أنضم لمتآبعينا بتويتر

آو أنضم لمعجبينا في الفيس بوك

قديم 03-04-2011, 08:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية V.i.R.u.S

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 49
المشاركات: 8,510 [+]
بمعدل : 5.87 يوميا
نقاط التقييم: 243673
 

الإتصالات
الحالة:
V.i.R.u.S غير متواجد حالياً

افتراضي تقديم مباراة || يوفينتوس × إي سي ميلان || الحفـأإظ على الترتيب أو خطف النقأإط










بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
تقديم مباراة || يوفينتوس × إي سي ميلان || لقاء السحاب حيث الميلانيلو يطمح للحفاظ علي ترتيبه والسيده العجوز تريد خطف بالثلاث نقاط




اهلاً وسهلاً بكم في تقديم لمباراة لقاء السحاب بين فريق إي سي ميلان المميز ويوفنتوس الفريق المنتفض مؤخراً .. كلاهما يدخل هذه المباراه طامعاً في الـ3 نقاط فتري ايهما سيحقق مراده .. ام سيكون هناك تعادلاً بين الفريقين .. خصوصاً ان اليوفي بأمس الحاجه للـ3 نقاط لمواصلة المنافسه بالكالتشيو ومواجهته للميلان لن تكون سهله بالتأكيد , فتابعوا معنا .




:: بطـاقة اللقاء ::

المـُستضيف : الميلان
الضيف : يوفينتوس

المُناسبة : الدوري الإيطالي الدرجه الاولي

الملعب : أوليمبيكو دي تورينو

نتيجة آخر لقاء : يوفينتوس [ 2-1
] الميلان
اليوم : السبت .. 5 مارس
التوقيت : 10:45 مساءً

القناة الناقلة : الجزيره الرياضه +1





:: ملعب المباراة ::



إسم الملعب : Stadio Olimpico di Torino
المدينه : تورينو - إيطاليا .
سنة الإفتتاح : 2005
المقاعد : 27,994 الف مقعد .



:: حالة الطقس في المدينة ::






غيوم في الصباح ..
-3°C
10°C
27°F






:: معلق المباراة .. لم يتم الإعلان عنه بعد ::




: أطقم الفريقين ::


X





Juventus


نادي يوفنتوس لكرة القدم (بالإيطالية: Juventus Football Club S.p.A) . نادي كرة قدم إيطالي يقع في مدينة تورينو، بييمونتي. تم تأسيس النادي في سنة 1897 وشارك منذ ذلك الوقت في الدرجة الأولى باستثناء موسم 2006-2007. تاريخيا يعتبر نادي يوفنتوس أنجح الأندية الإيطالية والأكثر فوزا بالبطولات وهو واحد من أنجح الأندية في العالم.

اللقب : السيدة العجوز - La Vecchia Signora
الابيض والاسود - Bianconeri

تأسس : 1 نوفمبر عام 1897











reputation

 
من مواضيع :- V.i.R.u.S



الـتــوقيـع

اللهم احفظ مصر .. و شعب مصر .. واحفظ الجيش المصري




,,

" آسسًتغفرً اللـہْ منً كًل [ ذننبً ] حجبً عنيً رضآ الرحمنً . . ,
Copyright © 2011 V.i.R.u.S - a7lalmah.com - All rights reserved

" حَ ـتماً سأبتسم . . ,








" V.i.R.u.S - Ahlawy ''
I Love : a 7 l a l m a h . . . . . . . . . . . . . . .

عرض البوم صور V.i.R.u.S  

قديم 03-04-2011, 08:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية V.i.R.u.S

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 49
المشاركات: 8,510 [+]
بمعدل : 5.87 يوميا
نقاط التقييم: 243673
 

الإتصالات
الحالة:
V.i.R.u.S غير متواجد حالياً




:: وضعية الفريق ::


لاعبي السيده العجوز .. حتي الأن لم يقدموا ما يسعد جماهيرهم التي عشقت لاعبيها حتي بعد هبوطه للدرجه الثانيه .. فقد خسر الفريق بالكالتشيو الإيطالي بأخر مبارتين ضد نابولي وليتشي بنتائج مخيبه جداً للأمال .. ويدخل البيانكوري اللقاء وهو بالمركز الـ7 ويسبقه ذئاب إيطاليا إي أس روما .. فهل سنري المفاجأه وإنتفاضه في أداء لاعبي السيده العجوز الإيطاليه امام إي إسي ميلان .. واليوفي ينافس بدوري الأبطال الأوروبي وتعادل باخر لقاء ضد المان سيتي بنتيجة 1-1 لكلا منهما .. وبكأس إيطاليا خرج ابناء مدينة تورين علي يد ذئاب العاصمه الإيطاليه روما بنتيجة 2-0 ولم ينافس حتي الأن اليوفي بقوه وبطريقه جديه بأي بطوله هذا الموسم .. ماذا انتم بفاعلون ضد الميلان يا أبناء مدينة تورين ؟




:: مدرب الفريق .. لويجي ديل نيري ::




لويجي ديلنيري (مواليد 23 أغسطس 1950 في أكويليا - إيطاليا) لاعب كرة قدم إيطالي معتزل كان يجيد اللعب في مركز الوسط المحوري وحاليا مدرب نادي الدرجة الأولى يوفنتوس الإيطالي منذ 2010 , وتشير بعض التقارير إلي إمكانية رحيله هذا الموسم بسبب النتائج المخيبه جداً للأمال وصعبه يتحملها اي فريق .. درب فرق إيطاليه عديده منها أتلانتا وكييفو فيرونا وسامبدوريا قبل أن يدرب اليوفينتوس .. فهل ترينا حنكتك يا لويجي أم يتفوق عليك المميز أليجري !




:: نجم الفريق .. ديل بييرو ::




بدا لعب الكره مع اليوفى فى 1993 وكان ضهوره الاول بقميص الفريق ضد فوجيا سبتمبر1993 اما اول اهدافه مع البيانكو نيرو ضد ريجينابعد دخوله بديل ثم استطاع تسجيل ثلاثيه ضد بارماوبدا اللاعب مشوار التألق والابداع الذى وصل قمته موسم
1999 -1998حيث تمكن من تسجيل 21 هدف فى السيرياa بالاضافه الى10 اهدف فى كأس ابطال اوربا الان هو اكثر اللاعبين حمل لقميص اليوفى باكثرمن 500 مباراه عرف االلاعب فى ايطاليا كمهاجم رغم قصر قامته على هذا المركز الا انه مبدع فى الاداء الهجومى وله اسلوب رائع فى تسجيل الاهداف بطريقه مميزه وهى لف الكره فى زوايا وفي ايام صعبه لديل بيرو الاصابه الكبيره التى تعرض لها عام 1998 والتصريحات التى صدرت عن مدرب روما السابق زيدنك زيمان عن تعاطى ديل بيرو للمنشطات اثرت بشكل كبير على اداء هذا اللاعب الذى لم يسجل موسم 1999 -2000سوى هدف واحد صريح من تسعه اهداف كلها من ركلات جزاء و قالوا عن ديل بيرو جياني انييلي اطلق عليه لقب بينتريشيوpinturicchio وتعنى الرسام مارادونا هو أحد القلائل الذين يمتعونني في لعبة كرة القدم رونالدو أعطوني سحر ديل بييرو وسأصبح أفضل من مارادونا بيليه هو أسم آخر للمتعة .



:: أبرز اللاعبين ::







،



،








:: التشكيلة المتوقعة ::

بوفون
كيليني - بونوتشي - اندريا بارزالي - موتا
ميلو - ماركيزيو
بيبي - كراسيتش
توني - ماتري






:: سيناريو اللقاء الأخير ليوفينتوس ::


سيناريو مباراة اليوفي الاخيره امام بولونيا في الدوري الايطالي حيث انهزم فريق السيدة العجوز بهدفين دون مقابل , وكان اداء اليوفي سيء جدا للغاية , ومن الملاحظ ان اليوفي يخسر من الفريق الصغيره في الدوري وينتصر على الفرق الكبيره في هذا الموسم حيث انتصر على انتر ميلان وعلى اي سي ميلان في الدور الاول , ويخسر من اغلب الفرق الصغيره واخر خسارة هي المباراة الاخيره امام بولونيا , فهل سيكرر اليوفي الانتصار على الفرق الكبيره ام سينهزم ؟!



:: غيابات الفريق ::

باولو دي كيلي { للإصابه }















عرض البوم صور V.i.R.u.S  

قديم 03-04-2011, 08:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية V.i.R.u.S

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 49
المشاركات: 8,510 [+]
بمعدل : 5.87 يوميا
نقاط التقييم: 243673
 

الإتصالات
الحالة:
V.i.R.u.S غير متواجد حالياً




A.C Milan



هو نادي كرة قدم إيطالي، تأسس بتاريخ 16 ديسمبر 1899على يد الإنجليزي هيربرت كيلبن. يلعب الفريق حاليّاً في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم، حيث يحتل المرتبة التاسعة على مستوى الفرق الأوروبية، وفقاً لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، معتمدا على النتائج التي حققها في المسابقات الأوروبية في السنوات الخمس الأخيرة.
يُعتبر إيه سي ميلان من أنجح الأندية في العالم حيث حصد 18 لقباً على مستوى القارة الأوروبية وعلى مستوى العالم متساوياً مع بوكا جونيورز، حيث حقق الميلان لقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات، متأخرا عن ريال مدريد بلقبين، وفاز بلقب كأس العالم للأندية، أو كما كان يُسمّى قديماً "كأس الإنتركونتيننتال"، 4 مرات متملكاً الرقم القياسي، وقد حصد الرقم القياسي أيضاً في الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي، حيث فاز به 5 مرات.

اللقب : الأحمر والأسود - Rossoneri
الشيطان - il Diavolo


تأسس : 1899





:: وضعية الفريق ::



فريق الميلان ولاعبيه المنتشون حالياً بمواصلة تصدرهم للسيري آ بعد فوزهم الكبير علي نابولي بثلاثيه من نار تهز كل الديار .. الميلانيلو ينافس علي بطولة دوري أبطال اوروبا وحتي الأن هو يسير علي خطي جيد ومميز ويرضي مشجعيه الأوفياء .. وبالكالتشيو فهو يحقق المطلوب والذي انتظره الكثير من عشاق المارد الأحمر من مده وهو تصدرهم للترتيب بالدوري الإيطالي بعد غياب طويل عن فوزه بالدوري لإكتساح الغريم المنافس اللدود إنترناسيونالي الإيطالي وبكأس إيطاليا فهو في دور نصف النهائي ويواجه باليرمو ,, فهل لاعبيه مستعدون لمواصلة الكفاح بالكالتشيو ؟.





:: مدرب الفريق .. اليجري ::



من المتوقع سيكون تكتيك مدرب اي سي ميلان ماسيمليانو اليغري صاحب الـ 43 عاما , بنفس تكتيك المباراة الاخيره للفريق في الدوري الايطالي امام الوصيف نابولي بـ 4-4-2 , الذي تلغب فيها الميلان بثلاثيه نظيفه على ملعب السان سيرو في ميلانو , ومن المتوقع اللعب بنفس التشكيلة التي لعب فيها امام نابولي .

:: نجم الفريق .. اليكساندر باتو ::




البطه البرازيليه باتو .. هداف الميلان الفريق العريق صاحب البطولات العديده .. في الفتره الأخيره لم يظهر بمستوى جيد قليلاً لكنه هداف الفريق هذا الموسم وسجل اهداف عديده لو يتأثر بإنتقال روبينهو وإبراهيموفيتش للميلان .. بل اثبت نفسه اكثر واكثر واصبح أليجري يعتمد عليه اكثر واكثر ... فهل تصنع المطلوب وتحققه يا باتو وتجلب الثلاث نقاط لأبناء مدينة الأزياء الإيطاليه ؟؟
ام لمدافعي اليوفي كلام اخر ؟



:: أبرز اللاعبين ::




،


،


،





:: التشكيلة المتوقعة ::



ابياتي
يانكلوفكسي - سيلفا - نيستا - اباتي
جاتوزو - فان بوميل
روبنهو - بواتينغ
باتو - ابراهيموفيتش











عرض البوم صور V.i.R.u.S  

قديم 03-04-2011, 08:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية V.i.R.u.S

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 49
المشاركات: 8,510 [+]
بمعدل : 5.87 يوميا
نقاط التقييم: 243673
 

الإتصالات
الحالة:
V.i.R.u.S غير متواجد حالياً




:: سيناريو المباراة الاخيرة للميلان ::



سيناريو المباراة الاخيره للميلان امام نابولي في الجوله 28 من الدوري الايطالي حيث فاز الميلان بأرضه وبين جمهوره بثلاثيه نظيفه في السان سيرو جيث سجل الاهداف ابراهيموفيتش من ضربة جزاء ولاعب الوسط البديل في المباراة بوتينغ والمهاجم الخطير البرازيلي اليكساندر باتو وكان اداء الميلان جميل جدا من امام االعنيد والوصيف نابولي , ومن المتوقع الميلان سيكرر هذا السيناريو امام اليوفي الذي انتصر على الميلان في مباراة الذهاب .


:: غيابات الفريق ::


لا توجد غيابات






:: سيناريو المباراة الاخيرة بين الفريقين ::




لم يزل كابوس سيناريو آخر مباراة جمعت بين الفريقين تجري في أذهان نادي إي سي ميلان , فـقد تلقى النادي الإيطالي صفعة قوية بعد أن تلقى الهزيمة بهدفين لهدف في الكالتشيو. حيث سجل اللاعب فابيو كوالياريلا لليوفي هدفاً اول في الدقيقه ( 24 ) ثم عزز الاعب ديل بيرو بالهدف الثاني لفريقه بالدقيقه ( 65 ) وجاء ليرد ماء الوجه ويحرز هدف الشرف السويدي إبراهيموفيتش هدفاً اول لفريقه في الدقيقه ( 82 ) لتنتهي المباراه بفوز الضيوف علي اصحاب الأرض بالسان سيرو بنتيجة 2-1 بمباراة الذهاب بالكالتشيو السيري آ .




:: احصائيات ومقارنات شاملة وكاملة ::

















مفارقات








:: مقارنة بين خطوط الفريقين ::





:: بوفون × ابياتي .. لقاء أفضل حراس الكالتشيو ::




أسود العرينين .... من سيحمي عرينه ..؟
جيجي بوفون و العودة القوية يقابل في الشباك الثانية كريستيان أبياتي المتألق مع الميلان من الموسم الماضي والذي تغلب على ديدا الموسم الماضي على المركز الأساسي جيجي بوفون عاد من اصابة تلقاها في كأس االعالم في جنوب افريقيا في الظهر عند مباراة الأوروغواي من ذلك الوقت لم يلعب بوفون لكنه رجع أمام كاتانيا في الكاس وحافظ على شباكه نظيفة حيث أن فريقه ربح تلك المباراة فمن سينتصر ..؟




:: نيستا × كيلليني .. خبرة السنين هي عنوان اليوم ::




قلبي الدفاع .. من سيثبت انه الأفضل ؟
نيستا المدافع الصلب الذي كان يشكل ثنائي جبار وكبير مع زميله السابق الأسطوره الميلانيه باولو مالديني .. يعود من جديد للملاعب ليقود فريقه ضد البيانكوري في الجهه الاخري سيراقب منافسه الـلدود كيليني صاحب الـ26 عام كلاهما إيطاليان ويلعبان جنباً إلي جنب بالمنتخب الأزرق المميز .. يا تري من بإمكانه إثبات نفسه وإيقاف مهاجمي الطرف الأخر والمنافس .. هل هو نيستا صاحب الخبره الطويله .. أم كيليني صاحب القوه والشجاعه ؟







:: روبينهو × ديل بييرو .. إسمين سطعوا في سماء كرة القدم وجهاً لوجه في الكلاسيكو الإيطالي ::




نجم الفريقين .... من سيفرح فريقه ..؟
روبنهو الذي يعود لمستواه مع الميلان حيث ابدع وحصل على التشكيلة مع المدرب
ماسميليانو اليغري , في خط الوسط للميلان حيث يقابل كابتن اليوفي اليساندرو ديل بيرو لم يحصل على اللعب بشكل اساسي في هذا الموسم مع المدرب ديل نيري , بسبب كبره في السن ولعدم وجود لياقه بدنيه عالية , ولكن اللاعب كعادته يدخل في الشوط الثاني ويبدع ويمتع انصار السيدة العجوز .. من سينتصر ..؟




:: ماتري × إبراهيموفيتش .. مرعبين المدافعين .. وهدافي الفريقين يسعون لإثبات النفس بالمعركه ::





هدافي الفريقين .. من سيحرز الهدف الأول لفريقه ؟
إنها معركه قويه بين الطرفين .. السويدي العملاق إبراهيموفيتش والطلياني إليساندرو ماتري .. إبراهيموفيتش لعب لأنديه عديده منها النادي الذي سيواجهه والذي لعب معه فتره مميزه لا تنسي .. ومن بعدها انتقل لغريم اخر لكلا الناديين الإنتر ميلانو ثم برشلونه ثم الميلانيلو .. وحتي الان هو يسير علي خطي جيد فهل نري البريق واللمعان هو عنوان السويدي ضد القادم من كالياري ماتري ؟ ام ماتري سيظهر ان للشباب والحيويه دور افضل من الخبره والحنكه ؟













عرض البوم صور V.i.R.u.S  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, ميلان, من, الترتيب, الحفـأإظ, النقأإط, تقديم, يوفينتوس, خطف, شي, على, هي, ||, ×

جديد منتدى الرياضة العالمية | World Sport ~


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ تحميل اهداف ] - حصريا اهداف مباراة يوفينتوس و سيينا في الدوري الايطالي على اكثر من سيرفر وِت̷م̷ضىإ إل̷ح̷ي̷آـہ̷ الرياضة العالمية | World Sport ~ 1 09-19-2011 10:28 AM


الساعة الآن 02:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

جميع الحقوق محفوظة لموقع احلى لمه