:السلااام .
الكل:وعليكم السلام .
مهند:يا عياال اعرفك . تركي . اخو المها صديقة مشاعل .
الكل:هلا والله .
-
قعد مهند يعرف تركي على كل واحد . وقعدو يضحكون و يستهبل . وجت احلام تركض و اخنقت مهند.
-
احلام:ويييييييييين اختي يا مفتري.
مهند:اي اي اي خنقتيييييييييييييييييييني حراام عليك يا عيااال الحقووني .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه .
طارق:اتركي الولد .
احلام:ما راح اتركه لما يقول لي وين اختي ؟
مهند:بلعتها .
احلام:يااااااااااااااااااااااااااااااااامفتري . طلعها .
تركي:ههههههههههههههههههه . اختك بخيييييييير لا تخافين .
احلام(فكت مهند):الحمدالله . اجل وينها . (وترجع تخنق مهند).
مهند:يا بنت الحلال فكيني .
-
رن جوال مهند.
-
مهند:طيب ابرد .
احلام:يالله رد .
مهند:شكرا . الوو .
مشاعل:هلا مهند .
مهند:هلا .
مشاعل:يالله . تعال خذني انا و خالتي و المها .
مهند:طيب . يالله الحين جاي .
-
سكر مهند من مشاعل . ورجعت احلام اخنقته.
-
احلام:وييييييييييييييييين اختي ؟
مهند:يا بنت الحلال هذاني رايح اجيبها . وخري عني بس .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه .
احلام:احترييييييييك يا ويلك وسوااد ليلك تروح من هنا ولا من هنا .
مهند:ما راااح اروووح . بس فكيني .
-
احلام فكت مهند وراح مهند لــ مشاعل .
و هم يمشون حكا مهند لهم المضاربه الي حصلت .
-
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .
مهند:ايه ايه اضحكو . وانا تو بغيت امووت .
مشاعل:ههههههههه والله يا اختي مجرمه هههههههههههههههه .
مهند:توك تدرين ؟
المها:هههههههههههه اتخيل شكلك . ههههههههههههههههه .
مهند:يا شطركم . بس تضحكوون . ادخلو ادخلو .
الكل:طيب .
-
دخلو عند الحريم و قعدت مشاعل تعرفهم على بعض . و اخذت المها و دخلت على البناات .
-
مشاعل:مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــا.
الكل:مرحبتين .
المها:السلااام .
الكل:وعليكم السلام .
-
قعدت مشاعل تعرفهم على بعض .. وقعدو يضحكون و يستهبلون بعدين طلعو برى عند العيال .
رائد اخذ الهنوف وراحو يمشون . و عبدالله اخذ هنادي وراحو يمشون . و البقيه قعدو يلعبون و يستهبل .
بعدين قررو العيال يسبحون .
-
مهند:مشااااعل رووحي لبسي الثلاثي المرح .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه.
مشاعل:طيب .
-
راحت و لبستهم و طلعتهم وقعدو يسبحون .
-
احلام:احمممممممممممممممممممممممممممممد .
احمد:نعم .
احلام:ابي دباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب .
احمد:اجل يالله امشو كلنا نركبهم .
الكل:يالله .
البنات:ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يس .
-
راحو العيال كلهم و استاجرو دبابات . و استاجرو اثنين زياده لـ عبدالله و رائد . و كلمو عليهم و قابلوهم عند البنات . وكل واحد ركبت معه وحده .
مهند<>مشاعل.علي.
عبدالله<>هنادي.
رائد<>هنوف.
احمد<>احلام.
فارس<>رغد .
تركي<>المها.
منصور<>رند .
ريان<>العنود.
سامي<>ريم.
يزيد<>مها.
مشاري<>مي.
طارق<>بدر.
فراس<>رزان.
ركان<>رشاء.
-
وبداء الكل يرشق على الثاني.
وطبعا هنادي خافت على ولدها علي من المجرم مهند و اخذته . وقالت لــ عبدالله انا ابنزل انا و الثلاثي المرح . وقال طيب .
و نزلت وراحت عند الحريم و خلتهم يسبحون بــ المسبح الصغير .
والبقيه قعدو يلعبون بــ الدبابات .
-
طارق و سامي كانو قريبين من مهند و اتفقو انهم يحدون مهند او يطشرون عليه . و طشرو عليه كلهم من جهه وحده وكانت التطشيره قويه فقلبت الدباب و طاحو طيحه تعور . و خرب دباب مهند . و قعد هو و مشاعل في البحر . بس طارق اخذ مشاعل وراح و قعد يدور فيها . و مهند طلع على دبابه و سامي راح ينادي حق الدبابات .
و جى وعطاه و احد ثاني . وكمل دوران . ورغد قالت ابي اقلب مثل مشاعل . وفارس ما يعرف يقلب . فنزلت و ركبت مع مهند . وقلب فيها و رجعت مع فارس . واحلام قعدت تصيح عند احمد ابي اقلب و نزلها و ركبها مع مهند و قلبو و رجعت مع احمد . ويزيد قعد يرشق على مهند . وجى مهند و رشق عليهم و قلبهم . و جى مشاري بينتقم و رشق على مهند و قلب هو ومهند ما قلب وقعدو يضحكون عليه . و قعد مهند يرفع غزاااله . و قالت مشاعل ابي اسوق و اخذها مهند و ركب وراها . و قعدت تسوق . بعدين تبادلو .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:17 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً





الجزء السابع عشر .



طارق و سامي كانو قريبين من مهند و اتفقو انهم يحدون مهند او يطشرون عليه . و طشرو عليه كلهم من جهه وحده وكانت التطشيره قويه فقلبت الدباب و طاحو طيحه تعور . و خرب دباب مهند . و قعد هو و مشاعل في البحر . بس طارق اخذ مشاعل وراح و قعد يدور فيها . و مهند طلع على دبابه و سامي راح ينادي حق الدبابات .
و جى وعطاه و احد ثاني . وكمل دوران . ورغد قالت ابي اقلب مثل مشاعل . وفارس ما يعرف يقلب . فنزلت و ركبت مع مهند . وقلب فيها و رجعت مع فارس . واحلام قعدت تصيح عند احمد ابي اقلب و نزلها و ركبها مع مهند و قلبو و رجعت مع احمد . ويزيد قعد يرشق على مهند . وجى مهند و رشق عليهم و قلبهم . و جى مشاري بينتقم و رشق على مهند و قلب هو ومهند ما قلب وقعدو يضحكون عليه . و قعد مهند يرفع غزاااله . و قالت مشاعل ابي اسوق و اخذها مهند و ركب وراها . و قعدت تسوق . بعدين تبادلو .
-
خلص و قت الكل . وراح كل واحد ياخذ له دش . و طلعو البنات لــ الحوش . وحطو رجولهم بـ المسبح . و العيال و الثلاثي المرح كانو عند البحر يمشو . بس منصور و احمد رجعو الشاليه يبون ياكلون شيء .
-
مشاعل:منصور احمد .
منصور و احمد: هلا .
مشاعل:تعالو عندي خطه .
منصور:وشي هي ؟
مشاعل:وش رايكم تتلثمون و تغيرون ملابسكم والسريع منكم يروح و يخطف ريم ابي اشوف وش ردت فعلهم .
احمد:خلاص . انا ابخطفها .
الكل:اوكي .
-
راحو احمد و منصور يغيرون واخذو شمغ و تلثمو . و اتفقو ان منصور يسبق احمد قداام . علشان اذا وصل له احمد يعطيه ريم و يركض علشان يصير منصور اسرع منه .
راحو عند العيال و مشاعل كانت تصور بس من بعيد .
-
مهند:هههههههههههههههههههههههههههههههههه . ريم فيك نوم ؟
ريم:لـ (ما امداها تكمل الكلمه الا و احمد شايلها و يركض فيها ).
مهند:رييييييييييييييييييييييييييييييييم ( وقعد يركض ).
-
مهند قعد يركض و الحقه فارس و ريان و عبدالله و يزيد .. و البقيه راحو يحدونه .
احمد بينه و بين مهند مسافه كبيره .. وريم قاعده تبكي و تضرب احمد . احمد قرر انه يقول لها . علشان ما تخاف .
-
احمد:ريم لا تخافين انا احمد .
ريم:طيب ليث تثوي كذا ؟ (ليش تسوي .. ).
احمد:اص الحين ابعطيك منصور طيب .
ريم:طيب .
احمد:يالله ارجعي ابكي .
ريم:طيب .(وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااء).
مهند:وقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققققققققف .
احمد(يغير صوته):احترني .
مهند:اقووووووووووول لك وقف .
احمد:احترني .
-
احمد سرع شوي و تقابل هو و منصور . منصور اخذ ريم و غير اتجاهه . و احمد قعد يكمل ركضه .
-
ريم:كيف الحال منثور؟(منصور).
منصور:بخير وانتي ؟
ريم:بحير دامك بحير . (بخير)..اركض عمو محند قرب(مهند).
منصور:قولي والله .
-
منصور صدم بـ مشاري .
-
مشاري:وين بتروح مني ؟
منصور:مشااري و خر عني انا منصور وهذاك احمد .
مشاري:اجل البنت بــ امان ؟
منصور:ايه اخلص وخر.
مشاري:هات اكمل عندك .
منصور:تسوي خير .
-
مشاري اخذ ريم وقعد يركض و منصور و احمد وراه .
-
مهند:مشااااااااااااااااااااااااااااااااري وين رااااااايح ؟
مشاري:انا مدبر الخطه .
يزيد:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكلب وقف .
-
مهند قرب يمسك احمد .. واخييييييييرا مسكه و سدحه ع الارض و قعد فوقه و مسك بلوزته .
-
مهند(معصب):ويييييييين البنت ؟
احمد(يغير صوته):اخذاها المعلم .
مهند(يضربه بقس):وين البنت .
احمد:يااااااااااااااااااااااا مفتري .
مهند:وين البنت .
احمد:وخر عني يا مهندوووه .
مهند:وتعرف العائله بعد .
احمد:وش لون ما اعرفكم و انتم اهلي .
مهند(مستغرب):نعم .
مشاعل(وهي تصور):هههههههههههههههههههههههه مهند قووم عن اخوووي .
الكل:نععععععععععععععععععععم ؟
احلام:ههههههههههههههه عليكم اشكااااااااااااااال .
-
الكل مستغرب.
-
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههه اي اي اي بطنننني هههههههههههههههههههههه .
-
واخيرا رجع منصور و مشاري و البقيه .
-
منصور:الحمد الله اني مو مكانك .(ويفك الثمه).
الكل:منصوووووووووووووووووووووور ؟
احمد:وخر عني . خليتني انا والارض واحد .
مشاري:خذ بنت اخوووك والله يا هي ثقيييله .
ريم(تضربه مع راسه):وث قثدك ؟ (وش قصدك؟)
مشاري:اااااايي . ما قصدي شيء .
-
مهند يقوم احمد من ع الارض.
-
مهند:اسف .
احمد:ما الومك . (ويبتسم ).
منصور:تعبت .
احمد:ع الاقل انت ما جااك بقس مثلي ولا صرت انت و الارض واحد .
منصور:والله يا بنتك يا عبدالله مفهيه .
عبدالله:ليه ؟
منصور:يوم اخذتها تقول لي كيف الحال منصور؟ وقول لها بخير وانتي ؟ تقول لي بخير دامك بـ خير وتقول لي اركض ترى عمو مهند قريب .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .
احمد:احمد ربك بعد انا سكتها.انا انفقعت اذني من الصياح و صرت انا والارض واحد و انضربت (ويبتسم).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه .
مهند(يعطي احمد بقس خفيف):بعد لا تذلني بــ ذا البقس .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه .
احمد:شكرا ذكرتني والله لا اذلك . ابروح اعلم ابووي .(ويطلع السانه . وقعد يركض متجه لـ الشاليه).
مهند:تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااال ( وقعد يلحقه ).
طارق:امسكووووووووووووووووووووووووووووووه .
-
الكل قعد يلحق مهند و احمد . و طبعا طارق شال بدر . و فارس شال ريم. و سامي شال علي . وقعدو يركضون والبنات قاعدين يركضو و راهم . الا مشاعل و هنادي . تعرفون هنادي ما تقدر تركض علشان كرشتها . مشاعل عطت رغد الكميراء لانها سريعه .
وقعدو يركضون لما وصلو عند العيال و ادخلو ولقو احمد بــ حضن ابوه .
-
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه .
رغد:صوره صوره يا احمد بــ اللهي .
احمد:شششششششششششششششششششششششششششششيس .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه.
طارق:بدر شف احمد اخذ مكانك .
بدر:ققممممممممممممممممممممممممم عن مكاني ودع .(وجع).
احمد:ابووي قبل يصير ابووك . (ويطلع الساانه).
بدر:لاااااااااااااااا هذا مو ابوك ابوي انا بث (بس).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .
مهند:تبي نقومه ؟
بدر:ايه .
مهند:هجووووووووووووووووووووووووووووم .
-
وشال بدر و راح مهند وقعد على احمد و جى طارق و قعد على مهند و يزيد على طارق علشان يضمنون ان احمد ما يتحرك و حطو بدر بــ حضن ابوه .
-
رغد:ههههههههههههههههههههههه صوووره يرحم امكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
احمد:قووووووووووووووووومو فعصتوووني .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه .
احمد:والله يا انتم دبب .
مشاري:اجل لو اجي انا وش يصير ؟
احمد:لالا يرحم امك كان تخلوني انا والاض واحد مو بس الكنب .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .
-
مشاري مسك يد مها و قعد مشاري فوق يزيد و قعد مها فوقها .
-
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .
مشاعل:احلام كانهم اقبرو اخووي ؟
احلام:ملاااحظه انا .
-
مشاعل و احلام ربطو عباياتهم على خصرهم و رفعو كموم عباياتهم .
-
مشاعل:هجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم .
مها:لالا انا بقووم من اجل سلااامتي .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .
احلام:مشاري تقووم ولا ؟
مشاري:ابي ولا .
طارق:قم قم هذي احلااام يا ويلك وسوااد ليلك .
مشاري:وش لوون ؟
احمد:كفوو خوااتي وروه وش لون ولا .
مشاعل و احلام:ابشر بــ عزك .
رغد:هنووف خوذي الكميراء ابرووح افزع .
رائد:خذيني معااك .
رغد :سووووووووووبر رغد.
احلام:سووووووووووبر احلاام .
مشاعل:سوووووووووبر مضاربه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه .
ابو عبدالله:اللهم سكنهم في مساكنهم .
عبدالله:عليكم فيهم لا تخلونه .
مشاعل:حلاااال ؟
عبدالله:بــ بلااش .
رغد:اجل تقبروون ولد عمي هاااه ؟ والله ما رجيتو خير .
-
رغد واحلام رجعو لـ عند الباب و قعدو يركضون متجهين لهم . يوم وصلو لهم و وقفو و تزحلقو و بغو يطيحون بس تمسكو بـ مشاري و طيحوه و طاحو فوقه .
-
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .
مشاري:ااااااااااااااااااااااي . انصحكم تقوومووون والله يا هم مجرماات .
طارق:قلت لك بس ما صدقت .
يزيد:ههههههههههههههه عليكم شكل .
رغد:فيه باقي ثلاثه نفر .
احلام:ملااحظه انا .
رغد:اااااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا .
احلام:اااااااااااااااااايااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا .
طارق:تشهد يا يزيد تشهد .
مشاعل:وااان .
رائد:توووووووووووووو .
احمد:ثرييييييييييييييييييييي هجوووووووووووووووووووم .
احلام:تووخر ولا ؟
مشاري:يزيد اذا ما بعت نفسك قم . ترى توووجع .
يزيد:صدق ؟ اقووم اجل ؟
مشااري:احسن لك .
يزيد:شورتك و اهدايت الله .
طارق(وهو يدف يزيد):ماااااااابغيت . ترى انا استسلم .
مشاعل:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تجوون رجلي .
احلام:قوولي له يقووم عن اخوووي .
مشاعل(وهي توقف قدام مهند):الي يبي يجيه ابحش رجوله حش .
رغد:اجل تحملي ما يجيك .
مهند:بدر اقووم ؟
بدر:لا . ابي حنان .
احمد:حنان ولا منى .. ه ه ه .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه .
مشاعل:احلاامووه و رغدوووه انقلعوون .
احلام:اننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننطلق .
مشاعل:لالالالالالالالالالالالالالالالا تكفوووون .
مهند:وخرو عن حرمتي احسن لكم .
رغد(وهي تركض):احتريني .
مشاعل(وهي تصارخ):الحقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووني .
-
رغد دفت مشاعل و طاحت مشاعل في حظن مهند .. ومهند طبعا صارت الدنيا مو سايعته..ومشاعل ميته حيا من الكل .
وهي ما تدري انهم ما يدرون عن هواء داارها قاعدين يضحكون عليهم .
-
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه .
احمد:كفو والله . بس صاار دبل .
احلام :قووووووووووووووووووووووووووووووووووومو .
فراس:محد رااح يقومهم .
احلام:اجل تحمل ما يجيك .
فراس:لالالالالالالالالالالالالا قووموووهم .
احلام:اااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااااا اااا .
طارق:خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااص .
الكل:طيب .
طارق:انا الي ابقومهم .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
طارق:مشاااعل . (ويشوفها بـ طرف عين ).
مشاعل:عيوون مشاعل .
طارق(يرجع ورى):اسف ما اقدر .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
احمد:قووووووووومو قبرتووني .
مشاعل:احس اني حاامل ما اقدر اقوووم .
احمد(يهمس لــ مهند):مرتاح ؟ ولا فرحان ؟
مهند:كل الثنتين .
احمد(يصارخ):طيييييييييييييييييييب قم .
مهند:طيب طيب .
-
مهند مسك خصر مشاعل و فارس مسك يدها علشان يقومونها . وقامت و قام مهند و قام احمد و مسك مهند مع بلوزته و قعده ع الكنب وكان بــ يقعد فوقه بس .
-
ريم:والله لو تقعد على عمو ابدلدك . (ابجلدك).
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه.
فارس:اوووخس يا شخصيه .
احمد:فكك ربك .
مهند:وه تعالي خميييييييييييييييييني .
-
ريم طبت بـ حضن مهند.
-
مهند:حييييييييييييييييبتي ..
ابو طارق:روحو شوفو الجريم ما عندهم غداء ؟
مشاعل:ان شاء الله يبه .
-
البنات راحو عند الحريم ولقوهم يصلحون الغداء . يعني لسه . ع الغداء .. و طلعو وقعدو برى في الحوش .
-
مشاعل:اههه طفش .
الهنوف:ع الاقل احسن من الرياض.
مها:من جد . والله الرياض طفش .
مي(من دون نفس):لا يا عيوني تبي تروح علشان تسوي عرسها .
مها:مي . وبعدين ؟
مي:انا ما قلت شيء غلط .
مها:مع ليش مشاعل .
مي:وليه مع ليش . قولي قولي الي بـ قلبك . تبي تقعد هي و مهند بــ لحاهلهم .
مها:مي وبعدين اص خلاص .
-
مشاعل عصبة من كلام مي .. و قامت وهي معصبه .
-
مها:عجبك كذا ؟
مي:احسن . ابيكم تعرفون اني ما احبها . وخطر انام انا و ياها بــ غرفه وحده .
مها:مي وبعدييييييييييييييييييييين ؟
العنود:مي وش ذا الكلام الي قلتيه ؟ صدق انك ما تستحين .
مي:لا تنسون انها اخذت مهند مني .
احلام:نعم نعم نعم ؟
مي : مثل ما سمعتي .
احلام:من اجل السلاامه وخروها عني.
الهنوف:بنات امشو عند مشاعل .
مها:ايه روحو انتم .
الهنوف:لا قومي معانا .
مها:لا والله فشله اروح بعد الكلام الي قالت اختي .
رغد:امشي مشاعل قلبها كبير.
مها:عارفه بس ما لي وجه . روحو انتم خلاص .
مي:رووحي معاهم ليه تقعدين هنا ؟ روحي روحي .
مها:لو ابي اروح كان رحت . ما اخذت رايك طيب .
مي: طبعا راح تكون اهم مني .
مها(وهي تقوم):اكيد اهم منك . لانها بنت عمهم . اما انتي تعتبرين اخت صديقة ولدهم فهمتي ؟
مي:ولا تنسين اني خطيبة ولدهم بعد .
العنود:نععععععععععععععععععععم ؟
مي:ايه يا روحي .. انا بيخطبني طارق .
احلام:وش ذا الثقه الي مقطعتك ؟
مي:لاني اعرف انه يحبني .
احلام:شفتي لو يخلصون بنات الكون كلهم . ومايبقى غيرك ما راح ياخذك يا عيوني . طيب ؟
مي:ان ما علمت يزيد .
مها:والله انا الي ابعلمه علشان يرجعنا الرياض . و نفتك .
مي:لا تكفين ابي اعيش جنب مهند اخر لحظاتي .
العنود:استحي على وجهك يا قليلت الادب .
مي:وخرو عني بس .
احلام(من بين اسنانها):هذي الي ابجلده. وخرو عني بس .
الهنوف:اذكري الله يا بنت . اهجدي.
احلام(وهي من جد موصله معاها ):اقوول لك وخري عني .
رغد:يا بنت الحلال اهجدي .
مها:تراها ما تسوى تعصيبك .
مي:انتي وش قصتك ؟ معاي ولا معاهم ؟
مها:بلا مبالاه معاهم .
مي:افففففففف . مافيه احد صاحي .
احلام:هنوف وخري عني ابجلدها .
مي:هذا اذا قدرتي .
احلام:اقوول لكم وخو عني.
رغد:يا بنت اهجدي .
احلام:الحين قاعده من الصبح تسب اختي و تبيني اهجد ؟
هنادي:امسكو ذا المهبوله ابروح انا لـ مشاعل .
المها:خذيني معاك .
الهنوف:طيب .
احلام:هنووف رغد فكوووني . ابدفنها بــ مكانها .
الهنوف:اذكري ربك يا بنت .
رغد:اقضبي ارضك بس .
رند:احلام خلاص اهجدي .
مهند:وين مشاعل؟
مي:ايه لازم تسال عنها . (وتجي و تتميلح قدامه و تقرب جنبه).
مهند(وهو يناظر مي من فوق لـ تحت):نعم؟
احلام:هنوف رغد ما اقدر اصبر انا وخرو عني بس . (وتقدمت).
هنوف:احلام اهجدي .
مهند:وش السالفه ؟
مي:مافيه سالفه يا عيوني . بنت عمك يا روحي كذا .
احلام:هذي قاعده تتغزل بــ رجل اختي وانا ساكته . هنوووف و رغد وخرو عني . (ودفت هنوف).
رند(وهي تمسك احلام):احلام . اهجدي .
مها:مي وبعدين معااك . تراك زوتيها .
مهند:فهموني .
مي:قلت لك يا روحي ما فيه شيء .
احلام:والله ما اسكت لها . (ودفت رند ).
رغد:احلام اهجدي.
احلام:اقول لك وخري عني .
مهند:اذا كان هذا مقلب قولي لي . لا تخلوني على اعصابي .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:17 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




الجزء الثامن عشر .



مهند:وش السالفه ؟
مي:مافيه سالفه يا عيوني . بنت عمك يا روحي كذا .
احلام:هذي قاعده تتغزل بــ رجل اختي وانا ساكته . هنوووف و رغد وخرو عني . (ودفت هنوف).
رند(وهي تمسك احلام):احلام . اهجدي .
مها:مي وبعدين معااك . تراك زوتيها .
مهند:فهموني .
مي:قلت لك يا روحي ما فيه شيء .
احلام:والله ما اسكت لها . (ودفت رند ).
رغد:احلام اهجدي.
احلام:اقول لك وخري عني .
مهند:اذا كان هذا مقلب قولي لي . لا تخلوني على اعصابي .
احلام:رغد وخري عني .
رغد:اهجدي يا بنت الحلال .
احلام:ماااااااااااا اقدر .
مشاري:وش فيه ؟ صراخكم واصل هناك .
مها:جابك الله . ضف اختك مي .
مشاري(عصب):مي وش مسويه بعد ؟
مها:بعدين اقول لك .
مشاري:مي امشي قدامي .
مي:لا ابشوف حل مع ذا البنت .
احلام:انا اذا قعدت ذا البنت عندي ثانيه ابنفجر .
مي:ابقعد ثانيه وثانتين وثلاث بعد .
احلام:وخري عني يا رغد ( ودفت رغد ).
-
احلام عطت مي كف . الى درجه ان الكف طلع صوت . بس مهند مسكها .
-
احلام:مهند فكني . الله يخليك .
مهند:يا بنت اهجدي بس .
احلام:مااا اقدر . وخر عني وخر فك .
مهند:ماني فاك . مشاري . شل اختك .
مشاري(وهو معصب):اكيد مسويه شيء كبير علشان كذا اضربتك . امشي قدامي اشوف .
مي(وهي تبكي):والله لا اردها . والله لا اخرب عليك حياتك .
احلام(وصلت معاها من جد):مهند وخر عني . ( ودفت مهند وطاح ع الكرسي).
-
احلام عطت مي كف ثاني . بس مهند قام بـ سرعه ومسكها.
-
مشاري(عصب مره):مي امشي قدامي.
مي:ماني ماشيه .
مشاري(وهو يمسك يد مي من فوق):اقول بتمشين وغصبن عنك .
مي:اتركني ما راح امشي .
مشاري:اقسم بـ رب الكعبه ان ما مشيتي لا ادفنك هنا . امشي قدامي بسرعه .
-
مشاري راح و العنود راحت تنادي يزيد . وخبرو اخوانهم القصه . وقررو انهم على اول طياره يروحون لـ الرياض .
ومهند المسكين معلك ما يدري وش السالفه . وقعد مع البنات يهدون احلام. وجو هنادي و المها و مشاعل .
-
هنادي:خير وش فيكم ؟ و وين مي و العنود و مها؟
احلام:لا تقولين اسمها .
هنادي:ليه ؟
الهنوف:وين رحتو و خلتونا نتورط بــ ذا الخبله ؟
المها:ليه ؟
رند:والله يا دفتني و دفت هنوف و رغد ومهند ذيك الدفه .
مشاعل:وليه ؟
رغد:اول شيء كنت انا و الهنوف ماسكينها فجت ودفت هنوف علشان بتضرب مي فجت رند و مسكتها و جت ودفها و دفتني وراها و عطت مي ذاك الكف . و جى مهند و مسكها . و قالت مي كم كلمه و ما قدرت تستحملهم احلام ودفت مهند ع الكرسه و عطتها ذاك الكف الثاني .
مشاعل(قامت وضمت احلام):كل هذا علشاني ؟
احلام(من بين اسنانها):لا ولا الله ثم مهند و مشاري كان الحين ما تشوفونها حيه .
مهند:اقول اركدي بس . وعلموني وش السالفه .
-
الهنوف قالت لـ مهند السالفه .
مهند مره عصب .
-
مشاعل:خلاص مهند . لا تخرب علاقتك بــ يزيد و مشاري .
الهنوف:بنات قومو .
الكل:وين ؟
الهنوف:خلو مشاعل و مهند لــ حالهم .
الكل:يالله .
-
راحو البنات و تركو مشاعل و مهند لحالهم .
-
مشاعل:خلاص مهند ؟
مهند:وشو الي خلاص ؟
مشاعل:لا تخرب علاقتك .
مهند:الحين اختهم تضايق خطيبتي و تبيني اسكت لهم ؟
مشاعل:هم وش ذنبهم ؟ وبعدين احلام ما قصرت .
مهند:لازم تاخذ جزاها .
مشاعل:مهند خلاص.
مهند(وهو يقوم ):ما اقدر .
مشاعل(وهي توقف قدامه):مهند الله يخليك .
مهند:ما اقدر .
مشاعل:تكفى .
مهند:اسف .
مشاعل(وهي رايحه):تحمل ما يجيك .
-
راحت مشاعل و هي زعلانه و خلت مهند لـ حاله .
وراحت جهزة لها غرفه لـحالها . و جابت شنطتها لـ الغرفه حقتها .
-
مهند:ليه كذا يا مشاعل تعذبيني ؟ خليني اسوي الي يريحني . ياربيه يا مشاعل انتي بـ تذبحيني .
طارق:وليه ؟
مهند:اختك قلبها كبير .
طارق:بـ شكل ما تتصوره . حتى الي يسيئ لها ما تسوي له شيء .
مهند:وهذا الي قاهرني .
طارق:ليه ؟ وش صاير؟
-
مهند قال لـ طارق السالفه .
-
طارق:كفو و الله اختي . تستااهل .
مهند:المشكله انا امسكها لو اني داري كان انا دفنتها .
طارق:يعني افهم ان مي كانت تحبك ؟ طيب وانت ؟
مهند:ما احلااني احب مي . حتى انا ما كنت اعرفها ولا شيء الي اعرفهم من عايلتهم والي قد شفتهم عنود مره جابت لي الشاهي و رشاء و ركان كانو باشكين معنا انا و اخوانهم .
طارق:ولي قاهرني زياده انها تبيني اتزوجها .
الكل:ههههههههههههههههههه .
مهند:انصحني .
طارق:بـ وش ؟
مهند:افك علاقتي ؟
طارق:دام مشاعل قالت لك تحمل ما يجيك . فانها بـ تزعل زعل كايد . الله يعينك . ويمكن بعد تفك الخطبه .
مهند:طيب انا ما اقدر .
طارق:على وش ؟
مهند:اصادق اعيال اختهم اسائت لـ خطيبتي .
طارق:اصلن هم ما راح تشوف وجههم لانهم متفشلين منك .
مهند:ادري . بس وش اسوي ؟
طارق:خلهم . اذا ما يبون يخسرون صداقتك بيجيبون اختهم و يخلونها تحب رجول مشاعل علشان تسامحها .
مهند:شورتك واهداية الله .
طارق:قوم عند الرجال ولا تجيب سالفه . لهم .
مهند:طيب يالله .
-
عند الرجال.
-
يزيد:يالله مع السلامه .
ابو عبدالله:كان صبرتو شوي لما حنى نروح .
مشاري:لا والله يا عم صارت معانا مشكله بـ الرياض . بنروح نشوفها .
ابو رائد:طيب روحو انتم وخلو الوالده و البنات .
يزيد:لا والله يا عم اعذرونا .
ابو طارق:خلاص اجل . اذا جينا نسافر المره الثنيه ترى بجون معانا .
يزيد:هاه ؟ ايه ايه . ان شاء الله .
مشاري:يالله مع السلامه .
-
بداء الكل يسلم على يزيد و مشاري .. وهم طالعين قابلو طارق و مهند .
-
طارق:على وين ؟
يزيد:والله بنرجع لـ الرياض .
مشاري:مع السلامه مهند .
مهند:مع السلامه .
يزيد:يالله . سلمو لنا ع الاهل .
طارق:يبلغ ان شاء الله .
-
ارجعو يزيد و مشاري لـ الرياض هم و اهلهم . والقيه قعدو بـ الكويت .
الشيب قالو نبي نتعشى دجاج مشوي .
والكل وافق . بس مشاعل قالت انا ما راح اسوي لكم . لاني تعبانه . و قررو العيال هم يشون .
-
في الليل . وتحديدا في غرفة مشاعل .
-
احلام:مشاعل .
مشاعل:نعم .
احلام:يالله تعالي معانا .
مشاعل:وين ؟
احلام:عند البحر . العيال راح يشووون .
مشاعل:هاه . ايه لا ما ودي اروح .
احلام:متأكده ؟
مشاعل:هاه . ايه ايه . اذا بغيت اجي ابجيكم لا تخافين .
احلام:بكيفك .
مشاعل:طيب .
-
احلام راحت لــ عند الاهل . بس مهند مسكها .
-
مهند:وين مشاعل؟
احلام:عيت تجي .
مهند:ليه ؟
احلام:ما ادري .
مهند(ضاق صدره بـ الحيل):طيب .
احلام:تبي شيء؟
مهند:لا . شكرا .
احلام:هلا والله اتشرفنا .
-
مهند ابتسم لها من غير نفس .
راح يمشي ع البحر . ويفكر بـ مشاعل لانه متأكد انها زعلانه عليه .
وجاه فارس.
-
فارس:مهند . وش فيك ؟
مهند:مافيني شيء .
فارس:ايه مبين . يالله قل لي .
مهند:انت باين عليك متضايق وش فيك ؟
فارس:ايه متضايك . بس قل و اقول لك .
مهند:وعد ؟
فارس:وعدين .
مهند:افكر بـ مشاعل .
فارس:ليه وش فيها ؟
مهند:تهاوشت هي و مي اخت يزيد . و مي اجرحت مشاعل . وقلت اني ابقطع علاقتي بـ يزيد و مشاري . وقالت تحمل وش يجيك . وهي زعلانه . وما ادري وش اسوي .
فارس:اههه .
مهند:وش فيك ؟
فارس :انا احب . بس الي احبها ما تدري ع هواء دااري .
مهند:من تحب ؟
فارس:لالالا الحقوق محفوظه لو سمحت .
مهند:اقول لك من ؟
فارس:احلام .
مهند(منبهر):قل والله .
فارس:وقسم . بس .
مهند:بس وشو ؟
فارس:انا مبسوط ان مشاري راح . مع احترامي .
مهند:ليه ؟
فارس:لانه يتلصق فيها . وهو قاهرني . ودي اقوم واجلده .
مهند:ههههههههههههه . يا حبي لك تغااار .
احلام:يغار على مين ؟
مهند(يطالع فارس):عليك . (ويرفع حاجب).
احلام(مو مصدقه):نعم ؟
فارس(يطق مهند):مهند .
مهند:هههههههههههه . يا اخي وش فيها اذا اعرفة ؟
فارس:احلام ما فيه شيء . الولد جايته ضربة شمس .
مهند:كذاااااااااااااااااااب وربي يكذذذذذذذذذذذب .
احلام:خلصوووووووووووووووني .
مهند:عن اذنكم .
-
مهند راح و ابعد عنهم شوي .
-
احلام:عن اذنك .
فارس(وهو يمسك يد احلام من قوف يعني تحت الكتف):احلام .
احلام:هلا .
فارس:انا .. انا ..
احلام:ايه انت وشو ؟
فارس:انا ..
احلام:اذا تبي تقعد تقول لي انا انا . عن اذنك .
فارس : طيب .
-
تعاكسو الطريق .
بس فارس التفت على احلام .
-
فارس:احلام . انا احبك .
احلام(وقفت لان الكلمه هزتها ونشفت الدم الي في عروقها):........... .
فارس(وهو يمسكها ):ادري انك مصدومه . بس انا اغار عليك من مشاري .
احلام:انا .. انا .. انا ما كنت متوقعه ذا الكلمه .
فارس:ادري . سامحيني . عن اذنك .
-
فارس راح و ترك احلام مصدومه . بعد 10 دقايق صحت احلام . وراحت لـ مشاعل في الشاليه .
-
احلام:مشاعل .
مشاعل:هلا .
احلام:الحقي علي .
مشاعل(قامت من السرير وراحت لـ احلام):وش فيك يا روحي ؟
-
احلام حضنت مشاعل وقعدت تبكي.
-
مشاعل:وش فيك ؟
احلام:مشاعل . ابحكي لك كل شيء .
مشاعل(خافت):وشو ؟ تعالي تعالي اقعدي .
احلام(من بين دموعها):انصحيني .
مشاعل:بوش ؟
احلام:انا احب مشاري .. بس فارس تو قال لي اني احبك .
مشاعل ( مصدومه):وشو ؟
احلام:والله والله .
مشاعل:متاكده انه فارس مو سامي او ريان ؟
احلام:ايه والله ايه . وكان واقف مع مهند بعد .
مشاعل:لا تكونين تتوهمين ؟
احلام:مشااعل انا مو فاضيه لك .
مشاعل:طيب طيب .
احلام:من اختار؟ انصحيني .
مشاعل:انا عندي ولد عمك و عزوتك احسن لك .
احلام:بس انا ما كنت احبه . ماكنت اطيقه .ابد ابد .
مشاعل:وشو ؟ ماكنت تحبينه ولا تطيقينه ؟ ليه ؟
احلام:ماادري كذا من ربي ..
مشاعل:قوومي روحي .
احلام:وين ؟
مشاعل:عندهم الحين يخافون عليك ويقومون يدورونك .
احلام:وهذا الي همك ؟
مشاعل:قووومي ريحي باااااااااااااااالك . يالله قومي قومي .
احلام:ما ابي اروح بــ لحالي .
مشاعل:طيب قومي . ابلبس عبايتي و ابجي معاك .
احلام:طيب .
-
عند العيال.
-
فارس:ابروح الشاليه .
مهند:خذني معاك .
فارس:يالله .
ابو رائد:مو تتاخرون .
فارس و مهند : ان شاء الله .
-
عند مشاعل و احلام.
-
مشاعل:يالله قومي نطلع .
احلام:يالله .
-
البنات طلعو برى الصاله .. و يوم جو يطلعون من الشاليه لقو الولد الكويتي الي كان يتحرش بـ مشاعل.
-
الولد:اووه صار عندي ثنتين ؟
مشاعل:وخر عنا .
احلام:انا مو فاضيه لك .
الولد(يقرب لهم):ما راح اسوي لك شيء .
-
العيال وصلو عند المسبح.
-
احلام(تصارخ):اقوول لك وخر عني .
-
عند العيال.
-
فارس:هذا صوت احلام .
مهند: اي والله . امش بـ سرعه .
-
راحو يركضون .
-
مشاعل(وهي ما قدرت تمسك نفسها من الخوف و قعد تبكي):وخر عني .
احلام(قعدت تبكي مع مشاعل):وخر وخر .
مهند:يااااا وقح (ويعطي الولد بقس لما طاح ع الارض ).
مشاعل:مههههههههههههنننننننننننننننننننننننننننند .
-
مشاعل طبت بـ حضن مهند .
و فارس قعد يضرب الولد .
-
احلام (تمسك فارس مع يده):فارس خله الله يعافيك .
فارس:هذا ابن الكلب خليه يتادب .
احلام:الله يخليك .
-
الولد قام مثل البرق و مسك احلام وحط على رقبتها سكين .
-
الولد: الي راح يقرب والله ان تروح من يدينكم . تفهمون .
مشاعل (وهي تبكي):اختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي . مهند الله يخليك سو شيء تكفى مهند .
فارس(وهو يقرب من الولد ويحاول يمسك يد احلام):اتركها و تعال تفاهم مع الي كبرك .
مهند:مشاعل روحي نادي عبدالله بسرعه .
الولد:اذا رااحت راح تروح وراها الي معاي .
فارس:قلت لك اترك البنت و تفاهم معي .
الولد:انتو تقوني . واذا صار معي ضحيه ما راح تقدرون علي .
-
عند الرجال.
-
منصور:ابي مويه .
طارق:حتى انا .
احمد:خذوني معاكم .
ريان و سامي:وحنى بعد .
-
العيال راحو وصلون عند المسبح .
-
مهند:اترك البنت .
فارس:اتركها احسن لك . (ويقرب لـ الولد).
الولد(يصارخ):اذا قربت راح تروح من ايدكم البنت .
-
عند العيال .
-
احمد:وش ذا الصوت ؟
منصور:جاي من عند قسم الحريم .
طارق:امشو نشوف بس من دومن ما يحسون .
-
العيال راحو يشوفون من ورى الشجر و شافو المنظر.
-
طارق و احمد : ابن الكلب .
منصور:ااااش . تعالو . لو قربنا راح يذبح البنت .
سامي:اسمعو .
الكل:هات .
سامي:انا و ريان و طارق راح نروح من ورى . وانت يا منصور و احمد روحو لهم و اقعدو اضحكو و انصدمو بـ الواقع واقعدو تهاوشو معاه و انت يا احمد امسك اعصابك لانو حنى راح نهجم من ورى .اوكي ؟
الكل:اوكي .
احمد:يالله بسرعه.
ريان:يالله يالله .
-
ريان و سامي و طارق راحو من وراء الولد . ومنصور و احمد راحو لهم وهم يضحكون و شافوهم واختفت الضحكه .
-
منصور:وش ذا ؟
مشاعل(وهي تروح لـ حضن احمد و تاشر على احلام ):احلاام يا احمد احلااام .
احمد:اترك البنت .
الولد : تحلمون .
منصور:يا ولد اترك البنت و تعوذ من ابليس .
الولد:اتركها . ههههههههههه . ضحكتوني .
منصور(انتبه لــ العيال الي ورى وبدو ياشرون لـ الكل اص اص ):اترك البنت احسن لك .
الولد : تحــ ..
-
ما امداء الولد يكمل الجمله الا ريان ضاربه مع رجله من ورى و سامي مسك يده الي فيها السكين واخذ السكين و طارق كتفه على ورى . و فارس مسك يد احلام و حضنها . احلام تعلقت بــ فارس .
-
مهند:مشاعل احلام . سامي ريان . روحو عند الحريم و نادو عبدالله بسررررررررعه .
فارس : ريان انت اقعد . انا ابروح . لانو خطر علي اقعد هنا .
ريان : طيب .
-
راحو و طبعا البنات منهارات المسكينات . مشاعل كانت ضامه سامي . و احلام تمشي و متصفطه . و جى فارس وضمها علشان يخفف عليها .
بعد دقايق وصلو عند الحريم البنات طبو بـ حضن ابوهم .
-
ابو طارق:وش فيهم بناتي ؟
سامي:ااخخخ يا اخوي .
فارس:عبدالله بسرعه العيال يبوونك .
عبدالله:وش فيهم ؟
سامي:لازم يعرفون .
فارس:طيب . رحنى انا و مهند وسمعنا صوت احلام تصارخ . ورحنى ولقينا واحد كويتي يتحرش فيهم عند باب الشاليه و هذا مو اول مره . كان اول يتحرش بـ مشاعل . يوم ينجرح فم مهند من الولد.
ابو عبدالله:المهم .
فارس:جى مهند وضرب الولد و الولد طاح ع الارض . و قعدت انا اضرب بـ الولد و مهند قعد يهدي بـ مشاعل لانها كانت منهاره وكانت احلام تقول لي فكه الله يخليك . تركت الولد علشان ابتكلم مع احلام . الولد مثل البرق قام و مسك احلام و حط على رقبتها سكينه . و حولت فيه انا ومهند انه يتركها ومارضئ و قال مهند لـ مشاعل روحي نادي عبدالله . وقال اذا راحت راح تروح وراها الي معي . وبعدها جو منصور و احمد . سامي كمل تعبت .
سامي:يوم رحنى وسمعنا صوت الولد اتفقنا انو انا وريان و طارق ونروح من ورى و منصور و احمد يروحون ولاكانهم يدرون عن شيء . منصور كان يقول لـ الولد تعوذ من ابليس و اترك البنت . الولد ما امداه يكمل الكلمه الا ريان ضربه من رجله من ورى وانا مسكت يده الي فيها السكينه واخذت السكينه و طارق كتف الولد . وتمت العمليه على خير .
ابو عبدالله:حمد الله على سلامتكن يا بناتي . و بكرى ان شاء الله . اول طياره لـ الرياض .
عبدالله:انا رايح لهم .
الكل:الله معاك .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس

قديم 08-24-2011, 11:18 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Lamis

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2115
المشاركات: 10,407 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
نقاط التقييم: 221180
 

الإتصالات
الحالة:
Lamis غير متواجد حالياً




الجزء التاسع عشر..


عبدالله:انا رايح لهم .
الكل:الله معاك .
-
عبدالله راح لـ العيال .
و لقى طارق و احمد جالدين الولد جلد مو طبيعي . و منصور و ريان ومهند ما قدرو يفكون الولد منهم .
-
عبدالله(وهو يمسك طارق و احمد):اهجدو تعوذو من ابليس . الولد راح يروح من ايدينكم .
طارق:وش لون تبين اهجد و الولد كان راح يقتل اختي هاه كيف كيف ؟
عبدالله:ادري انك ما راح تصيطر على نفسك . بس اهجد اهجد .
-
الشياب جو .
-
ابو طارق(وهو يصارخ):طارق احمد .
طارق واحمد (وهم يشوفون ابوهم و يرجعون يشوفون الولد):سم يبه .
الولد:الله يجزاك خير يا عم . كانو راح يذبحوني . الله يذبحهم .
-
مهند و فارس تقدمو يضربون الولد .
-
ابو عبدالله(يصارخ):فارس مهند .
مهند:ما اقدر ما اقدر والله ما اقدر .
ابو رائد:اقول اقضبو ارضكم . ويالله انت انقلع لا اشوفك توطوط منا ولا منا .
منصور:والله ان شفته بس يحوس حولنا والله لا اسلمه لـ الشرطه .
الولد:السالفه فيها مخافر ؟ اروح احسن لي .
عبدالله(يمسك الولد مع فنيلته ):شفت لو اشوفك هنا ولا هنا ؟
الولد ( وهو يرتجف):اييه .
عبدالله:اقسم بــ الله لا اخليهم ( وياشر على العيال)لا اخليهم يضربون فيك . و مهد راح يقول لهم شيء . تفهم ؟ (ويرفع حاجب).
الولد:طيب طيب طيب .
-
الولد راح و العيال و الشياب رجعو عند الحريم .
احلام اول ما شفتهم راحت وطبت في حضن طارق . و مشاعل في حضن احمد .
-
ابو عبدالله:خلاص عاد .
طارق:اخ لو ما مسكتوني .
عبدالله:طارق وبعدين ؟
طارق:طيب طيب .
ابو عبدالله:يا ولدي عبدالله .
عبدالله:سم .
ابو عبدالله:سم الله عدوك . قم يا وليدي احجز لنا بكرى او بعده .
عبدالله:ان شاء الله .
-
عبدالله حجز ورحلتهم الساعه سته الصباح . وقام الكل يصلح شنطته . و احمد و مهند و رائد راح يرجعون .
الصباح .
-
مهند:الهنوف يالله انا ابمشي .
الهنوف:يالله .
احمد:اجل يالله خذوني معاكم يالله يا مشاعل .
مشاعل:طيب .
رائد:يعني ما بقى الا انا ؟ يالله يالله يا رند .
الكل:ههههههههههههههههههههههههه.
-
الكل راح و البقيه راحو لـ المطار.
-
في الطياره .
-
رغد:احلام.
احلام (كانت سرحانه):....
رغد:احلااام .
احلاام:.... .
رغد(تطل على وجهها):احلاامووه .
احلام:.... .
رغد(تعطيها كف):احلاام .
احلام:هاه ايه وشو . ايه شفتيها ؟ يلعن شكلها .
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه .
احلام:وشو ؟
رغد:هههههههه اي اي بطنننننننننننني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
احلام:وشو ؟
رغد:هههههههههههههههههههههه اصلن انا ما كنت اسووولف هههههههههههههههههه انتي كنتي سرحانه . ههههههههه .
احلام(تضرب رغد مع فخذها):وجع . وانا وشي يدريني قلتيها كنت سرحانه اف .
رغد:بـ بوش سرحانه ؟
احلام:اهه يا رغد اهه .
رغد:وشو ؟
احلام:ذبحني ذا الولد من يوم ما قالها .
رغد:من هو ؟
احلام:ما اقدر اقول .
رغد(وهي ترجع ورى ع الكرسي):اهه .. حتى انا ذابحني ولد بس انا ادري انه ما يدري عن هواء داري ابد .
احلام:يعني كلنا ع هواء سوى ؟
رغد:اعتقد .
احلام:مين الي ذابحك بعد انتي ؟
رغد:ما اقدر اقول . (وترفع حاجب).
احلام:ياكلبه . قولي . واقول .
رغد(تحمسة):قوولي والله .
احلام:والله والله اقول لك .
رغد:انا يا طويلت العمر الي ذابحني ريان .
احلام(مصدومه):ريااان ؟
رغد:لا تكونين تحبينه بعد انتي ؟
احلام:الحقيقه .
رغد(خافت):ايه .
احلام:لا .
رغد:اجل ؟
احلام:ابقول لك السالفه من اولها . بس بـ اختصار .
رغد:ههههههههه يالله قولي .
احلام:ما تزعلين ؟
رغد:ابد .
احلام:انا اول كنت ما اطيق اخوك فارس .
رغد:فارس ؟
احلام:ايه . بعدين صارحني امس بــ مشاعره تجاهي .
رغد(متحمسه):وشو ؟ وش وش قال الله يخليك .
احلام:ههههه طيب طيب بقول . بس على فكره .
رغد:وشو ؟
احلام:هذا يبقى بينا .
رغد:اكيييييييييييييييد .
احلام:اشوى .
رغد:كمممممممممممممممممممممممملي .
احلام:طيب طيب .
رغد:ياااااااااااااااااالله .. ولا كلمه . قولي وش قال لك .
احلام:هههههههههههههههههههه . قالي انا احبك .
رغد:فارس ؟
احلام:ايه .
رغد:متأكده انتي ما شفتي سامي ولا منصور ولا احد ثاني ؟
احلام:يووووووووه نفس الي قالته مشاعل .
رغد:طيب طيب . وش بعد ؟
احلام:وضمني بعد .
رغد(طلعت عيونها):نعععععععععععععععععععععععععم ؟
احلام:ايه يوم ضرب ريان الولد الي كان حاط على رقبتي سكينه مسك يدي و ضمني .
رغد:لالا ما اصدق .
احلام:وحنى راجعين كانت مشاعل متعلقه بـ سامي وجى هو وضمني . لاني كنت متصفطه وخايفه .
رغد:عطيني كف علشان اصدق .
احلام ( وهي تناظر فارس الي كان يناظرهم):اص الله يفضحك فضحتينا شوفي فارس قاعد يناظرنا .
رغد:واللهي ما يدري عن هواء دااري . يناظرك انتي يا الثووره .
احلام:بلا مبالغه طيب .
رغد:هههههههههه . طيب . تستحين يعني ؟
احلام(استحت واحمرت خدودها):رغدووووووووووووووووووووووووووووووووووه .
-
ريان و فارس راحو وقعدو وراهم لانو الطياره كانت شوي فاضيه مو مره مليانه .
طيبعا احلام ورغد ما درو فيهم وقعدو يستهبلو على هذا و هذيك .. يعني ولا واحد او وحده صلمت منهم .
-
احلام:رغد رغد.
رغد:هاااه .
احلام:شوفي الرومنسين الي هنااك .
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه .
احلام:اص اص فضحتينا .
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر عليهم شكل ههههههههههههههههههههههههههه .
احلام(تحط يدها على فم رغد):اص اص فضحتينا الله يفضحك .
رغد(وهي توخر يد احلام):ههه . طيب طيب .هههههه . واللهي ما اقدر . هههههههه .
فارس(وهو يحط راسه بينهم ويشوف رغد):رغد . ممكن تصكين بلعومك شوي ؟ (ويلتفت على احلام).كيفك ؟
احلام(نزلت راسه):تمام .
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههه . ما اقدر اصكه اسفه . هههههههههههههههههههههه .
احلام(تقوم وتحط يدها على فم رغد):اص اص الله يفضحك مثل ما فضحتينا .
-
في السياره .
مهند كان مولع المسجل . وصار معه حادث .
-
مهند:هنوف .
الهنوف:هلا .
مهند:تشربين شيء؟
الهنوف:ايه ابي موويه الله يعافيك .
مهند:طيب . قدام فيه محطه .
الهنوف:طيب .
-
بعد ربع ساعه من المشي كان مهند يمشي بـ امان الله .. و احمد و راه و رائد جنبه . مهند خش عليه واحد وصدمه ع الجنب كان يقرب و يبعد يعني يحاول يقلب مهند . الولد جى و صدمه صدمه قويه . مهند فقد الصيطره ع الدركسون بس قدر يمسكه شوي .
-
مهند:هنوووووووووووووووف اربطي الحزاام بسرعه .
-
الهنوف ربطت الحزام . جى الولد وضلب مهند صدمه . واحمد و رائد ما يدرون وش السالفه . الولد صدمه مره ثانيه بس اقوى . مهند فقد السيطره التامه على الدركسون و فلت منه . و نزلو ع الصحرى . و صدمو في لوحه كبيره بس عمود الوحه كان قدام مهند . و السياره انعدمة . رائد و احمد وقفو ونزلو بـ سرعه . طبعا رند راحت عند مشاعل الي منهاره . و فيه سيارات طبعا وقفو و طلعو مهند و الهنوف . الهنوف كانت صاحيه بس تونون لان فيها مخوش صغيره . بس مهند هو الي كان غايب عن الوعي . و خده فيه جرح و ينزق و جبهته انشقت و تنزف و يده و رجوله فيها مخوش بعضها كبيره و بعضها صغيره .
شالو و ركبوه سيارة رائد (لان رائد اذا سرع يقدر يصيطر ع الدركسون اما احمد لا ) احمد ركبو معاه رند و الهنوف . ومشاعل راحت مع رائد . طبعن رائد ما تشفون غير اغباره لانه كان مره مره مسرع . و زود عن كذا وقفو عند تفتيش .
-
الضابط:الاستمااره .
مشاعل(وهي تبقي):رائد بسرعه بسرعه مهند يا رائد مهند .
الضابط:خير فيه شيء ؟
رائد:يا استاذ واللهي ما ني فاضي خلني اتوكل نودي الرجال لـ المستشفى سوى حادث تو .
الضابط:طيب طيب حرك حرك .
رائد:فيه سايره لاحقتنا . لو حتها(...،،...) مشوها الي يعافيكم .
الضابط:لا تشيل هم . بس يالله الحقو ع الرجال .
-
رائد حرك بسرعه و طبعن كان يمشي 130 او 160 .. او تقريبا 200 . في سيارة رند كانت رند تنظف الجروح البسيطه الي عند الهنوف . و احمد كان مسرع بس مو مثل رائد .
بعد ساعتين . دخلو الرياض . و الزحمات و قلت الادب الي في شوارع الرياض عافينها انتم . فقرر رائد انه يدخل هنا و يطلع من هنا لما يوصل لـ مخرج . وبعد هواش و تلعين طلع رائد من الزحمه وصار ع الخدمه رائد كان مسرع سرعه قياسيه . و دوريتين كانو يلاحقونه دق ع الاستعلامات و اخذ رقم مستشفى ( ....) و دق عليهم وجهزو له الاسعاف . راحو و نزلو مهند . ودخلوه ع عمليات . بعد ساعه جى احمد و دخلو هنوف الطوارئ . وهم في الانتضار.الهنوف انكسرت يدها و شويت جروح من القزاز في وجهها و بـ يدينها . و سيقانها. وجبصويدها و طلعت لهم .
-
رائد و احمد و رند:حمد الله على سلامتك .
الهنوف:الله يسلمك يا رب .
احمد:لازم نعلم احد .
رائد:ابدق على عبدالله.
احمد: يكون احسن .
رائد:طيب طيب .
-
رائد طلع ججواله و دق على عبدالله.
-
رائد:الووو .
عبدالله:حشى لا تصيرون حجيتو ؟
رائد(بـصوت متقطع):ع.ع. بدالله .
عبدالله(وهو يطلع لـ الحوش):رائد فيه شيء؟
رائد:حنى بـ المستشفى .
عبدالله(مو مستوعب):نعم ؟
رائد:مهند سوى حادث و دخلناه المستشفى .
عبدالله:اي مستشفى ؟
رائد:مستشفى ال(.....).
عبدالله:ثوااني وحنى عندك .
-
عبدالله طبق السماعه و اخذ نفس ودخل عندهم .
-
عبدالله:منصور ريان فارس سامي طارق .
منصور ريان فارس سامي طارق :نعم.
عبدالله:تعالو ابيكم شوي .
منصور ريان فارس سامي طارق :طيب .
-
منصور وريان وفارس و سامي و طارق طلعو لـ عند عبدالله .
-
منصور:خير وش فيه؟
عبدالله:مهند . بـ غرفت العمليات .
فارس:نععععععععععععععععععععم ؟
ريان(وهو يفتح السياره):وحنى وش ننتظر هنا ؟ يالله يالله .
عبدالله: سامي ريان فارس. روحو انتم بـ سياره . و حنى نروح بـ سياره ثانيه .
ريان:اي مستشفى ؟
عبدالله:مستشفى ال ( .....).
ريان:ثوااني و نصير عندهم .
-
الكل حرك و راح و بعد ثواني الكل صار بـ المستشفى .
ادخلو عليهم .
الهنوف طبت بـ حضن فارس.
-
الهنوف(وهي تبكي و تضرب على صدر فارس):مهند مهند يا فارس مهند .
فارس(وهو يضمها):بيصير بـ خير . بـ خير .
طارق:وين مشاعل؟
احمد:صار لها انهيار عصبي و عطوها مهداء و دخلوها غرفه علشان تنام .
ريان:طيب ما يعطون الهنوف ابره ؟
رائد:عيو علينا قالو ما فيها شيء .
عبدالله(يصارخ):واحد منكم يفهمني كيف صار الحادث .
رائد:تعال . كان يمشي في امان الله . وجى واحد و بدى يصدمه من الجنب . و صدمه و مهند ما قدر يصيطر ع الدركسون و فلت منه و لف ع الصحراء و صدمو بـ لوحه . وكان عامود الوحه قدام مهند . والي قدام مهند انعدم بـ شكل تام .
عبدالله:السياره طز فيها . بس اهم شيء مهند مهند مهند .
-
بعد ربع ساعه طلع الدكتور.
-
عبدالله:بشر يا دكتور .
الدكتور:الحمد الله يا رب . انقذنا الوضع . بس رجله مكسوره و لفينا جبهته لانها مجروحه . و خده غطيناه . و فيه كدمات في جسمه . و الي حول عينه اليمنى راح يتم يومين ازرق على بنفسجي يعني وارم . وفيه جروح من القزاز بـ صدره و يده و وشوي في وجهه .
رائد:الجروح عميقه ؟
الدكتور:لا الحمد الله . الي في الخد غميق شوي بس مو كثير يعني قدرنا نسكره . و الي بـ الجبها الحمد الله سطحي مره مره .
فارس:يعني ما ياثر بـ المخ ؟
الدكتور:الحقيقه انتم ساعتونا على كذا لانه لو تاخر شوي كان الي بـ جبهته تعمق وصار معه فقدان ذاكره .
عبدالله:نقدر نطلعه ؟
الدكتور:ايه بس احد يجي يسوي معي اجرات الخروج و اكتب لـ السيد مهند كم علاج يستمر عليهم .
ريان:طيب مشاعل؟
الدكتور:الحين اقول لـ الممرضه تصحيها .
منصور:طيب الحين مهند صاحي ؟
الدكتور:ايه طبعا .
سامي:نقدر نشوفه ؟
الدكتور:طبعا طبعا . تفضلو .
عبدالله:انتم روحو و انت يا رائد تعال معي علشان تجيب العلاج .
رائد:طيب .
-
الكل دخل عند مهند . و عبدالله و رائد راحو مع الدكتور وهم بـ الطريق لـ غرفة الدكتور عبدالله كلم على هنادي.
-
عبدالله:الوو.
هنادي:هلا وينكم انتم ؟
عبدالله:هنادي بـ اسرع وقت ممكن تجهزون الغرفه حقت الضيوف الي تحت .
هنادي:جاين ضيف؟
عبدالله:لالالا . اذا رجعت البيت تعرفون كل شيء .
هنادي:ما يمديكم توصلون الا وهي جاهزه ان شاء الله .
عبدالله:ان شاء الله . مع السلامه .











عرض البوم صور Lamis   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:, الناس, انت, روايه, غير, عنـــــدي

جديد منتدى الروايات المكتملة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه: ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجروح ( روايه سعوديه ) Julia الروايات المكتملة 85 11-27-2012 09:03 AM
روايه : حقك على ان كنت زعلان Lamis الروايات المكتملة 100 11-27-2012 08:55 AM
روايه: حبّ Lamis الروايات المكتملة 40 11-27-2012 08:54 AM
روايه " من بين الناس حبيتك Julia الروايات المكتملة 76 11-27-2012 08:53 AM
أهل السُنَّة أحرص الناس على الاجتماع والائتلاف، وأبعد الناس عن الافتراق والاختلاف( تابع تنشيط القسم ضحكه خجل طريق المغفرة | Islam Way ~ 8 12-21-2011 05:51 AM

     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 04:08 AM

أقسام المنتدى

¬°•| اللـمــة الــعـآمــة |•°¬ @ الرأى والرأى الأخر | النقاش الجاد ~ @ الترحيب بالأعضاء الجدد | التهاني للأعضاء ~ @ طريق المغفرة | Islam Way ~ @ العروبة | وطن واحد لكل العرب ~ @ همسات عامة | القسم العام ~ @ ¬°•| اللمــة الرياضيـة |•°¬ @ الرياضة العربية | Arab Sport ~ @ الرياضة العالمية | World Sport ~ @ التنس والرياضات الأخرى | Tennis ~ @ السيارات | Cars - Speed ~ @ ¬°•| اللمــة الأدبية|•°¬ @ الشعر | حروف متناثرة ~ @ النثر | الــخــواطــر ~ @ القصص | الروايات ~ @ ¬°•| اللمـة التقنيــة |•°¬ @ عالم الماسنجر | Msn world ~ @ نغمات و رسائل Sms | Mms - Mobile ~ @ ¬°•| اللمـة الأسرية|•°¬ @ الأزياء والموضة | New Style ~ @ الأثاث والديكور | My House ~ @ المطبخ العصرى | My Kitchen ~ @ الطب والصحة و الرجيم | Medicine ~ @ ¬°•| اللمــة التعليمية |•°¬ @ السياحة والسفر | Travel With Us ~ @ الثقافة | المعلومات ~ @ اللغة الإنجليزية | English ~ @ ¬°•| اللمـة الإبداعية |•°¬ @ الـصــور | PIC ~ @ عالم الفوتوشوب - Photoshop World ~ @ ¬°•| اللمــة الترفيهيــة |•°¬ @ الالعاب والمسابقات | الألغاز | الفكاهة والنكت ~ @ اخبار و تقارير الافلام ~ @ الشات الكتابي @ المواضيع المكررة والمحذوفات @ مدونتك | Your Blog ~ @ استراحة المشرفين | لكل المشرفين ~ @ غرائب | عجائب ~ @ كلمات الاغاني | العربية والأجنبية @ أدوات التصميم | Design tools ~ @ دروس الفوتوشوب | Photoshop Lessons @ اخبار الفن | الفنانين |ا ~ @ الفنانين | صور المشاهير ~ @ رابطة مشجعي نادي الزمالك | AL ZAMALEK Fans ~ @ اعلانات وارشادات المنتدى @ الأخبار والصحف اليومية | News ~ @ زمن الفن الجميل @ تطوير الذات | وتنمية المهارات ~ @ تنمية المهارات ~ @ قسم اليوتيوب والفديوهات @ اخبار الحوادث والقضايا والجريمه @ قسم خاص بالروايات @ رياض الصالحين ~ @ السيره النبوية ~ @ الحج هذا العام ~ @ شخصيات عربية تاريخية وسياسيه ~ @ العرب حضارة وتاريخ @ بلاك بيري BlackBerry ~ @ دورة آحـلـى لمـہ ،، لـ تعليم تنسيق الموآضيع @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الزمالك @ قسم الفيديوهات @ رابطة مشجعي النادي الاهلى | AL AHLY Fans ~ @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الأهلى @ قسم الفيديوهات @ رمضان احلى فى اللمه | الخيمة الرمضانية ~ @ مسابقات احلى لمة @ حصن المسلم لكل مسلم~, @ تردد القنوات 2014 . و مواعيد عرض البرامج ~ @ منتدى التعليم العام ~ @ المرحلة الابتدائية @ المرحلة الاعدادية @ المرحلة الثانوية @ انظمه و انواع الجوال ~ @ Apple iPhone World - عالم آبل ~ @ الاندرويد و Samsung ~ @ نوكيا و Symbian و Windows Phone @ صور فنانين المسلسلات التركيه @ كول تون موبينيل - اتصالات - فودافون @ كواد كول تون فودافون @ اكواد كول تون موبينيل @ اكواد كول تون اتصالات @ العناية بالبشرة والميك اب @ توبيكات توبكات ملونة للماسنجر @ صور للمسنجر صور ماسنجر @ برنامج The Voice احلى صوت @ المرحلة الجامعية @ صور الكرتون و الانمي @ صور فنانين بوليود @ صور مشاهير فن اسيا والكوري @ برنامج Arab Idol عرب ايدول @ التصميم و الجرافيكس | Design Program ~ @ Adobe InDesign - After Effects - { Lessons | Templates @ Adobe Illustrator - cinema 4d - { Lessons | eps files | Templates @ برنامج The X Factor @ اخبار الفن الاجنبي و التركي @ مسلسلات رمضان2014 @ مسابقات أحلى لمة الرمضانية 1433 هـ - 2012 م @ مسابقة آحلى لمة الرمضانية 1434 هـ - 2013 م @ فيس بوك آحلى لمـة -a7lalmah Facebook @ الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية @ قسم صور سيلفي 2014 / 2015 @ برنامج Arabs got talent @ ستار اكاديمي10- 10 Star Academy @ تفسير الاحلام @ ذا وينر إز - The Winner is @ الاقتصاد والمال والتداول ~ @ صور اسلامية جديدة - صور دينية - صور اسلامية 2014 @ عالم الرجال | أدم ~ @ صور شعارات ~ @ حكم و أمثال 2014 ~ @ الوظائف الشاغرة @ واتس اب -WhatsApp @ الإعجاز العلمي والفكرى في القرآن و السنة النبوية الشريفة @ الحيوان والحياة البرية @ عالم الاطفال 2014 @ الأشخاص ذوي الإعاقة - PWD @ Ipad - أيباد ~ @ كأس العالم 2014 | Word Cup 2014 ~ @ تعليم الرسم | Teaching drawing ~ @ برنامج شكلك مش غريب2014 - mishghareeb @ طيور الجنـة @ رشاقة - تخسيس - رجيم @ تقديمات كأس العالم 2014 @ صور كأس العالم 2014 world cup pic ~ @ الروايات المكتملة @ صور مسلسلات رمضان 2014 @ برامج رمضان 2014 @ مسابقة آحلى لمة الرمضانية 1435 هـ - 2014 م @ تويتر - Twitter @ فيس بوك - facebook @ صور مشاهير الرياضة @ دوري أبطال آسيا 2014 @ جوجل بلس - google plus @ Gulf Cup 22 - كأس الخليج 22 @ أغاني بدون موسيقى @ قسسم صور أسماء بنات و أولاد 2015\ 2014 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

جميع الحقوق محفوظة لموقع احلى لمه