أنضم لمتآبعينا بتويتر

آو أنضم لمعجبينا في الفيس بوك

قديم 10-15-2012, 07:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضوء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2242
المشاركات: 143,502 [+]
بمعدل : 103.68 يوميا
نقاط التقييم: 1130881
 

الإتصالات
الحالة:
ضوء متواجد حالياً

افتراضي الحقونا ...............



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتى / اخوانى الاعضاء:
تحية طيبة منى لكم
فكرة عنت لى ان اطرحها فى هالموضوع
وهى صرخات من اهالينا لمن يهمه الامر
لعل وعسى يستمع المسئولين لهم وتنحل مشاكلهم من خلال منتدانا الرائع
اتمنى تفاعلكم مع الموضوع
وكل شىء بثوابه
تحياتى لكم
وسابدء انا








reputation

 
من مواضيع :- ضوء



الـتــوقيـع






[عظيمة يا مصر يا أرض النعم يا مهد الحضارة يا بحر الكـرم
نيلك دا سكر جوك معطـــر بـــدرك منور بين الأمــم


أرض الجوامع أرض الكنايس أرض الجنـاين أرض المزارع
أرض المداين أرض المصانع عشـتي يا مصـر يا أم الهـرم


إلهي يصونك يا أرض العبور ويملى ربوعك محبة ونور
ويزرع في ظلك خمايل زهور وبهجة وسعادة ومغنى ونغم

عظيمة يا مصر.. عظيمة يا مصر يا أرض النعم


[/frame]

عرض البوم صور ضوء   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 07:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضوء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2242
المشاركات: 143,502 [+]
بمعدل : 103.68 يوميا
نقاط التقييم: 1130881
 

الإتصالات
الحالة:
ضوء متواجد حالياً




«بحر البطس» يغرق ٦ قرى بالفيوم



المنازل تعوم فى مياه بحر البطس

يعيش أهالى ٦ قرى، بمركز سنور، بالفيوم، مأساة تتكرر سنويا، بسبب غرق منازلهم، نتيجة ارتفاع منسوب مياه بحر «البطس»، القادم من مركز طمى على سنورس، وصولا إلى بحيرة قارون.
وأكد عدد من الأهالى أن المشكلة الحقيقية لمأساتهم تكمن فى تجاهل المسؤولين شكواهم المتكررة، كل عام، والقرى هى: «خلف والحبون، وعبدالله حبيب، والبصير، وصالح شماته، ونويشى، التابعة لمركز سنورس».
وأضافوا أن منسوب المياه الفائضة من بحر يوسف، الواصل إلى بحر «البطس»، يؤثر بالسلب على القرى ويغرقها بشكل كبير، وما يساعد على تفاقم الأزمة عدم وجود مصدات تحمى منازل المواطنين من الغرق، بينما أقام الأهالى جسراً من الطوب أمام منازلهم باعتباره حلاً مؤقتاً ليساعدهم على الوصول إليها.
يقول عبدالتواب الجارحى، موظف، إن المشكلة تتكرر منذ أكثر من ١٠ سنوات، دون حلول من جانب المسؤولين، وتغرق منازلنا بالكامل ولا يتحرك مسؤول واحد لإنقاذنا، مشيراً إلى أن «هذه المرة المياه فاضت، ونحن فى فصل الخريف فماذا سيحدث فى فصل الشتاء؟!».
ويضيف إبراهيم سعيد إبراهيم، مزارع «عدم إقامة مصدات على جانبى البحر لا يتسبب فى غرق منازلنا ومزارعنا فقط، وإنما يتسبب فى غرق أولادنا، لأن غالبية منازلنا تقع بجوار البحر».
ويشير جمعة أحمد، تاجر، إلى أنه «فاض الكيل بنا من كثرة تجاهل شكوانا، وهو ما يضطرنا إلى إقامة الجسور من جذوع النخيل ووضعها مصدات للمياه حتى لا تغرق المنازل».
وطالب الأهالى، المحافظ، بالنظر إليهم ومعرفة معاناتهم، مشيرين إلى أن الحل يكمن فى عمل «تكاسى» أو مصدات على طول البحر لحماية المنازل والأطفال من الغرق.
ومن جهته، قال محمد سليمان طلبة، رئيس مركز ومدينة سنورس، أنه تسلم عمله منذ أيام قليلة، ولم يعرف بالمشكلة إلا من «المصرى اليوم»، مؤكدا أنه سيقوم بمتابعة المشكلة، وسيعمل على حلها فورا، بتوفير ميزانية لإقامة المصدات المطلوبة.











عرض البوم صور ضوء   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 07:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضوء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2242
المشاركات: 143,502 [+]
بمعدل : 103.68 يوميا
نقاط التقييم: 1130881
 

الإتصالات
الحالة:
ضوء متواجد حالياً




حنان تنتظر تدخل «مرسى» و «قابوس»

دم زوجى فى رقبة «الكفيل العمانى» هكذا بدأت حنان حكاية زوجها محمد عبدالعظيم هاشم «٣٤ عاماً»، بعد أن رفع الأخير دعوى تعويض فى القضاء العمانى وفاز بها، فحصل على حكم بالسجن مدى الحياة مع دفع مبلغ التعويض، واليوم وبعد مرور ٦ سنوات لم تحصل «حنان سمير» على مبلغ التعويض، وافترشت هى وأبناؤها الثلاثة أرض الشارع، بعد أن تم طردها وأولادها الثلاثة من شقة إيواء تابعة للمحافظة.
«حنان» التى تعمل موظفة مؤقتة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، هددت بالدخول فى اعتصام مفتوح والإضراب عن الطعام أمام يوان عام المحافظة بمدينة بنها، إذا لم يدبر المحافظ لها ولأولادها مسكناً مناسباً.


كانت الأسرة المنكوبة قد تعرضت لقرار ظالم غير مدروس - حسب وصفهم- من مجلس مدينة بنها الذى قرر دون سابق إنذار طردها من شقة الإيواء التى كان المحافظ السابق قد وفرها لها عقب الحادث.


وتطالب حنان بتدخل الرئيس مرسى والسلطان قابوس وانصافها بعد أن اتهمت وزارة الخارجية المصرية بالتخلى عنها.


من جانبه أكد «سامى صالح»، نائب رئيس مدينة بنها، أن قرار الإخلاء جاء بناء على قرار إدارة الشؤون القانونية لـ٣ شقق إيواء بعد التأكد من أنها غير مستغلة.











عرض البوم صور ضوء   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 07:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضوء

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2242
المشاركات: 143,502 [+]
بمعدل : 103.68 يوميا
نقاط التقييم: 1130881
 

الإتصالات
الحالة:
ضوء متواجد حالياً




أولاد فضل بالشرقية.. «ممنوعون» من «الصرف»



منازل أولاد فضل تسبح فى المجارى

انفجر خط المجارى الرئيسى بحى أولاد فضل بمدينة أبوكبير بالشرقية، وأغرقت مياه الصرف المنازل مما أدى لانهيار جدران بعض المنازل المبنية بالطوب اللبن إثر ارتفاع منسوب مياه المجارى إلى أكثر من ٥٠ سنتيمتراً.
وتعالت أصوات المواطنين بالشكاوى واتصلوا بشرطة النجدة دون جدوى فتوجه عدد من المواطنين لشركة المياه والصرف الصحى بأبوكبير للاعتصام حتى إصلاح الخط ولم يستجب لهم أحد.
وقال «محمد عبدالعال»- من أهالى المنطقة- إن المجارى دخلت عليهم بيوتهم ومنعتهم من الخروج أو الدخول إليها، مشيراً إلى أنهم صنعوا معدية من الحجارة فوق مياه المجارى لكن منسوب المياه ارتفع عنها بكمية كبيرة، وأكد أن المضارين قاموا بالاتصال بمهندس الصرف الصحى فأخبرهم بعدم وجود معدات وأدوات لشفط المجارى.
من جهته أكد عبدالعظيم خلف- نائب رئيس مركز أبوكبير- أن المهندس عبدالرحمن خضر- رئيس شركة المياه والصرف الصحى بأبوكبير- الذى اختفى عن الأنظار تماماً ولم يرد على هاتفه هو المسؤول عن تفاقم الأوضاع والانفجارات المستمرة فى خطوط الصرف الصحى.











عرض البوم صور ضوء   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 08:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلوة عنادية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 2573
المشاركات: 16,762 [+]
بمعدل : 12.22 يوميا
نقاط التقييم: 227778
 

الإتصالات
الحالة:
حلوة عنادية غير متواجد حالياً




تسلم ضوء فكرة حلوة
الله يعطيكـ العـــــــافية











الـتــوقيـع

عرض البوم صور حلوة عنادية   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 08:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البروف عفارم

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 7610
المشاركات: 14,335 [+]
بمعدل : 12.41 يوميا
نقاط التقييم: 52385
 

الإتصالات
الحالة:
البروف عفارم غير متواجد حالياً




يسلمو ضوء فكره جميله جدا تحياتى











الـتــوقيـع

أكثر ما يعذبني في حبك أنني لا
أستطيع أن أحبك أكثر وأكثر
ما يضايقني في حواسي
الخمس أنها بقيت خمساً لا أكثر
إن امرأةً إستثنائيةً
مثلك تحتاج إلى أحاسيس
إستثنائيه وأشواقٍ إستثنائيه
ودمـوع إستثنائيه
إن امرأةً إستثنائية
مثلك تحتاج إلى كتبٍ تكتب
لها وحدها
وحزنٍ خاصٍ بها وحدها وموتٍ
خاصٍ بها وحدها وزمنٍ
بملايين الغرف,, تسكن فيه
وحدها ,,لكنني
واأسفاه لا أستطيع أن أعجن الثواني
على شكل خواتم أضعها في
أصابعك فالسنة محكومةٌ بشهورها
والشهور محكومةٌ بأسابيعها
والأسابيع محكومةٌ بأيامها
وأيامي محكومةٌ بتعاقب الليل والنهار
في عينيك البنفسجيتين
أكثر ما يعذبني في اللغة
أنها لا تكفيك.
وأكثر ما
يضايقني في الكتابة أنها
لا تكتبك أنت امرأةٌ صعبه
كلماتي تلهث كالخيول على
مرتفعاتك ومفرداتي
لا تكفي لاجتياز مسافاتك
الضوئيه معك
لا توجد مشكلة إن مشكـلتي هي
مع الأبجديه
مع ثمانٍ وعشرين حرفاً،
لا تكفيني لتغطية بوصة
واحدةٍ من مساحات
أنـوثـتـك


عرض البوم صور البروف عفارم   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 08:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12119
المشاركات: 6,092 [+]
بمعدل : 8.19 يوميا
نقاط التقييم: 125081
 

الإتصالات
الحالة:
رحيق الجنة غير متواجد حالياً




فكره رائعه وجديده ضوء
بس المشاكل كتير اوووووووووووى
الناس هوممها كتير ومشاكلها اكتر
ان شاء الله بكون له فائده
على الاقل الى بيقرها هيعرف مشاكل الناس
يسلموووووووووووووووووووو ضوء
ع افكارك المميزه
جزاك الله عنها خيرا
ارق تحياتى











الـتــوقيـع










عرض البوم صور رحيق الجنة   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 08:42 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12119
المشاركات: 6,092 [+]
بمعدل : 8.19 يوميا
نقاط التقييم: 125081
 

الإتصالات
الحالة:
رحيق الجنة غير متواجد حالياً




الترعة العمياء‏..‏ قرية أكلها النهر




كثيرا مانسمع عن تشابه الأسماء الذي يحدث عندما يوصي مسئول بتعيين شخص ويأتي القدر بشخص آخر يعين بدلا منه لأنه تشابه معه في الاسم‏.
ولكن المفاجأة أن يتم توصيل الكهرباء لقرية بالصدفة لأن اسمها تشابه مع اسم قرية أخري أوصي بها عضو مجلس الشعب وهو ماحدث للقرية العمياء بأسيوط التي يعيش سكانها تحت خط الفقر بكثير, فبعد أن نحر النهر أرضهم وابتلع منازلهم اضطروا للعمل بصيد الأسماك وهم لايعرفون الصيد.. وبرغم شدة المعاناة يقولون لك النار لاتحرق إبراهيم الخليل والبحر لم يغرق كليم الرحمن وهذا دليل صبرهم علي المتاعب
قريتهم لم يزرها مسئول حتي الآن بل إن المرشحين لمجلسي الشعب والشوري لايذهبون إليها ويتم استدعاء أهلها الأربعة آلاف إلي احدي القري المجاورة لسماع السيد المرشح.
الترعة العمياء أو عزبة عطية مكان سقط من اهتمامات المسئولين يجسد بشكل واضح الاهمال المتعمد للفقراء بالصعيد, فمساحتها عشرات الفدادين فقط يعيش عليها قرابة أربعة آلاف فقير تشمل أراضي زراعية ومنازل بعد أن كانت مساحتها تزيد علي100 فدان أكلها نحر النهر وطرقها ترابية ضيقة مظلمة بيوتها بسيطة مابين عشش وأكواخ تظهر علامات الفقر في أعين الأطفال قبل الكبار.
يقول الحاج أحمد حسين من سكان القرية العمياء إن هذا الاسم للقرية سببه عدم زيارة المسئولين لها فهي عمياء عنهم, حتي المرشحين في الانتخابات البرلمانية لايأتون إلينا وإنما يتم استدعاؤنا لقرية طعمة المجاورة للقاء المرشحين, يوضح محمود نفادي رئيس مكتب اتحاد الثورة بالبداري أن هذا المكان اسمه الحقيقي عزبة عطية وهو بقعة من الأرض تجسد جملة من الآلام والأحزان والمآسي اجتمعت فيما بينها في جلسة ودية واتفقت علي اختيار هذا المكان البعيد عن كل شيء مستقرا لها ورغم أنها لاتبعد عن مدينة البداري سوي7 كم وتقع علي ضفاف نهر النيل لم يزرها المسئولون إلا عندما تم توصيل الكهرباء وهي قصة في غاية الغرابة حيث قال عادل علي حسين( فلاح) من أبناء البلد بنبرة حزينة ربنا كبير ومبيسبش حدده, الكهرباء حتي دخلت بلدنا غلط زي ما انتوا باين عليكوا جايين هنا غلطة ـ أقاطعه كيف حدث ذلك يجيب تمكن أحمدنعمان عضو مجلس الشعب السابق من الحصول علي الموافقة لتوصيل الكهرباء لقرية أولاد عطية التابعة لمجلس قروي جاو ونظرا لتشابه الأسماء بين الترعة العمياء عزبة عطية وقرية أولاد عطية فقد شرع مجلس المدينة في توصيل الكهرباء ولم ينتبه للأمر إلا بعد زرع الأعمدة وتلقي طلبات التوصيل, ويضيف عادل ونظرا لقرب نهر النيل ومروره بالعزبة فإنه يعتمد الأهالي علي مهنة الصيد وذلك بعد أن أكل نهر النيل أرضهم حيث كانوا يملكون جميعا نحو100 فدان بواقع قيراط أو أقل للأسرة وبعد أن زحف نهر النيل وأكل أرضهم لم يتبق منها إلا النزر القليل المتمثل في عدد من الفدادين في ظل غياب من الدولة وجهاز حماية النيل بعد توقف أعمال الرصف واقتصارها علي جانبي المكان حيث منازل وزراعات الأغنياء فقط ونظرا لوجود مخلفات الحفر فقد هجر السمك المكان يعني لاسمك ولازرع في الوقت الذي لم نحصل علي أي تعويضات.وفي ظاهرة غريبة كانت مستحيلة علي الصعيد عامة والبداري خاصة تري النساء يخرجن للصيد علي الفلوكة( قارب خشبي صغير) ولكن علي رأي المثل إيه اللي رماك علي المر تقول أم محمود عارف بكل حزن وضيق إن حالنا يزداد سوءا بعدما وصل سعر أنبوبة البوتاجاز إلي35 جنيها في وقت أعول فيه أسرة تضم10 أبناء وتضيف أنها إن لم تخرج يوميا للصيد تجوع هي وأسرتها وأنها بعد الانفلات الأمني ما أسهل أن تتعرض لسرقة السمك الذي تصطاده من جانب أي من البلطجية, واختتمت كلامها بتوجيه استغاثة إلي رئيس الجمهورية بألا ينسي الفقراء علشان ربنا يكرمه وينصره.











عرض البوم صور رحيق الجنة   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 08:46 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 12119
المشاركات: 6,092 [+]
بمعدل : 8.19 يوميا
نقاط التقييم: 125081
 

الإتصالات
الحالة:
رحيق الجنة غير متواجد حالياً




حمرة دوم .. مستعمرة المطاريد


ليس عبثا أو مبالغة أن تطلق عليها اسم مستعمرة الهاربين‏..‏ فبرغم أنها مجرد قرية صغيرة علي خريطة قنا‏,‏ إلا أن واقع الحال يقول إنها حكاية كبيرة‏..‏ وأنها عالم آخر من الغرائب والعجائب, فبين أحضان جبالها ووسط زراعات القصب فيها, ينام أعتي المجرمين والهاربين من الأحكام.. منهم الضالع في الإجرام, ومنهم القائل إنه مظلوم.

الحملة الأمنية الأخيرة على الجبل لم تسفر عن القبض على أى مجرم




في قرية حمرة دوم بؤر خطيرة للسرقة والخطف والقتل والمخدرات وفي السلاح حدث ولا حرج, فيكفيهم أن لديهم منصة لإطلاق الرشاشات أعلي الجبل مزودة بمناظير للرؤية.
ولعل أهم ما يلفت انتباهك بمجرد أن تطأ قدماك قريتي حمرة دوم وأبو خزام الملاصقة لها, تستوقفك المطبات الصناعية التي تشبه المصاطب وقد زرعوها خصيصا حتي يتحكموا في كل السيارات القادمة إليهم, بما فيها سيارات الشرطة ومدرعات الحملات الأمنية.
في هذه المنطقة العتية, يتخذ مجموعة من الهاربين أعدادهم بالمئات بطن الجبل ساترا لهم وزراعات القصب مسرحا لتحركاتهم, فمنهم من هرب من الأحكام وهناك آخرون هاربون من الثأر, وقد بلغ الأمر بهم أن أصبحت حمرة دوم مأوي لكل أبناء الصعيد الهاربين.











عرض البوم صور رحيق الجنة   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2012, 11:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية »• ŖŐŞỀ

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 7263
المشاركات: 42,824 [+]
بمعدل : 36.84 يوميا
نقاط التقييم: 2012046
 

الإتصالات
الحالة:
»• ŖŐŞỀ غير متواجد حالياً




سسلمت يمنااك
على هذا الفكرة الاكثر من رائعة اخي ضوء
دمتٍ بهدآٍ آلاطلآلة العطرهـ

للي العودة
ودي واحترآمي















الـتــوقيـع


لا أُمنَيه لَدي سِوَى أنْ تَبقَى أمِي بجَانِبي كُل عَامْ ♥ !!~

عرض البوم صور »• ŖŐŞỀ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..............., الحقونا

جديد منتدى اخبار الحوادث والقضايا والجريمه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحقونا ضوء الرأى والرأى الأخر | النقاش الجاد ~ 2 08-27-2012 06:35 AM
الحقووا شوفوا وش كتب مارسيل مارسيل الترحيب بالأعضاء الجدد | التهاني للأعضاء ~ 11 03-16-2011 02:53 PM

     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 07:13 PM

أقسام المنتدى

¬°•| اللـمــة الــعـآمــة |•°¬ @ الرأى والرأى الأخر | النقاش الجاد ~ @ الترحيب بالأعضاء الجدد | التهاني للأعضاء ~ @ طريق المغفرة | Islam Way ~ @ العروبة | وطن واحد لكل العرب ~ @ همسات عامة | القسم العام ~ @ ¬°•| اللمــة الرياضيـة |•°¬ @ الرياضة العربية | Arab Sport ~ @ الرياضة العالمية | World Sport ~ @ التنس والرياضات الأخرى | Tennis ~ @ السيارات | Cars - Speed ~ @ ¬°•| اللمــة الأدبية|•°¬ @ الشعر | حروف متناثرة ~ @ النثر | الــخــواطــر ~ @ القصص | الروايات ~ @ ¬°•| اللمـة التقنيــة |•°¬ @ عالم الماسنجر | Msn world ~ @ نغمات و رسائل Sms | Mms - Mobile ~ @ ¬°•| اللمـة الأسرية|•°¬ @ الأزياء والموضة | New Style ~ @ الأثاث والديكور | My House ~ @ المطبخ العصرى | My Kitchen ~ @ الطب والصحة و الرجيم | Medicine ~ @ ¬°•| اللمــة التعليمية |•°¬ @ السياحة والسفر | Travel With Us ~ @ الثقافة | المعلومات ~ @ اللغة الإنجليزية | English ~ @ ¬°•| اللمـة الإبداعية |•°¬ @ الـصــور | PIC ~ @ عالم الفوتوشوب - Photoshop World ~ @ ¬°•| اللمــة الترفيهيــة |•°¬ @ الالعاب والمسابقات | الألغاز | الفكاهة والنكت ~ @ اخبار و تقارير الافلام ~ @ الشات الكتابي @ المواضيع المكررة والمحذوفات @ مدونتك | Your Blog ~ @ استراحة المشرفين | لكل المشرفين ~ @ غرائب | عجائب ~ @ كلمات الاغاني | العربية والأجنبية @ أدوات التصميم | Design tools ~ @ دروس الفوتوشوب | Photoshop Lessons @ اخبار الفن | الفنانين |ا ~ @ الفنانين | صور المشاهير ~ @ رابطة مشجعي نادي الزمالك | AL ZAMALEK Fans ~ @ اعلانات وارشادات المنتدى @ الأخبار والصحف اليومية | News ~ @ زمن الفن الجميل @ تطوير الذات | وتنمية المهارات ~ @ تنمية المهارات ~ @ قسم اليوتيوب والفديوهات @ اخبار الحوادث والقضايا والجريمه @ قسم خاص بالروايات @ رياض الصالحين ~ @ السيره النبوية ~ @ الحج هذا العام ~ @ شخصيات عربية تاريخية وسياسيه ~ @ العرب حضارة وتاريخ @ بلاك بيري BlackBerry ~ @ دورة آحـلـى لمـہ ،، لـ تعليم تنسيق الموآضيع @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الزمالك @ قسم الفيديوهات @ رابطة مشجعي النادي الاهلى | AL AHLY Fans ~ @ قسم السيرة الذاتية للاعبي الأهلى @ قسم الفيديوهات @ رمضان احلى فى اللمه | الخيمة الرمضانية ~ @ مسابقات احلى لمة @ حصن المسلم لكل مسلم~, @ تردد القنوات 2014 . و مواعيد عرض البرامج ~ @ منتدى التعليم العام ~ @ المرحلة الابتدائية @ المرحلة الاعدادية @ المرحلة الثانوية @ انظمه و انواع الجوال ~ @ Apple iPhone World - عالم آبل ~ @ الاندرويد و Samsung ~ @ نوكيا و Symbian و Windows Phone @ صور فنانين المسلسلات التركيه @ كول تون موبينيل - اتصالات - فودافون @ كواد كول تون فودافون @ اكواد كول تون موبينيل @ اكواد كول تون اتصالات @ العناية بالبشرة والميك اب @ توبيكات توبكات ملونة للماسنجر @ صور للمسنجر صور ماسنجر @ برنامج The Voice احلى صوت @ المرحلة الجامعية @ صور الكرتون و الانمي @ صور فنانين بوليود @ صور مشاهير فن اسيا والكوري @ برنامج Arab Idol عرب ايدول @ التصميم و الجرافيكس | Design Program ~ @ Adobe InDesign - After Effects - { Lessons | Templates @ Adobe Illustrator - cinema 4d - { Lessons | eps files | Templates @ برنامج The X Factor @ اخبار الفن الاجنبي و التركي @ مسلسلات رمضان2014 @ مسابقات أحلى لمة الرمضانية 1433 هـ - 2012 م @ مسابقة آحلى لمة الرمضانية 1434 هـ - 2013 م @ فيس بوك آحلى لمـة -a7lalmah Facebook @ الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية @ قسم صور سيلفي 2014 / 2015 @ برنامج Arabs got talent @ ستار اكاديمي10- 10 Star Academy @ تفسير الاحلام @ ذا وينر إز - The Winner is @ الاقتصاد والمال والتداول ~ @ صور اسلامية جديدة - صور دينية - صور اسلامية 2014 @ عالم الرجال | أدم ~ @ صور شعارات ~ @ حكم و أمثال 2014 ~ @ الوظائف الشاغرة @ واتس اب -WhatsApp @ الإعجاز العلمي والفكرى في القرآن و السنة النبوية الشريفة @ الحيوان والحياة البرية @ عالم الاطفال 2014 @ الأشخاص ذوي الإعاقة - PWD @ Ipad - أيباد ~ @ كأس العالم 2014 | Word Cup 2014 ~ @ تعليم الرسم | Teaching drawing ~ @ برنامج شكلك مش غريب2014 - mishghareeb @ طيور الجنـة @ رشاقة - تخسيس - رجيم @ تقديمات كأس العالم 2014 @ صور كأس العالم 2014 world cup pic ~ @ الروايات المكتملة @ صور مسلسلات رمضان 2014 @ برامج رمضان 2014 @ مسابقة آحلى لمة الرمضانية 1435 هـ - 2014 م @ تويتر - Twitter @ فيس بوك - facebook @ صور مشاهير الرياضة @ دوري أبطال آسيا 2014 @ جوجل بلس - google plus @ Gulf Cup 22 - كأس الخليج 22 @ أغاني بدون موسيقى @ قسسم صور أسماء بنات و أولاد 2015\ 2014 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

جميع الحقوق محفوظة لموقع احلى لمه